عرض مشاركة مفردة
  #23  
قديم 01-09-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol شيل العمة يا استاذ تحت العمة وابور جاز -4-


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ مشاهدة مشاركة

الحالة الثالثة من زنا المحارم:
بسفر التكوين ( 38 : 13-18 ) كما يلي:
نظرا لأنك ايها المحمدى تحرف فى نقل النص المقدس لتحذف بعض الاسماء لتتيه المعنى على طريقة جمع عثمان ابن عفان لخرق القرآن لحرقها و اعادة تاليفها من جديد
لذلك فلنكتب النص من واقع الكتاب المقدس " و لما طال الزمان . ماتت إبنة شوع إمرأة يهوذا . فاُخبرت ثامار , و قِيِل لها : هوذا حموكِ صاعداٌ الى "تمنة" ليجز غنمه . فخلعت عنها ثياب ترملها و تغطت ببرقع و تلقَفَت و جلست فى مدخل عنايم التى على طريق "تمنة" لأنها رات ان شيلة قد كَبُر و هى لم تُعْطّ له زوجة!!. فنظرها يهوذا و حسبها زانية لانها غطت وجهها فمال اليها على الطريق و قال لها : هاتى أدخل عليكِ لأنه لم يعلم انها كنته " ( الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الثامن و الثلاثين الآيات من الثانية عشر و حتى السابعة عشر )

و هنا ايضا ايها الازهروف لا نرى امراً الهيا لثامار بان ترتكب خطيئة الخداع و التنكر و الايهام و الاغواء و توقع بهذا الرجل الذى ظنها عاهرة محترفة تُنكح من الغرباء مقابل مال ؟؟؟
كما لم نرى امرا الهيا ليهوذا بان يمارس الخطيئة مع عاهرة محترفة مقابل مال ؟؟؟
و قبل هذا وذاك لم نجد امرا الهيا ليهوذا بان يستخدم سلطانه كرجل ثرى واسع النفوذ اذا فرض كلمته على احد اطاع صاغرا بان يجبر أرملة ابنه البكرى "عير " ثامار على الا تتزوج من احد بعد موت زوجها الا شقيق زوجها "أونان "الذى ايضا لم يكنيرغب فى الزواج بها و تزوجها قهرا و قسرا و لما مات ابنه الثانى أونان
لم نجد امرا الهيا فى الكتاب المقدس يجعله يستخدم نفوذه لاحتجاز تلك المراة بدون زواج حتى يكبر ابنه الثالث "شيلة " و لم نجد امرا الهيا يجعله ينسى ان يزوج ابنه الثالث "شيلة " لتلك الارملة التى احتجزها و منعها من الزواج حتى يتزوجا شيلة ؟؟؟؟؟
كل هذه الخطايا ارتكبها اصحابها بالمخالفة لوصايا الرب و تبعا لهوى نفوسهم الخاطئة
مع ملاحظة ان يهوذا لم يكن متزوجا عندما ارتكب تلك الخطيئة
و ملاحظة انه لم يعرف ان هذه العاهرة المحترفة المتنكرة الساكنة فى الخلاء المتربصة بمروره بهذا الخلاء ليجز غنمه هى ذاتها ثامار كنته
و نجد يهوذا يعترف بفداحة خطيئته و هو المخدوع الذى تعرض للخديعة و الايقاع من تلك الماكرة و قال معتذرا " فتحققها يهوذا و قال هى أبر منى !! لأنى لم اُعطها لشيلة إبنى . فلم يعد يعرفها ايضا " ( الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الثامن و الثلاثين الآية السادسة و العشرين )
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ مشاهدة مشاركة

صموئيل الثاني ( 13 : 10 –14 ) كما يلي:
" فقال أمنون لتامار : أدخلي الطعام إلى غرفتي فآكل من يديك , فأخذت تامار الكعك وجاءت به إلى أمنون أخيها في غرفته , وقدمت له ليأكل فأمسكها وقال : تعالي نامي معي يا أختي , فقالت له : لا تغضبني يا أخي , هذه فاحشة لا يفعلها أبناء إسرائيل , فلا تفعلها أنت , فأنا أين أذهب بعاري ؟ وأنت , ألا تكون كواحد من السفهاء في إسرائيل , فكلم الملك فهو لا يمنعني عنك , فرفض أن يسمع كلامها فهجم عليها واغتصبها "
,طبعا واضح للجميع ان الازهروف الغبى حتى لا يكلف نفسه بقراءة ما ينقله لنا من موقع المحمدية الفخدانية الارهابية
فلو قرأ لرأى انه ايضا لا يوجد امر الهى بإرتكاب تلك الفواحش فاله اسرائيل ليس كالفاحش الآمر بالفواحش و الاغتصاب إله القرآن النجس
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ مشاهدة مشاركة

أعتقد ان هذه القصة لا تحتاج الي تعليق
لا يوجد شيئ فى مداخلتك تحتاج الى تعليق الا غباءك و جهلك حتى بقراءة ما تنقله كحمار يحمل اسفارا
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ مشاهدة مشاركة

ولكن الذي يحتاج إلى تعليق بالفعل هو ما ورد بنفس السفر عن رد فعل داود النبي أبو تامار , وأبشالوم بن داود شقيق تامار فقد جاء بسفر صموئيل الثاني ( 13 : 21-22 )
طبعا العربانى المحمدى كعادة آباؤه و اجداده العربان و خاصة جده عثمان ابن عفان مزور القرآن فها هو يزور فى النص المقدس لذلك فلنكتب النص الصحيح " و لما سمع داود بجميع تلك الامور إغتاظ جدا و لم يُكلم أبشالوم امنون بشرٍ لأن أبشالوم أبغض أمنون من اجل انه أذل ثامار أخته " ( الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى الاصحاح الثالث عشر الآيات الحادية و العشرين و الثانية و العشرين )

العنصر المحمدانى المنكحانى المفخدانى يزور كعثمان ابن عفان ثم يتساءل عن العدل ؟؟؟؟؟؟؟
ازهروف حقيقى لا نستطيع ان نصف هذا المحمدانى سوى بكونه ازهروف

الغريب ان الوحى المقدس ينقل لنا حادثة ارتكاب أبشالوم ابن داود لخطيئة الثأر لعار اخته من اخيه المغتصب الزانى حيث قام ابشالوم بقتل اخيه غيلة " فاوصى أبشالوم غلُمانه قائلا :إنظروا متى طاب قلب أمنون بالخمر و قلت لكم إضربوا امنون فإقتلوه لا تخافوا أليس انى انا امرتكم ؟؟ فتشددوا و كونوا ذوى بأس. ففعل غٌلٌمان ابشالوم بامنون كما أمر أبشالوم " ( الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى الاصحاح الثالث عشر الآيات من الثامنة و العشرين و التاسعة و العشرين )
و طبعا ايضا لا يوجد امر من الرب الاله لابشالوم بأرتكاب جريمة الثار تلك فقد فعل هذه الجريمة من تلقاء ذاته كعادة كل خاطئ يروى لنا الوحى المقدس قصة خطيئته
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ مشاهدة مشاركة


بسفر صموئيل الثاني ( 16 : 21-22 ) كما يلي:
" فقال له أخيتوفل : أدخل على جواري أبيك اللواتي تركهن للعناية بالقصر , فيسمع بنو إسرائيل جميعهم أنك صرت مكروها من أبيك , فتقوى عزيمة جميع الذين معك , فنصبت لأبشالوم خيمة على السطح ودخل على جواري أبيه , على مشهد من بني إسرائيل , وكانت نصيحة أخيتوفل في تلك الأيام كما لو كانت من عند الله , هكذا كانت لأبشالوم كما كانت لداود "
عقل ازهروف غبى ماذا سنقول غير هذا
هل اخيتوفل هو اله ؟؟؟؟؟
هل اخيتوفل هو اله اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟
اخيتوفيل هو قائد عسكرى متمرد فى دولة اسرائيل ساعد ولى عهد اسرائيل "أبشالوم " لاقامة حكم انقلابى على نظام حكم والده الملك " داود" ملك مملكة اسرائيل الشرعى
و لما كان اخيتوفل لا ينظر الا للناحية العسكرية فى تلك الحرب الاهليى بين القوات المتمردة على الملك الشرعى بقيادة اخيتوفل و القوات الشرعية لملك اسرائيل الملك " داود"
فقد امر هذا القائد العسكرى ولى عهد المملكة المتمرد بان يخالف امر اله اسرائيل و يرتكب فاحشة رهيبة ضد ملك اسرائيل تجعلب الجميع فى اسرائيل يتاكد بما لن يدع مجالا للشك بانه لا امكانية للصلح ابدا ما بين الابن المتمرد و ابيه الملك الشرعى و رأى اخيتوفل ان هذا فقط هو الذى سيشجع شباب مملكة اسرائيل على الانضمام للجيش المتمرد ضد الجيش الشرعى فما يخيف الشباب من الانضمام لجيش ولى العهد المتمرد هو انهم يقولون ان ولى العهد هو ابن اللمك و سيصطلحان حتما فى يوم من الايام و ساعتها لن يعلق الأب ابنه على المشنقة بل سيعلق فقط جنود ابنه على المشنقة فالاب سيسامح ابنه فى النهاية و حب الاب ستتغلب فى النهاية على نيران الحقد
اما اذا ارتكب الابن المتمرد مثل تلك الفاحشة فسيعرف الجميع ان ما بين الابن و ابيه لا صلح فيه فسيعرفون ان التمرد قد دخل منعطف الجدية اخيرا و قد عبر خط الرجعة
الرد مع إقتباس