عرض مشاركة مفردة
  #48  
قديم 12-01-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -3-عندما يموت المحمدى كذبا دفاعا عن رسول النكح و الذبح

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMMEd21 مشاهدة مشاركة
أما عن الثروات اللى هما جمعوها من الجزيه واللى اشتروا بيها ايلات فانا ما جبتش ليك فصيده عصماء
لقد استدليت لك يا عربانى يا محمدى يا جاهل بكلام جدك الارهابى عمرو بن العاص و جدك الارهابى عمر بن الخطاب و جدك الارهابى محمد بن مسلمة و جدك الارهابى محمد إبن ابى حرث الذى دونه بنصه فى وقته المؤرخين من المستوطنين العربان المحمديين فى ما كتبوه عن ما يعاصرونه من احداث مثل الطبرى و ابن الحكم و السيوطى و ابن كثير القرشى و ابن تغرى بردى و القلقشندى و ياقوت و اليعقوبى و المسعودى
طبعا اين سيذهب هؤلاء من الاسطى السنكرى اقصد الدكتور السنكرى الذى هو ان وجد ! اصلا شاهد ما شفش حاجة
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMMEd21 مشاهدة مشاركة
وهو من المعارضين لسياسه الدوله يعنى مش هيخاف انه يكتب الحقيقه.
انت شايف كدة و اى حقيقة تلك التى رآها هذا السنكرى هل عاش فى تلك الازمنة مغرقة القدم ام انه يكتب فى العصر الحاضر ما يجافى ما دونه كل المعاصرين للاحداث ؟؟؟؟
أى شاهد ما شافش حاجة
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMMEd21 مشاهدة مشاركة
اما مملكه اسرائيل اللى انت بتتكلم عنها
فالدليل التاريخى الوحيد لما جه عالم اثار يهودى فى معبد الكرنك
وعلى احد الرسوم اللى بتخلد ذكرى معركه لابن رمسيس التانى انتصر فيها على شعب فى فلسطين(او ارض كنعان كما كان اسمها فى ذلك الوقت)
طبعا من توقفت ثقافتهم عند حدود الدكتور المنجد و الدكتور الترزى و الدكتور الشمامى و الدكتور البطيخى و الدكتور الليمونى و الدكتور الفسخانى يظلون يرددون بجهل كلمة قراوها مرة فى حديث للارهابى طلعت رميح هنا المحمدية اولاين او الارهاب او لاين او الحزام الناسف او لاين
و طبعا انت تتكلم بجهل عن رسائل تل العمارنة طبعا رسائل تل العمارنة لا تتحدث على انتصار رمسيس الثانى و لا علاقة لها برمسيس الثانى اصلا من قريب او بعيد و لم يكتشفها عالم يهودى و لا كل تلك التخاريف الجاهلة التى ترددها كببغاء يقلد صوت حمار فهى رسائل كتبها جواسيس سريان للفراعنة أمنحوتب الثالث و امنحوتب الرابع عام قبل نشأة مملكة اسرائيل ب 450 سنة تقريبا و هى أكثر من 400 رسالة مكتوبة باللغة الاكادية (احدى لهجات اللغة الآشورية) ارسلها الجواسيس السريان عن تحركات القبائل الكنعانية الرحل التى كانت ترتحل من مكان لمكان فى شرق البحر المتوسط و كان حكام قدماء القبط ينظرون لهم بعين الريبة بسبب ارتحالهم احيانا الى داخل الارض القبطية اثناء حياتهم كبدو رحل و اضطرار الفراعنة لتجريد حملات امنية لطرد القبائل الرحل تلك خارج الارض القبطية و قد وردت فى تلك الوثائق اسماء القبائل الكنعانية التى كانت ترتحل الى الارض القبطية أحيانا مما كان يثير قلق حكام القبط بشدة و ورد فى الرسائل 128 اسما هى اسماء القبائل الكنعانية و اسماء الاماكن التى يرتحلون منها و اليها و كان إمنحوتب الثالث و الرابع يحتاجان تلك الاسماء حتى يامرون كهنتهم بكتابة متون لعنة لهذه القبائل و مراكز إقامتها حتى تدمرهم الآلهة الوثنية و تبعدهم عن الارتحال الى داخل ارض القبط
و بالفعل كتبت بعد رسائل تل العمارنة (الكتوبة على الواح طينية) باللغة الاكادية (احدى لهجات اللغة الآشورية )
متون اللعنة الفرعونية ضد تلك القبائل الكنعانية الرحل باسماءها و اسماء مراكز سكناها على الحجر باللغة القبطية بحروف هيراتيكية
و يرجع احتفاء الاسرائيليين برسائل تل العمارنة الى ان اللغة العبرانية مورفولوجيا اخذت حروفها الهجائية من اللغة الاكادية الآشورية و بالتالى فرسائل تل العمارنة مكتوبة بنفس الحروف التى يكتب بها اللغة العبرانية حتى ان هذه الالواح الطينية كانت غير مغطاء بالزجاج فى المتحف المصرى و كان الاسرائيليين عند زيارتهم للمتحف دائما ما يمدون ايديهم لملامسة الكتابة بالحروف العبرانية على الالواح الطينية حتى تركت ايديهم بعض الاثر على وجه الكتابة مما دعى ادارة المتحف لوضعها خلف الالواح الزجاجية
و هذه هى رسائل تل العمارنة






آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 12-01-2008 الساعة 06:16 PM
الرد مع إقتباس