تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

خيارات الموضوع طريقة العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-08-2006
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماجد منيب
الأخ موسى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
أولاً انا أحب الحوار والنقاش جداً وماباحبش الخناق، ولو عرفت ان الشارع اللي انا ماشي فيه فيه مشكلة باحود الشارع الثاني( مسالم جداً وهادي جداً) وارحب بالحوار معك ولا أارحب بالخناق معك.
ثانياً: لاقدسية لكلام فرد في الإسلام، وحتى حبيبنا ورسولنا محمد حين كان يبدي راياً، سُأل أهو وحي يارسول الله، قال لا فبدأوا في مناقشته، لأن كلامه في هذه اللحظة لم يكن وحياً، وحبيبنا محمد معصوم فقط فيما ينقله عن الله عز وجل.
ثالثاً: عايز تتناقش 1000 أهلاً بك، عايز تتخانق أن مباحبش الخناق.
رابعاً: جماعة الإخوان ليست عاراً باتنصل منه، ولكن حقيقة انا لاأنتمي لأي جماعة أو حزب وإنت أجزمت إني منها مش عارف ليه؟؟؟؟ وإذا كنت مُصر على إني بانتمي لجماعة فهي جماعة واحدة هي جماعة لقمة العيش اللي واخدة كل وقتي.

الزميل الم اقل لك انك مازلت مهنجا
إقتباس:
ويمكن من الاجهاد حصل خلط.... لاني لسة خارج من موضوع بالانجليزية أثر على الموضوع ده...
اعتقد ان الخلط مستمر عندك للآن بدليل انك قولتني كلام لم أتكلم به وتصورت اننا في حلبة مصارعة نتشاجر و نتخانق !!
الموضوع ببساطة شديدة ان السيد مهدي مرشد عام لقطاع كبير من المسلمين يعني نقول ممثل 50% او اكثر من مسلمي مصر فاذا كان عاكف هكذا فما بالك بالبقية الباقية .
وهل اتهمتك انك اخوانجي لا قدر الله او اخطأت في حقك بسباب او ما شابه ذلك !!!
اما بخصوص نبيك و أحاديثة وان كان يجب مناقشتها او عدمه فاظن ان ذلك خارج نطاق القسم هنا فيكفيني ان اجيبك علي هذه الجزئية انه محرم وممنوع علي المسلم ان يرد الخطيب او الامام في الصلاة في اي خطأ الا اخطاء القران اللغوية فقط . ومهما صرح الخطيب من أخطاء في خطبته لا يجب رده او منعه او مناقشته فما بالك بعصر النبي اكان يجرؤ احد علي المناقشة و المجادلة .
وهل يوجد حديث نبوي ان احد الصحابة كان يجادل محمد خلاف عمر فقط اجادله ابو بكر او علي او عثمان او حتي احد المبشرين بالجنة !!!!!!!!!!!!!
علشان تروق دمك .. ليست خناقة زميل بل حوار .

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة