تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-01-2007
العدل سامي العدل سامي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: بكوكب جديد مشابه جدا للأرض
المشاركات: 184
العدل سامي is on a distinguished road
المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في مدينة القدس

أضاف أن إعدام صدام "إهانة فاضحة لكل إنسان عنده كرامة وقيم أخلاقية وإنسانية ·· وهي استفزاز لمشاعر المسلمين والمسيحيين في هذا الشرق، إن الذين يحتفلون بعيد الأضحى المبارك وعيد الميلاد المجيد والسنة الجديدة مُسّت مشاعرهم بسبب ذلك العمل الإرهابي"·
واستبعد المطران حنا أن تسهم عملية إعدام صدام في استقرار العراق، وقال "لا بل ستكون نتيجتها عكسية وستؤجج الصراعات والخلافات الداخلية"، وشدد على أن "الذي يجب أن يحاكم ويُساءل في العراق هو الاحتلال الأمريكي، الذي أدى وجوده إلى هذه الفوضى العارمة وإلى هذا المشهد الدموي الذي لا مثيل له في العراق"·
وناشد المطران حنا الشعب العراقي "بضرورة أن يعرفوا من هو العدو الحقيقي وأن يميطوا اللثام عن الاحتلال وعملائه المرتزقة الذين لا يخدمون إلا مصالحهم الشخصية مقابل حفنة من الدولارات من البيت الأبيض"، مشددا على أن عملية الإعدام "استهتار بكرامة كل إنسان عاقل في أمتنا العربية"·
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 27-01-2007
العدل سامي العدل سامي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: بكوكب جديد مشابه جدا للأرض
المشاركات: 184
العدل سامي is on a distinguished road
إقتباس:
زميل انا اعرف جيدا المصطلح العربي و معناه .. ولكن ما المقصود به قرآنيا .
المقصود به قرآنيا هو ما قلته لك

إقتباس:
من أخبرك بهذا ومن انت لتقرر الضال من اهل الكتاب من عدم الضال .. واذا كانت العملية لمجرد الأهواء الشخصية فاحب ان ابلغك ان كل جماعة اسلامية تقرر و تكفر و تحلل ما يلذ لها ويطاب .
الذي يقرر الشخص المحب الخير الذي يسير وفقا للطبيعة ولشرع الله على الارض ..هو الله ولست أنا
أنا ما يهمنـي هـو الظـاهر..وليس لي الحق بالحكم على شخص ما بالنار أو الجنة..الا لو كان مجرما واضحا مثلا وسفاح يقتل بدون تفريق..ولم يتب فهذا واضح أنه في النار

أنا أطبــق ما قاله الله لي في الاية القرآنية التي أوردتها لك..هذا هو منهجنـا
إقتباس:
اين مصدرك في ذلك ....
مصـادر كثيـرة
قـوله تعـالى ({كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله ولو آمن أهل الكتاب لكان خيراً لهم منهم المؤمنون وأكثرهم الفاسقون})

( ليسوا سواء من اهل الكتاب امة قائمة يتلون آيات الله أناء الليل وهم يسجدون ، يؤمنون بالله واليوم الآخر ن ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ، ويسارعون في الخيرات ، واولئك من الصالحين )


(.. لكل جعلنا منكم شرعهُ ومنهاجاً ولو شاء الله لجعلكم أمة واحدة ولكن ليبلوكم في ما أتاكم فاستبقوا الخيرات إلى الله مرجعكم جميعاً فينبئكم بما كنتم فيه تختلفون )

( وقفينا على إثرهم بعيسى بن مريم ، والتيناه الإنجيل ، وجعلنا في قلوب الذين اتبعوه رأفة ورحمة )

هــذا القـرآن أمـا الحـديث
( من اذى ذمياً فقد اذاني ، ومن أذاني قد أذى الله )
و( من قتل ذمياً فأنا حجيجه يوم القيامة )
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 27-01-2007
العدل سامي العدل سامي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: بكوكب جديد مشابه جدا للأرض
المشاركات: 184
العدل سامي is on a distinguished road
إقتباس:
ليس عندهم ازهر يخرج سنويا ارهابيين و طوائف متناحرة تكفر بعضها بعضا .
الى حد ما ..ولكـن أزيدك ..الثقافة والعـــلم
ان أخطـــر شـيء فـي التـاريخ الــدين بــيد جــاهل...هـذا شـيء مـدمر..وبــوش مـثالا لـيس ببــعيد عـن الاذهان

كمـا انـي أسـألك عـن هـذا المـوقف الفـاهم الـواعي مـن المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في مدينة القدس

والـذي يختــلف شكـلا ومضــمونا عـن الاخـوة هنـا وربمـا عـن الاقــباط,,هـل تتــبعون ديـانة مختــلفة..لتختــلف آراؤكم بهــكذا موضــوع مــن وجهـة النظـر الدينيــة 180 درجة ؟؟؟؟؟

زميلي في حروبنا السابقة كنا ندافع عن وطننا لكن تخيل مصر تحارب السعودية مثلا .. فهل كان المسلمون سيدافعون عن وطنهم مصر .... !!
تخيل أمريكا واسرائيل تريدان دخول مصر الان (وبذكاء الامريكان واليهود يمكنهم القول أن السبب وجود ارهاب ديني كما في العراق التي كان وزير خارجيتها مسيحي!) ..فهــل سيقف الاقبـاط للدفاع عـن هذا الارهـاب الديني الاسلامي ..كما تسميه أمـريكا واسـرائيل ؟؟ وكما حدث سـابقا؟؟ فما الذي تغيــير عـن 56 و 67 و 73 ؟؟ هنا السؤال

بالنســبة للفـظ كـافر راجــع أي معجــم عــربي...
وهـي كلــمة أســيء استخـدامها ..ولا يفهم معنـاها..ولا تنطــبق عـلى الجميـع بالأدلة التي وضعتهـا لـك

وأزيــدك دليــلا أن المسلمين المنافقيـن في الدرك الاسـفل مـن النـار !!
فهـل كـافر تنطـبق عـلى غـير من يسمى بالاسم مســــلم

أم معنـى أشمــل
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 27-01-2007
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
( من اذى ذمياً فقد اذاني ، ومن أذاني قد أذى الله )
و( من قتل ذمياً فأنا حجيجه يوم القيامة )

خذلتني زميل سامي

14404 - من آذى ذميا فأنا خصمه يوم القيامة
الراوي: - - خلاصة الدرجة: ليس له أصل - المحدث: الإمام أحمد - المصدر: تنقيح تحقيق التعليق - الصفحة أو الرقم: 2/267

199739 - من آذى ذميا فأنا خصمه ، ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة
الراوي: جابر - خلاصة الدرجة: ليس له أصل - المحدث: الإمام أحمد - المصدر: موضوعات ابن الجوزي - الصفحة أو الرقم: 2/633


165293 - من قذف ذميا حد له يوم القيامة بسياط من نار
الراوي: واثلة بن الأسقع الليثي أبو فسيلة - خلاصة الدرجة: [فيه] محمد بن محصن يضع الحديث على الثقات - المحدث: ابن حبان - المصدر: المجروحين - الصفحة أو الرقم: 2/289


17397 - من قذف ذميا حد يوم القيامة بسياط من نار
الراوي: واثلة بن الأسقع الليثي - خلاصة الدرجة: منكر موضوع - المحدث: ابن عدي - المصدر: الكامل في الضعفاء - الصفحة أو الرقم: 7/365


20733 - من حيا ذميا إعظاما له فقد ثلم في الإسلام ثلمة
الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: موضوع - المحدث: ابن عدي - المصدر: الكامل في الضعفاء - الصفحة أو الرقم: 2/483


127747 - ودى ذميا دية مسلم
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: مرفوع و[فيه] كرز متروك - المحدث: البيهقي - المصدر: السنن الصغير - الصفحة أو الرقم: 3/247


123470 - عن عثمان : ودى ذميا دية مسلم
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: منقطع - المحدث: البيهقي - المصدر: السنن الصغير - الصفحة أو الرقم: 3/247



127743 - عن ابن مسعود : ودى ذميا دية مسلم
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: منقطع - المحدث: البيهقي - المصدر: السنن الصغير - الصفحة أو الرقم: 3/247



162802 - من آذى ذميا فأنا خصمه ، ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة
الراوي: عبدالله بن مسعود - خلاصة الدرجة: منكر الإسناد - المحدث: الخطيب البغدادي - المصدر: تاريخ بغداد - الصفحة أو الرقم: 8/367


146450 - من شارك ذميا فتواضع له إذا كان يوم القيامة ضرب فيما بينهما واد من نار فقيل للمسلم : خض هذا الوادي إلى ذلك الجانب حتى تحاسب شريكك
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: منكر لم أكتبه إلا بهذا الإسناد - المحدث: الخطيب البغدادي - المصدر: تاريخ بغداد - الصفحة أو الرقم: 4/73


71087 - من قذف ذميا حد له يوم القيامة بسياط من نار
الراوي: واثلة بن الأسقع الليثي أبو فسيلة - خلاصة الدرجة: [فيه] محمد بن محصن الأسدي يضع الحديث - المحدث: ابن القيسراني - المصدر: تذكرة الحفاظ - الصفحة أو الرقم: 346


129336 - من حيا ذميا إعظاما له فقد ثلم من الإسلام ثلمة
الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: [فيه] الحكم الأيلي متروك الحديث - المحدث: ابن القيسراني - المصدر: ذخيرة الحفاظ - الصفحة أو الرقم: 4/2273



203344 - من شارك ذميا فتواضع له إذا كان يوم القيامة ضرب بينهما واد من نار ، فقيل للمسلم : خض هذا الوادي إلى ذلك الجانب حتى تحاسب شريكك
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: أورده في كتاب الموضوعات - المحدث: ابن الجوزي - المصدر: موضوعات ابن الجوزي - الصفحة أو الرقم: 3/29


203865 - من قذف ذميا حد له يوم القيامة بسياط من نار
الراوي: واثلة بن الأسقع - خلاصة الدرجة: أورده في كتاب الموضوعات - المحدث: ابن الجوزي - المصدر: موضوعات ابن الجوزي - الصفحة أو الرقم: 3/361


186208 - من ظلم ذميا كان الله خصمه يوم القيامة أو كنت خصمه يوم القيامة
الراوي: - - خلاصة الدرجة: ضعيف - المحدث: ابن تيمية - المصدر: مجموع الفتاوى - الصفحة أو الرقم: 18/128


بدون زعل ايها الزميل هذا ما نسميه تمخض الجبل فولد .....

تأتينا بحديث ضعيف وموضوع و ليس له أصل و منكر لتستشهد به في حين عندما نكتب اليك احاديث صحيحة معترف بها وقوية السند والمتن تنكرها .. اي فكر تفكر به زميلي سامي .......

حديث منكر يا رجل حديث موضوع ولا أصل له

اجيب لك عقل منين دلوقتي !!!!!!!!!!!
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 27-01-2007
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,035
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سامي العدل مشاهدة مشاركة
المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في مدينة القدس

أضاف أن إعدام صدام "إهانة فاضحة لكل إنسان عنده كرامة وقيم أخلاقية وإنسانية ·· وهي استفزاز لمشاعر المسلمين والمسيحيين في هذا الشرق، إن الذين يحتفلون بعيد الأضحى المبارك وعيد الميلاد المجيد والسنة الجديدة مُسّت مشاعرهم بسبب ذلك العمل الإرهابي"·
واستبعد المطران حنا أن تسهم عملية إعدام صدام في استقرار العراق، وقال "لا بل ستكون نتيجتها عكسية وستؤجج الصراعات والخلافات الداخلية"، وشدد على أن "الذي يجب أن يحاكم ويُساءل في العراق هو الاحتلال الأمريكي، الذي أدى وجوده إلى هذه الفوضى العارمة وإلى هذا المشهد الدموي الذي لا مثيل له في العراق"·
وناشد المطران حنا الشعب العراقي "بضرورة أن يعرفوا من هو العدو الحقيقي وأن يميطوا اللثام عن الاحتلال وعملائه المرتزقة الذين لا يخدمون إلا مصالحهم الشخصية مقابل حفنة من الدولارات من البيت الأبيض"، مشددا على أن عملية الإعدام "استهتار بكرامة كل إنسان عاقل في أمتنا العربية"·

ايه يعنى هو المطران ده مش بنى ادم ممكن يغلط و يكذب و يدلس؟؟؟ ولا المطران مادام بقى مطران بقى خلاص زيه زى ربنا كامل مافهوش نقص البشر؟؟؟؟
شيوخك كلهم مفيش ولا واحد منهم بيكدب او بيرتشى؟؟؟
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 27-01-2007
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
احبائي هني - ذهبي الفم - The_Lonley_Wolf

اساقفتنا و كهنتنا سنقول انهم ملائكة ولا يعرفون الكذب نهائيا !!! ونحن بذلك صادقون
و لكن لكل منا شخصيته المستقلة ورأيه المستقل فكل كاهن او اسقف او من الاكليروس له رايه الخاص ورايه لا يعبر عن الكنيسة فرأي الكنيسة هو رأي المجمع المقدس كله !!! .

ولكن انا لي عتاب صغير علي الاخ سامي العدل لأنه أتي الينا بحديثين مكذوبين و باطلين كزواج عتريس !!! وموضوعين ولم يتحقق احد من صحتهما ليلصقهما في الموضوع !!! وفي موضوع آخر يطالبنا ان ننتقي الاحاديث بحسب ملائمتها للنص القراني بالرغم من ان الزملاء يكتبون له احاديث صحيحة من اصح الكتب بعد القران فقد كذب البخاري و مسلم بما يحتويهما من احاديث صحيحة و أتي لنا بحديث ضعيف وموضوع ومنكر ليضعه دليلا علي صحة مشاركاته . ولذلك ما العمل ازاء انسان قد رمي النص القراني ارضا ( التوبة 29 ) و تمسك بحديث ضعيف !!!!
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 27-01-2007
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,663
babylonian is on a distinguished road


يدوم صليبكم يا شباب الرب ..

يدوم صليب رب المجد


( فالزميل المحمدي سامي العدل يكره هذه العبارة جداً )


وها قد اثبت على الملأ مدى لولبيته وزئبقيته واعوجاجه ..

اذ كان يكذب اي حديث صحيح نأتيه له ( ولو كان من صحيحي البخاري ومسلم ) ..

وها هو الان يأتينا بأحاديث لم يرويها اصح كتب الحديث ..
انما احاديث " منكرة " وموضوعة وباطلة !!!!

هذا هو نهج المسلم ...!!!
وهكذا هو منطقه الملتوي !!!

هكذا يفكر ..!
وهكذا يحاور ..!

بالكذب والتدليس والاحتيال ..!!!

واسمح لي استاذنا موسى الاسود بهذه الاضافة في تكذيب هذا الحديث الباطل الذي استشهد بهذ هذا المسلم الكذاب :
قال المناوي في فيض القدير في شرح الجامع الصغير :

" في ترجمة داود بن علي بن خلف عن إسحاق بن إبراهيم الحنظلي عن عيسى بن يونس عن الأعمش عن ثقيف .
( عن ابن مسعود ) ظاهر صنيع المصنف أن مخرجه الخطيب خرجه وسلمه والأمر بخلافه بل أعله وقدح فيه وقال: حديث منكر بهذا الإسناد .
وحكم ابن الجوزي بوضعه ، وقال : قال أحمد : لا أصل له ، وداود الظاهري قال : قال الأزدي : تركوه ، وفي الميزان عباس بن أحمد الواعظ عن داود قال الخطيب: غير ثقة ومن بلاياه أتى بخبر من آذى ذمياً أنا خصمه بإسناد مسلم والبخاري قال الخطيب: الحمل فيه على عباس .ا.هـ
قال في اللسان : له راو غير ابن التلاج وابن التلاج متهم بالاختلاق . "

وقال ابن حجر في خطبة اللآلئ المنثورة :
" خمسة أحاديث يروونها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا أصل لها عنه :
حديث لو صدق السائل ما أفلح من رده ، وحديث لا وجع إلا وجع العين ولا غم إلا غم الدين ، وحديث أن الشمس ردت على علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، وحديث أنه صلى الله عليه وسلم قال أنا أكرم على الله من أن يدعني تحت الأرض مائتي عام ، وحديث أفطر الحاجم والمحجوم أنهما كانا يغتابان ، وهو أيضا أحد الأحاديث الأربعة التي تدور على الألسنة في الأسواق عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وليس لها أصل على ما نقل ابن صلاح عن الإمام أحمد ، وهي حديث من بشرني بخروج آذار بشرته بالجنة ، وحديث من آذى ذميا فأنا خصمه ، وحديث يوم نحركم يوم صومكم ، وحديث للسائل حق وإن جاء على فرس ."


فكيف حال " منطقك " الاعوج الان يا محمدي ؟؟!!!!!!
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 28-01-2007
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,035
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian مشاهدة مشاركة


يدوم صليبكم يا شباب الرب ..

يدوم صليب رب المجد


( فالزميل المحمدي سامي العدل يكره هذه العبارة جداً )


وها قد اثبت على الملأ مدى لولبيته وزئبقيته واعوجاجه ..

اذ كان يكذب اي حديث صحيح نأتيه له ( ولو كان من صحيحي البخاري ومسلم ) ..

وها هو الان يأتينا بأحاديث لم يرويها اصح كتب الحديث ..
انما احاديث " منكرة " وموضوعة وباطلة !!!!

هذا هو نهج المسلم ...!!!
وهكذا هو منطقه الملتوي !!!

هكذا يفكر ..!
وهكذا يحاور ..!

بالكذب والتدليس والاحتيال ..!!!

واسمح لي استاذنا موسى الاسود بهذه الاضافة في تكذيب هذا الحديث الباطل الذي استشهد بهذ هذا المسلم الكذاب :
قال المناوي في فيض القدير في شرح الجامع الصغير :

" في ترجمة داود بن علي بن خلف عن إسحاق بن إبراهيم الحنظلي عن عيسى بن يونس عن الأعمش عن ثقيف .
( عن ابن مسعود ) ظاهر صنيع المصنف أن مخرجه الخطيب خرجه وسلمه والأمر بخلافه بل أعله وقدح فيه وقال: حديث منكر بهذا الإسناد .
وحكم ابن الجوزي بوضعه ، وقال : قال أحمد : لا أصل له ، وداود الظاهري قال : قال الأزدي : تركوه ، وفي الميزان عباس بن أحمد الواعظ عن داود قال الخطيب: غير ثقة ومن بلاياه أتى بخبر من آذى ذمياً أنا خصمه بإسناد مسلم والبخاري قال الخطيب: الحمل فيه على عباس .ا.هـ
قال في اللسان : له راو غير ابن التلاج وابن التلاج متهم بالاختلاق . "

وقال ابن حجر في خطبة اللآلئ المنثورة :
" خمسة أحاديث يروونها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا أصل لها عنه :
حديث لو صدق السائل ما أفلح من رده ، وحديث لا وجع إلا وجع العين ولا غم إلا غم الدين ، وحديث أن الشمس ردت على علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، وحديث أنه صلى الله عليه وسلم قال أنا أكرم على الله من أن يدعني تحت الأرض مائتي عام ، وحديث أفطر الحاجم والمحجوم أنهما كانا يغتابان ، وهو أيضا أحد الأحاديث الأربعة التي تدور على الألسنة في الأسواق عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وليس لها أصل على ما نقل ابن صلاح عن الإمام أحمد ، وهي حديث من بشرني بخروج آذار بشرته بالجنة ، وحديث من آذى ذميا فأنا خصمه ، وحديث يوم نحركم يوم صومكم ، وحديث للسائل حق وإن جاء على فرس ."


فكيف حال " منطقك " الاعوج الان يا محمدي ؟؟!!!!!!
الطريقة دى بيسموها فى الأسلام "التقية و الكتمان"
اى أنك تكذب و تلتوى و تزيف فى سبيل اظهار الأسلام و المسلمين بمظهر طاهر رحماوى أبيض
و هى فى حد ذاتها اعتراف غير مباشر بأن الاسلام يحتاج التبييض و التزييف ليكون جميلا ايجابيا رحماويا
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 28-01-2007
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة The_Lonley_Wolf مشاهدة مشاركة
الطريقة دى بيسموها فى الأسلام "التقية و الكتمان"
اى أنك تكذب و تلتوى و تزيف فى سبيل اظهار الأسلام و المسلمين بمظهر طاهر رحماوى أبيض
و هى فى حد ذاتها اعتراف غير مباشر بأن الاسلام يحتاج التبييض و التزييف ليكون جميلا ايجابيا رحماويا
طبعا طبعا إذا بليتم فاستترو ولاكن المثل الشعبي يقول"إش راح تعمل الماشطة في الوش العكر" عزيزي لو إجتمع جميع جراحي التجميل لتغير وجه عقيدة النكاح سيخرج لنا وجه اخر ولكنه اقبح من الاول. كان الخالق في عون اتباع فرنكنشتين.
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 28-01-2007
العدل سامي العدل سامي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: بكوكب جديد مشابه جدا للأرض
المشاركات: 184
العدل سامي is on a distinguished road
وقال -صلى الله عليه وسلم- :" من أمّن رجلاً على دمه فقتله فأنا بريء من القاتل، وإن كان المقتول كافراً "[1]. وفي رواية:" مَن أمَّن رجلاً على دمه فقتله فإنه يحمل لواء غدرٍ يوم القيامة "[2].
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" من قتل نفساً معاهدة بغير حلها، حرم الله عليه الجنة أن يشم ريحها "[3].
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" من قتل معاهداً لم يُرح رائحة الجنة، وإن ريحها توجد من مسيرة أربعين عاماً " البخاري.
وفي رواية:" من قتل نفساً معاهداً لم يرح رائحة الجنة، وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاماً " البخاري.
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" من قتل معاهداً في غير كُنْهه حرَّم الله عليه الجنة "[4].
وقال -صلى الله عليه وسلم-: ألا من ظلم معاهداً، أو انتقصه، أو كلفه فوق طاقته، أو أخذ منه شيئاً بغير طيب نفسٍ فأنا حجيجه يوم القيامة "[5].
وفي رواية:" ألا من ظلم معاهداً، أو انتقصه حقه، أو كلفه فوق طاقته، أو أخذ منه شيئاً بغير طيب نفسٍ منه، فأنا حجيجه يوم القيامة "[6].
وقوله -صلى الله عليه وسلم- " من ظلم معاهداً "؛ أي من ظلمه في داره من قِبَل من يدخل في عهدهم وأمانهم من المسلمين، أو من ظلمه في ديار المسلمين بعد أن دخلها بعهدٍ وأمان من المسلمين، فالحديث يشمل المعنيين .. فليتنبه هؤلاء الذين يهون عليهم ـ لشبه واهية مرفوضة لا قيمة لها في ميزان العلم ـ أن يكون النبي -صلى الله عليه وسلم- حجيجهم وخصمهم يوم القيامة!
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" ألا لا يحلُّ ذو نابٍ من السباع، ولا الحمار الأهلي، ولا اللقطَةُ من مال معاهدٍ إلا أن يستغني عنها .."[7]. فإذا كانت اللقطة المرمية في الشارع من مال المعاهد المستأمَن لا تحل ولا تجوز .. فكيف بماله المصان المحفوظ .. فكيف بدمه وسائر حرماته .. لا شك أنها أشد حرمة وأغلظ!
وقال -صلى الله عليه وسلم- :" أدِّ الأمانة إلى من ائتمنك، ولا تخن من خانك "[8].



[1] رواه النسائي وابن ماجة، وأحمد، السلسلة الصحيحة:440.
[2] السلسلة الصحيحة:440.
[3] صحيح سنن النسائي:4423.
[4] صحيح سنن النسائي: 4422.
[5] صحيح سنن أبي داود: 2626.
[6] صحيح الجامع الصغير: 2655.
[7] صحيح سنن أبي داود: 3229.
[8] أخرجه أبو داود وغيره، السلسلة الصحيحة:423.


فمن هم من أتيت بهم لينقضوا هذه الاحاديث الصحيحة ؟!!!!وهــل موقع اسـلام أون لاين أيضا بشيوخه جهـلة ليضـعوا أحـاديث مـوضوعة ليس لهـا أساس؟!!!
ومـا أدراك أن الموقع الذي اقتبست منـه مـا هو الا لـزرع الفتنة...وتأجيجها؟!!!!!!!
أم هي المسألة ارهـاب والســـــــــلام..
ارهـاب اسلامي يدعو لقتل كل مسيحي
وارهـاب مسيحي مستميت لاثبــات ارهــاب كـل مسلــم..وبالتـالي الدعـوة لمحـاربته!!
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 28-01-2007
العدل سامي العدل سامي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: بكوكب جديد مشابه جدا للأرض
المشاركات: 184
العدل سامي is on a distinguished road
الان في العصر الحالي المتطرفيين مسلمين ومسيحيين في كل العالم يبحثون عـلى أدلة مـن أي علمـاء كانوا لنفي احتـرام الاديان (خصوصا الاسلامي) للاخر..فيأتوا بعلماء يكذبون وينفون..أنا اتفقت معكم علـى أن اصح الكتب البخـاري ومسلم..واحاديثهم نأخذ بها مالم تخـاف القرآن..فان اعتبرتوهما مدسوسين..فلن أنزعج منكم وسأقول لكم ,دعــوا الاحـاديث جــانبا وخــذوا القـرآن
خــذوا بالايـات..التي تطـابق مـا اقوله لكـم مــن أحــاديث أم المسألة عنــد وخــلاص

فان لم تأخــذوا بهــا....فأكمل المـوضوع..الذي أصبـح قمـة في الاهميـة ودع الاحـاديث جـانبا
ان اردت اعتبارها مكذوبة
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 11:19 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط