إقتباس:
واضح انك بعيد عن الواقع فى مصر مثل مايكل منير
|
حلوه وكان نفسى أقول لك ملعوبه
بس للأسف يا أخى طريقه قديمه للهروب من الحوار بتوجيه الإنتقاد بدون دليل الى شخص المتحاور معك
وبالمره مايكل منير فوق البيعه
أوكما قلت لك سابقا بطريقه تلاقيح الجتت
إقتباس:
لاننا رأينا أيضا قساوسة فى إعتصامات ماسبيرو و بيوجهوا المعتصمين
|
[b]
القساوسه الموجودين فى ماسبيرو موجودين بوصفهم مواطنين مصريين أولا
مطالبين بمطالب طبيعيه مشروعه
وليس مجالس عرفيه لإحقاق الباطل وإبطال الحق
وشتان بين الإثنين
والحقيقه يا أخ شمس أن مقارنتك غريبه بين إعتصامات الاقباط و المجالس العرفيه المهلبيه
لرفع العقوبه عن الجناه بطريق تبويس اللحى
ليقوم هؤلاء الجناه بالتخطيط والإستعداد لموقعه أو غزوه جديده
لأنهم أمنوا العقاب
يعقبها مجلس عرفى آخر
لضياع الحقوق والأموال
والآذان
وهكذا دواليك الى مالا نهايه
ولو أردت وضع المقارنه فى إطارها الصحيح قارن بين وجود كهنه فى ماسبيرو ووجود رجال دين إسلامى وايضا مسيحى فى مظاهرات وإعتصامات التحرير
ولم ننكر عليهم التواجد كمواطنين راغبين فى التغيير او للتعبير عن رأيهم
أذكر من بينهم أحد وكلاء وزاره الأوقاف كان متواجدا من أول يوم فى الثوره ولم ينتقده أحد وطبعا غيره الكثير ممن تواجدوا كمواطنين وليس كمشايخ
[/b
إقتباس:
]
و لماذا وجدناهم فى الاستفتاء على الدستور يحرضون الاقباط على قول لا
|
وهل أصبح قول لا فى إستفتاء جريمه وهناك محرضين عليها؟؟؟؟؟
هذا أذا كان ماتقوله صحيحا من الأصل
وأنه قد حدث هذا التحريض
وهناك من رجال الدين المسيحى من أسماها بغزوه الصناديق
عليك بتوجيه تهمه التحريض الى المشايخ
اللائى جعلو التصويت فى الإستفتاء واجب شرعى يأثم تاركه
كما عليك أن تذكرهم بألا يبيعوا للمؤمنين الجنه مقابل التصويت فى الإستفتاء
ولا يوزعوا عليهم زجاجات زيت بذر الشلجم كمحفز على التصويت
وأخيرا يا عزيزى عليك أن تبههم ألا يتراجعوا فى تصريحاتهم بعد إطلاقها تحت مسمى
"أنا كنت بهذر"
لأننا ليس فى مسرحيات عادل إمام يا عزيزى
ولا يليق بالرجال الكذب فما بالك برجال الدين القدوه
كما أن كلامهم مسجل وموثق صوت وصوره
مش كده ولا إيه؟؟