
12-01-2008
|
 |
Gold User
|
|
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
|
|
-2-عندما يموت المحمدى كذبا دفاعا عن رسول النكح و الذبح
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMMEd21
اما انك بتقول ان المصريين لما دخلوا الاسلام ما دفعوش الجزيه
|
الغريب يا عربانى انك فى كل مداخلاتك تقولنى كلاما لم اقوله
فبينما انا اتكلم عن مستوطنين عربان محمديين يجبون الجزية من اهل البلاد المحتلة أى القبط تنفيذا لاوامر الههم اله النكح و الذبح
انت تزعم كذبا و زورا و بهتانا و تقيةً اننى قلت ان مصريين دخلو دين النكح و الذيح فلم يدفعوا الجزية
واضح يا محمدى انك محتاج ان تتعلم القراءة حتى تستطيع ان تقرأ ما تتصدى للرد عليه فانت تنسب لمن ترد عليه اشياء لم يقلها و ترد على الاشياء التى لم يقلها تلك ؟؟؟ بينما تتجاهل الحقائق المنقولة من المراجع المعاصرة للاحداث التى لم اكتبها انا بل كتبها اجدادك المستوطنين العربان المحمديين الأوائل فى أرض القبط معلهش يا عربانى إمتحان الاعدادية قرب و بكرة تاخذ الشخهادة الاعدادية و تتعلم القراءة
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMMEd21
فده يعبر عن ضحاله فكرك وقله معلوماتك
|
طبعا ح نروح فين من علوم بول البعير البكرية
بس روق كدة و خذلك بق بول بعير بكرية و انت تهدا و تبقى تمام
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMMEd21
الوالى الاسلامى لما دخل مصر كان المصريين بيدجلوا الاسلام باعداد اكتر من اللى هو اتوقعها فخاف ليكون السبب هو الجزيه ففرضها على المسلمين والمسيحيين
|
كيف يفرض حاكم عربانى محمدى جزية على المحمديين كيف كيف كيف
هل للوالى العربانى المحمدى ان يُبطل اوامر اللات أله المحمدية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذا فرض حاكم محمدى الجزية على المحمديين فقد كفر بالمحمدية و وجب قتله تنفيذا لاوامر انكح الخلق " من بدل دينه فإقتلووووه"
فقد ورد فى سورة المائدة "وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ "
" وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُون"َ
"وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُون"َ
و اللات هو الذى فرض الجزية و ليس الوالى المحمدى الذى كل ما يفعله هو انه ينفذ اوامر إله النكح و الذبح
و جمع الجزية يقوم اساسا على مسوغ قرآنى محمدى لم يكن جائزا التصرف فيه من قبل ان حاكم للمستوطنين العربان المحمديين فى ارض القبط و قد ورد الامر بجمع الجزية فى القرآن لأول مرة فى تاريخ العربان فى سورة التوبة فى الجُملة التاسعة و العشرين فى أمر اله النكح و الذبح "توبة " قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنْ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُون "
و الجزية كا يتم توصيفها فى الشرع المحمدى الذى هو المسوغ للجرائم الارهابية و للاحتلال الاستيطانى للعربان المحمديين لمنطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا لها ثلاثة شروط اساسية :
(1) يتم جبايتها من مسيحيين و يهود فقط أو وفقا لنص كتاب القرآن " الذين اٌوتو الكتاب" و لذلك فلم يكن جائزا تحصيلها مثلا من الصابئة و بالتالى فبكل تاكيد الجزية لا يجوز شرعا محمديا جبايتها من محمديين الديانة ؟؟؟
(2) يقوم بجبايتها ارهابيين محمديين نفذوا تعليمات الههم بإعمال الذبح فى هؤلاء المسيحيين و اليهود الى ان يصل بالضحايا الضعف و الهوان ان يدفعوا للمحمديين ان يدفعوا هذه الاتاوات كثمن لتركهم على قيد الحياة
(3) الشرط الاساسى فى قبول المحمديين للجزية من اليهود و النمصارى هو " الــصـــغـــار" اى التذلل و الانسحاق للمحمديين لكى يقبلوا هذه الجزية عوضا عن الامتثال للامر الالهى المحمدى بذبح المسيحيين و اليهود و فى شرط الصغار هذا قال الفقيه المحمدى يقول الفقيه إبن قيم الجوزية (1292 – 1350 م): "أنه بفرض الجزية [مشتقة من جازى جزاءًَ]على أهل الكتاب (النْصْارى واليهود) تتحقق الفائدة لكل من المسلمين و أهل الكتاب. فمن جانب، يجنى المسلمون المال وهو مهم لدعم الإسلام وإخضاع وإهانة الكفار. أما الجانب الآخر، فهو فائدة أهل الكتاب تتحقق بتحولهم إلى الإسلام دفعا لإهانة و إذلال المسلمون عنهم و تلك اعظم فائدة لأهل الكتاب وهذا أمر مُفضل لدى الله أكثر من قتلهم."
فإذا كانت الجزية هدفها و فسفتها هو اظهار تفوق المحمدية ممثلة فى الجابى على النُصرانية و اليهودية متمثلة فى المجبى منهم وفقا للنص القرآنى فى سورة التوبة " عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُون "
لذا فلا يمكن لمحمدى ان يٌقر جباية جزية من محمدى لان فى هذا صغار للمحمدية اى ذلة و ضغة و جزاء و غٌرم و مناقضة من النص القرآنى انتم الاعلون
انت تعرف هذا يا محمدى و كذلك الدكتور الميكانيكى و الدكتور السباك و الدكتور المكوجى و الدكتور البواب فلماذا الكذب الغبى الذى تكذبه انت لن تثير شفقة احد كل ما ستثيره هو السخرية

|