إقتباس:
لماذا ياأخى لا نتناقش بهدوء بدون انفعالات او سب او لعن فالسباب والشتائم دائما اسلوب الضعفاء ولكن القوى الحجة والواثق من نفسه لايسب ولا يشتم...
|
بدلا من أتهامى بأشياء لم أفعلها .. وأتهامى بأننى ضعيف .. وأنت لا تعرفنى .. فلماذا لا تثبت لنا صدق أدعاؤك الكاذب هذا؟ .. وأنا مستعد أن أثبت لك كلامى عن رسولك رسول النكاح!! .. مارأيك نبدأ فى أثبات أن رسولك أبن زنى؟
إقتباس:
فأنت وصفت الأسلام ورسوله بالشيطان..على اى اساس هل رأيت الشيطان ..هل تعرف شكله..هل اخبرك مثلا انه الأسلام وان محمد رسوله
|
الإله الذى يأمر أتباعه بتقل من لا يؤمن به .. هذا هو الشيطان .. كيف الله يقول " أحبو أعداؤكم " .. ثم يأتى بعد 600 عاما لينلقب رأسا على عقب .. ويأتينا بأبشع آيات القتل .. إلا هذا الأخير من عند الشيطان .. الذى كان يلقى آيات على لسان محمد .. أنظر إلى تفسير الآية 52 من سورة الحج:
قرأ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمكة النجم فلما بلغ هذا الموضع " أفرأيتم اللات والعزى ومناة الثالثة الأخرى " قال فألقى الشيطان على لسانه : تلك الغرانيق العلى وإن شفاعتهن ترتجى قالوا ما ذكر آلهتنا بخير قبل اليوم فسجد وسجدوا فأنزل الله عز وجل هذه الآية " وما أرسلنا من قبلك من رسول ولا نبي إلا إذا تمنى ألقى الشيطان في أمنيته فينسخ الله ما يلقي الشيطان ثم يحكم الله آياته والله عليم حكيم "
قال الطبري في تفسيره لهذا الآية: وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ .
إن السبب الذي من أجله أنزلت هذه الآية على رسول, أن الشيطان كان ألقي على لسانه في بعض ما يتلوه مما أنزل الله عليه من القرآن ما لم ينزله الله عليه, فاشتد ذلك على رسول الله واغتم به, فسلاه الله مما به من ذلك بهذه الآيات. ذكر من قال ذلك
فالأله الذى ينسخ نفسه هو الشيطان بعينه .. لأن الشيطان ليس بهذا الغباء أن يأتيك ويقول لك أنا الشيطان .. ولكن يستتر خلف خرافات لا تنتطلى إلا على البسطاء ..ولكنه يظر وجهه القبيح من آن لآخر .. مثل إلقاء آيات على رسوله .. وعندما تكون رآحتها تزكم أنوف سامعيها .. يأتينا بحجة أن الشيطان هو الذى ألقاها على لسان محمد .. هذا بالأضافة إلى كل العبادات والشعائر الأسلامية مأخوذة من العبادات الوثنية قبل الأسلام .. على سبيل الكثال وليس الحصر .. تقديس وبوس ولحس الحجر الأسود والطواف حوله .. كلها مأخوذة من الوثنية الشيطانية .. بعد هذا عندك أدنى شك ا، الأسلام من عند الشيطان؟
إقتباس:
كما وصفت محمد بأنه لص وسارق وقاتل[COLOR=Blue]..فهل سرق منك شيئا او قتل لك قتيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للأسف كلامك ..عبارات مرسلة لا تحمل اى معنى يفهم او شيء نستفيد منه سوى انه رغبة فى السب والشتم فقط لاغير
|
نصرت بالرعب و أحلت لي الغنائم
و حدثنا يحيى بن أيوب وقتيبة بن سعيد وعلي بن حجر قالوا حدثنا إسمعيل وهو ابن جعفر عن العلاء عن أبيه عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال فضلت على الأنبياء بست أعطيت جوامع الكلم ونصرت بالرعب وأحلت لي الغنائم[U] وجعلت لي الأرض طهورا ومسجدا وأرسلت إلى الخلق كافة وختم بي النبيون
حدثني أبو الطاهر وحرملة قالا أخبرنا ابن وهب حدثني يونس عن ابن شهاب عن سعيد بن المسيب عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم بعثت بجوامع الكلم ونصرت بالرعب وبينا أنا نائم أتيت بمفاتيح خزائن الأرض فوضعت بين يدي
صحيح مسلم .. كتاب المساجد و مواضع الصلاة
http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=1120
http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=1&Rec=1121
اغزوا تغنموا بنات الأصفر و نساء الروم
وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ ائْذَنْ لِي وَلَا تَفْتِنِّي أَلَا فِي الْفِتْنَةِ سَقَطُوا وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةٌ بِالْكَافِرِينَ (التوبة 49).
حَدَّثَنِي مُحَمَّد بْن عَمْرو , قَالَ : ثنا أَبُو عَاصِم , قَالَ : ثنا عِيسَى , عَنْ اِبْن أَبِي نَجِيح , عَنْ مُجَاهِد , فِي قَوْل اللَّه : { اِئْذَنْ لِي وَلَا تَفْتِنِّي } قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " اُغْزُوا تَبُوك تَغْنَمُوا بَنَات الْأَصْفَر وَنِسَاء الرُّوم " فَقَالَ الْجَدّ : اِئْذَنْ لَنَا , وَلَا تَفْتِنَّا بِالنِّسَاءِ .
حَدَّثَنَا الْقَاسِم , قَالَ : ثنا الْحُسَيْن , قَالَ : ثني حَجَّاج , عَنْ اِبْن جُرَيْج , عَنْ مُجَاهِد , قَالُوا : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " اُغْزُوا تَغْنَمُوا بَنَات الْأَصْفَر " يَعْنِي : نِسَاء الرُّوم , ثُمَّ ذَكَرَ مِثْله .
حَدَّثَنِي يُونُس , قَالَ : أَخْبَرَنَا اِبْن وَهْب , قَالَ : قَالَ اِبْن زَيْد , فِي قَوْله : { وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُول اِئْذَنْ لِي وَلَا تَفْتِنِّي } قَالَ : هُوَ رَجُل مِنْ الْمُنَافِقِينَ يُقَال لَهُ : جَدّ بْن قَيْس , فَقَالَ لَهُ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " الْعَام نَغْزُو بَنِي الْأَصْفَر وَنَتَّخِذ مِنْهُمْ سَرَارِيّ وَوُصْفَانًا " . فَقَالَ : أَيْ رَسُول اللَّه , اِئْذَنْ لِي وَلَا تَفْتِنِّي , إِنْ لَمْ تَأْذَن لِي اُفْتُتِنْت وَوَقَعْت ! فَغَضِبَ , فَقَالَ اللَّه : { أَلَا فِي الْفِتْنَة سَقَطُوا وَإِنَّ جَهَنَّم لَمُحِيطَة بِالْكَافِرِينَ } وَكَانَ مِنْ بَنِي سَلَمَة , فَقَالَ لَهُمْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ سَيِّدكُمْ يَا بَنِي سَلَمَة ؟ " فَقَالُوا : جَدّ بْن قَيْس , غَيْر أَنَّهُ بَخِيل جَبَان . فَقَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " وَأَيّ دَاء أَدْوَى مِنْ الْبُخْل , وَلَكِنَّ سَيِّدكُمْ الْفَتَى الْأَبْيَض الْجَعْد الشَّعْر الْبَرَاء بْن مَعْرُور " .
راجع تفسير الطبري (جامع البيان في تأويل القرآن)
http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...Sora=9&nAya=49
قَالَ مُحَمَّد بْن إِسْحَاق : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِلْجَدِّ بْن قَيْس أَخِي بَنِي سَلِمَة لَمَّا أَرَادَ الْخُرُوج إِلَى تَبُوك : ( يَا جَدّ , هَلْ لَك فِي جِلَاد بَنِي الْأَصْفَر تَتَّخِذ مِنْهُمْ سَرَارِيّ وَوُصَفَاء ) فَقَالَ الْجَدّ : قَدْ عَرَفَ قَوْمِي أَنِّي مُغَرَم بِالنِّسَاءِ , وَإِنِّي أَخْشَى إِنْ رَأَيْت بَنِي الْأَصْفَر أَلَّا أَصْبِر عَنْهُنَّ فَلَا تَفْتِنِّي وَأْذَنْ لِي فِي الْقُعُود وَأُعِينك بِمَالِي فَأَعْرَضَ عَنْهُ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَقَالَ : ( قَدْ أَذِنْت لَك ) فَنَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة .
وَأَسْنَدَ الطَّبَرِيّ أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( اُغْزُوا تَغْنَمُوا بَنَات الْأَصْفَر )
راجع تفسير القرطبي (الجامع لأحكام القرآن)
http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...&nSora=9&nAya=
أليست هذه سرقة؟ .. الأمثلة كثيرة ولا حصر له ...
سأتابع غدا بقية الردود