عرض مشاركة مفردة
  #10  
قديم 08-03-2008
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: جدل في مصر بسبب فتوى تبيح القبلات بين غير المتزوجين

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove مشاهدة مشاركة
هل هناك مؤمنة مسلمة تتطوع بإرضاعى ولملمتى ؟
أنا جوعاااااااااااااان وأحتاج أقل القليل من اللمم ....
لممة قليلة تمنع بلاوى كتيرة ....
هنيالك يامشبعة الجوعى ومانحة اللمم.....


الحكومة بتقرأ ما تكتبه يا خال وتبقي ليلتك مطينة بطين ...
باب الشقة بيقفل بعد السعة 10 يا خويا .

اما بخصوص اللمم فهو كل الأخطاء التي يقع فيها المسلم بصفة روتينية و تشمل كل شيء الا فعل الزنا ..

يعني معاكسات - بصبصة - ملامسه ومداعبة - سب و شتيمة وكره و بغض ..
اجمالا يا سادة اللمم هو كل شيء الا فعل الايلاج .

فسورة النجم رقم 53 والآية رقم 32 ( الذين يجتنبون كبائر الأثم والفواحش إلا الهم إن ربك واسع المغفرة هو أعلم بكم )

وفي تفسير القرطبى الجامع لأحكام القرآن والجزء رقم 9 والصفحة رقم 6507 ، 6508 ما يلى " فى قوله تعالى ( الذين يجتنبون كبائر الأثم والفواحش ) هذا نعت للمحسنين أى هم لا يرتكبون كبائر الإثم وهو الشرك ، لأنه أكبر الآثام ، وقرأ الأعمش ويحى بن وثاب وحمزه والكسبائى ( كبير ) على التوحيد ، وفسره إبن عباس بالشرك بالله والفواحش الزنى وقال مقاتل : كبائر الأثم ، كل ذنب ختم بالنار والفواحش كل ذنب فيه الحد . ثم استثنى إستثناء منقطعا ( إلا اللمم ) واللمم هى الصغائر التى لا يسلم من الوقوع فيها إلا من عصمة الله وحفظه ، وقد إختلف فى معناها ، فقال أبو هريره وإبن عباس والشعبى اللمم كل ما دون الزنى ، وذكر مقاتل بن سليمان أن هذه الآية نزلت فى رجل يسمى بنهان التمار ، كان له حانوت يبيع فيه تمرا ، فجاءته أمرأة تشترى منه تمرا فقال لها ، إن داخل الدكان ما هو خير من هذا ، فلما دخلت راودها فأبت وأنصرفت ، فندم نبهان ، فأتى رسول الله صلعم فقال " يا رسول الله ما من شيئ يصفه الرجل إلا وقد فعلته إلا الجماع ، فقال الرسول " لعل زوجها غار ؟‍! فنزلت الآية . وكذا قال إبن مسعود وأبو سعيد الخدرى وحذيقه ومسروق أن اللمم هو ما دون الوطئ من القبلة .. الغمزة .. النظرة .. اللمسة .. والمضاجعة . وجاء فى صحيح مسلم عن إبن عباس إنه قال " ما رأيت شيئا باللمم مما قال ابو هريره ، إن النبى صلعم قال : " إن الله كتب على إبن آدم حظه من الزنى أدرك ذالك لا محاله فزنى العينين النظر ، وزنى اللسان النطق ، والنفس تتمنى وتشتهى والفرج يصدق ذلك أو يكذبه " والمعنى إن الفاحشة والزنى التام الموجب للحد فى الدنيا والعقوبة فى الآخرة هو فى الفرج ، وغيره له حظ من الأثم . قال عبد الله بن عمرو بن العاص : " اللمم ما دون الشرك ، وقيل اللمم الذنب بين الحدين وهو مالم يأت عليه حد فى الدنيا ولا توعد عليه بعذاب فى الأخره تكفره الصلوات الخمس !!!! قاله إبن زيد وعكرمه والضحاك وقتاده ، وهذا ما يؤكده ما جاء فى سوره هود رقم 11 والآية رقم 114 " أقم الصلاة طرفى النهار وزلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات "

" أخرج إبن الضريس فى فضائل القرآن عن يعلى إبن حكيم عن زيد إبن أسلم ان عمر خطب الناس فقال " لا تشكوا فى الرجم فإنه حق ولقد هممت ان أكتبه فى المصحف فسألت أبى إبن أبى كعب فقال أليس أتيتنى وأنا أستقرئها رسول الله فدفعت فى صدرى وقلت تستقرئه آيه الرجم وهم يتسافدون تسافد الحمر " .

خير أمة يتسافدون تسافد الحمير وكل هذا لمم و ما يؤرق حياة المسلم يا سادة أن الزملاء المسلمين بالرغم من للم رسول الله الا انه مازالوا يكرمونه علي لممه !!!
فهل يا زملاء كان رسول الله يمارس اللمم !!
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه

آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 09-03-2008 الساعة 10:52 AM
الرد مع إقتباس