عرض مشاركة مفردة
  #74  
قديم 15-11-2005
KARAM KARAM غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 876
KARAM is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة taher
حضرتك بتفهمنى قاعده جديده فى الديانة ،فانا اعلم انك تتناول البركة والتيمن من القسيس حتى لو رأيته يزنى امام عينك ،معتبرا اياه وسيلتك الى الله وهذا تحت مسمى احد اسرار الكنيسه السبعه والذى يبدو انك لا تعلمهم الا وهو سر المناولة
ارجو التحقق من كلامك اولا
اما الاسلام فليس به تلك الخاصيه ،فلا احد وسيلتى الى الله الا عملى
يجوز ان يخطئ الشعراوى ووارد بل انه من طبع البشريه ولكنى ادافع عن رجل تلوكت الالسن عليه بعد وفاته وتلك الحكايات التى ساقها اخوتنا ال***** على لسان الاباظى والتى سافضح سطورة وتسجيلاته البالتوكيه ان كان فى العمر بقية

معلهش يا أخ طاهر ما إنت لما بتحب تتجوز بتتجوز وتكتب عقد الزواج عند المأزون أو تتجوز علي يد المأزون والزواج في الإسلام هو نصف الدين ـ مش بتقولوا كدة ولا إيه ـ
يعني حضرة الشيخ مأذون هو وسيلة أيضاً لك لتكمل أنت دينك ـ مش كده ولا إيه


المهم : عايز أسألك سؤال بسيط كدة صغير جداً ؛

إذا واحد مسيحي رأي قسيس بيزني أو بيرتكب أي خطأ لو كان حتي بيدخن سجائر هل سيصمت عما يراه من خطأ ؟؟؟

الإجابة عندي لكي لا تحتار وتقول لي أنت أدريَ فأنت مسيحي ومن أبناء الكنيسة أو من المترددين علي الكنيسة أو الكنائس --- إلخ

شوف يا أخ طاهر 40 :
ليس عندنا قول مثل قول رسولكم الكريم جداً معكم الذي قال
( إذا بليتم فستترو )
ولا هتقول ده كمان إسرائيليات ومدسوس علينا ------- إلخ إلخ إلخ

ولا عندنا وعود من إلهنا --- في كتابنا المقدس الذي تتهمونه بالتحريف --- وعود بحوريات أو ب***** من أجل إكتمال اللذة والمتعة الحيوانية في الجنة الموعودة
(إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي مَقَامٍ أَمِينٍ {الدخان/51} فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ {الدخان/52} يَلْبَسُونَ مِن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَقَابِلِينَ {الدخان/53} كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ {الدخان/54} يَدْعُونَ فِيهَا بِكُلِّ فَاكِهَةٍ آمِنِينَ {الدخان/55} )
وَالَّذِينَ آمَنُوا وَاتَّبَعَتْهُمْ ذُرِّيَّتُهُم بِإِيمَانٍ أَلْحَقْنَا بِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَمَا أَلَتْنَاهُم مِّنْ عَمَلِهِم مِّن شَيْءٍ كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ {الطور/21} وَأَمْدَدْنَاهُم بِفَاكِهَةٍ وَلَحْمٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ {الطور/22} يَتَنَازَعُونَ فِيهَا كَأْسًا لَّا لَغْوٌ فِيهَا وَلَا تَأْثِيمٌ {الطور/23} وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ {الطور/24}
أُوْلَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ {الواقعة/11} فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ {الواقعة/12} ثُلَّةٌ مِّنَ الْأَوَّلِينَ {الواقعة/13} وَقَلِيلٌ مِّنَ الْآخِرِينَ {الواقعة/14} عَلَى سُرُرٍ مَّوْضُونَةٍ {الواقعة/15} مُتَّكِئِينَ عَلَيْهَا مُتَقَابِلِينَ {الواقعة/16} يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ {الواقعة/17} بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ {الواقعة/18} لَا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلَا يُنزِفُونَ {الواقعة/19} وَفَاكِهَةٍ مِّمَّا يَتَخَيَّرُونَ {الواقعة/20} وَلَحْمِ طَيْرٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ {الواقعة/21} وَحُورٌ عِينٌ {الواقعة/22} كَأَمْثَالِ اللُّؤْلُؤِ الْمَكْنُونِ {الواقعة/23} جَزَاء بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ {الواقعة/24}

صدقني يا أخ باور الشعراوي هذا معذور هو وكل المشايخ الذين سمعنا عنهم خيراً كعمر خالد ومحمد جبريل والقرضاوي ---إلخ

فالعيب وإن كان قد صدر منهم فعلاً ؛ لكن الحقيقة إن العيب ليس منهم أصلاً .

العيب هو في الشريعة التي حركت غرائزهم الحيوانية وأعطتها بعداً لا إنسانياً علي الإطلاق ولا حتي حيوانياً سواء علي الأرض أو في الجنة الموعودة .

العيب هو في من قال لهم ( إذا بليتم فستترو ) وفي قولهِ هذا الذي جعلهم يستبيحون كل سئ من المحرمات


واما الأن فأريك موقف شريعتنا من الذي يخطئ من رجال الدين أو من الجميع بصفة عامة :

( الذين يخطئون وبخهم أمام الجميع لكي يكون عند الباقين خوف . 1تي 5 : 20 )


هل رأيت الفرق يا أخ باور أو هل تستطيع أن تراه لتفرق بين الحق والباطل أو هل عندك الجرأة لتفكر ولتفهم ولتعرف أن الأساس والجوهر ليس في االشعراوي ـــ كرمز للشيوخ عامةً ـــ أو في القسيس ؛
إن الأساس والجوهر يا أخ طاهر هو في الشريعة التي صنعت الشعراوي --- شريعتكم الإسلامية

الأساس والجوهر هو في الشريعة التي مقتضاها نتعامل مع القسيس وفي حياتنا صفة عامة +++ شريعتنا المسيحية

هل عرفت الفرق ؟
هل فهمت شئ ؟
يارب نبطل نغلق علي العقل ونبحث ونفكر بجد وبحق
الرد مع إقتباس