عرض مشاركة مفردة
  #73  
قديم 25-11-2004
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 3,949
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة iwcab
الموضوع إن فيه ناس نتيجة البساطة أو نتيجة لكثرة الدى على الودان ، بيصدقوا الدعايات عن المساواة والحقوق السياسية والديمقراطية والإنتخابات وحكم القانون إلخ
الحقيقة إن المظهر شىء والمخبر شىء آخر ، والمنظر شىء والحقيقة شىء آخر ( مختلف كل الإختلاف ) ، كل الحاجات المذكورة سابقاً هى ديكور مسرحى حكومى بتصرف عليه الحكومة من الألف للياء خداعاً للناس وللغرب بوجود نظام على الطراز الغربى
فلازم نفهم إن كل هذه المظاهر هى تمثيل وغير موجودة مطلقاً بشكلها الحقيقى
كل شىء فى عالم الإسلام والمسلمين هو شىء مزدوج ولازم نفهم إن شكل كل شىء لاعلاقة له بمضمونه
من غير كده هنعيش فى أوهام وهنبنى آمال على أوهام
عزيزي يوساب أنت كده

فعلا موضوع الأنتخابات و الأحزاب كلها تمثيلية فارغة بدون مضمون
تماما كالاسلام له أكثر من وجه , عند الضعف وجه متسامح و عند القوة
وجه معتدي .
كل من يضحك في وجهك مضطر لذلك لأن له منفعة معينة و عنتد نهايتها
يصبح المسيحيين كفار لا نلقي أليهم السلام و نضطرهم الى أضيق الطرق .

أبسط شئ , الحزب الوثني المتأسلم لا يقوم بترشيح أي أقباط في مجلس
الشعب رغم انه يدعم كافة مرشحيه ضد المستقلين و أعضاء الأحزاب الأخرى .

رئيس الجمهورية لا يتغير رغم ان الدستور ينص على مدتين فقط .

الحزب الواحد هو نفسه الذي يحكم من ثلاثين عاما .... لا يتغير .

لا يوجد شئ أسمه حرية العقيدة للمسلمين لأنه لو سمح النظام المتأسلم
للمسلمين أختيار عقيدتهم بحرية لأرتد أغلب المسلمين عن دينهم و لهذا
يخشى النظام من الحرية فيقوم بفرض سياج حديدي على المسلمين

مع تخويفهم بأستمرار من المسيحية و من الديموقراطية و من العلمانية
بأعتبارها رجس من عمل الشيطان لكيلا يفيقوا من الغفوة التي هم فيها
ولكي يظلوا بأستمرار مسخرين لخدمة التظام .

ولتفادي الأنتقادات العالمية لنظام الحكم يتم عمل تمثيلية ساذجة أسمها
تعدد الأحزاب و مجلس الشعب الذي ينتمي أغلب اعضاءه لحزب واحد
و أنتخابات رثاسية لا معنى لها و الموضوع كله مجموعة أفراد متأسلمين
جالسين على كراسيهم منذ عقود لا يتركوها ألا بالموت .

عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس