عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 05-02-2008
KARAM KARAM غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 876
KARAM is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elasmar99 مشاهدة مشاركة
بالطبع لم تكن سفن عابرة هي سبب قطع 4 كابلات بحرية مابين البحر المتوسط والخليج العربي (او الفارسي) في فترة تقل عن إسبوعين. من المعروف ايضا ان اماكن تواجد الكابلات محرم على السفن إلقاء الهلب فيها ومعروف ايضا ان الكابلات مراقبة ليلا نهارا عن طريق كاميرات فيديو, اين الفيديوهات يا مصرين؟ الكابلات يصل سمكها لى 7 سم وهي محصنة بفولازونحاس وسيليكون مطاط, حتى لا يقضمها سمك القرش او حتى ام الغول. اول حادث كان إنقطاع الكابل المسمى SEA-ME-WE 4 في البحر الابيض وزارة المواصلات المصرية لديها افلام الفيديو 12 ساعة قبل القطع و 12 ساعة بعد القطع وبالرغم من ذلك لم يعرفوا السبب؟؟؟؟ والكابل الثاني المسمى Flag Europe-Asia ايضا قطع, ووزارة المواصلات السلكية والاسلكية المصرية حيرانة غلبانة لا تعرف السبب. اعتقد ان بعض خبراء منظمة الخراب هم سبب خراب الخط ربما يفكرون في إستبدال الالياف الزجاجية بالياف اخري من صناعة محلية كالياف المسواك مثلا.


أريد أن أقول شئ بسيط وهو ليس سراً لئلا يأتي أحد ممن يتقنون فن تمثيل الوطنية ويتهمنا بأننا نفشي أسرار عسكرية ؛ فما أقوله معروف منذ ان حدث وهو من الدروس التي تُدَرَس في الكليات العسكرية في العالم :

في معركة اكتوبر 1973 قام جنودنا البواسل جنود الصاعقة بغلق أنابيب النابالم في قناة السويس قبل العبور بساعات ؛ وتمت هذه العملية بنجاح تام رغم شدة المراقبة من الجانب الاسرائيلي ؛ وأنا اري تشابه بين العمليتين لأنهما تمتا داخل نفس الميدان وهو المياه .

أمر أخر وهو اشتراك بعض من كانوا ضباط سابقين في الجيش في العمليات الارهابية ابتداء من تصنيع المتفجرات إلي التخطيط العسكري ؛ وما حدث هو عملية عسكرية من الدرجة الأولي ؛ فمن خطط لها ومن أشرف علي تنفيذها هم عسكريون ذو خبرة عالية في مجال التخطيط العسكري
الرد مع إقتباس