عرض مشاركة مفردة
قديم 17-03-2008
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: التنصير حقيقه ام خيال ؟.. .. اعترافات متنصرين

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبو عمار مشاهدة مشاركة
عفوا لن اكمل المناقشة معكم إن ظللتم على هذا المنوال فقد دخلت المنتدى وكنت أظن أن به أناس عقلاء ممكن التحاور معهم
طبعا الزميل بيشكو من حذف مشاركاته !!
و السبب لا يعرف !!
يبدأ بالسباب و يشكو من حذف مشاركاته .

إقتباس:
... لكن الذى رأيت غير الذى ظننت فلم اجد إلا سبابا لا أستطيع أن أجاريه فلم أكن يوما بذاءا ولا شتاما ولا قذرا تخرج الألفاظ النابية من فمى ...سأرد فقط على الذى قال أن أجدادى جاؤوا من جزيرة العرب !! أنا أسأله سؤالا كم من العرب خرج من بلادهم قاصدين ثلث العالم ففتحوه وانتشر به الدين حتى أصبح دين الغالبية لقد كانوا شرذمة قليلون.. وهل كانوا بضع مئات من الآلاف ؟ ... لا لن يتعدوا المائة ألف فهل من المعقول لهؤلاء يصبحوا أغلبية على أصحاب البلدان الأصليين ولم يذكر التاريخ أنهم أقاموا المجازر كما فعل الذين تعيشون معهم وتحتمون فيهم الآن للهنود الحمر وهل أجبر أهل أندونسيا على الإسلام ولم يدخلها المسلمون فاتحون ونسبة المسلمين فيها99% وأنتم كما ترون أن ليس بهم جنس عربى ؟؟ (( اكبر دولة إسلامية من حيث التعداد فى العالم )) أم تم تهجير أهل نيجريا (( أكبر تعداد للمسلمين فى أفريقيا )) وسُكن أهل الجزيرة العربية مكانهم .. أم ماذا تقول عن مسلمى الهند أو الصين و جمهوريات القوقاز فضلا عن باقى البلاد ... خليك واقعى إن كان الإسلام إحتلال كما تتدعى لماذا لم يقاومه المصريون وهم معروفين بتاريخهم أنهم لا يقبلون أى إحتلال من أيام الهكسوس .. الى حصل وطبعا أنا عارف إن سيادتك مش حيعجبك كلامى ...!! أن دخول الإسلام البلاد التى فتحها المسلمون ووجد أهل البلاد من عدل الإسلام وسماحته دخلت الأغلبية فيه وكانت مصر سباقة ... كفاية عليك أنت كدة ...بس أوعى تشتم
انا كان عندي ارنب و ارنبة ربيتهم في حجرة لدينا بالدور الأرض و بعد عام فقط تحول الفردان فقط الي أكثر من 300 فرد !! .
هل عرفت الآن كيف تناسل المسلمون وازدادوا عددا عملا بقول محمد تناكحوا فاني لمفتخر بكم يوم القيامة

إقتباس:
الثانى الذى أورد خبر تنصر آلاف من المسلمين فى فرنسا ...رحت وقرأت الخبر لكن المتنصرون مُخفين تنصرهم خايفين من أهلهم ؟؟!! يا سلام على الكلام المرسل الذى ليس معه دليل ... أنا ممكن أقول أن مليون ****** أسلموا سرا بالأمس لا لم يجهروا بإسلامهم !! هل سيصدقنى أحد ؟؟ طبعا لا مع إننا فى مصر ممكن حد يتنصر أو يسلم سرا مش فرنسا !! التى يقولون عنها بلد الحريات يكون الإنسان فيها كما يحب أن يكون وعلى رأى المثل (( بتاع المصريين طبعا )) البلد الى ما لك فيها أمشى وشلح فيها ...العبوا غيرها
اما بالنسبة للمثل امشي و شلح يا صاحب الالفاظ السوقية المقتدي برسول الاسلام في لفظ أنكتها .
فالمسلمين الارهابيين وراء المتنصرين في كل مكان .
و هناك حوادث ارهابية حيث تستحل الجماعات الاسلامية دم المتنصرين و اموالهم .
عملا بقول اله ورسول الارهاب من بدل دينه فاقتلوه .

إقتباس:
أما الذى أورد تنصر شيخ الأزهر السابق .. فلضيق وقتى لم استطع القراءة لكن إن كان هذا صحيحا فهنيئا لكم به ويا ريت تاخدوا الحالى كمان وخلصونا منه
هيههه ضيق وقته لو يستطع القراءة و بقاله يومين بينسخ و يلصق في شكواه و سبابه لنا .
يومين و ليس عنده وقت يقرأ لضيق وقته .. ممكن يا زميل تؤجر لك انسان يقرأ لك مادمت جاهلا كمحمد عملا بقول ما أنا بقاريء .

إقتباس:
كفاية كدة ويا ريت محدش يشتم وتكون الردود موضوعية لأن السباب يعنى الإفلاس الحوارى وافتقاد الحجج (( وكل إناء بما فيه ينضح ))
اليس من الأفضل ان تذكر نفسك بما تقول في اول مشاركتك حيث سببتنا .

إقتباس:
يا جماعه حد يتوسط لى عند موسى الأسود يتركها المرة دى بس علشان أعرف أشارك وأرد عليكم .... مش معقول كدة تغنوا وتردوا على نفسكم ... تبقوا السولو والكورال فى نفس الوقت ... أنا خلاص حعيط
متعيطش يا نونة خذ العب بيها كي لا تعيط .
سد يا خويا سد

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس