عرض مشاركة مفردة
قديم 17-03-2008
أبو عمار أبو عمار غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2008
أبو عمار is on a distinguished road
مشاركة: التنصير حقيقه ام خيال ؟.. .. اعترافات متنصرين

المشاركة العجيبة ...حذفت أكثر من خمس مرات ...ليه مش عارف

لا تغيير فى سياسة المنتدى ؟؟؟؟؟!!!!! اكتب ما تريد .. لكنه سيحذف !!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احذف شيل كلام أبو عمار ...؟؟؟!!!!!!!

على العموم هذه هى المشاركة التى حذفت حوالى 6 مرات ..وأقول للمشرف لماذا الحذف وهى لا تحتوى على سب وقذف بل تتحدث بعقلانية ولو هنا فى المنتدى منصفين لكانوا ناقشونى فيما كتبت لكن الحذف سلاح المشرف المفتقد للحجج والردود ...أنا مشرف فى أحد الأقسام فى إحدى المنتديات وأتمنى أن يأتى أحد ويناقشنى كما أناقشكم الآن ولا نحذف له ردا ما دام يتكلم بأدب وموضوعية ....سيب المشاركة دى ولو ساعه من الزمن فقط

عفوا لن اكمل المناقشة معكم إن ظللتم على هذا المنوال فقد دخلت المنتدى وكنت أظن أن به أناس عقلاء ممكن التحاور معهم ... لكن الذى رأيت غير الذى ظننت فلم اجد إلا سبابا لا أستطيع أن أجاريه فلم أكن يوما بذاءا ولا شتاما ولا قذرا تخرج الألفاظ النابية من فمى ...سأرد فقط على الذى قال أن أجدادى جاؤوا من جزيرة العرب !! أنا أسأله سؤالا كم من العرب خرج من بلادهم قاصدين ثلث العالم ففتحوه وانتشر به الدين حتى أصبح دين الغالبية لقد كانوا شرذمة قليلون.. وهل كانوا بضع مئات من الآلاف ؟ ... لا لن يتعدوا المائة ألف فهل من المعقول لهؤلاء يصبحوا أغلبية على أصحاب البلدان الأصليين ولم يذكر التاريخ أنهم أقاموا المجازر كما فعل الذين تعيشون معهم وتحتمون فيهم الآن للهنود الحمر وهل أجبر أهل أندونسيا على الإسلام ولم يدخلها المسلمون فاتحون ونسبة المسلمين فيها99% وأنتم كما ترون أن ليس بهم جنس عربى ؟؟ (( اكبر دولة إسلامية من حيث التعداد فى العالم )) أم تم تهجير أهل نيجريا (( أكبر تعداد للمسلمين فى أفريقيا )) وسُكن أهل الجزيرة العربية مكانهم .. أم ماذا تقول عن مسلمى الهند أو الصين و جمهوريات القوقاز فضلا عن باقى البلاد ... خليك واقعى إن كان الإسلام إحتلال كما تتدعى لماذا لم يقاومه المصريون وهم معروفين بتاريخهم أنهم لا يقبلون أى إحتلال من أيام الهكسوس .. الى حصل وطبعا أنا عارف إن سيادتك مش حيعجبك كلامى ...!! أن دخول الإسلام البلاد التى فتحها المسلمون ووجد أهل البلاد من عدل الإسلام وسماحته دخلت الأغلبية فيه وكانت مصر سباقة ... كفاية عليك أنت كدة ...بس أوعى تشتم

الثانى الذى أورد خبر تنصر آلاف من المسلمين فى فرنسا ...رحت وقرأت الخبر لكن المتنصرون مُخفين تنصرهم خايفين من أهلهم ؟؟!! يا سلام على الكلام المرسل الذى ليس معه دليل ... أنا ممكن أقول أن مليون ****** أسلموا سرا بالأمس لا لم يجهروا بإسلامهم !! هل سيصدقنى أحد ؟؟ طبعا لا مع إننا فى مصر ممكن حد يتنصر أو يسلم سرا مش فرنسا !! التى يقولون عنها بلد الحريات يكون الإنسان فيها كما يحب أن يكون وعلى رأى المثل (( بتاع المصريين طبعا )) البلد الى ما لك فيها أمشى وشلح فيها ...العبوا غيرها

أما الذى أورد تنصر شيخ الأزهر السابق .. فلضيق وقتى لم استطع القراءة لكن إن كان هذا صحيحا فهنيئا لكم به ويا ريت تاخدوا الحالى كمان وخلصونا منه

كفاية كدة ويا ريت محدش يشتم وتكون الردود موضوعية لأن السباب يعنى الإفلاس الحوارى وافتقاد الحجج (( وكل إناء بما فيه ينضح ))

يا جماعه حد يتوسط لى عند موسى الأسود يتركها المرة دى بس علشان أعرف أشارك وأرد عليكم .... مش معقول كدة تغنوا وتردوا على نفسكم ... تبقوا السولو والكورال فى نفس الوقت ... أنا خلاص حعيط

الرد مع إقتباس