|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
إقتباس:
هذا الرجل لا يهمة الا الربح والمال فهو رجل اعمال وكل هذة من قبيل الدعاية والترويج لقناه جديد الهدف منها هو الربح والمصلحة الشخصية فقط . كل مشروع يقام لة دراسة جدوى تشمل التكاليف والربح وخطة لتنفيذ وغيرها فهو بارع فى البزنس ويعرف كيف يلعب بالاوراق السياسة كانت او الدينية لتصب فى النهاية لمصلحتة المادية وهذة دائما طبيعة رجال الاعمال . فهو كشخص يحب الكنيسة ووطنة ولكن اولاً وقبل كل شى المال والمال قد بيعدة بعد الشىء عن الدخول فى القضية القبطية بشكل مباشر حتى لا يخسر اعمالة .وهذا رأيى الشخصى . |
#2
|
||||
|
||||
إقتباس:
المثل يقول اسمع كلامك اصدقك اشوف افعالك استعجب لو على هذه التصريحات نحن معه و لكن سلوك موقع "مصراوى " و جريدة " المصرى اليوم " يجعلنا نتوجس خيفة منه و من ادارته لاى وسيلة اعلامية و طبعا هو الذى سيختار رئيس القناة الاخبارية تلك و ربما كما احضر محمد الشبة و عمرو بيومى و حلمى فودة و امثالهما فى الجريدة و الموقع يحضر لنا عبد البارى عطوان و عبد الوهاب بدرخان للقناة ![]() ![]() ![]() ![]() |
#3
|
||||
|
||||
إقتباس:
الى العزيز / ريجان إقتباس:
صدقنى يا أخى انه ليس عيبا ان يفكر رجل الاعمال فى الربح والخساره - فهو عالم البيزينس - وان لم يكن هكذا فلم يكن انسى ساويروس ..ولم نكن نسمع عنه ولا نعرف ان هناك مصرى قبطى ناجح كرجل أعمال . إقتباس:
الى رجل الاعمال انسى ساويروس من حقك ان ترد على ما يثار حول أسلوب أداء كل من جريده المصرى اليوم وموقع مصراوى وكذلك قناه ال OTV اللواتى مسار شك فيما تقدم . ومن حقك ان توضح ... ومن حقنا ان نعلم الحقيقه ... حتى لانكون نحن من خدعنا بأزدواجيه اللعب على الونجين . وأذا كنت لاتتدخل فيما يدار فى شركاتك وصحفك ( ولو حقيقه فهى كارثه ) فلا غضاضه ان تفاجئنا غدا بشرائك جريده اللواء الاسلامى وقناه أقرأ . عزيزى انسى .. ليس عيبا ان نسأل .. وليس مشينا أن ترد .. وأعتقد أنه عيبا ان توكل من يرد .. وأن لم يكن على الموقع فعلى الاقل بجريدتك .وذلك لعدم ازدواجيه المعايير - ورغبه فى اصلاح المسار .. والى ان تتلطف علينا بالرد . نحن ننتظر !!! ---------------------------- من سيفصلنى عن محبه المسيح
عاطف المصرى |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|