|
|||||||
| المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
إقتباس:
لذلك فلنكتب النص من واقع الكتاب المقدس " و لما طال الزمان . ماتت إبنة شوع إمرأة يهوذا . فاُخبرت ثامار , و قِيِل لها : هوذا حموكِ صاعداٌ الى "تمنة" ليجز غنمه . فخلعت عنها ثياب ترملها و تغطت ببرقع و تلقَفَت و جلست فى مدخل عنايم التى على طريق "تمنة" لأنها رات ان شيلة قد كَبُر و هى لم تُعْطّ له زوجة!!. فنظرها يهوذا و حسبها زانية لانها غطت وجهها فمال اليها على الطريق و قال لها : هاتى أدخل عليكِ لأنه لم يعلم انها كنته " ( الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الثامن و الثلاثين الآيات من الثانية عشر و حتى السابعة عشر ) و هنا ايضا ايها الازهروف لا نرى امراً الهيا لثامار بان ترتكب خطيئة الخداع و التنكر و الايهام و الاغواء و توقع بهذا الرجل الذى ظنها عاهرة محترفة تُنكح من الغرباء مقابل مال ؟؟؟ كما لم نرى امرا الهيا ليهوذا بان يمارس الخطيئة مع عاهرة محترفة مقابل مال ؟؟؟ و قبل هذا وذاك لم نجد امرا الهيا ليهوذا بان يستخدم سلطانه كرجل ثرى واسع النفوذ اذا فرض كلمته على احد اطاع صاغرا بان يجبر أرملة ابنه البكرى "عير " ثامار على الا تتزوج من احد بعد موت زوجها الا شقيق زوجها "أونان "الذى ايضا لم يكنيرغب فى الزواج بها و تزوجها قهرا و قسرا و لما مات ابنه الثانى أونان لم نجد امرا الهيا فى الكتاب المقدس يجعله يستخدم نفوذه لاحتجاز تلك المراة بدون زواج حتى يكبر ابنه الثالث "شيلة " و لم نجد امرا الهيا يجعله ينسى ان يزوج ابنه الثالث "شيلة " لتلك الارملة التى احتجزها و منعها من الزواج حتى يتزوجا شيلة ؟؟؟؟؟ كل هذه الخطايا ارتكبها اصحابها بالمخالفة لوصايا الرب و تبعا لهوى نفوسهم الخاطئة مع ملاحظة ان يهوذا لم يكن متزوجا عندما ارتكب تلك الخطيئة و ملاحظة انه لم يعرف ان هذه العاهرة المحترفة المتنكرة الساكنة فى الخلاء المتربصة بمروره بهذا الخلاء ليجز غنمه هى ذاتها ثامار كنته و نجد يهوذا يعترف بفداحة خطيئته و هو المخدوع الذى تعرض للخديعة و الايقاع من تلك الماكرة و قال معتذرا " فتحققها يهوذا و قال هى أبر منى !! لأنى لم اُعطها لشيلة إبنى . فلم يعد يعرفها ايضا " ( الكتاب المقدس سفر التكوين الاصحاح الثامن و الثلاثين الآية السادسة و العشرين ) إقتباس:
فلو قرأ لرأى انه ايضا لا يوجد امر الهى بإرتكاب تلك الفواحش فاله اسرائيل ليس كالفاحش الآمر بالفواحش و الاغتصاب إله القرآن النجس لا يوجد شيئ فى مداخلتك تحتاج الى تعليق الا غباءك و جهلك حتى بقراءة ما تنقله كحمار يحمل اسفارا إقتباس:
العنصر المحمدانى المنكحانى المفخدانى يزور كعثمان ابن عفان ثم يتساءل عن العدل ؟؟؟؟؟؟؟ ازهروف حقيقى لا نستطيع ان نصف هذا المحمدانى سوى بكونه ازهروف الغريب ان الوحى المقدس ينقل لنا حادثة ارتكاب أبشالوم ابن داود لخطيئة الثأر لعار اخته من اخيه المغتصب الزانى حيث قام ابشالوم بقتل اخيه غيلة " فاوصى أبشالوم غلُمانه قائلا :إنظروا متى طاب قلب أمنون بالخمر و قلت لكم إضربوا امنون فإقتلوه لا تخافوا أليس انى انا امرتكم ؟؟ فتشددوا و كونوا ذوى بأس. ففعل غٌلٌمان ابشالوم بامنون كما أمر أبشالوم " ( الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى الاصحاح الثالث عشر الآيات من الثامنة و العشرين و التاسعة و العشرين ) و طبعا ايضا لا يوجد امر من الرب الاله لابشالوم بأرتكاب جريمة الثار تلك فقد فعل هذه الجريمة من تلقاء ذاته كعادة كل خاطئ يروى لنا الوحى المقدس قصة خطيئته إقتباس:
هل اخيتوفل هو اله ؟؟؟؟؟ هل اخيتوفل هو اله اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟ اخيتوفيل هو قائد عسكرى متمرد فى دولة اسرائيل ساعد ولى عهد اسرائيل "أبشالوم " لاقامة حكم انقلابى على نظام حكم والده الملك " داود" ملك مملكة اسرائيل الشرعى و لما كان اخيتوفل لا ينظر الا للناحية العسكرية فى تلك الحرب الاهليى بين القوات المتمردة على الملك الشرعى بقيادة اخيتوفل و القوات الشرعية لملك اسرائيل الملك " داود" فقد امر هذا القائد العسكرى ولى عهد المملكة المتمرد بان يخالف امر اله اسرائيل و يرتكب فاحشة رهيبة ضد ملك اسرائيل تجعلب الجميع فى اسرائيل يتاكد بما لن يدع مجالا للشك بانه لا امكانية للصلح ابدا ما بين الابن المتمرد و ابيه الملك الشرعى و رأى اخيتوفل ان هذا فقط هو الذى سيشجع شباب مملكة اسرائيل على الانضمام للجيش المتمرد ضد الجيش الشرعى فما يخيف الشباب من الانضمام لجيش ولى العهد المتمرد هو انهم يقولون ان ولى العهد هو ابن اللمك و سيصطلحان حتما فى يوم من الايام و ساعتها لن يعلق الأب ابنه على المشنقة بل سيعلق فقط جنود ابنه على المشنقة فالاب سيسامح ابنه فى النهاية و حب الاب ستتغلب فى النهاية على نيران الحقد اما اذا ارتكب الابن المتمرد مثل تلك الفاحشة فسيعرف الجميع ان ما بين الابن و ابيه لا صلح فيه فسيعرفون ان التمرد قد دخل منعطف الجدية اخيرا و قد عبر خط الرجعة |
|
#2
|
||||
|
||||
|
لا تكلمنا عن اللات الذى عليك انت و على امثالك ينكحكم اما نحن فلا نعرف هذا اللات النكوح سبق ان حذر الرب الملك داود مرارا و تكرارا بانه اذا استمر فى خطاياه و اذا استمر فى الخروج عن وصايا الهه و اذا استمر فى اغواء الشر الذى بدا يسقط فيه فان الرب سيدعه فريسة لاقرب المقربين له فسيترك الرب احد اهل بيت الملك يفعل بالملك الفواحش و يعفر هيبته و هيبة ملكه " لماذا احتقرت كلام الرب لتعمل الشر فى عينيه ؟؟؟؟؟ , قد قتلت أوريا الحثى بالسيف !!!!و اخذت إمرأته لك إمرأة !!!!!!! و إياه قتلت بسيف بنى عمون ! و الآن : لا يفارق السيف بيتك إلى الابد لأنك إحتقرتنى و اخذت إمرأة أوريا الحثى لتكون لك إمراة هكذا قال الرب : هأنذا اُقيم عليك الشر من بيتك !!!! و آخذ نساءك أمام عينيك و اُعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك فى عين هذه الشمس !!!!! لانك لأنت فعلت بالسر و انا أفعل الأمر قدام جميع إسرائيل و قدام الشمس " ((الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى الاصحاح الثانى عشر الآيات من التاسعة و حتى الثالثة عشر )) إقتباس:
يبدو ان المحمدانى يخشى انه اذا قرا فإنه سيموت رغم اننا سبق ان رددنا سبعمئة الف مرة على هذا الاقتباس و غيره من الاقتباسات من سفر حزقيال و لكن يبدوا ان جميع الازهروف ينقلون كحمير تحمل اسفارا دون حتى ان تقرا و من نفس الاسطبل و لكن لا مانع من التكرار سفر حزقيال كتبه الوحى المقدس بيد النبى حزقيال وقت ان كانت شمال مملكة اسرائيل قد دفعها الرب ليد الاحتلال البابلى بسبب خطايا شعبها و تركهم لوصايا الرب فدفعهم الرب الى السبى فى بابل خارج ديار آباءهم و اجدادهم كعبيد اذلاء لملوك بابل العظيمة الجبابرة الابطال الاقوياء و كان اهل شمال اسرائيل المسشبيين يتعزون فى مصيبتهم بان جنوب اسرائيل لا يزال حرا ابيا راياته خفاقة على عاصمة مملكة اسرائيل الابدية اسرائيل غير ان الرب أرى النبى حزقيال رؤيا ينباه فيها الرب بان الطريق الوحيد لعودة اهل شمال مملكة اسرائيل الى ديارهم هو التوبة و لا يجب ان ينتظروا نجدة من بقية مملكة اسرائيل التى لا تزال حرة فحتى جنوب مملكة اسرائيل عندما يكمل اهلها خطاياهم بما يجعلهم مستحقين للسبى سيتركه الرب ليد ملوك بابل الاقوياء ليسبونهم ايضا فى بابل العظيمة فليعلم الجميع اذا ان جنوب مملكة اسرائيل قريبا اذا لم يتوب اهلها فسيتم احتلاله بواسطة ملوك بابل و سيتم سبى اهله الى بابل كعبيد اذلاء ايضا ؟؟؟؟ فبدا الكلام الذى اقتطعته ايها الازهروف الاومباشى امن دولة ب الآية " و كان الىّ كلمة الرب قائلة : يا ابن ىدم عَرٍفْ اٌورشاليم برجاساتها و قل : هكذا قال السيد الرب لأورشاليم : مخرجك و مولودك من ارض كنعان و ابوكى أمورى و امك حثية " ( الكتاب المقدس - سفر حزقيال الاصحاح السادس عشر الآيات الاولى و الثانية ) و فى نفس الاصحاح نجد الوحى المقدس يتكلم عن الرجاسات التى ارتكبها اهل اورشاليم و التى سيستحقون بسببها السبى و الاذلالا مثلهم مثل سكان شمال اسرائيل المسبيين فعلا فيخاطب الوحى المقدس مدينة اورشاليم قائلا " فإتكلتِ على جمالك و زينتِ على أسمك و سكبتِ زناكِ على كل عابرٍ فكان له و اخذتِ ثيابك و صنعت لنفسك مرتفعات موشاة و زينتِ عليها "( الكتاب المقدس سفر حزقيال الاصحاح السادس عشر الآيات الخامسة عشرؤ و السادسة عشر ) فلا يوجد كلام يغضبنا فى هذا الحادث التاريخى الذى سقطت فيه اورشاليم عاصمة مملكة اسرائيل الابدية صريعة للاحتلال البابلى و سقط اهل اورشاليم و كل اسرائيل صرعى للسبى البابلى الى بابل كنتيجة لتركهم وصايا اله اسرائيل و عندما اكتملت تاديبات الرب لهم اوحى الرب لملوك بابل فتركوا الاسرائيليين يعودون الى ارض آباءهم و اجدادهم و يعيدون احياء مملكتهم جاهل و غبى و لكن ليس غريبا على ازهروف و لا شيئ غير ازهروف مجرد ازهروف إقتباس:
فقد خالف اوامر الرب و إرتكب ابشع خطيئة و لكن بينما نجد إله المحمدية يسرع الى هوى نكوحه فيبرر له نزواته و نكاحته و مفخداته حتى قالت عنه عيوشة النعنوشة ملكة الشقق المفروشة "أرى الهك يسرع لهواك " و هذا ليس غريبا على حجر اسود منحوت على شكل فرج حورية سوداء ؟؟ فنجد اله اسرائيل يوبخ هذا الملك الاسرائيلى على هذه الخطيئة الشنعاء بل و يرفع حمايته عنهو يتركه فريسة لاقرب المقربين اليه ليفتعلوا به ابشع الف مرة بما افتعله بزوج بتشابع فنجد الرب يخاطب داور قائلا : " لماذا احتقرت كلام الرب لتعمل الشر فى عينيه ؟؟؟؟؟ , قد قتلت أوريا الحثى بالسيف !!!!و اخذت إمرأته لك إمرأة !!!!!!! و إياه قتلت بسيف بنى عمون ! و الآن : لا يفارق السيف بيتك إلى الابد لأنك إحتقرتنى و اخذت إمرأة أوريا الحثى لتكون لك إمراة هكذا قال الرب : هأنذا اُقيم عليك الشر من بيتك !!!! و آخذ نساءك أمام عينيك و اُعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك فى عين هذه الشمس !!!!! لانك لأنت فعلت بالسر و انا أفعل الأمر قدام جميع إسرائيل و قدام الشمس " ((الكتاب المقدس سفر صموئيل الثانى الاصحاح الثانى عشر الآيات من التاسعة و حتى الثالثة عشر )) اما انا فأقول ايها الازهروف من جهلك اكشفك يا ازهروف استطيع ان اعرف الازهروف بمجرد ان يفتح فاه النتن حيث يخرج الجهل معطرا بشذى بول البعير البكرية حت لو نفذت المثل الشعبى " شيل العمة يا استاذ تحت العمة وابور جاز " فستظل تعبق ان مكان تدخله برائحة بول البعير البكرية أتحدى ان تكون قد فهمت شيئا يا ازهروف فالازهروف اذا فهم مات يكفيه فقط ان يسكب قمامة رسول النكح و يهرب ليبحث عن قمامة اخرى ربما اخفت رائحة القمامة رائحة بول البعير البكرية آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 01-09-2007 الساعة 05:55 PM |
![]() |
| عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
| خيارات الموضوع | |
| طريقة العرض | |
|
|