تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

خيارات الموضوع طريقة العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-03-2008
vandam_33 vandam_33 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2007
vandam_33 is on a distinguished road
puzzl انا مسيحي اعاني من الاضطهاد ......(مدموج)

انا اعمل موظف في شركه حكوميه ولي والده ارمله مريضه انا الذي اعيش معاها وارعاها وكنت أعمل في الورادي الليليه وقد انتبدت انا وثلاثين موظف مسلم وانا الوحيد المسيحي للعمل باالورديه النهاريه و بعد مضي 6 شهور من انتدابي للعمل انا الوحيد الذي رجعت للعمل بالورادي الليليه دون ان اقصر او أتواني في عملي الذي كنت به في الورديه النهاريه فطلبت من رئيس المباشر وزملائي معرفة لما وماذا فعلت من تقصير في العمل فقيل لي ان الرئيس يجدك ضعيف وانا اقسم بالله اني لم اتوني او اقصر في عمل حتي اني يوم العيد الميلاد الماضي كانت الشركه تعمل بها فذهبت للعمل ونصف يوم حتي لا أؤجل عملي او أؤخره واني تكلمت عن ظروفي الخاصه مع رئيس ومع رئيس مجلس ادارة الشركه فرفضوا مقابلتي ولم يعطوني جوابا عن سبب رجوعي دون الثلاثون الاخرون ممن انتدبوا معي فيقول لي رئيسي حاجة العمل وهل انا الوحيد الذي اسد حاجة العمل وانا الذي معي الحق في انا أعمل بالنهار لسبب وحدة والدتي المريضه وانا الوحيد الذي ارعاه واعولها في مرضها بعد وفاة والدي من أكثر من 6 شهور وهي مريضه مرض مزمن و ضعيفة البنيه وتحتاج لمن يكون بجوارها بعد ان تدواز المرض بها حده اجيبوني ماذا أفعل وانا اري شبح الظلم والاضطهاد امامي فهل اترك العمل لأخدم والدتي الارمله المريضة ام أتركها لتقابل مصيرها او ماذا أفعل ؟؟؟؟؟
الا يوجد رحمة او شفقه في قلوب هؤلاء ؟؟؟؟
الرد مع إقتباس

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة