عرض مشاركة مفردة
قديم 28-09-2008
sare155 sare155 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2008
sare155 is on a distinguished road
مشاركة: الست دي هتتقتل.... نجلاء محمد الامام

ليه بس يا نجلاء تتعبي نفسك وتقدمي لي الامور على طبق من ذهب علشان تثبتي جهلك بكل سهولة وراحة يا عالمة بجد امر مضحك ان تكوني عالمة اديان بدأت اشك انك تعلمي حتى في العلمانية
العرجون القديم هو جذع الشجرة اليابس، الخالي من الماء والحياة
لكن اسئلك واشك انك تعلمين ما هو المقصود في هذا الكلام
امري لله لازم اعلمك لو كنت انا اعلم امور ديني جيدا فهذه مصيبة ان يكشف جهلك بخطوة واحدة وتاخذي مني الدروس واما ان كنت اجهل امور ديني كما تدعين فالمصيبة اكبر
يا متبعة علماء الغرب الذين قضو سنين طويلة يلهثون ليعلمو ايوجد حياة على القمر او لا
وكان هذا الامر يعلمه المسلمون من اكثر من 1400 المقصود في هذا الكلام القمر
أنتم أعلم بأمر دنياكم من قائل هذ الكلام الرسول محمد عليه افضل الصلاة والسلام
انا لم اتعود ان اقول مثل هذا الكلام ولكن للاسف انتي من فتح الباب لي كي اقوله لك وكلي اسف
يا ام جهل هذا الكلام لم ياتي من الرسول
انا من اتحداكى ان كنت تعرفى معنى للقران والمثال(ما هو العرجون القديم)
امثالك مثل الببغاوات ينقلن ويرددن الكلام دون فهم وما هو رايك عندما قال محمد (انتم اعلم بامور دنياكم)
الكلام اللى قولتيه يدل على جهل شديد بكل شئ
اشكر كل من حاورك ولكنك لا تستحقين الحوار
انت من المفترض ان تظلى على جهلك هذا هل قرات سيرة ابن هشام
هل قرات الناسخ والمنسوخ لابى بكر المعافرى
هل قراتى فى الفتن والملاحم
ماذا قراتى يا ام جهل
هل قرات القران وتفسيره ام انك درستي سورة الفاتحة فقط
ماذا تعرفى عن عائشة وعن موقعة الجمل
ماذا تعرفى عن حادثة الافك
هل قراتى فى فقه السنة بتمعن
وما المقصود يا حمالة الحطب من كلمة (سنة )فى القران
اما عن الشهرة والاضواء فانا لا اسعى لها واسالى عنى كويس هى لا تهمنى
بجد احنا محتاجين عقول جديدة
ليه بس يا نجلاء تتعبي نفسك وتقدمي لي الامور على طبق من ذهب علشان تثبتي جهلك بكل سهولة وراحة يا عالمة بجد امر مضحك ان تكوني عالمة اديان بدأت اشك انك تعلمي حتى في العلمانية
لكن اسئلك واشك انك تعلمين ما هو المقصود في هذا الكلام
امري لله لازم اعلمك لو كنت انا اعلم امور ديني جيدا فهذه مصيبة ان يكشف جهلك بخطوة واحدة وتاخذي مني الدروس واما ان كنت اجهل امور ديني كما تدعين فالمصيبة اكبر
يا متبعة علماء الغرب الذين قضو سنين طويلة يلهثون ليعلمو ايوجد حياة على القمر او لا
وكان هذا الامر يعلمه المسلمون من اكثر من 1400 المقصود في هذا الكلام القمر
أنتم أعلم بأمر دنياكم من قائل هذ الكلام الرسول محمد عليه افضل الصلاة والسلام
انا لم اتعود ان اقول مثل هذا الكلام ولكن للاسف انتي من فتح الباب لي كي اقوله لك وكلي اسف
يا ام جهل هذا الكلام لم ياتي من الرسول
تعرفي المشكلة يا ام جهل ان تتهميني بالجهل واكون اعلم منك بالانجيل والقرأن والسنة
انا لست عالمة بالاسلام ولا القرأن ولا السنة ولكن للامانة استعملت عقلي مرتين
في الاولى الحمد لله اني استعملته ووصلت للنور
وفي المرة الثانية انا استخدم عقلي في كل ما تاتو به من احاديث وروايات عن الرسول واقارنها بالقرأن وكانت هذه الطريقة مريحة صحيحة اعلم منها الصحيح من الخطأ
تعرفيني لماذا لم اقرأ السنن لان ليس لدي الوقت الكافي عندي دراستي تاخذ مني اغلب الوقت ولكن عندما ياتي جاهل مثلك يناقشني في امور الاسلام لا اكون مجبرة ان افتح الكتب وابحث في السنن والاحاديث والروايات ومدى صحتها يكفني ان اعرضها على القرأن كي اعلم مدى صحتها

انا وعدت اني احكي قصتي مع المسيحية فهذا الوقت المناسب احكي قصتي مع المسيحية واحكيلك كيف استخدمت عقلي اول مرة
انا فتاة من عائلة مسيحية متدينة ملتزمة في الدين المسيحي اعتنقت الاسلام من ما يقارب سنة
والحمد لله على نعمة الاسلام واشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد خير خلق الله عليه افضل الصلاة واتم التسليم رسول الله
بجد المسلمين والعالم بحاجة لعقول جديدة ولذلك لا يلزمه اناس من امثالك يستبدلون عقولهم بحجارة
وساكتب قصتي مع الاسلام اذا سمح لي في هذا المنتدى واتمنا ان لا تحذف
واخر نصيحة للنجلاء احتفظي بعقلك في معلبات ممكن تحتاجيه في يوم من الايام ولا تنسي المواد الحافظة ولا تحاولي ان تدخلي في امور الاسلام وبلاش الفضايح
الرد مع إقتباس