عرض مشاركة مفردة
قديم 06-06-2006
copticdome
GUST

الإنتقال من الظلمة الى النور

السلام معكم

اخواني و اخواتي، انا انسان ولدت و عشت في مجتمع مسلم و هكذا تحولت لمسلم بالولادة و ليس بالإختيار. فأهلي و اجدادي مسلمين و هكذا اصبحت تلقائيا بمسلم.
انا عمري خمسة و ثلاثون سنة، متزوج و لي ثمانية اولاد، انا سعودي الجنسية و اسكن مع عائلتي في منطقة قريبة لساحة الحجر الاسود في مكة.

منذ سنة تقريبا، رأيت في الحلم السيد المسيح، فخفت للمرة الاولى، و بعد تكرار الحلم، تغيرت حياتي مع عائلتي، اصبحت اشعر بالفرح و السلام في داخلي. لقد تحررت من الخوف و الحقد الذي كنت اشعر به كلما كنت اقرأ القرآن، تحررت من الكراهية و الدعوة للقتال كلما كنت اقرأ الاحاديث الاسلامية. لقد تحررت من شهوات و شذوذ الجنسي لمحمد في كتابه القرآن. هل يعقل ان يكون محمد نبي و هو الذي تزوج بفتاة صغيرة عمرها ستة سنوات؟ هل النبي المرسل من عند الله، يغدر و يقتل الابرياء و يحلل الشذوذ الجنسي؟ حاشا الله من هكذا نبي.

منذ اربعة اشهر، و بكامل ارادتي و ارادة عائلتي، تحولنا جميعنا من الاسلام، دين القتل و السبي و الظلمة، الى المسيحية، دين الحق و الحب و النور.
و لقد تمة معموديتنا بالمسيح في الارض المقدسة، في لبنان. و طبعا، تمة معموديتنا بسرية، و هذا لايحتاج للتفسير كما تعلمون.
انا اليوم فرحان جدا، و اريد ان افرحكم معي، فلقد هديت الى المسيحية قريبا لي و جارا لي مع عائليتهما، و هما يريدان السفر قريبا الى لبنان لتتم معموديتهما. و ايضا و في الوقت نفسه اشعر بالحزن كلما افكر بإخواننا المسلمين و كيف هم على الطريق المظلمة و هم لا يدرون بهذا. انا اقول لإخواننا المسلمين: يا الله اغفر لهم لأنهم لا يعلمون ما يفعلون.

اشكرك يا ربي يسوع المسيح على محبتك لنا.
سلام ربنا يسوع المسيح في قلوبكم جميعا.

الرد مع إقتباس