|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
#19
|
||||
|
||||
عزيزي تشرشل أخوتي و أصدقائي الأعزاء
للأسف يا عزيزي أنت لم تفهم قصدي من وراء التعليق , أشكر أخونا الحبيب knowjesus الذي فهم جديا ما أقصده . أن تعليقي عزيزي على الابتذال الفني الذي يتخذ العري وسيلة للتجارة عن طريق إثارة الغرائز . الحقيقة رد أخونا knowjesus كافي ووافي لأن هناك فارق بين رسومات العري في عصور النهضة و ما بعدها التي كان الغرض منها إظهار مواطن الجمال في الجسم البشري ( دون ابتذال ) . أما يحدث الآن فلا يمت للفن بصلة , عندما تظهر المغنية شبه عارية كروبي أو هيفاء وهبي ثم يقوم المصور بتركيز العدسة على مناطق معينة من جسدها لغرض الإثارة الجنسية لا يمكن أن نقول أن هذا فن بل دعارة منمقة . اقتباس : --------------------- الفن لا يخضع للمعايير الأخلاقية أو الدينية الفن له معاييره الخاصة بة ما تراه أنت المتدين بالعاري هو جزء من الفن --------------------- فعلا و متفق معك و لكن معيار الفن الحقيقي من الابتذال هو القدرة على الارتقاء و السمو بمشاعر البشر . هذه هو دور الفن و معياره الوحيد : الارتقاء بالمشاعر و الأحاسيس و السمو بها اللوحات العارية في العصور الوسطى كانت تبرز جماليات الجسم البشري و هذا يختلف عن ما يحدث الآن و بالذات في الفيديو كليبات الأخيرة التي لا تسمو بالمشاعر بل توجهها لإثارة الغريزة الدونية من الإنسان . أن كل نظرة الشباب للمرأة بسبب ذلك تتحول من نظرتهم لها كإنسان إلى نظرتهم لها كأداة للجنس فقط sex machine و لا يمكن أن نسمي هذا فنا . إذا كان الفن سيهبط بمشاعرنا و أحاسيسنا إلى الغريزة فقط يبقى لا يسمى فن و أنما ابتذال كما أوضح الحبيب knowjesus . اقتباس : ----------------------- أما بالنسبة لظاهرة روبي فأنا أري أنها نتيجة طبيعية لظاهرة الفصل التي يعاني منها مجتمعنا وهي انفجار لعواطف الشباب الذي رأي فيها اجتياح ---------------------- لا يا عزيزي هي ليست نتيجة لظاهرة الفصل و إنما ناتجة من انحدار المجتمع المصري إلى السوقية و الابتذال الذي بدأ أيام السادات بأحمد عدوية و مستمر إلى الآن مع شعبان عبد الرحيم و أمثاله . الرجال يتجهون إلى السوقية كالشنكوتي و كله في الكلتش و كذلك في الزمالك و البنات يتجهون إلى العري و الخلاعة كوسيلة للكسب المادي بإثارة الغرائز . أين الفن من هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟ تقدر تقوللي ما الذي كان يجذب الناس للسيدة فيروز و السيدة أم كلثوم و السيدة نجاة الصوت الحالم و لفايزة أحمد و غيرهم ؟؟؟؟؟ هل كانت كل منهم ترتدي فستانا عاريا و بنطلونا ملتصق بجسدها و تتلوى أمام الكاميرا أم أن الناس كانوا ينظرون أليها كإنسانة تعبر عن إحساس و ليس سلعة و بضاعة معروضة للناظرين ؟؟؟؟؟؟ ما هو رأيك ؟؟؟؟؟ ما الفارق بين فن هؤلاء و هؤلاء ؟؟؟؟ ولك السلام و التحية عبد المسيح .
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|