|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
#24
|
||||
|
||||
إقتباس:
وأهم ما جاء به هذا القياس الفقهي: ثالثا : القياس الفقهاء قد نصوا على انه فى قطع الشفرين (هما الاعضاء التاثلية الخارجية للمراة ) الدية الكاملة والدية عقوبة لمن يدفعها تعويض لمن استحقها وعللوا ذلك بانه لهذين الشفرين لا يقع الالتذاذ بالجماع فكل نقصان لهذه الالتذاذ او بعضا منه يوجب هذه العقوبة التفويضية ومنع سببه جاز قطعا بل اولى من انتظار وقوعه ثم محاولة تقايله او تحليله .) واليك هذا الحديث الشيق حديث شريف يقول فيه الرسول تحشرون يو م القيامة حفاة عرات غرلا حفات الا قدام لا احذيه عرات الا جساد لا ثياب لم يحدد هنا فى الحديث ان كان رجل ام انثى هو الذى يقطع منها القطعه ولكن دعونا نرجع الى العقل من الذى يحشر يوم القيامه الرجال والنساء معا فهذا الحديث يدل علي ان الختان عادة اسلامية اوصي بها محمد و اجازها للوعين الذكر و الانثي فهل يوجد حديث واحد لمحمد نهي به عن ختان البنات . هل يوجد حديث واحد لمحمد صرح بعد ختان الذكر حتي او الانثي . طيب نزود كمان حديث ![]() قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اذا إلتقى الختانان وجب الغسل ) رواه مسلم يعني ايه الختانان يا زميل اليست العلاقة التي نص عليها محمد هي العلاقة بين الذكر و الانثي اي ان محمد اعترف بقانونية الختان للمرأة ايضا . تحياتي و قبلاتي
__________________
كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18 لى النقمة ان اجازى يقول الرب رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
|
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|