الجزء الثامن عشر من : انكشاف تحالف الوطنى و الاخوان بين نكاح الغٌلٌمان و لجام النسوان
(3) الأداء التعبيرى بالوجه و عند الكلام عن وجه الارتست يجب اولا ان نتكلم عن الماكياج الذى يصبغ الوجه بأصباغ تحسن شكله و تجعله اكثر اغراء و تخفى الزات الحقيقة للممثل و تبرز الزات الحقيقية للشخصية التى يمثلها الممثل و كنت قد لاحظت و لاحظ معى كل المشاهدين بل و المقيمين فى ديار النكوح ان النسوة اللائى يرتدين النقاب يلجأن دائما الى ما يسمى و العياذ باللات ب FACE POLISHING و المقصود تلميع الوجه بإزالة طبقة منه مع الشعر و هذا يعطى الانطباع ببياض اكثر من الطبيعى للوجه و يعطى درجة لمعان اشبه بوجه التماثيل البلاستيكية التى تلبس الالبسة النسائية فى المحلات التجارية و فوق هذا فإنهن يلجان الى وضع كميات هائلة و غير طبيعية من مساحيق التلوين على وجوههن ؟؟؟ فإذا كان ارتداء النقاب بالنسبة لتلك النسوة هو علامة تدين و ليس شعارا سياسيا يصرخ :أنا أأيد الارهاب المحمدى . اذا كان ذلك كذلك فلماذا لا تلتمزمن يا معشر المحمديات بقول محمد " لا تتبرجن تبرج الجاهلية " [[تعليق عارض: بمناسبة قول محمد لا تتبرجن تبرج الجاهلية كنت أسكن امام احد اشهر توكيلات مساحيق التجميل العالمية و فجاة هاجر صاحب التوكيل و باعه لأحد اعضاء جماعة الاخوان الارهابيين و ظننت أن صاحب الفضيلة الارهابية سوف يقوم فور حصوله على مفاتيح المحلات بتحويلها من بيع مساحيق تبرج الحاهلية الى بيع النقاب الشرعى و الخمار الشرعى انشاء اللات و يعلق اللافتة الشهيرة " أكثر اهل النار من النساء .... أختى المؤمنة النقاب النقاب ليس فقط سنة بل هو فريضة مؤكدة " و لكن الرجل و ياللعجب ابقى على التوكيل توكيلا لمصنه مساحيق التجميل الامريكى الشهير و كل ما تغير فى التوكيل هو ان الباعة اصبحوا جميعا من اصحاب الذقون و الزبيبة و البائعات جميعا اصبحوا من لابسات النقاب الشرعى و بدلا من موسيقى الدى جيه التى كانت تملا المكان اصبح القرآن هو الذى يدور فى المكان بنفس الدى جيه و قاموا بتعليق لافتة صغيرة بجوار اسم مصنع المساحيق الامريكى المشهور مكتوب على تلك اللافتة " قال رسول اللات لا تتبرجن تبرج الجاهلية و هذا فقط لتبرأة ذمة المحل؟؟؟؟؟؟؟؟" انهم ايها السادة يطبقون نفس سياسة الحكومة الكافرة التى تكتب على كل علبة سجائر التدخين ضار جدا بالصحة و مع ذلك تستمر فى السماح بتداول السجائر و صناعتها و استيرادها و تصديرها و الاتجار بها و لسان حال الحكومة يقول " هذا فقط لتبرأة ذمة المحل" و لكن الاداء التعبيرى بالوجه هو بالاساس تكنيك يعتمد على ادخال المشاهد فى حالة من الوهم تسحبه من واقع الى واقع افتراضى تخيلى تعيش فيه شخصيات الرواية فيحب هذه و يعشق تلك و يكره هؤلاء فالفن اساسا هو الوهم و لكن هل يسمح الشرع المحمدى للمرأة المحمدية بان تكون موضوعا لأفكار و تخيلات المشاهد فلنعد لكتاب القرآن لمؤلفه أنكح العالمين محمد ابن عبد اللات ابن عبد المطلب ابن هاشم ابن عبد مناف فإذا بهذا الكتاب ينص على " زين للناس حب الشهوات من النساء " و المعنى أن ظهور النسوة المحمديات خارج ديارهن حرام حرام ذلك أنه تحديا للحجر الاسود الذى يزين لعبيده من النكيحين أن يشتهون تلك النسوة و ان يفتتنوا بها حتى أن انكح الخلق ذاته عاد و قالها صراحة ف"عن أسامة بن زيد رضي الله عنهما : عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :" ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء " رواه البخاري ( 4808 ) ومسلم ( 2740 ) . و المعنى واضح و هو ان جميع النسوة المحمديات ما هن الا فتنة (( مصدر للشهوة و الشقاق و التنازع على النكاح)) و يرى محمد ابن عبد اللات ابن عبد المطلب ابن هاشم ابن عبد مناف ان ضرر ظهور النسوة المحمديات المحجبات ضررا بالغا على الرجال المحمديين أشد من الامراض التى لا علاج لها و الجوع و الحروب و الجفاف و التصحر و المجاعات و سقوط النيازك من الفضاء و الزلازل و البراكين
فهل و الشيخة صابرين و الشيخة سهير و الشيخة شهيرة و الشيخة هند و الشيخة حنان قد تفقهن فى المحمدية و علمن مدى خطر خروجهن من ديارهن و مدى الجو ر و الفساد اللئى يوقعنه بالارض و على الرجال المحمديين لظهورهن فى قناة دبى للأنكحة الشرعية ؟؟؟ نستطيع هنا ان نعتبر ان ظهورهن على الرجال المحمديين من خلال فضائية دبى للنكاح الشرعى مجرد جهل منهن و نقصان عقل و دين أم ان ظهورهن بالحجاب هو مؤامرة تنصيرية نصرانية يهودية صهيونية كافرة تهدف الى فساد الارض و جفاف الدرع إننا ندعو الشيخات الجليلات ان يحفظن فروجهن و يختفين عن التليفزيون تنفيذا لاوامر انكح الخلق فى قوله إذا صلت المرأة خمسها وصامت شهرها وحصنت فرجها وأطاعت زوجها قيل لها : ادخلي الجنة من أي أبواب الجنة شئت " والحديث صححه الألباني في صحيح الجامع برقم 661
أوليس ابتعاد الشيخات عن شغل الارتست الحرام و العمل فى البنوك الربوية و العمل فى المنشآت السياحية بخمرها و ميسرها و العمل على الطائرات بخمرها و ميسرها أحفظ لفروجهن من شغل الارتست
اذا كان بعض الرجال يشجعونكم على عدم حفظ فروجكن من العنصر الارهابى محمد مهدى عاكف الذى افتى و العياذ باللات اخيرا بحلال تمثيل النساء فى الاعمال الدرامية ما دمن مرتديات الحجاب الشرعى بنفس المنطق الذى افتى فيه بحلال السياحة بخمرها و ميسرها و مايوهاتها البكينى و البرازيلى( المايوه البرازيلى هو الاخ غير الشقيق للمايوه البكينى) ذلك فى قول العنصر الارهابى محمد مهدى عاكف فى مجلة المصور المصرية :"السياحة لا مشاحة ما دامت الخمور و الميسر فى داخل الفنادق" [[تعليق بسيط منى : حاولت أن افهم معنى كلمة لا مشاحة دون اللجوء الى الفقهاء ففشلت و عندما لجات للفقهاء تهت و تستطيعون ان تقبلوا تفسيرى بأن الشيخ محمد مهدى عاكف هنا يفتى بأن الخمر و الميسر الذين نص عليهما القرآن المحمدى بالتحريم حرمة قطعية هما حلال زلالا رزقا طيبا لا ربا و لا ريبة ما دامت داخل الفنادق و لا اعلم ما هو الاصل الشرعى لهذا الاكتشاف الجديد لمحمد مهدى عاكف فهو يحرم عدم لبس المحمدية للحجاب المحمدى رغم عدم وجود نص قطعى فى كتاب القرآن يحرم هذا بينما يحلل الخمر و الميسر الذى ينص القرآن على تحريمهاما و لا عجب فهذا اعتراف رسمى بان القرآن هذا مزور و مشكوك فيه منذ ان جمعه عثمان ابن عفان و حرقه فى شوارع دمشق و اعاد تاليفه من جديد ]]
بقية الموضع بأسفل
|