
01-09-2007
|
 |
Gold User
|
|
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
|
|
شيل العمة يا استاذ تحت العمة وابور جاز -3-
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ
نطـرح عدة اسئلة هنـا..
أين بركة الله تلك التي أعطاها إياه كي يزني ابنه البكر زنا المحارم بزوجته وأم ابنيه
|
بلهة هى محظية يعقوب الملقب بإسرائيل و هى ليست زوجته و لكن يبدوا ان الموقع التى تسرق منه لا يراعى الدقة
البركة هى انه حصل من الرب على اسم جديد اسم اسماه له الرب اسم سرمدى ابدى يتحكم فى مصير الكون بأكمله
اسم به يتبارك كل قبائل و امم الارض
أسم به الخلاص و به خرج من ليس خلاصا الا بإسمه هذا الاسم هو " إسرائيل " "لا يدعى اسمك يعقوب بل اسرائيل لأنك جاهدت مع الاله و الناس و قدرت " ((الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الثانى و الثلاثون الآية الثامنة و العشرين)) فهذه البركة الابدية هى سبب الخلاص الذى يأكل المحمديين الحقد على الخالصين به الآن حتى يأخذهم حقدهم الى التهرؤ بهذه الترهات المحمدية الغبية فيلصقوم ما بالمحمدية بدين الحق و الخلاص فى محاولة منهم لتضليل و لو امكن المختارين ايضا فهذا هو داب ذلك النبى الكاذب الناكح الذابح المفخد
فهذه البركة هى إنقاذ لكل من قبل اسم يسوع المسيح كمخلص شخصى من ان يقف امام العرش الابيض العظيم و يعطى حسابا عن خطاياه لانه كل من سيحاسب بعدل امام هذا العرش الابيض العظيم لن يتبرر ابدا باعماله
فهذه البركة فضلها على كل البشر و بها تبارك كل المؤمنين على مر التاريخ
فهى بركة ابدية لا تتعلق مثلا بان كل اتلبشر الذين سيقابلهم يعقوب فى حياته سيكونون ملائكة لمجرد ان يعقوب حصل على البركة بل انه بهذه البركة لا يذال ليعقوب الذى لقبه الرب بإسرائيل ذكرا
فبالتاكيد سيكون هناك خطائين من بين البشر و سيخالفون امر الرب و سيخرجون عن وصاياه و يرتكبون الشنائع و الفظائع ضد يعقوب ذاته و ضد نسله الى اليوم و ليس ادل على هذا من افاعيل الارهابيين العربان ضد شعب اسرائيل
و يسجل و يدون الرب هذه الفظائع و الشنائع فى سفر الحياة لان فاعليها سيعطون عنها حسابا عادلا اذا لم يقبلوا خلاص المسيح المجانى الممنوح
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ
ولماذا لم يذكر الكتاب المقدس أي شيء عما فعله يعقوب النبي مع الزاني ابنه البكر انتقاما لشرفه وشرف ولديه وشرف زوجته بعدما علم بما حدث ولماذا لم يذكر الكتاب المقدس عما فعله ابني يعقوب دان ونفتالي مع رأوبين أخيهما الأكبر الذي اغتصب أمهما وزوجة أبيهما ؟؟ومافائدة تلك القصة دون ان يضع لنا الكتاب المقدس لهذه القضه نتيجة رادعة بل ترك النهاية مفتوحة هكذا؟؟
|
نكرر ان بلهة كانت جارية زوجة يعقوب و ليست زوجة له
أما عن سؤالك عما فعله ابنى يعقوب من الجارية بلهة كإنتقام من راوبين فيبدوا انك نسيت ان الكتاب المقدس اخبرنا فقط بأن يعقوب فقط هو الذى عرف " و سمع إسرائيل " (الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الخامس و الثلاثين الآية الحادية و العشرين) فكيف ينتقم الاثنين من شخص ما على فعلة لم يعرفا اصلا بحدوثها ؟؟؟؟(عقل ازهروف اصيل )
أما عن العقوبة الرادعة التى انزلها يعقوب المبارك الملقب بإسرائيل بإبنه الخاطئ هذا فقد كانت عقوبة سرمدية ابدية بقدر ما كانت بركة يعقوب فى الارض بركة ابدية سرمدية لن تزول ابد الدهر فسيظل البشر الى ابد الآبدين يتباركون فى اسرائيل و فيمن تجسد من اسرائيل و فيمن دفع ثمن خطايا كل من يؤمن بأسمه على ارض اسرائيل
و كانت العقوبة الرادعة الرهيبة تلك كانت عندما جمع يعقوب كل بنيه و هو على فراش موته لينقل لهم بركته الابدية " و دعا يعقوب بنيه و قال اجتمعوا لإنبئكم بما يصيبكم فى آخر الايام " ((الكتاب المقدس - سفر التكوين الاصحاح التاسع و الاربعين الآية الاولى ))
و لما كان رأوبين هو بكر يعقوب الملقب بأسرائيل و الابن البكر فى التقليد الاسرائيلى العبرانى الاصيل يحصل على نصيب مضاعف من البركة و كان من الطبيعى ان ينقل يعقوب بركته لراوبين و لكنه اخذ نصيبه و اعطاه لآخر ؟؟؟؟ فقد صرخ يعقوب فى وجه بكره رأوبين فى جلسة نقل البركة الابدية السرمدية لبنيه عامة و ابنه البكرى خاصة و طرد اتبنه البكرى و حرمه من البركة قائلا " لا تــَـتــَـفـّــضـّــلْ " (الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح التاسع و الاربعين الآية الثالثة )
أى لا تدخل لجلسة نقل البركة الابدية لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
هذا هو السبب فى ان الوحى المقدس دون هذه الحادثة التى لا يعجبك انه دونها ؟؟؟ لقد دونها حتى لا نتعجب عندما نفاجا بيعقوب يخالف التقلدي الاسرائيلى العبرانى الاصيل فلا ينقل بركته لابنه البكرى بل ينقل البركة لأخر و السبب كما نقله الوحى المقدس " لأنك صعدت على مضجع ابيك حينئذ ٍ دنسته . على فراشى صَعِدَ !!!" (الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح التاسع و الاربعين الآية الرابعة )
أرجو ان يكون الازهروف قد فهم شيئا فالمحمدانيين عادة لا يقراون و اذا قراوا لا يفهمون شيئا
|