مشاركة: ملك السعودية يحتسي الخمر أسوة برسوله
لماذا تدلس هكذا على خادم الحذائين الشريفين يا ابراهيم يا قبطي يا نصراني يا عبد الصليب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أن خادم الحذائن الشريفين يحتسى كأسا من أبوال البعير البكرية شفاء للذربة بطونهم
و قد قام بعمل ( في صحتك ) مع قيادات العالم الكافر ليثبت لهم ان صحته أفضل منهم بفضل أبوال الابل عسى ان يهديهم الله لديانة النكاح المحمدية البولية
ثم ما المشكلة في هذا حتى لو شرب نبيذ الا تعلم الحديث التالي :
حديث شريك عن سماك بن حرب بإسناده عن أبي بردة بن نيار قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إني كنت نهيتكم عن الشراب في الاوعية ، فاشربوا فيما بدا لكم ولا تسكروا " ، خرجها الطحاوي . وروي عن ابن مسعود أنه قال : " شهدت تحريم النبيذ كما شهدتم ، ثم شهدت تحليله ، فحفظت ونسيتم " . وروي عن أبي موسى أنه قال : بعثني رسول الله صلى الله عليه وسلم أنا ومعاذا إلى اليمن ، فقلنا يا رسول الله : إن بها شرابين يصنعان من البر والشعير : أحدهما يقال له : المزر . والآخر يقال له : البتع . فما نشرب ؟ . فقال عليه الصلاة والسلام : " اشربا ولا تسكرا " . خرجه الطحاوي أيضا .
و التالي :
203389 - حديث : اشربوا في الظروف ولا تسكروا
الراوي: - - خلاصة الدرجة: حسن - المحدث: ابن القطان - المصدر: الوهم والإيهام - الصفحة أو الرقم: 3/295
139681 - اجتنبوا من الأوعية الدباء والمزفت والحنتم قال شريك وذكر أشياء قال فقال له أعرابي لا ظروف لنا فقال اشربوا ما حل ولا تسكروا أعدته على شريك فقال اشربوا ولا تشربوا مسكرا ولا تسكروا
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 11/167
47506 - اشربوا في الظروف ولا تسكروا
الراوي: أبو بردة هانئ بن نيار الأنصاري - خلاصة الدرجة: حسن صحيح الإسناد - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 5693
173752 - عن عائشة قالت : اشربوا ولا تسكروا
الراوي: - - خلاصة الدرجة: ضعيف الإسناد موقوفا، لكن صح مرفوعاً - المحدث: الألباني - المصدر: ضعيف النسائي - الصفحة أو الرقم: 5695
أي أن رسول الاسلام أباح شرب النبيذ و البيرة المصنوعة من الشعير و اعتبرها مباحة فيما دون السكر
عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 18-12-2008 الساعة 04:57 AM
|