|
|||||||
| المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
طب خد عندك يااستاذ تعاليم دينك اللى جربته عيوشة النعنوشة عمليا مع محمدك افضح الخلق..ربنا فضحه دنيا وآخرة ..وخد الخبرة من ستك عيوشة وأتعلم ..علشان تبقى تعلم تلاميذك .
هذا الكلام ليس من عندى بل من كتبكم ومن مواقعكم الإسلامية:- 1- إني لأفعل ذلك أنا وهذه ثم نغتسل ، يعني الجماع بدون إنزال . _ عن عائشة زوج النبي ( ص ) قالت إن رجلا سأل رسول الله ( ص ) عن الرجل يجامع أهله ثم يكسل هل عليهما الغسل وعائشة جالسة فقال رسول الله ( ص ) إني لأفعل ذلك أنا وهذه ثم نغتسل يعني الجماع بدون إنزال . وله شلهد من طريق أخرى عن عائشة رضي الله عنها أنها سئلت عن الرجل يجامع ولا ينزل ؟ فقالت : فعلت أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم فاغتسلنا منه جميعا . وسنده صحيح 2- عن عائشة قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقبل وهو صائم وأيكم يملك إربه كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يملك إربه * ( صحيح ) _ الارواء 82/4 : الصحيحة 220 : صحيح أبي داود 2061 : وأخرجه البخاري ومسلم . مممصيام . 3- قالت عائشة : من حدثكم ان رسول الله ( ص ) بال قائما فلا تصدقوه ما كان يبول إلا جالسا رواه الخمسة إلا ابا داود - عن عائشة قالت من حدثك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بال قائما فلا تصدقه أنا رأيته يبول قاعدا * ( صحيح ) _ الصحيحة 201 . ( 14 ) _ باب في البول قاعد . 4- عن عائشة قالت ربما فركته من ثوب رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي * ( صحيح ) _ الارواء 180 : صحيح أبي داود 395 : الروض 773 : وأخرجه مسلم . 5-عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت إذا التقى الختانان فقد وجب الغسل فعلته أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم فاغتسلنا * ( صحيح ) - الصحيحة 1261 : الارواء 80 : المشكاة 442 : وأخرجه مسلم . 6- عن عائشة قالت كان النبي صلى الله عليه وسلم يدني رأسه إلي وأنا حائض وهو مجاور تعني معتكفا فأغسله وأرجله * ( صحيح ) _ الروض 806 : صحيح أبي داود 2131 و 2132 : وأخرجه البخاري ومسلم. -عن عائشة قالت لقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يضع رأسه في حجري وأنا حائض ويقرأ القرآن * ( صحيح ) _ صحيح أبي داود 252 : وأخرجه البخاري ومسلم. 7- عن عائشة قالت كانت إحدانا إذا كانت حائضا أمرها النبي صلى الله عليه وسلم أن تأتزر في فور حيضتها ثم يباشرها وأيكم يملك إربه كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يملك إربه * ( صحيح ) _ صحيح أبي داود 263 : وأخرجه البخاري ومسلم . 8- عن عائشة قالت كنت أتعرق العظم وأنا حائض فيأخذه رسول الله صلى الله عليه وسلم فيضع فمه حيث كان فمي وأشرب من الإناء فيأخذه رسول الله صلى الله عليه وسلم فيضع فمه حيث كان فمي وأنا حائض ( صحيح ) _ صحيح أبي داود 251 : الارواء 1972 ( التعرق : هو أكل اللحم اللاصق بالعظم بالفم مباشرة . 9- عن عائشة قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي وأنا إلى جنبه وأنا حائض وعلي مرط لي وعليه بعضه *( صحيح ) _ صحيح أبي داود 394 : الثمر المستطاب : وأخرجه مسلم . 10- عن عائشة قالت ذكر عند رسول الله صلى الله عليه وسلم قوم يكرهون أن يستقبلوا بفروجهم القبلة فقال أراهم قد فعلوها استقبلوا بمقعدتي القبلة قال أبو الحسن القطان حدثنا يحيى بن عبيد حدثنا عبد العزيز بن المغيرة عن خالد الحذاء عن خالد بن أبي الصلت مثله * 11- باب في الجنب يستدفيء بامرأته قبل أن يغتسل 573 حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا شريك عن حريث عن الشعبي عن مسروق عن عائشة قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يغتسل من الجنابة ثم يستدفئ بي قبل أن أغتسل * 12- باب النهي أن يرى عورة أخيه 654 حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا وكيع عن سفيان عن منصور عن موسى بن عبد الله بن يزيد عن مولى لعائشة عن عائشة قالت ما نظرت أو ما رأيت فرج رسول الله صلى الله عليه وسلم قط قال أبو بكر كان أبو نعيم يقول عن مولاة لعائشة . * 13- عن عائشة قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم النكاح من سنتي فمن لم يعمل بسنتي فليس مني وتزوجوا فإني مكاثر بكم الأمم ومن كان ذا طول فلينكح ومن لم يجد فعليه بالصيام فإن الصوم له وجاء * ( حسن ) _ الصحيحة 2383 .. مممزواج . 14-عن عائشة قالت لما كبرت سودة بنت زمعة وهبت يومها لعائشة فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقسم لعائشة بيوم سودة * ( صحيح ) _ الارواء 2020 : وأخرجه البخاري ومسلم .. مممزواج . بزمتك بارجل مش ده أحسن تعليم ومن عاهرة مثل عيوشة أمك المؤمنة أوى..عيوشة دى خبرة فى قلة الأدب والدعارة. ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() آخر تعديل بواسطة الحمامة الحسنة ، 01-09-2007 الساعة 02:58 PM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
محور كتابنا المقدس هو الإله يهوه والذي تجسد في ملء الزمان
أمام قداسة الإله يتضاءل الجميع أنبياء وما دون الأنبياء اليهود لم يبنوا تشريعا على سنة داود ولم يقيموا سنة على منهال أبشالوم ولم يتلوا شاهدتين "لا إله الا الله لوط رسول الله" قانون الكتاب المقدس هو أن الإله قدوس وبار " ليس قدوس مثل الرب.لانه ليس غيرك.وليس صخرة مثل الهنا." (1 صم 2: 2) وهو لا يحابي الأنبياء ... فيصف الزاني بزناه ، والعاهرة باثمها "الذي لا يحابي بوجوه الرؤساء ولا يعتبر موسعا دون فقير.لانهم جميعهم عمل يديه". (يعقوب 34 : 19) وأن الجميع بما فيهم الأنبياء زاغوا وفسدوا "الكل قد زاغوا معا فسدوا.ليس من يعمل صلاحا ليس ولا واحد" (مز 14: 3) "الجميع زاغوا وفسدوا معا.ليس من يعمل صلاحا ليس ولا واحد." (رومية 3: 12) وعندما يوصف الزاني بأنه زان ... فلا حرج وعندما يوصف العاهر بالعهر ... فلا جناح وعندما يخون شعب الرب إلهه ... ويزن وراء آلهة أخرى ... فوصفه بالعهر الديني لا حرج فيه فوصف الخطيئة بالقبح منطقي ومقبول ورسالة العهد القديم ليست في جوهرها تشريع وإنما نبوءة فهي تعرض عالم فاسد منحل ، يمتلئ بالخطيئة ، والتي لم يسلم منها حتى الأنبياء وعندما نعرض خطايا البشر أمام قداسة الإله نعلم مدى الحاجة للخلاص -------------------------- وأما عن القرآن فمحوره هو محمد ... بزناه وبذاءاته إله القرآن يدور في فلك محمد فالنساء يهبن أنفسهن ... وإلهه القواد يحلل ذلك "وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ" (الأحزاب 55) ويشتهي امرأة ابنه .. فيسارع إلهه في هواه {وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً }الأحزاب37 إله الإسلام الحقيقي هو محمد ... في تشريعه يصف الزواج بالنكاح ... ألم يكن ليخترا لفظا أنقى ويكتف بلفظة الزواج ويسحل الزنا مع ملكات اليمين ... ومع امراة ابنه ومع الفتاة والعجوز اليهودية والمسيحية والمشركة ينكح في الإحرام وينكح بلا صداق أو مهر أو ولي نبيكم نكح طوب الأرض ... ---------------------------- فهل نقارن مثلا بين داود الذي أخطأ واشتهى زوجة جندي عنده فتاب وندم "ارحمني يا الله حسب رحمتك.حسب كثرة رأفتك امح معاصيّ." (مز 51: :1) وبين محمد المنكاح الذي اشتهي زوج ابنه .. ولا يكتف فيصرح قائلا "حبب إلي من دنياكم النساء والطيب" حاشا ... -------------- هل نقارن بين دعوة المسيح الرب : "بهذا اوصيكم حتى تحبوا بعضكم بعضا" وبين دعوة محمد المتنبي الكاذب للمسلمين أن ينكحوا بعضهم بعضا "النكاح سنتي ، فمن لم يعمل بسنتي فليس مني" حاشا ... + سلام المسيح رب القداسة +
__________________
اَلَّذِي لَمْ يُشْفِقْ عَلَى ابْنِهِ بَلْ بَذَلَهُ لأَجْلِنَا أَجْمَعِينَ كَيْفَ لاَ يَهَبُنَا أَيْضاً مَعَهُ كُلَّ شَيْءٍ؟ (رومية 8: 32)
مسيحيو الشرق لأجل المسيح مسيحيو الشرق لأجل المسيح (2) |
|
#3
|
|||
|
|||
|
أسمع كلامك أصدقك .. أشوف أمورك أستعجب!!!
[b]رأيت من يشمئز من كلمة أنكتها.. وقد سبق أن وضحنا أنها في قاموس اللغة العربية.. وبمرور الزمن تعارف الناس عليها إنها كلمة نابية...وممكن بمرور زمن ثاني يحدث العكس.. مثل كلمة مومس.. التي بدأنا مرة أخرى نسمعها في الأفلام وهي كلمة في صميم اللغة العربية..
طيب إشمئزيت من الكلمة وماذا عن الفعل .. الفعل هو الزنا ( والمسيح غفر للزانية) .. إذن الفعل مافيش مشكلة.. أما الكلمة فالمشكلة فبها.. نغفر للفعل.. ونحاسب على الكلمة!!!! عفواً في التشبيه.. الموضوع عامل بالضبط زي واحد بيقرف لما تجيبله سيرة الفضلات( إياها) ولكن لما بيشوف الفضلات (إياها) مابيقرفش..مع اعتذاري للتشبيه وهو للتوضيح ليس أكثر..[/b] |
|
#4
|
|||
|
|||
|
انت يالا اهبل والا اعمي والا بتستعبط والا ايه؟
اولا فين النصوص الدينية اللي استند عليها هذا القس بفرض صحة القصة المضحكة دي؟ ثانيا كل الامثلة اللي حضرتك ذكرتها من العهد القديم هي مجرد سرد لاحداث وليست وصايا او تعاليم مقدسة لكن فكرك المريض بالاسلام شبه لك بانها اوامر الهية ولم تسأل نفسك المريضة لو الكلام ده تعاليم من الاله في كتبنا المقدسة ايه اللي زنقنا يعني ومانعنا من ممارسة كل الافعال الجنسية دي طالما محللة لينا؟ روح يا شيخ دا انت طلعت ح م ا ر وعندك الازدواجية اللي كل مسلمي العالم مرضي بيها وبالسرطان المسمي اسلامي واللي بيته من زجاج ما يجدف الناس بالطوب علما بان احنا المسيحيين ليس لنا بيوتا زجاجية بل بيوت من الصخر الصوان ورب المجد شخصيا هو اللي حميها حسب وعده الصادق ان ابواب الجحيم لن تقوي عليها اي كنيستنا وفقط انت اللي ستنكسر رقبتك لما يعود الطوب اللي بتحدفه علينا ويقضي عليك انت وكل من يتجرأ علي كتبنا المقدسة ومسيحنا مالم يقدم توبة عن جهالاته وخطاياه
__________________
www.copts.net |
|
#5
|
||||
|
||||
|
سنتجاوز اولا عن محاول العنصر الازهروف الادعاء بان اكذوبة صحيفة الراى الكويتية المجهلة التى خلت من
اسماء و تواريخ و ارقام و اماكن محددة هى حادثة حقيقية فعلا ذلك ان النبى الجاهل الامى امرنا ان نرفق باتباعه القوارير إقتباس:
النكاح و الفخاد الاسود على شخص وهمى مجهول مزعوم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) إختلقه خيالاتهم المريضة و كل ما جادت قريحتهم به هو القول بانه قسيس مالهوش اسم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى مكام ما مجهول ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى وقت ما مجهول ( فى يوم من الايام و لا يحلى الكلام الا بذكر صفوان ناكح فرج عيوشة أثناء مفاخدة رسول اللات لزاهر فج النور من دبره ) إنها العقلية الازهرية اذا رائحة بول البعير البكرية تفوح من وسط حروف كلمات هذا الازهروف الغبى كثيرا هم من يسالون عن السبب فى ان العربان متخلفين ؟؟؟؟؟ السبب فى تخلف العربان هو ببساطة ضعف امكانياتهم الذهنية صدق من وصفهم بانهم قوم إذا قراوا لا يفهمون العقلية الازهرية المحمدية الغبية التى تعتمد مبدا لا تناقش و لا تجادل و الا وقعت فى المحظور و لا تسألوا عن امور ان تبدى لكم تسوءكم فأى عقل بشرى غير عربانى يستطيع ان يفهم الإنسان ببساطة انه ليس معنى ان الوحى المقدس سجل لنا حادثة مخالفة آدم لامر الرب الصريح ""و أوصى الرب الإله آدم قائلا : من جميع شجر الجنة تاكل أكلا و اما شجرة معرفة الخير و الشر فلا تأكل منها لأنك يوم تاكل منها موتا تموت "" ((الكتاب المقدس - سفر التكوين - الاصحاح الثانى - الآية السادسة عشر و السابعة عشر )) ليس معنى هذا ان الكتاب المقدس يامرنا بمخالفة وصايا الرب تيمنا بأبينا آدم ؟؟؟؟؟ فهذه الافكار الغبية لا تخطر الا فى عقل عربانى محمدى يرى ان حجرا منحوتا على شكل فرج حورية سواداء هو أله يعبد و ان سفاحا نكاحا سالبا ناهبا جابيا ذابحا غانما مفاخدا هو نبى يستحق ان يتبع و ان كعبة حجرية مخصصة منذ فجر التاريخ لعبادة اصنام العربان هى بيت لاله يستحق ان يعبد ؟؟؟ فهذا الاسلوب الجاهل فى التفكير لا يصدر الا من عقل ازهروف نشأ على طريقة لا تجادل و لا تناقش يا اخ على و الا وقعت فى المحظور و لا تسألوا عن امور ان تبدى لكم تسوءكم فأى انسان ذو عقل بشرى طبيعى يعى .. يستطيع ان يفهم أنه ليس معنى ان الكتاب المقدس سجل لنا حادثة مخالفة أنسان محدد لوصايا الرب انه يامرنا بمخالفة وصايا الرب الوحى المقدس سجل لنا حوادث حقيقية ارتكبها البشر و هو فى تسجيله لهذه الحوادث الحقيقية التى خرج فيها فالرب عندما يخاطبنا بامر ما أسمعوا كذا و إفعلوا كذا و قوموا بكذا لا يقول لنا فلانا فعل كذا فعندما يقول لنا فمثلا هكذا يأمر الرب شعبه "اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد" ( الكتاب المقدس - سفر التثنية الاصحاح السادس الآية الرابعة ). "اسمع يا اسرائيل انت اليوم عابر الاردن لكي تدخل و تمتلك شعوبا اكبر و اعظم منك و مدنا عظيمة و محصنة الى السماء" ( الكتاب المقدس -سفر التثنية - الاصحاح التاسع - الآية الاولى ) "فاجابه يسوع ان اول كل الوصايا هي اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد " ( الكتاب المقدس - سفر مرقص - الاصحاح الثانى عشر الآية التاسعة و العشرون) بقية المداخلة بأسفل من فضلك تابعها ...........> |
|
#6
|
||||
|
||||
|
إقتباس:
فهل وجدت ايها الازهروف أى كلمة فى الكتاب المقدس تقول مثلا : ثم قال الرب لابنتى لوط اسمعن ايتها الامتين خدرا ابيكما بالخمر و اكسرا ارادته و غيباه عن الوعى ثم دعاه ينكحكما لو انه بالكتاب المقدس أى امر مثل هذا الهراء فإنه فى هذه الحالة تلك فقط يكون من حقك ايها الازهروف الغبى ان تزعم ان الكتاب المقدس يدعم القصة المكذوبة التى ينحلها اتباع وثن النكاح و الفخاد الاسود على شخص وهمى مجهول مزعوم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) إختلقه خيالاتهم المريضة و كل ما جادت قريحتهم به هو القول بانه قسيس مالهوش اسم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى مكام ما مجهول ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى وقت ما مجهول ( فى يوم من الايام و لا يحلى الكلام الا بذكر صفوان ناكح فرج عيوشة أثناء مفاخدة رسول اللات لزاهر فج النور من دبره ) و لكن لسوء حظكم يا معشر اتباع وثن النكاح الاسود الكتاب المقدس ليس ككتاب قرآن عثمان ابن عفان و إيلوهيم ياهوا ليس كاللات و العزى و منات الثالثة الاخرى و هيكل الرب ليست ككعبة النكاح و الفخاد المحمدى و لنرى ماذا يقول مثلا فرج الحورية السوداء الموجود فى كعبة النكاح المحمدى فتجده فى سورة النسوان يقول "إنكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع ...و ما ملكت ايمانكم " فيلاحظ الفعل الامر "إنكحوا " فكتاب القرآن لم يقل ان فلانا كان ينكح ما طاب له من النسوان مثنى و ثلاث و رباع و كان ينكح ايضا ما ملكت ايمانه من المسبيات و المخطوفات و الموظفقات لديه و العاملات لديه و خادمات المنزل فلو كان كتاب القرآن يقول هذا فهو لم يأمر احدا بممارسة تلك الفواحش النجسة بل انه فقط يسجل حادث ارتكاب احد البشر الانجاس تلك الفواحش النجسة ولكن لسوء حظ عباد الحجر الاسود فى كعبة النكحان كتاب القرآن يامركم بان ترتكبوا تلك الفواحش النجسة و لا يسجل حادثة ارتكاب شخص ما بعينه لتلك الحوادث النجسة لان اله القرآن هو المتكلم و هو الذى يامركم بالفعل الامر من الواضح ايها الازهروف انه لا يوجد هنا اى امر لأحد بأن يرتكب تلك الفاحشة و لكن هذا الانسان خالف الامر الإلهى الذى حرم الزنا و ارتكب خطيئة الزنا السؤال هو هل قال الكتاب المقدس مثلا : ثم كلم الرب رأوبين قائلا اسمع يا رأوبين اذهب الآن و إنكح بلهة محظية ابيك فهذا امرى و عليك النفاذ لو كان فى الكتاب المقدس هذا الهراء القرآنى لكان من حقك ايها العربانى المحمدى ان تزعم بان فى الكتاب المقدس ما يدعم القصة المكذوبة التى ينحلها اتباع وثن النكاح و الفخاد الاسود على شخص وهمى مجهول مزعوم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) إختلقه خيالاتهم المريضة و كل ما جادت قريحتهم به هو القول بانه قسيس مالهوش اسم ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى مكام ما مجهول ( اللى ما يتسماش ؟؟؟) فى وقت ما مجهول ( فى يوم من الايام و لا يحلى الكلام الا بذكر صفوان ناكح فرج عيوشة أثناء مفاخدة رسول اللات لزاهر فج النور من دبره ) لكن لسوء حظكم يا معشر اتباع وثن النكاح الاسود الكتاب المقدس ليس ككتاب قرآن عثمان ابن عفان و إيلوهيم ياهوا ليس كاللات و العزى و منات الثالثة الاخرى و هيكل الرب ليست ككعبة النكاح و الفخاد المحمدى و لنرى ماذا يقول مثلا فرج الحورية السوداء الموجود فى كعبة النكاح المحمدى فمثلا فى سورة البقر البكرى الجملة 223 "نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ" و يلاحظ الفعل الامر " إإتوا " أى ناكحوا و أفخدوا بأروبكم فى كل خُرم فى جسم الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية فلو كان كتاب القرآن مثلا يسرد حادثة ان شخص ما معين كان يأتى منكوحاته فى كل خروم اجسامهن و يفعل بهن تلك النجاسة فساعتها كنا سنقول ان كتاب القرآن لم يأمر المحمدانيين الفخدانيين بتلك النجاسة فهو يسجل حادثة ارتكاب احد الاشخاص بعينه تلك النجاسة اما و ان كتاب القرآن قد استخدم الفعل الامر "إإتوا " فهو يأمركم انتم يا معشر الفخدانيين بان ترتكبوا بانفسكم تلك النجاسة التى لا تليق الا بإله القرآن و نبيه الانكح عليه الفخاد و الوطأ بقية المداخلة باسفل من فضلك تابعها ----> |
|
#7
|
||||
|
||||
|
إقتباس:
البركة هى انه حصل من الرب على اسم جديد اسم اسماه له الرب اسم سرمدى ابدى يتحكم فى مصير الكون بأكمله اسم به يتبارك كل قبائل و امم الارض أسم به الخلاص و به خرج من ليس خلاصا الا بإسمه هذا الاسم هو " إسرائيل " "لا يدعى اسمك يعقوب بل اسرائيل لأنك جاهدت مع الاله و الناس و قدرت " ((الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الثانى و الثلاثون الآية الثامنة و العشرين)) فهذه البركة الابدية هى سبب الخلاص الذى يأكل المحمديين الحقد على الخالصين به الآن حتى يأخذهم حقدهم الى التهرؤ بهذه الترهات المحمدية الغبية فيلصقوم ما بالمحمدية بدين الحق و الخلاص فى محاولة منهم لتضليل و لو امكن المختارين ايضا فهذا هو داب ذلك النبى الكاذب الناكح الذابح المفخد فهذه البركة هى إنقاذ لكل من قبل اسم يسوع المسيح كمخلص شخصى من ان يقف امام العرش الابيض العظيم و يعطى حسابا عن خطاياه لانه كل من سيحاسب بعدل امام هذا العرش الابيض العظيم لن يتبرر ابدا باعماله فهذه البركة فضلها على كل البشر و بها تبارك كل المؤمنين على مر التاريخ فهى بركة ابدية لا تتعلق مثلا بان كل اتلبشر الذين سيقابلهم يعقوب فى حياته سيكونون ملائكة لمجرد ان يعقوب حصل على البركة بل انه بهذه البركة لا يذال ليعقوب الذى لقبه الرب بإسرائيل ذكرا فبالتاكيد سيكون هناك خطائين من بين البشر و سيخالفون امر الرب و سيخرجون عن وصاياه و يرتكبون الشنائع و الفظائع ضد يعقوب ذاته و ضد نسله الى اليوم و ليس ادل على هذا من افاعيل الارهابيين العربان ضد شعب اسرائيل و يسجل و يدون الرب هذه الفظائع و الشنائع فى سفر الحياة لان فاعليها سيعطون عنها حسابا عادلا اذا لم يقبلوا خلاص المسيح المجانى الممنوح إقتباس:
أما عن سؤالك عما فعله ابنى يعقوب من الجارية بلهة كإنتقام من راوبين فيبدوا انك نسيت ان الكتاب المقدس اخبرنا فقط بأن يعقوب فقط هو الذى عرف " و سمع إسرائيل " (الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الخامس و الثلاثين الآية الحادية و العشرين) فكيف ينتقم الاثنين من شخص ما على فعلة لم يعرفا اصلا بحدوثها ؟؟؟؟(عقل ازهروف اصيل ) أما عن العقوبة الرادعة التى انزلها يعقوب المبارك الملقب بإسرائيل بإبنه الخاطئ هذا فقد كانت عقوبة سرمدية ابدية بقدر ما كانت بركة يعقوب فى الارض بركة ابدية سرمدية لن تزول ابد الدهر فسيظل البشر الى ابد الآبدين يتباركون فى اسرائيل و فيمن تجسد من اسرائيل و فيمن دفع ثمن خطايا كل من يؤمن بأسمه على ارض اسرائيل و كانت العقوبة الرادعة الرهيبة تلك كانت عندما جمع يعقوب كل بنيه و هو على فراش موته لينقل لهم بركته الابدية " و دعا يعقوب بنيه و قال اجتمعوا لإنبئكم بما يصيبكم فى آخر الايام " ((الكتاب المقدس - سفر التكوين الاصحاح التاسع و الاربعين الآية الاولى )) و لما كان رأوبين هو بكر يعقوب الملقب بأسرائيل و الابن البكر فى التقليد الاسرائيلى العبرانى الاصيل يحصل على نصيب مضاعف من البركة و كان من الطبيعى ان ينقل يعقوب بركته لراوبين و لكنه اخذ نصيبه و اعطاه لآخر ؟؟؟؟ فقد صرخ يعقوب فى وجه بكره رأوبين فى جلسة نقل البركة الابدية السرمدية لبنيه عامة و ابنه البكرى خاصة و طرد اتبنه البكرى و حرمه من البركة قائلا " لا تــَـتــَـفـّــضـّــلْ " (الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح التاسع و الاربعين الآية الثالثة ) أى لا تدخل لجلسة نقل البركة الابدية لماذا ؟؟؟؟؟؟؟ هذا هو السبب فى ان الوحى المقدس دون هذه الحادثة التى لا يعجبك انه دونها ؟؟؟ لقد دونها حتى لا نتعجب عندما نفاجا بيعقوب يخالف التقلدي الاسرائيلى العبرانى الاصيل فلا ينقل بركته لابنه البكرى بل ينقل البركة لأخر و السبب كما نقله الوحى المقدس " لأنك صعدت على مضجع ابيك حينئذ ٍ دنسته . على فراشى صَعِدَ !!!" (الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح التاسع و الاربعين الآية الرابعة ) أرجو ان يكون الازهروف قد فهم شيئا فالمحمدانيين عادة لا يقراون و اذا قراوا لا يفهمون شيئا |
|
#8
|
||||
|
||||
|
إقتباس:
لذلك فلنكتب النص من واقع الكتاب المقدس " و لما طال الزمان . ماتت إبنة شوع إمرأة يهوذا . فاُخبرت ثامار , و قِيِل لها : هوذا حموكِ صاعداٌ الى "تمنة" ليجز غنمه . فخلعت عنها ثياب ترملها و تغطت ببرقع و تلقَفَت و جلست فى مدخل عنايم التى على طريق "تمنة" لأنها رات ان شيلة قد كَبُر و هى لم تُعْطّ له زوجة!!. فنظرها يهوذا و حسبها زانية لانها غطت وجهها فمال اليها على الطريق و قال لها : هاتى أدخل عليكِ لأنه لم يعلم انها كنته " ( الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الثامن و الثلاثين الآيات من الثانية عشر و حتى السابعة عشر ) و هنا ايضا ايها الازهروف لا نرى امراً الهيا لثامار بان ترتكب خطيئة الخداع و التنكر و الايهام و الاغواء و توقع بهذا الرجل الذى ظنها عاهرة محترفة تُنكح من الغرباء مقابل مال ؟؟؟ كما لم نرى امرا الهيا ليهوذا بان يمارس الخطيئة مع عاهرة محترفة مقابل مال ؟؟؟ و قبل هذا وذاك لم نجد امرا الهيا ليهوذا بان يستخدم سلطانه كرجل ثرى واسع النفوذ اذا فرض كلمته على احد اطاع صاغرا بان يجبر أرملة ابنه البكرى "عير " ثامار على الا تتزوج من احد بعد موت زوجها الا شقيق زوجها "أونان "الذى ايضا لم يكنيرغب فى الزواج بها و تزوجها قهرا و قسرا و لما مات ابنه الثانى أونان لم نجد امرا الهيا فى الكتاب المقدس يجعله يستخدم نفوذه لاحتجاز تلك المراة بدون زواج حتى يكبر ابنه الثالث "شيلة " و لم نجد امرا الهيا يجعله ينسى ان يزوج ابنه الثالث "شيلة " لتلك الارملة التى احتجزها و منعها من الزواج حتى يتزوجا شيلة ؟؟؟؟؟ كل هذه الخطايا ارتكبها اصحابها بالمخالفة لوصايا الرب و تبعا لهوى نفوسهم الخاطئة مع ملاحظة ان يهوذا لم يكن متزوجا عندما ارتكب تلك الخطيئة و ملاحظة انه لم يعرف ان هذه العاهرة المحترفة المتنكرة الساكنة فى الخلاء المتربصة بمروره بهذا الخلاء ليجز غنمه هى ذاتها ثامار كنته و نجد يهوذا يعترف بفداحة خطيئته و هو المخدوع الذى تعرض للخديعة و الايقاع من تلك الماكرة و قال معتذرا " فتحققها يهوذا و قال هى أبر منى !! لأنى لم اُعطها لشيلة إبنى . فلم يعد يعرفها ايضا " ( الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الثامن و الثلاثين الآية السادسة و العشرين ) إقتباس:
فلو قرأ لرأى انه ايضا لا يوجد امر الهى بإرتكاب تلك الفواحش فاله اسرائيل ليس كالفاحش الآمر بالفواحش و الاغتصاب إله القرآن النجس لا يوجد شيئ فى مداخلتك تحتاج الى تعليق الا غباءك و جهلك حتى بقراءة ما تنقله كحمار يحمل اسفارا إقتباس:
العنصر المحمدانى المنكحانى المفخدانى يزور كعثمان ابن عفان ثم يتساءل عن العدل ؟؟؟؟؟؟؟ ازهروف حقيقى لا نستطيع ان نصف هذا المحمدانى سوى بكونه ازهروف الغريب ان الوحى المقدس ينقل لنا حادثة ارتكاب أبشالوم ابن داود لخطيئة الثأر لعار اخته من اخيه المغتصب الزانى حيث قام ابشالوم بقتل اخيه غيلة " فاوصى أبشالوم غلُمانه قائلا :إنظروا متى طاب قلب أمنون بالخمر و قلت لكم إضربوا امنون فإقتلوه لا تخافوا أليس انى انا امرتكم ؟؟ فتشددوا و كونوا ذوى بأس. ففعل غٌلٌمان ابشالوم بامنون كما أمر أبشالوم " ( الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى الاصحاح الثالث عشر الآيات من الثامنة و العشرين و التاسعة و العشرين ) و طبعا ايضا لا يوجد امر من الرب الاله لابشالوم بأرتكاب جريمة الثار تلك فقد فعل هذه الجريمة من تلقاء ذاته كعادة كل خاطئ يروى لنا الوحى المقدس قصة خطيئته إقتباس:
هل اخيتوفل هو اله ؟؟؟؟؟ هل اخيتوفل هو اله اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟ اخيتوفيل هو قائد عسكرى متمرد فى دولة اسرائيل ساعد ولى عهد اسرائيل "أبشالوم " لاقامة حكم انقلابى على نظام حكم والده الملك " داود" ملك مملكة اسرائيل الشرعى و لما كان اخيتوفل لا ينظر الا للناحية العسكرية فى تلك الحرب الاهليى بين القوات المتمردة على الملك الشرعى بقيادة اخيتوفل و القوات الشرعية لملك اسرائيل الملك " داود" فقد امر هذا القائد العسكرى ولى عهد المملكة المتمرد بان يخالف امر اله اسرائيل و يرتكب فاحشة رهيبة ضد ملك اسرائيل تجعلب الجميع فى اسرائيل يتاكد بما لن يدع مجالا للشك بانه لا امكانية للصلح ابدا ما بين الابن المتمرد و ابيه الملك الشرعى و رأى اخيتوفل ان هذا فقط هو الذى سيشجع شباب مملكة اسرائيل على الانضمام للجيش المتمرد ضد الجيش الشرعى فما يخيف الشباب من الانضمام لجيش ولى العهد المتمرد هو انهم يقولون ان ولى العهد هو ابن اللمك و سيصطلحان حتما فى يوم من الايام و ساعتها لن يعلق الأب ابنه على المشنقة بل سيعلق فقط جنود ابنه على المشنقة فالاب سيسامح ابنه فى النهاية و حب الاب ستتغلب فى النهاية على نيران الحقد اما اذا ارتكب الابن المتمرد مثل تلك الفاحشة فسيعرف الجميع ان ما بين الابن و ابيه لا صلح فيه فسيعرفون ان التمرد قد دخل منعطف الجدية اخيرا و قد عبر خط الرجعة |
|
#9
|
|||
|
|||
|
إقتباس:
ودعنا نعود للموضوع الاول .انت تتحدث عن العهد القديم هل كاتب العهد القديم ليس هو كاتب العهد الجديد ؟ او بسؤال اكثر دقة . هل اله العهد الجديد ليس اله العهد القديم ؟ ام ان كلاهما واحد ؟ وهل الاله الذي يضاجع فتاة في الثانية عشر من العمر لا حول لها ولا قوة هو نفس اله نشيد الانشاد وحزقيال ؟ آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 02-09-2007 الساعة 09:56 AM |
|
#10
|
|||
|
|||
|
إقتباس:
انت فاكر الناس كلها زي حمادة الهايج المفاخذ للبت عيوشة ؟؟
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
معلش يا أليكساوى....
أنا مش معاك فى إهانة أم الغـــــلام بهذه الكلمة ..... لأنها من الممكن جدا أن تكون سيدة محترمة إنطبق عليها المثل الذى يقول: الغـــــلام السئ يجيب لأهله اللعنة ...... ولكن إن كانت سيدة مسلمة ومؤمنة تطبق تعاليم رسول النسوان... فيمكنك وقتها ياعزيزى أن تدعو هذا الغـــــلام بأن تقول له يا إبن المرضعة... وأنا أؤكد لك أنه لن يستطيع أن يشكو أنك أهنته بل سيشكرك وربما يدعوك أن تصبح أخا له فى الإسلام بأن ترضع من أمه خمس رضعات مشبعات مع الشاى والبسكويت كمان .....
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
|
#12
|
||||
|
||||
|
إقتباس:
أليس هذا ما تعتقدون به بأن النكاح هو الزواج وأنا لا أعني إلا ابن المتزوجة فقط بلغة الإسلام النظيفة وباعتبارك لم تقرأ الردود ... فربما كنت مصاب بالحول وهذا ربما فيه إشارة إلى أن نكاح أبيك لأمك كان من الدبر وهذا مستحل عند البعض تحقيقا للآية {نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ }البقرة223 مرحى مرحى
__________________
اَلَّذِي لَمْ يُشْفِقْ عَلَى ابْنِهِ بَلْ بَذَلَهُ لأَجْلِنَا أَجْمَعِينَ كَيْفَ لاَ يَهَبُنَا أَيْضاً مَعَهُ كُلَّ شَيْءٍ؟ (رومية 8: 32)
مسيحيو الشرق لأجل المسيح مسيحيو الشرق لأجل المسيح (2) |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مشاركة: 8.5 سنوات سجنا لقس استرالي عاشر ابنتيه10 سنوات لـ"تثقيفهما"
أين أنتم يا أبناء المرضعات وغـــــلمان محمد وحورياته ؟؟؟؟
|
![]() |
| عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
| خيارات الموضوع | |
| طريقة العرض | |
|
|