تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-02-2011
الصورة الرمزية لـ الحمامة الحسنة
الحمامة الحسنة الحمامة الحسنة غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2007
الإقامة: فى جنب يسوع المجروح
المشاركات: 6,398
الحمامة الحسنة is on a distinguished road
الجمعة.. "مليونية الخلاص" لإقالة حكومة شفيق ووضع حد لـتحركات مبارك فى شرم الشيخ

الجمعة.. "مليونية الخلاص" لإقالة حكومة شفيق ووضع حد لـتحركات مبارك فى شرم الشيخ




سمير السيد
22-2-2011
دعت اللجنة التنسيقية لجماهير ثورة 25 يناير، جماهير الثورة وأبناء الشعب إلي الخروج في مسيرات مليونية يوم الجمعة المقبل لتكون "جمعة الخلاص" من حكومة "النظام السابق الفاسد حكومة أحمد شفيق"، ووضع حد لإقامة الرئيس المخلوع فى شرم الشيخ وما وصفته بتحركاته المشبوهة.

وأعلنت اللجنة - التى تضم فى عضويتها 6 تحالفات شبابية هى "إئتلاف شباب الثورة"، و"مجلس أمناء الثورة"، و"تحالف ثوار مصر"، و"إئتلاف مصر الحرة"، و"حركة شباب 25 يناير"، والأكاديميون المستقلون" – أنها رصدت خلال الأيام الماضية تحركات من قبل رموز النظام المخلوع، ولقاءات سياسية وإعلامية مع عدد كبير من رموز النظام الفاسد، فى مسعى للنيل من الثورة، و الترويج للحكومة الحالية غير الشرعية.

وفى هذا الصدد طالبت اللجنة – فى مؤتمر صحفى اليوم - باستمرار الثورة السلمية حتى الاستجابة الكاملة لمطالب الشعب الحارس والضامن لهذه الثورة.

وأشارت إلى أن بقاء الرئيس المخلوع حسني مبارك فى شرم الشيخ مع نجله ومساعديه وبقايا نظامه وتوافد الوفود من الداخل والخارج عليه يمثل أكبر تهديد للثورة وإرادة الشعب، وعمليات التطهير، وبناء الوطن".

ورأت أن حكومة أحمد شفيق حتي بعد تعديلها هي حكومة النظام السابق ورئيسه المخلوع وإن الثورة قد أسقطت شرعيتها كما أسقطت شرعيته وأن بقاء هذه الحكومة هو أكبر معوق للاستقرار فى البلاد وأحد أكبر التحديات التى تواجه الثورة ، مؤكدة علي المطالبة بسرعة تشكيل حكومة من المستقلين والخبراء ذوي الكفاءات لإدارة الدولة حتى تشكيل حكومة منتخبة .

وأكدت علي سرعة تطهير كافة مؤسسات الدولة من رموز الفساد في النظام السابق وعلي رأسهم الوزراء الحاليين والسابقين و المحافظين ورؤساء المؤسسات الصحفية والإعلامية والمالية و الرقابية غيرها وتحويل الفاسدين منهم للتحقيق والمحاكمة لدورهم فى إفساد الحياة العامة وتضليل الشعب ونهب ثروات البلاد .

وطلبت عودة الدارسة في الجامعات والمدارس فى أقرب وقت حرصا علي الاستقرار ومستقبل أبناء الشعب، مع التأكيد علي ضرورة تطهير الجامعات من رؤسائها الذين ثبت أنهم لعبوا دوار فى إفسادها وقاموا بفصل الطلاب الوطنيين تعسفيا، مع إعادة هؤلاء الطلاب فورا لجامعاتهم قبل بدء الدراسة تجنبا لمزيد من الاضطرابات .

كما طالبت بسرعة فتح التحقيق فيما نشر عن قيام وزير خارجية النظام المخلوع أحمد أبو الغيط بحرق كثير من ملفات الوزارة خلال الأيام الماضية لإخفاء التجاوزات والحقائق عن الشعب ونؤكد أن كل ما في مؤسسات الدولة لاسيما السيادية منها هو ملك للشعب ونهيب بالشرفاء الإبلاغ الفوري عن مثل هذه الجرائم .
وأكدت علي أن الثورة هي ثورة الشعب المصري بكل فئاته وطوائفه ويجب أن يجني الشعب كله ثمارها ويتمسك بها حتى تحقق كل أهدافها وقراراتها وأن ما يقوم به الإعلاميون من ذيول النظام وأزلامهم من نسبة الثورة لفئة أو طائفة هو تضليل مكشوف يصب فى صالح أعداء الشعب والثورة .

بوابة الأهرام
__________________

(من يُقبل اليَّ لا أُخرجه خارجاً )( يو6: 37)
(حينئذ يسلمونكم إلى ضيق و يقتلوكم و تكونون مبغضين من جميع الأمم لأجل إسمي)
( مت 24:10 )
مسيحيو الشرق لأجل المسيح

http://mechristian.wordpress.com/
http://ibrahim-al-copti.blogspot.com/
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مسيرة مليونية الثلاثاء لإسقاط حكومة شفيق الحمامة الحسنة المنتدى العام 3 22-02-2011 09:15 AM
صحافة اليوم 16/2/2011 net_man المنتدى العام 0 16-02-2011 06:24 AM
بعيداً عن ميدان التحرير just_jo المنتدى العام 1 08-02-2011 08:22 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 02:16 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط