عرض مشاركة مفردة
قديم 21-12-2008
blue roos blue roos غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2008
blue roos is on a distinguished road
star مشاركة: التنصير حقيقه ام خيال ؟.. .. اعترافات متنصرين

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة honeyweill مشاهدة مشاركة
قصه محمد الذي ترك الإسلام بسبب كراهيتة الاسلام للأيمان المسيحي

انا اسمي محمد من ابوين مسلمين ومحافظين على االصوم والصلاة وقراءة القران باستمرار وسبب ايماني

بالرب يسوع المسيح هوا ان جميع اسرتي و المجتمع المسلم كله كان يبغض المسيحه بغضا شديد وكانوا

اهلي يعاقبونني ان ذهبت الى منزل احدى الجيران المسيحين او ان تكلمت مع احدى ابنائهم ولاكنني كنت

العب مع الاولاد المسيحين بالخفية دون علم الاهل وكنت ادخل الى منزلهم وكاني واحد من افراد العائله

ولم اجد من المسيحين اي بغضاء لي كوني مسلم بل العكس كانواممعي في غاية الادب والاحترام غير

ما كنت اتوقع .

وعندما اصبحت شايا ذهبت الى السعودية بقصد العمل وعند وصولي الى السعودية اول عمل قمت به هوا

اداء حجة العمرة وفي موسم الحج ايضا اديت فريضة الحج وععندي بعض الصور وانا واقف في جبل

عرفات وانا لابس احرام الحج وايضا عندي صور وانا في المدينة المنورة عند جبل احد .

ورغم من اني كنت متشدد في ايماني وكنت محافظ على الصلاة في المسجد وقراءة القران باستمرار

كنت اتعاطى المشروبات الكحولية وكنت مدمن عليها .

وشاءت الظروف ان استاجر منزل و كان صاحب المنزل مسيحي وفي نهاية الشهر ذهبت الى صاحب

المنزل لكي ادفع له اجرة المنزل ولاكنة كان يختبئ مني رغم اني كنت متاكد انه في داخل البيت لان

سيارته كانت امام المنزل وبعد مرور عشرة ايام انتظرتة امام المنزل لحين عودتة ولاكنه لم يقبل ان ياخذ

مني اجرة منزلة لانه كان يعرف وضعي المادي السئ وسامحني باجرة اول شهر .

وفي ذات يوم كنت اشرب الخمر وكنت في حالة الثماله لااستطيع الوقوف من كثرة شرب الخمر واردت

في تلك الليلة ان استمع الى راديو منتكارلو لبرنامج كانت تقدمه المذيعة هيام وانا لاادري ان محطة الراديو

اغلقت و اثناء البحث عن هيام واذا بصوت رجل يتكلم وكان صوتة مثل صوت الملاك مما جذبني الى

الاستماع اليه واذا هو يتحدث عن الكتاب المقدس وبعد مرور اقل من دقيقتين من الاستماع الى المذيع وحدت

نفسي وكاني لم اشرب اي شيءمن الخمر وفي كامل عقلي وبعد فتره من الايام ذهبت الى صاحب المنزل

وطلبت منه الكتاب المقدس وعندما قراءت سفر التكوين بداءت اضرب على وجهي واضرب كفا على كف

لاني وجدت ان القران هوا تقليد للكتاب المقدس . وبعد ذالك بداءت بالتحري والمقارنة بين القران والكتاب

المقدس لمدة طويلة جدا وبعد ذالك اثبت لي القران نفسة انه زائف ولا يوجد اي اثبات على انه قران من عند

الله . وذات يوم وانا اعمل سائق تكسي كان احد الاخوة المسيحين يركب معي في التكسي وفي يوم من الايام

قلت له ان يسال رجال الدين المسيحي باني اريد ان اكون مسيحي وفي اليوم التالي اجابني ان الذي ليسبه خير

لدينه فكيف يكون به خير لدين اخر . فهذه كانت صدمة عنيفه بالنسبة لي

وبعد فتره كنت اضع صليب في عنقي وشاهدته اختي الكبيرة وحصل مالايحمد عقباه ابتداءت المشاكل

بيني وبين اهلي مما جعلني ان اغادر البلاد الى دولة مجاوره والذهاب الى الكنيسه على اني مسيحي من اب وام

لاني كنت خائف من ان يرفضوني كوني من خلفية اسلامية مثل ما حصل لي بالسابق

وبعد مرور عدة سنوات رجعت الى بلدي وانا الان اتمتع بنعمة كبيره مع مخلصي يسوع المسيح الذي له كل

المجدولاكن هناك شيء واحد انا محتاج الية ( وهوا انا انال نعمة سر المعموية ) لاني حتى الان لم اتعمد

وانا الان لااستطيع الذهاب الى الكنيسة لان جميع ابناء الكنيسة معروفين وانا ساكون غريب بينهم

http://www.facebook.com/group.php?gi...988&topic=5450

جروب المتنصريين حول العالم ع الفيس بوك
طبعآ عمري ماصدق ولو حقيقي بيكون خساره فيه الأسم ويا تري سمي نفسه ايه (ههههههههههههههه) وأكيد ما بيعرفش حاجه ذيكم كلكم طبعآ طبعآ
وبعدين في حاجه أسمها (نعمة سر المعموية)ربنا يشفي
الرد مع إقتباس