عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 19-02-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -3-يد اللات تتحسس جبل عرفات فى دِبـــــــر ياياه توريه


-3-
و كانت المفاجاة بعد ذلك ان الشعب الانجليزى تدريجيا انصرف عن محبته للعبة الرجبى التقليدية الى هذه اللعبة الانجليزية الجديدة التى كانت تمارس داخل المدارس الانجليزية النُصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكافرة
و مع تخرج التلاميذ الانجليز الذين طُبقت عليهم " معاهدة كامبردج لكرة القدم لعام 1848كُفرية" من مدارسهم خرجت لعبة كرة القدم الانجليزية الجديدة من اسوار المدارس الانجليزية حيث أدمن هؤلاء التلاميذ النْصْارى الكفرة المتخرجين على ممارسة تلك اللعبة و اصبحوا غير قادرين عن التوقف عن لعبها فأسس تلاميذ مدرسة "هاروو الانجيلية" المتخرجين من المدرسة عام 1857 نادى "شيفلد يونايتد " لكرة القدم الانجليزية ليقوموا بممارسة لعبتهم الجديدة داخل اسواره بعد ان تخرجوا من المدرسة التى كانوا يمارسون فيها اللعبة و لم تمضى ستة سنوات على تأسيس نادى "شيفلد يونايتد " لخريجى مدارس "هاروو الانجيلية " و الا و كان قد تبعهد خريجى بقية مدارس انجلترا و تكونت الاندية الرياضية لكرة القدم الانجليزية المعروفة الى اليوم و احتاج الامر بعد هذا لجهة تقوم بتنظيم البطولات و المنافسات بين تلك الاندية فأجتمعت ادارات تلك الاندية المستحدثة و معها ممثلين من ادارة مدرسة" كارترهاوس الانجيلية " التى لم يكن قد اسس خريجيها بعد ناديا رياضيا يمارسوا فيه اللعبة بعد التخرج و ذلك عام 1863 كفريةو انتخبت من بين اداراتها الاتحاد الانجليزى لكرة القدم ليكون او اتحاد فى الكون لتلك اللعبة التى هى اختراع انجليزى نُصُرانى تنصيرى يهودى صهيونى كافر بنسبة 100% لآباء تلاميذ المدارس الانجليزية النصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكافرة و عقد مجلس ادارة الاتحاد الانجليزى لكرة القدم اول جلسة له فى الخامسة من مساء يوم 26 أكتوبر عام 1863 و لم تمضى 19 سنة على انشاء الاتحاد الانجليزى لكرة القدم الا و كان خريجى المدارس فى اسكتلندا و أيرلندا و ويلز قد انشاوا اندية للعبة هناك و اتحادات للعبة فى بلدانهم ففى بداية عام 1882 اجتمعت ادارات الاتحادات الاربعة (الانجليزى و الاسكتلندى و الويلزى و الايرلندى ) فى اتحاد واحد هو الاتحاد الدولى لكرة القدم و بعد 22 عاما كانت اللعبة قد انتشرت فى فرنسا الكاثوليكية لعنها اللات فتم ضم فرنسا للاتحاد و تم نقله الى باريس و و اتخذ اسم فيفا المعروف به الى اليوم
لا اريد ان اطيل اكثر من هذا فى ذكر الى اى حد ان هذه اللعبة هى لعبة من اختراع و نظم و ممارسة الذين كفروا و غضب اللات و العزى و منات الثالثة الاخرى عليهم و العياذ باللات و العزى و منات الثالثة الاخرى فممارستها ليس من هدى المحمديين بل هى تقليدا اعمى للقوم الكافرين النْصْارى عُباد الخشبة لعنهم اللات و قد حدد لنا الشرع المحمدى الرياضاتن التى يتوجب علينا تعليمها للعربان المحمديية فى قوله عليه افخد نفحات النكاح " علموا اولادكم السباحة و الرماية و ركوب الخيل " صدق رسول الله فلم يقل عليه افخد نفحات النكاح علموا اولادكم ضرب الكرة الجلدية بالشلوت او بالنبوت كابناء الكفرة هذا لو تناولنا موضوع كرة القدم النُصرانية تلك على انه رياضة بدنية
اما لو اخذنا فى اعتبارنا انه لهو فقد حرّم رسول اللات صراحة كل صور اللهو على المرء المحمدى الا ثلاثاً فى قوله عليه افخد نفحات النكاح "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: كـــل لـــــهــــــو يــــلــــهـــــو بــــــه الـــــمــــــرء الــــمـــــســــلــــم بــــــــاطـــــــل إلا رمــــيـــــه بــــقـــــوســـــــه، وتـــــأديــــبــــه فــــرســـــه، ومــــلاعــــبــــتــــه إمــــــــرأتـــــه " - رواه ابن ماجه.
فتقليد ابناء النْصْارى الكفرة بضرب الكرة الجلدية بالشلوت او بالنبوت هو حرام حرام سواء اعتبرت رسيضاة بدنية او اعتبرت لهوا و العياذ باللات
اما لو اعتبرناها مستحدثة فقد قال رسول اللات " كل مستحدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة فى النار " متفق عليه صدق رسول اللات و الحرام فى النار و النار أولى بالحرام ففى هذه الحالة ايضا تعتبر كرة القدم النُصُرانية حرام حرام حرام
و بعد فلم تبقى من صور التصنيفات الشرعية التى من الممكن ان نصور فيها ممارسة كرة القدم الكفرية غير انها عادة و هنا يجب ان نتساءل هذا السؤال الشرعى المحمدى : هل هى عادة من هدى المحمديين ام انها من عادات اهل الشرك و الضلال المستحدثة فى شركهم و ضلالهم بعد عصر نبوة سيدى انكح العالمين .. و اما و انها عادة استحدثها آباء نْصْارى كفرة فى دولة نًصُرانية كافرة و هى بريطانيا تُعتَبر ملوكها هم رؤوس البيع و الكنائس و شتى ديار العبادات الكًفرية فأن ممارسة او مشاهدة المرء المحمدى لهذه العادة الكفرية حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام على المرءالمحمدى
لما فيه من التشبه بالكفرة فى شمائلهم و خصائصهم بما بعد ان شاء اللات علامة لتفوق الديانات الكفرية على ديانة المحمدية و علامة على تتبع المحمديين للكفرة فى عاداتهم و موالاتهم و ينطبق على تقليد المرء المحمدى للفرد الكافر فى ممارسته لكرة القدم النُصُرانية ما ينطبق على المرء المحمدى من احكام و حدود و عقوبات اذا تتبع المرء المحمدى هذا للكافر فى عبادته الكُفرية للخشبة داخل كنائس عُباد الخشبة و العياذ باللات و كذا ينطبق الامر ذاته على المرء المحمدى اذا ارتدى فقط لباس كرة القدم النُصُرانية حتى دون لعبها لما فى هذا من مخالفة شرعية صريحة من موالاة سافرة للقوم الكافرين فى انماط حياتهم و سماتهم مثل حلق اللحية و تقصير السراويل بما يكشف عورة العورة و يشيع المفاسد و اللواط و السحاقية او رطانة لغات الكفرة فى القول و العياذ باللات " فــــاول" و " بينلتى " و "آوت" و " اٌوف سايد " و "جووول" و العياذ باللات لما هو متفقا عليه بان رسول اللات عليه افخد نفحات النكاح و الوطا قال مرارا " مــــــن تـــــشـــــبــــــه بــــقـــــومٍ فــــهـــــو مـــــنــــهــــم"
بما يخرج بالحكم على كل ممارس و مشاهد و مرتدى لملابس كرة القدم النُصرانية من مرحلة الكراهة الى مرحلة التكفير بما يعنى وجوب ملاحقته بالاحكام و الحدود المحكوم بها على الخارجين عن الملة و الكافرين بما جاء به رسول اللات و المكذبين للوحى النازل على رسول اللات من سيدنا جبريل شخصيا و المجادلين لرسول اللات شخصياً , اذ ان كل أمرء محمديٍ مارس او شاهد و ارتدى لباس كرة القدم النصرانية هو عند اللات نُصُرانى كافر عابدا للخشبة حتى و لو كان يؤدى فروض اللات و يحك البيت و يصوم رمضان و يؤتى الزكاه يجاهد فى سبيل اللات و يرفع مقعدته الى عنان السماء و يُطلق فثاءً عجباً كلما احرز "جووووولا " و العياذ باللات

الرد مع إقتباس