الجزء الخامس عشر من : انكشاف تحالف الوطنى و الاخوان بين نكاح الغٌلٌمان و لجام النسو
2- عملية التصوير نفسها محرمة حرمة باتة قاطعة لا مراء فيها ذلك أن الفقه المحمدى يقوم أساسا على ما يشرحه و يوضحه فى هذا النص المقتبس :" ان الله سبحانه و تعالى قد إختص ذاته العلية فقط دون من خلقهم من البشر بتصوير خلقه على أحسن صورة لذا فإن التصوير الذى هو مضاهاة سواء على حجر او ورق او شاشة من القماش(السينما) او شاشة من بللور (التلفاز) لخلق الله سبحانه و تعالى هو فعلة محرمة مجرمة شرعا إذ ان الامر بتحريم التصوير لا يتعلق البتة بمسألة إتخاذ الصور أصناما تُعبد (( كما يحلو لبعض الدعاة الذين يسمون انفسهم بالاجتهاديين أن يقولوا حتى يحللوا ما حرمه الله سبحانه و تعالى )) بل هو تحريما لهذا العمل الذى من شأنه تطاول المخلوق على فعلة اختص الخالق بها ذاته " الشيخ الحسن العبد الله بن هليل - كتاب "أحكام التصوير و ما فى حكمه" ص 9 و 10
و من الجُمل القرآنية التى تنص صراحة على اختصاص اللات إله المحمديين لذاته بعملية التصوير دون بقية المحمديين الواضح وضوح الشمس فى تحريمه على المحمديين التصوير بتاتا فى سورة الحشر الجملة الرابعة و العشرين :"هو الله الذي لا إله إلا هو الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السموات والأرض وهو العزيز الحكيم" و هنا يحدد اللات إله المحمديين ثلاثة افعال يختص بها ذاته دون غيره و هى تتساوى معا فى الحكم امامه و يؤكد العطف المطلق بين الافعال الثلاثة تساويها فى اختصاص اللات لذاته بها و فى تحريم اللات على اتباعه من المحمديين تقليده و التطاول عليه بفعلها و الافعال الثلاثة هى الخلق فاللات هو الخالق الوحيد و البراء فاللات هو البارئ الوحيد و التصوير فاللات هو المصور الوحيد !!!!!!!!!! غير أن محمد مؤلف القرآن عاد ليؤكد على مدى حرمة أن ينتهك الانسان حرمة القيام بالتصوير تلك الحرمة التى فرضها محمد بإسم اللات على اتباعه فقال فى سورة الانفطار الجملتين السادسة و السابعة " يا أيها الإنسان ما غرك بربك الكريم . الذي خلقك فسواك فعدلك . في أي صورة ما شاء ركبك" و هنا الآية توضح ان مجرد تفكير الانسان فى ارتكاب الافعال الثلاثة التى اختص اللات ذاته بها : و هى الخلق فاللات هو الخالق الوحيد و البراء فاللات هو البارئ الوحيد و التصوير فاللات هو المصور الوحيد !!!!!!!!!! ؛ مجرد التجرؤ على ارتكاب هذه الافعال هو ما يصفه مؤلف القرآن بالغرور [[ تعليق توضيحى: الغرور هنا ليست بمعنى التكبر بل بمعنى التجاسر على ما حرمه اللات]] و أضاف محمد مؤكدا قوله فى سورة آل عمران الجملة 6" هو الذي يصوركم في الأرحام كيف يشاء " و قوله فى سورة الاعراف الجملة 11"ولقد خلقناكم ثم صورناكم ثم قلنا للملائكة اسجدوا لآدم"
و من هذا و ذاك نكون قد أوضحنا لحضرة الارتست العفيفة أنه يحق لها كما شاءت و مثلما أرادت ان تثوب الى أوامر محمدها حبيبها المصطفى أنكح الخلق ناكح الحصى و الصخر و أن تتحجب او تتنقب بما شاءت و تلك هى حريتها الشخصية التى لا نجادلها فيها (بالرغم من ان حرية اللبس ليست من بين الحريات الاساسية للانسان كما زعمت الجاهلة الجهولة مذيعة قناة الجزيرة المحمدية المحجبة فى مناظرتها مع اقبال بركة فى قناة الإل بى سى و كانت تلك المحجبة عقليا قبل بدنيا قد زعمت كذبا ان حرية اللبس منصوص عليها فى الاعلان العالمى لحقوق الانسان و بالذات فى المادة الثامنة؟؟؟ و إن كنا نرى أن عدم النص عليها جاء لتفاهتها و لبديهية إقرارها . المضحك المبكى أن نفس المذيعة السورية المحجبة تهيل التراب فوق معاهدات جنيف الكافرة نفسها و تتباركى على السيادة الوطنية الذبيحة و المجرم العم سام الذى يحاول فرض عاداته و تقاليده المتمثلة فى الحريات الاساسية على قوم محمديين خلقوا لينكحوا الصخر و الحصى و ليس للعيش بحرية و تلك المذيعة تفتعل تلك البكائية النحيبية ضد معاهدات جينيف و حرياتها الاساسية اذا ما كان من شانها السماح للمرأة بقيادة السيارة فى مملكة الارهاب النكاحى بشبه جزيرة المعيز)
و لكن ما نرفضه ايتها المحمدية و لن نقبل به ابدا ان تنصبى علينا بإسم المحمدية ان تسرقينا بإسم المحمدية ان تحتفظى بالكعكة و تأكليها فى ذات الوقت ان تدعى ان هناك منطقة وسطى ما فى ما بين جنة الحور و إستوديو الفجور أو فى ما بين جامع الارهاب و بلاتوه الاحباب
فخروجك من بيتك الى الاستوديو حرام محمديا و مخالطتك للرجال داخل الاستوديو حرام محمديا و تعرضك لكاميرات التصوير حتى لو كنت تحت النقاب حرام محمديا و صوتك عورة
أنت اذا ترتكبين الحرام أيتها الارتست و لكن هل نجادلك نحن بذلك فى حقك فى ان ترتكبى الحرام؟؟؟
لا أبدا هذا حقك و لكننا نجادلك فى ترتكبين الحرام ثم تقولين للمثلات غير المحجبات "اللات يهديكم" و كانك بممارستك للحرام قد اهتديتى؟؟؟
اذا كنت يا ايتها المحمدية تعتبرين ان ممارستك للدعارة حلالا زلالا لمجرد انك تقولين لزبونك :"وهبتك نفسى " قبيل ان ينكحك و لكن فى بقية محرمات محمد و حجره الاسود المنحوت فى نيزك على شكل فرج حورية سوداء هل تنطبق نفس قواعد القياس ؟؟
الخمر مثلا حرام فى المحمدية فهل لو شربتيها و انت ترتدين الحجاب تكونين قد قد نأيتى بنفسك عن الحرام ؟؟؟
الربا مثلا حرام فى المحمدية فهل اذا عملت موظفة فى بنك ربوى و العياذ بالحجر الاسود و نكوحه بينما انت ترتدين النقاب الشرعى داخل البنك فهل الربا يكون قد تحول الى حلالا (( دون تغيير اسمه من الربا الى المرابحة المحمدية ))
كذلك مخالطة الرجال و التصوير و مبارحة دارك و مخدعك و فراش مناكحتك هو حرام حرام حرام حتى لو فعلتى كل تلك الموبقات التى حرمها محمدك و حجره الاسود و انت ترتدين النقاب و ليس الحجاب فقط
بقية الموضوع بأسفل
|