في أثناء دخولي إلى طور الدراسة كنت أحب وأصر على القراءة داخل الفصل وأمام هذه المحبة والإصرار صار المعلم يخرجني بشكل شبه دائم في الإذاعة المدرسية والتي مهدت الطريق لانظمامي إلى الجمعيات المدرسية وقد صرت أنتج لهم منتشورات ومجلات من أقوى إخراج وجمال وترتيب وتنوع ومنذ ذلك الحين وإلى حين إكمال التعليم العام كنت قد أصدرت وحررت بقلمي الشخصي أكثر من 60 مجلة من متوسط 4ورقات لها 20 عنوانا تنوعت بين الاصدارات الخاصة والدورية..
ولكن ما يعيبها شيء واحد هو أن 70% من محتوياتها كانت مسروقة ولكن للمرة الثانية كانت صحفي هذه تجعلني دائما أتلقى نظرات الإعجاب من الطلبة بنفس المستوى الذي أتلقى فيه حرص الأساتذة على قراءة مجلاتي وحل مافيها من كلمات متقاطعة ولك أن تتصور شعور طالب يأتيه معلم بطوله وعرضه لكي يعطيه وريقة مكرمشة يطلب نشرها في مجلة "تحرير القلم" أو "المسار" .. وغيرها وهي اسماء مسروقة بطبيعة الحال