|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
#4
|
||||
|
||||
بقية الموضوع3
فى بداية هذا الكلام يضطرب بسبب مستوى لغة الحديث الذى نزل الى اسفل السافلين و
لكن سرعان ما بدأ يجاوب و قال ان الزنا هو ممارسة الجنس مع المرأة المتزوجة و ما دامت الفتاة غير متزوجة يحق لها ان تختار ان تكون ملكا لليمين فإذا بالشيخ المتبرئ من لباسه يصرخ و المال و الفلوس يعنى تبقى قابضة الثمن و فى الاخر تقول انها ملك يمين و ليست زانية؟ فقال له الشيخ المهندس شحرور و زواج المتعة اليس محللا و زواج المسيار و زواج المطياف! و زواج المتعة و زواج الهبة الم يحللهم القرآن و يمارسهم الرسول و الصحابة علنا و اليس مسموحا بهم علنا فى المملكة العربية السعودية فإنفعل الشيخ المتبرئ من لباسه و بدأ يصرخ هذه الزيجات نُسِخَتْ بطريقة الناسخ و المنسوخ _ تعليق بسيط : الشيخ المتبرئ من لباسه يعترف الان بنظرية الناسخ و المنسوخ الاسلامية و يا للعجب و هو الذى اتهم مسرحية كنت اعمى و الان ابصر بشتيمة رسول اللات و اللات نفسه و بإتهامها للقرآن بالتناقض لمجرد ذكرها لنظرية الناسخ و المنسوخ و التى نفى وجودها وقال لا ناسخ و لا منسوخ فى الاسلام ياللعجب عندما كان يفتى بقتل كل من شارك فى هذا العمل المسرحى للهواة _ _تعليق بسيط آخر: الناسخ و المنسوخ لم لا يعرفه هو انه عندما تتضارب آيات القرآن فإن الاية الخاصة تجب(تمنع سريان و تلغى) الاية العامة عن ما يخصها اة انه اذا جاءت آية تقول لا تقتلوا احدا من الناس و جاءت آية اخرى تقول اقتلوا غير المسلمين و اذبحوهم و مزقوهم اربا و استولوا على ديارهم و اراضيهم واموالهم و املاكهم و ابنائهم و مارسوا الجنس عنوة مع نسائهم بالهناء و الشفاء فإن الاية الثانية(الخاصة)تجب الاية الاولى العامة عن غير المسلمين اى تمنع سريان هذه الاية العامة على غير المسلمين و تقصرها على المسلمين و بهذه الطريقة يفسر الدستور المصرى مثلا ففى حين توجد المادة اربعين التى تنص على ان المصريين سواء امام القانون و لا فرق بينهم على اساس العرق او الدين او اللون او الجنس (و هذه هى المادى العامة) بينما جاءت المادة الثانية التى تنص على ان مصر دولة عربية اسلامية لغتها العربية و دينها الاسلام و شريعة الاسلام عى مصدر التشريع فيها فهى بذلك تميز بين المصريين على اساس الدين و العرق و اللغة فقد اصطفت دين جماعة من المصريين و ميزته عن دين جماعة اخرى من المصريين معتبرة اياه دين الدولة و اصطفت لغة جماعة من المصريين عن لغة جماعة اخرى من المصريين و جعلتها لغة الدولة الرسمية و اصطفت عرق جماعة من المصريين(العرق العربى السامى) و ميزته عن بقية اعراق المصريين معتبرة اياه العرق الاصلى للدولة و هنا قال فقهاء الدرستور انه لا تناقض بل هو ان المادة الثانية(الخاصة لانها تخصص دين و لغة و عرق الدولة) نسخت المادة الاربعين (العامة فهى تتكلم عن احكام عامة) عن غير المسلمين و جعلت المادة اربعين تخص فقط المنتسبين لدين الدولة الرسمى و عرقها الرسمى و لغتها الرسمية_فرد الشيخ المهندس محمد شحرور قائلا " لا نسخ الا بنص ينسخ " و لم ينزل فى القرآن نص واحد ينسخ هذه الزيجات التى مارسها الرسول و الصحابة و هى زيجات لا حاجة فيها لا لشهود و لا لعقد و لا لمهر فرد الشيخ المتبرئ من لباسه الم يكن الخمر حلالا فى صدر الاسلام ثم حٌرم الم يكن الميسر حلال فى صدر الاسلام ثم حٌرم ؟ الم يكن لحم الخنزير حلال فى صدر الاسلام ثم حرم ؟ الم يكن الربا حلالا فى صدر الاسلام ثم حرم ؟؟ فرد الشيخ المهندس محمد شحرور نعم حرموا بنصوص و ليس بقرار من الفقهاء ان هذه الايات التى تحلل زواج الهبة و المتعة و المسيار و المطياف و...و ملك اليمين تخص رسول اللات و الصحابة فقط؟؟ فعاد الشيخ المتبرئ من لباسه و صحيح الاسلام لتسفيه فقال و اذا انجبت ملك اليمين فقال له لإبنها حق الانتساب لابيه و لكن لا نفقة ولا ميراث فصرخ الشيخ المتبرئ من لباسه يعنى تبقى زانية و قابضة و ابنها ينتسب لابيه_تعليق بسيط: لاحظ ان الشيخ يستعبط و يستهبل اذ ان الولد فى الاسلام ينسب الى الفراش اى الى العلاقة الجنسية الثابتة سواء بعقد زواج او بشهادة شهود للزنا و ملك اليمين و الزواج غير المدون فى عقود كله على حد سواء و ليس الى ابوه البيولوجى الذى يكشفه اختبار الدى ان ايه_ فرد عليه ان ملك اليمين ليست زانية هى فقط اختارت ان تنكح بالحلال و لكن دون زواج فصرخ الشيخ المتبرئ من لباسه : و ما هو الزنا فقال له الزنا من فعل زن اى زن عليه الجنس فمارسه مع امرأة متزوجة فقال له الشيخ المتبرئ من دينه : و المال طيب اذا كانت هى التى دفعت له المال لينكحها فقال الشيخ المهندس محمد شحرور يكون هو ملك يمينها و هنا اعيا الجهل حيل الشيخ المتبرئ من دينه و من لباسه امام معرفى الشيخ المهندس محمد شحرور بدقائق حقائق صحيح الاسلام الذى لم يحوله الشيخ المتبرئ من لباسه الى نصرانية مع اسقاط بلايا الاسلام فى النصرانية و جاء دور الذئب الاعلامى عمرو اديب الذى صرخ فى الشيخ المهندس محمد شحرور ما هى اسنيدك على ان ملك اليمين ليست هى المسبية او المأثورة او المخطوفة عاوز قرآن و سنة مش منطق فرد عليه و " انكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم" و لم يقل و امائكم او جواريكم و اسيراتكم و لو اراد ان يقول لقال و لكن هل من المتصور ان يحض اللات على النكاح كراهة لمكرهة خمس كراهات فرد عمرو اديب دة منطق يا مولانا بقول لك اعطنى قرآن و سنة ! فرد "و انكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم " اليس هذا قرآن؟؟؟؟؟إعطنى انت اسانيدك على ان ملك اليمين هى المخطوفة و المأثورة و هى متزوجة و زوجها حى و تمارك الجنس مكرهة خمس كراهات و زوجها حى؟؟ و هنا أخرس صحيح الاسلام المفضوح اكاذيب دعاة اعادة قراءة القرآن الذين يعيدون كتابة القرآن و ليس قراءته و التوأمة بين القرآن و المدنية الحديثة و كاننا نوائم ادياننا و نغيرها بحسب المدنية الحديثة و ليس العكس ان المدنية الحديثة هى نتاج قيمنا الروحية و افكارنا ز حريتنا و اعمالنا للمنطق و العدل و هنا قال عمرو و هو يستجمع اعصابه التى انهارت مع هذا الفاصل و نلتقى بعد الفاصل و الا ايه رأيك يا شيخ خالد و هنا ابتلع خالد الجندى ريقه لاول مرة و قال ايوة احنا محتاجين الفاصل دة قوى و ربما قرر ان يخلع البدلة اللندنية السينييه و يرتدى الجلباب |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|