تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -4-: مغامرات الكابتن " دِبرية " كابتن المنتخب الافغانى للكرة النسوانجية


لقد كانت الحجة التى مررت بها تلك المدربة الكافرة / مونيكا اشتاب مخططها التنصيرى هو اعداد منتخبها لنهائيات كاس آسيا للأمم التى تحل العام القادم 2008
إن المخطط التنصيرى المتصهين يستغل ان مجاهدنا المحمدى الكبير برفيز مشرف الذى انقلب على الحاكم الشرعى لباكستان نواز شريف بسبب تخلى نواز المفاجئ عن اصدقاؤه الطلبان و القاعدة الذين ارسلهم الى مرتفعات الهيمالايا على الحدود الهندية الباكستانية ليقوموا باعمال الجهاد المحمدى ضد الهنود الكفرة فى الهند ليضربوا الهند من داخل الهند غير ان نواز الذى فوجئ بقسوة الرد الهندى و اعلان الهند حالة التاهب القسوى و اتخاذها القارا العسكرى بإزالة دولة الباكستان من الوجود ردا على التورط الصارخ لتلك الدولة فى تفجير اعمال الجهاد الفدائى الاستشهادى فى الهند فخارت قوى نواز شريف و خشى ان يحدث له ما حدث له ما حدث لزيد ابن حارثة و جعفر ابن ابو طالب و عبد اللات ابن رواحة فى غزوة مؤتة عندما امتثلا لامر رسول اللات و وثقا فى نصر اللات فما لقيا من اللات و رسوله غير قطع ايديهم و ارجلهم قبل شق كل منهم نصفين بسيوف الروم و سارع نواز بإعلان البراءة من المجاهدين الاستشهاديين و امر الجيش الباكستانى بعدم الدفاع عن هؤلاء المجاهدين الفدائيين الاستشهاديين الذين استجلبتهم المخابرات الباكستانية من بلدانهم حتى يتقربوا الى اللات و العزة بذبح الهنود الكفرة و العياذ باللات تنفيذا لأوامر أنكح العالمين
فما كان من قائد الجيش الباكستانى المحمدى المتطرف مشرف الا ان انقلب على سيده نواز و سجن سيده و جلس مكانه لكى يعلن من خلالا موقعه الجديد الحرب على الهنود الكفرة نجدة لهؤلاء العربان الذين استجلبهم هو من بلدانهم العربانية لأداء الفريضة الغائبة فريضة الجهاد المحمدى فى الهند ضد المدنيين الهنود الكفرة
و لكن لم تمضة اسابيع الا و كان عملاء المخابرات الباكستانية من الطلبان و تنظيم قاعدة الجهاد المحمدى النكحانى الفخدانى قد قاموا بغزوة نيويورك فإذا بمشرف يتبع سيرة نواز و كما زعر هذا من الهند زعر هذا من ارميكا و انقلب على اعقابه و بدا يتبع سيرة حسنى مبارك فى حصر طموحاته المحمدية فى تحسين صثورة المحمدية فى الغرب لعل احد الغربيين يضل لضلالة عبادة انكح العالمين .
و كانت الاجراءات الغريبة التى اتخذها مشرف لتحسين صورة المحمدية فى انظار السذج من بنى البشر الا ان قرر قرارات لم يكن ليوافق عليها لولا ان طوحاته قد تغيرت من ممارسة الجهاد الاستشهادى الفدائى المحمدى و نشر المحمدية بسيوف اللات المسلولة لتتحول طموحاته الى نشر المحمدية بالخداع و التقية تماما كمحمد حسنى مبارك
فقرر أنشاء الاتحادات الرياضية النسوانجية بعد ان كان الرجل ذاته من اشد الرجال الباكستانيين عداوة لمجرد مبارحة إمراة محمدية خارج دار نكاحها و ان خرجت فيجب من وجهة نظره السابقة ان يتم نصب خيمة سواداء فوقها لتسير و هى تحت الخيمة !!
فكان اتحاد كرة السلة النسوانجية المستقل عن اتحاد كرة السلة الرجالية
و كان اتحاد الكرة الطائرة النسوانجية المستقل عن اتحاد الكرة الطائرة الرجالية
و اختتم فعاله بأنشاء اتحاد كرة القدم النسوانجية المستقل عن اتحاد كرة القدم الرجالية
و كل هذه الاتحادات النسوانجية انشاها ما بين عامى 2005 و 2007
كل هذه الاتحادات النسوانجية فى باكستان هى نكته فى دولة لا تزال تتعرض فيها المرأة المحمدية للذبح على ايدى افراد عائلاتهن اذا حاولن مجرد الخروج خارج دور ناكحينهن و لو لبرهة قصيرة فما بالكن بممارسة الرياضة الكُفرية المحرمة من اللات و نكوحه حتى لو كنت مرتديات ام المدرعات حتى ان اثنتين من المحمديات اللائى جرؤن على الخروج من ديارهن للعمل بالصحافة قد تم ذبحهن على ايدى اقاربهن منذ ايام
كان علينا ان نعرف رأى الدين فى هذه البدعة الكفرية التى احاطت بنا نحن المحمديين فذهبنا و القينا همومنا على صدر مولانا صدر المحمدية الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و تساءلنا و الضيق يعتصرنا عن هذا التوجه الكفرى لحكومات الامة المحمدية بالسماح للنسوان بمبارحة دورهن لممارسة بعض العادات الكفرية التى ليست من هدى المؤمنين مثل ضرب الكرة بالشلوط و العياذ فأجاب فضيلته
بأن الضرورات تبيح المحظورات و ان ممارسة النسوان المحمديات لبعض الممارسات الكفرية التى ليست من هدى المؤمنين و التى حرمها اللات و نكوحه هى من باب فقه درء المفاسد
و كما قال النبى الانكح " لا ضرر و الا ضرارا " ثم اكد انه "لا تشاؤم و لا تطيير" و يعد هذا هو التفسير العملى الأمين للآية الكريمة "َالْعَادِيَاتِ ضَبْحًا فَالْمُورِيَاتِ قَدْحًا فَالْمُغِيرَاتِ صُبْحًا فَأَثَرْنَ بِهِ نَقْعًا فَوَسَطْنَ بِهِ جَمْعًا إِنَّ الْإِنْسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ وَإِنَّهُ عَلَى ذَلِكَ لَشَهِيد وَإِنَّهُ لِحُبِّ الْخَيْرِ لَشَدِيدٌ أَفَلَا يَعْلَمُ إِذَا بُعْثِرَ مَا فِي الْقُبُورِ وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ إِنَّ رَبَّهُمْ بِهِمْ يَوْمَئِذٍ لَخَبِيرٌٌ " صدق اللات النكيح
فالضرورة القصوى للامة المحمدية و منتهى غاياتها و سبب وجودها هو نشر المحمدية فى بلدان الغرب الكافر لعنها اللات و لما كانت غزوة نيويرك هى آخر مرة ننشر فيها المحمديةو بسيوف اللات المسلولة .لما تبع تلك الغزوة من وصول النصْارى التنصيريين المتصهينين المحافظين الجدد للحكم فى كل الدول الكُفرية و الانكح و الافخد من ذلك كان ان كل الغربين الكفرة قد قراوا القرآن و عرفوا حقيقة المحمدية المنكحانية الجهادية الاستشهادية الفدائية
لذلك فقد كان يجب ان نخرج بالدعوة المحمدانية المنكحانية المفخدانية من الاطار الجوهرى اى القرآن النكيح و السُنة المختنة لمذهب اهل السُنة و الجِمَاع و أن ندخل بالمحمدانية الفخدانية الى الاطار الشكلى بأن نقدم المحمدية كرنة موبايل للارتيست الادربيجانى _الذى يدعى تقيةً و كذباً حلالاً زلالال رزقاً طيباً لا ربا و لا ريبةً انه بريطانى_ بحيث يكون المحمدى جالسا فى وسط النْصارى الكفرة و فجاة يرقص الموبايل فى جيب المحمدى على واحدة و نصف و هو يشدو: حبيبى يا فرج عيوشة فانت وطنى حبيبى يا إرب رسول اللات فانت عرضة و طظ فى مصر و ابو مصر و اللي فى مصر حبيبى يا زاهر حبيبى يا صفوان .
و هنا انتابتنى حالة من البكاء الهستيرى بعد ان اهتاجت الحيرة فى نفسى اللوامة الظنانة الامارة بالسوء فألقيت نفسى على صدر فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد فهدأنى فضيلته و امر احدى منكوحاته الشرعيات ان ترضعنى خمسة رضعات مشبعات خاصة و قد اصبح معروفا لدى علماء الغرب الكافر الكفور الاثر المهدئ للبن الام و كما قالت الست كريمة "مافيش احسن من لبن السرسوب" و لما هدات نفسى و استكانت روحى بعد ان قرا علىّ فضيلته ما تيسر من الذكر الحكيم اختتمها باية "و أنكحوا ما طاب لكم من نسوان مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم" و هنا بدا لسانى يفتق بما اهاج نفسى فقلت : و لكن ياصاحب الفضيلة المنكحانية لقد اصبتنى بكلامك بحيرة فى ذاتى ففتحت فى عقلى الضال بوابة ابليس التى دخل منها الشيطان الرجيم ,ألم يحرم رسولنا الانكح الموسيقى و سائر انواع المعازف و المقارع و المنافخ و المزيكا و شغل الشيكا بيكا؟؟
و لكن مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد تبسم فى وجهى إبتسامة العالم ببواطن الامور و قال لى بلهجة الاب الحنون ما افاء به عليه المنون : الضرورات تبيح المحظورات يا ولدى
اوليس غرضنا غرضا نبيلا و هو ان نُرّقٍص الكفرة على واحدة و نص حتى ينطقون الشهادتين على الصقفة و دقة الدربٌكة .. هل تفهم بعد ما قاله الامام الالبانى فى اسباب تحليل المحمدية المفخدية الكذب و تحريمها للصدق و العياذ باللات من شر الصدق ؟؟؟ لقد قالها رضى اللات عنه و انكحه بفروج و ادبار الكواعب : ان الكذب ثلاثة حروف :ك - ذ- ب و الصدق ثلاثة حروف ص -د -ق فإذا كان اثر الثلاثة حروف الاولى طيبا على المحمدية و المحمديين فهى حلالا و اذا كمان اثر الثلاثة حروف الثانية طيبا على الكُفر و الكفارين اعداء الدين فهى حرام
أحححم اححم يا مولانا

بقية الموضوع بأسفل تابعه من فضلك ---------->
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -5-: مغامرات الكابتن " دِبرية " كابتن المنتخب الافغانى للكرة النسوانجية


و كذا يا بنى المزيكا و كل شغل الشيكا بيكا و الربا و التماثيل و كل الموبقات التى حرمها اللات هى حلالا زلالا رزقا طيبا و لا ربا و لا ريبة
و هنا ترقرقت فى عينى دمعة و عاد صوتى يتهدج و يجهش بالانفعال و قلت : و لكن يا مولانا كيف تؤيد لعب الكرة و هى ما عادات الكفرة البريطانيين و من تشبه بقوم فهو منهم الم يقل حبيبى انكح العالمين "من لعب بالنردشير فكأنما صبغ يده في لحم خنزير ودمِهِ" اوليس الناردشير هو لعبة فارسية كانت تجرى بكرة مكورة ايضا و كان العرب فى الجاهلية يقلون الفر س الكفرة و يلعبون لعبتهم الكفرية تلك بمورات يتقاذفونها بايديهم و ارجلهم مثلها مثل كرة القدم البريطانية و العياذ باللات و القياس جائز هنا شرعا و هذا هو الاساس الذى حرم به مولانا شيخ المحمدية اسد جنشير اسامة بن لادن هذه اللعبة البريطانية الكفرية
و بمجرد ان سمع مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد إسم مولانا شيخ المحمدية اسد جنشير أسامة بن لادن حتى انفرجت اساريره و سرح بخياله متبسما و رفع عيناه لعنان السماء و قال بحنان :امساه اللات خيرا انت يا شيخ المحمدية اسامة مستودعا فى رعاية اللات الذى لا تضيع ودائعه و هو يرد كيد الكافرين و يقطع اروبهم و يهبنا فروج نسوانهم
أحححم اححم يا مولانا

بقية الموضوع بأسفل من فضلك تابعه -------------->
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -6-: مغامرات الكابتن " دِبرية " كابتن المنتخب الافغانى للكرة النسوانجية

أحححم اححم يا مولانا
الضرورات تبيح المحظور يا بنى ...ثم بدء يضيق و قال و هو يعنفنى بلهجة ميكانيكية خالية من الاحساسا و ان كانت عالية : فقه درء المفاسد درء الاضرار عن المحمدية الا تفهم
فقلت محاولا ان اوضح نظريتى هل تريدنى ان اخالف امر النبى الانكح و هو القائل عليه انكح آيات التفخيد : " لا سَبَقَ إِلا فِي نَصْلٍ أَوْ خُفٍّ أَوْ حَافِرٍ " . و السبق : التبارى و هو الزهو بالفوز و بالمراكز و الكأوس و الميداليات .
أما الثلاثة أشياء الذين تقصر المحمدية الحق فى التبارى للفوز و الزهو بالمراكز هى النصل : الذى هو سهم القتل . والخف : المقصود به البعير (الإبل) و يرجح ان معناه رياضة سباقات الهجن و سباقات البعير البكرية . ثالثة الاشياء التى يحق فيها للمحمدى ممارسية التبارى هى الحافر : و المقصود به الخيل و يرجح ان معناه سباقات الخيول . اى ان رسول اللات لا يسمح بإقامة المباريات فى ضرب الكرة بالشلوط هذا للجال فما بالك بالنسوان اللاتى امرهن النبى الانكح بان يقرن فى دورهن و لا يبرحنها قط ؟
فصرخ مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد : دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا .
فسألته عن معنى تلك العبارة التى فتق بها لسانه باللغة الأردية التى هى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال انها تعنى :الضرورات تبيح المحظورات .
فقلت يا مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و لكن بمشاركة بنات الامة المحمدية فى المسابقات الكفرية لكرة القدم الكفرية و تحت اشراف الفيفا قد يتطلب ذلك من لاعباتنا التبارى مع اللاعبات من يهود قحافة و من ***** نجران و من بنات عاد و سمود و إرم ذات العماد اللائى يرتدين فى ارجلهن و العياذ باللات عدم المؤاخذة "الشورت" و ربما تقع عين احدى بناتنا على رجل احدهن فتخالف بهذا امر نبينا الانكح عليه اسمى آيات التنكيح و التفخيد :" لا تكشف فخذلك ولا تنظر فخذ حي ولا ميت " صدقت يا سيدى يا انكح العالمين
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -7-: مغامرات الكابتن " دِبرية " كابتن المنتخب الافغانى للكرة النسوانجية

فعدت اتساءل كعطشان للمعرفة واقف امام نبع العلم الباشمهندس فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد
و لكن يا سيدى و مولاى و شيخى دعنا الآن من اقاويل النبى الانكح نكات اللات و تفخيده عليه و لكن هل هناك اوجب فى النفاذ من اوامر القرآن النكيح على الولية المحمدية منكوحة كانت ام بكرية
. الم يذكر كتاب القرآن قول اللات تعالى :" يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن " صدق اللات النكيح
صحيح يا شيخنا الجليل ان "أم المدرعات " اى تلك البدلة المصفحة المدرعة التى سترتديها بناتنا المجاهدات عندما تبارحن دورن ناكحينهن الى ملاعب كرة القدم الكُفرية تحمى فروجهن حماية متكاملة و تحمى ادبارهن حماية جيدة و لكن اوليس فى لبس السروال الكفرى المسمى بالبنطلون هذا كفر و العياذ باللات لانه لا ينطبق عليه قوله تناكح يدنين عليهن من جلابيبهن فهؤلاء النسوان لن يكون لديهن اى جلابيب حتى يدنين بعضها
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
و لكن شيخى ألم يقل اللات تعالى فى كتابه النكيح "وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها" فأذا كنا على ثقة من ان أم المدرعات بالمواصفات الهندسية الحربية تلك ستحفظ فروج المؤمنات وستجعل تلك الفروج فى واحة الامن و الامان و الضمان مع مصر للالبان بل انه حتى لو ارادت واحدة الا تحفظ فرجها فلن تستطيع ان تخلع عن فرجها حافظة الفرج الفولازية الا بمساعدة هندسية من الشركة المنتجة فى مخيم فرج عيوشة بقطاع غزة استان و لكن الا ترى ان التصميم ناقص لأنه لا يشتمل على غضّاضة للبصر تمنع المؤمنات من النظر الى ارجل الكافرات
لربما من كثرة مناظرة بناتنا المؤمنات لارجل الكافرات لوقعن فى المحظور و اصابتهن السحاقية خاصة اذا لم تلحقهن مرضعة الفريق بجرعات محسوبة بمنتهى الدقية من بول البعير البكرية
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات

بقية الموضوع بأسفل من فضلك تابعه ----------->
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -8-: مغامرات الكابتن " دِبرية " كابتن المنتخب الافغانى للكرة النسوانجية

و لكن شيخى الجليل ألم يقل سيدنا و معلمنا انكح العالمين "لا يَنْظُرُ الرَّجُلُ إِلَى عَوْرَةِ الرَّجُلة وَلا الْمَرْأَةُ إِلَى عَوْرَةِ الْمَرْأَةِ" فماذا ستفعل اللاعبة الولية منكوحة كان او بكرية اذا ألقت القرعة فى البطولات الكروية الكفرية بفريق الولية المحمدية لمجابهة فريق من بنات قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود اللائى يكشفن ارجلهن و العياذ باللات هل تغض حارسة المرى البصر و تترك الكرة تدخل مرماها بما يعد انتصارا لليهودية الكفرية بكفرها على المحمدية المنكحانية بفخادها ؟؟؟؟
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
و لكن شيخى الجليل فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد
ماذا ستقول فى قوله تناكح فى كتابه النكيح :"ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون " فلاعبة كرة القدم الكفرية حتى لو كانت قالعة الشورت و لابسة الجلابية لابد ان تضرب الكرة بكلتا الرجلين يعنى ترفعها من الناحية اليمين باليمين و ترفها من الناحية اليسار بالرجل اليسرى و تضعها ببطن رجلها من بين فخذى حارسة المرمى فى السكس يارد كبارى ! فهذه هى طبيعة لعبة كرة القدم الكفرية سواء للراجل او للولية منكوحة كانت ام بكرية
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
و لكن شيخى الجليل حماك اللات و العزة و انكح اللات البطة و الوزة ألم يثبت عن رسولنا الافخد فى السُنة المفخدة أنه لعن المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال أوليس لبس الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية للسراويل الرجالية يوقعهن فى لعنة عاد و إرم ذات العماد و قوم لوط . اوليس فى لبس الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية للبنطال و الزعبوط زلزلة لعرش السموات و الارض و نشر للفساد فى الارض
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
فعدت لأسأل شيخنا الجليل فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و لكن يا مولانا لاعبة كرة القدم الكفرية عادةى ما تتجرد من لباسها تحت ما يسمى فى كفر الكفرة بالدش او الشاور و العياذ باللات لتغتسل من عرق المباراة حيث لا يمكن للولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية الصبر على عرق المباراة خاصة فى وجود حالة الاعياء التى تنتاب الولية المحمدية منكوحة كانت ام بكرية نتيجة فقدان ما يسميه اطباء الغرب الكافر بالفيتامينات و الاملاح المعدنية مع العرق المنهمر من اجسادهن اثناء المباراة . هذا اذا كانت المباراة داخل ارض الوطن الافغانى النكيح و لكن ما بالك لو كانت المباراة على ارض الكفر و الضلال فى امريكا المتصهينة او اسرائيل المتامركة لعنهما اللات لعنة الدنمارك بالتااكيد ستتجرد الولية المحمدية من لباسها فى ديار الكفر و الضلال و طبعا انت خير العالمين أن سيدى ناكح الصخهر مفاخد الطين انكح العالمين حرم على الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية التجرد من لباسها خارج دار ناكحها و ذلك الحديث الصحيح " عن أبي المليح رضى الله عنه قال: دخل نسوة من أهل الشام على عائشة رضي الله تعالى عنها، فقالت: ممن أنتن ؟ قلنَ: من أهل الشام. قالت: لعلكن من الكورة التي تدخل نساؤها الحمامات ؟ قلن: نعم، قالت: أما إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ما مِنء امرأةٍ تَخلَعُ ثيابَها في غير بيتِها إلا هَتَكَت ما بينها وبين الله تعالى"
و فى تفسير هذا الحديث قال ابن كثير :"إن العقوبة التي تنزل بمن هتكت ستر الله عنها فكانت بذلك هاتكة لما بينها وبين الله لا تقف عند تصورٍ محدد، ذلك أن صفات الستر بعمومها وشمولها ضرورةٌ لا يمكن أن يستغني عنها أي واحدة من الجنس اللطيف، ولهذا فإن تخلف الستر عنها يجعلها تعيش حياةً مضطربةً نكدة، مهما حازت من أسباب التمتع الظاهري أو اللذة الحسية"
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لكنى هذه المرة قاطعت سيدى و مولاى فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و قلت له : ما تترجمش المرة دى يا أسطة ما احنا سنجة برضه و بنفهمها من قبل ما تطير
فرد على فضيلته بضيق : انت يااه ح تعمل روحك بتفهم اللغة الاردية التى هى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية
فقلت لفضيلته و الثقة تملأنى فى قضاء اللات و حوره و غُلمانه و وُلدانه و انهار خمره : الرطانة الاردية دى تعنى الضروروات تبيح المحظورات صح يا أسطة
فضحك فضيلته ضحكة العلماء فى علم النكاح الشرعى و الفنانين فى فن الفخاد الشرعى و قال لى :
لأ صايع يااه
فقلت لفضيلته : صبيك يا معلمى
و خرجت من مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و انا احمد اللات كثيرا على نعمة المحمدية و سارعت الى ملعب كرة القدم الكفرية لمتابعة مباريات كرة القدم النسونجية و خصوصا دبر اللاعبى "دبرية فرج الدين " فهو دبر متين عندما تجرى بالكرة يأخذ دبرها قدر ميل من الأرض فإذا سقطت به على لاعبة كافرة قتلها و اذا سقطت على الحكم به يا سعده يا هناؤه يا ليتنى كنت حكم فالضرورت بتيح المحظورات
فالضرورات تبيح المحظورات بحمد اللات
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 22-08-2007
كشكش بيه كشكش بيه غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 997
كشكش بيه is on a distinguished road
كلامك غريب ياصاحبى، انا عارف انه توجد فتوى تنظم العملية دى اهمها " كرة القدم حرام إلا بثوب النوم ولعب 3 أشواط بدون حكم أو جمهور والبصق في وجه الهداف السعيد "

http://www.elaph.com/ElaphWeb/NewsPa...05/8/85882.htm

إقتباس:
كرة القدم حرام إلا بثوب النوم ولعب 3 أشواط بدون حكم أو جمهور والبصق في وجه الهداف السعيد
أبها: الوطن:

حصلت "الوطن" على نص فتوى منسوبة إلى عدد من المشايخ، تحرم لعب كرة القدم إلا بتوافر عدد من الشروط، أهمها أن يرتدي اللاعبون ثوب النوم خلال ممارسة اللعبة، وأن يلعبوا ثلاثة أشواط. وحرمت الفتوى، التي نشرت بأحد مواقع "الإنترنت" في ربيع الثاني عام 1423هـ، وجود حكم أو جمهور خلال المباراة. وأكدت على ضرورة بصق اللاعبين في وجه زميلهم الهداف الذي يعبر عن سعادته عند إحرازه هدفا. وبررت الفتوى الغريبة ذلك بعدم التشبه بالكفار.
وفيما يلي نص الفتوى، التي أثرت في بعض الشباب، ودفعتهم للانقطاع عن ممارسة كرة القدم:
أولاً: تلعبون الكرة بدون الخطوط الأربعة لأنها من صنيع الكفار والقانون الدولي لكرة القدم الذي أمر بوضعها ورسمها عند اللعب بالكرة. ثانياً: ألفاظ القانون الدولي الذي وضعه الكفار والمشركين كالفاول والبلنتي والكورنر والقُول والآوت كل هذه الألفاظ وغيرها تُترك ولا تقال. ومَنْ قالها منكم يُؤدب ويُزجر ويُخرج من اللعب. ويقال له علانية: إنك قد تشبهت بالكفار والمشركين، وهذا حرام عليك.
ثالثاً: من سقط منكم أثناء اللعب وكسرت يده أو قدمه أو مست الكرة يده فلا يقال فاول ولا يُوقف اللعب من أجل سقوطه، ولا يعطى من كسره وأسقطه ورقة صفراء ولا حمراء.. بل الأمر لتحكيم الشرع عند الكسور والجروح، فيأخذ اللاعب المكسور حقه الشرعي كما في القرآن وأنتم يجب عليكم أن تشهدوا معه على أن فلاناً تعمد كسره.
رابعاً: لا تُوافقوا الكفار واليهود وال***** وخاصة أمريكا الخبيثة بالعدد. بمعنى ألا تلعبوا أحد عشر شخصاً. بل تزيدون على هذا العدد أو تقلُّون.
خامساً: تلعبون بثيابكم أو ثياب النوم وغيرها، بدون السراويل الملونة والفنايل المرقمة حيث إن السراويل والفنايل ليست من ملابس أهل الإسلام بل هي ملابس الكفار والغرب فإياك والتشبه بلباسهم.
سادساً: أن يُقصد من لعبكم بالكرة إذا طبقتم الشروط والضوابط تقوية البدن بنية الجهاد في سبيل الله تعالى والاستعداد له في وقتٍ يُنادى للجهاد. لا لضياع الأوقات والأعمار والفرح بالفوز المزعوم.
سابعاً: لاتجعلوا وقت لعبكم [45 دقيقة]، كما هو الوقت المرسوم عند اليهود وال***** وجميع دول الكفر والإلحاد وكذا هو الوقت المعمول به عند نوادي الضلال، فعليكم بمخالفة الكفار والفساق وعدم مشابهتم بشيء.
ثامناً: لا تلعبوا على مدار شوطين، بل شوطاً واحداً كما تسمونه، أو ثلاثة أشواط حتى تتم مخالفتكم للكفار والمشركين والفساق والعصاة.
تاسعاً: إذا لم يغلب أحدكم الآخر وينتصر عليه كما تسمونه ويُدخل الجلد بين الأخشاب أو الأحجار، فلا تضعوا وقتاً (إضافياً) أو (بلنتيات) حتى يحصل الفوز، لا، بل انصرفوا مباشرة إذ الفوز بهذه الطريقة هو عين التشبه بالكفار وهو عين تطبيق القانون الدولي لكرة القدم.
عاشراً: إذا لعبتم الكرة فلا تضعوا أثناء لعبكم شخصاً يتابعكم تسمونه حكماً، إذ بعد إلغاء القوانين الدولية كالفاول والبلنتي والكورنر وغيرها يكون وجوده لا داعي له. بل وجوده تشبه بالكفار وباليهود وال***** ووجوده طاعة في تنفيذ القانون الدولي.
الحادي عشر: لا يجتمع عليكم أثناء لعبكم مجموعة من الشباب لينظروا إليكم، إذ أنتم اجتمعتم من أجل الرياضة وتقوية أبدانكم كما تزعمون، فلماذا هؤلاء ينظرون إليكم. فإما أن تجعلوهم يشاركونكم في تقوية الأبدان والاستعداد للجهاد كما تزعمون، وإما أن تقولوا لهم اذهبوا للدعوة إلى الله تعالى ومتابعة المنكرات في الأسواق والصحف ودعونا نقوي أبداننا.
الثاني عشر: إذا فرغتم من اللعب بالكرة فإياكم أن تتحدثوا عن لعبكم، وأننا أحسن لعباً من الخصم الآخر، أو أن فلاناً يُحسن اللعب وهكذا. بل يكون همكم وحديثكم عن أبدانكم وقوتها وعضلاتها، وأننا ما لعبنا إلا لقصد التدرب على الجري والكرّ والفرّ استعداداً للجهاد في سبيل الله تعالى.
الثالث عشر: من أدخل الكرة منكم بين الأخشاب أو الحديد ثم أخذ يجري لكي يتبعه أصحابه ويُعانقوه كما يُفعل باللاعب في أمريكا وفرنسا، فهذا يُبصق في وجهه ويُؤدب ويزجر، إذ ما علاقة الفرح والمعانقة والتقبيل بالرياضة البدنية التي تدعونها.
الرابع عشر: الأخشاب أو الحدائد الثلاث التي تضعونها لتدخل الكرة فيها ينبغي أن تجعلوها خشبتين بدلاً من ثلاثة، بمعنى أنكم تنـزعون الخشبة أو الحديدة الفوقية، وكذلك تُنقصون من ارتفاع الأخشاب أو الحديد حتى لا تشبه طريقة الكفار وحتى تتم مخالفة القانون الدولي الطاغوتي لنظام كرة القدم.
الخامس عشر: لا تجعلوا ما يسمى بـ (الاحتياط) وهو ما إذا تعثّر أحدكم أدخلتم بدلاً عنه. إذ هذا هو صنيع الكفار في أمريكا وغيرها.
هذه بعض الشروط والضوابط، حتى لا يقع شباب الصحوة في التشبه بالكفار والمشركين في لعبهم بالكرة. وأنا أعلم أن هذه الشروط والضوابط لن يُطبقها إلا الصادق من شباب الصحوة والذي يخشى أن يموت وهو قد تشبه باليهود وال***** والكفار وسعى إلى التحاكم إلى القانون الدولي بدلاً من القرآن عند الكسور والجروح من حيث لا يشعر. بل وتشبه بأمريكا الذي يصرح ببغضها وعداوتها ليلاً ونهاراً لأن التشبه بأعداء الدين وتقليدهم من ضعف توحيد العبد لربه.
ولست هنا أدعو إلى تطبيق هذه الشروط والضوابط ثم اللعب بالكرة، ولكن هذا لمن لا تسعه الرياضات الشرعية التي سبق ذكرها، وإلا فالمؤمن الصادق يكفيه ما ذكرنا من الأدلة النقلية والعقلية على أن اللعب بالكرة تشبه صريح لاغبار عليه، وأن العبث بها يزلزل بُغض الكفار من القلوب، لكن شباب الصحوة يحسبون الأمر مجرد لعب ومرح (وتحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم....) فياللحسرة لمن مات وهو يلعب كرة القدم على نظام القانون الدولي الذي وضعته دول الكفر وعلى رأسها أمريكا قاتلها الله.
وأخيراً أسأل الله عز وجل أن ينفع بهذه الرسالة وأن يجعلها نافعة لشباب الصحوة وغيرهم.
ونسأله جل شأنه أن يُرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه وأن يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه. اللهم آمين
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 12:46 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط