|
|||||||
| المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
من هو الأسير !!
جاء في الموسوعة الفقهية ، في تعريف الأسير : "بتتبّع استعمالات الفقهاء لهذا اللّفظ يتبيّن أنّهم يطلقونه على كلّ من يظفر بهم من المقاتلين ومن في حكمهم ، ويؤخذون أثناء الحرب أو في نهايتها ، أو من غير حربٍ فعليّةٍ ، ما دام العداء قائماً والحرب محتملةٌ " .. أما حكمه فـ : الأسر مشروعٌ ، ويدلّ على مشروعيّته النّصوص الواردة في ذلك ، ومنها قول اللّه سبحانه "فإذا لقيتم الّذين كفروا فضرب الرّقاب حتّى إذا أثخنتموهم فشدّوا الوثاق ... " ولا يتنافى ذلك مع قول اللّه تعالى "ما كان لنبيٍّ أن يكون له أسرى حتّى يثخن في الأرض" لأنّها لم ترد في منع الأسر مطلقاً ، وإنّما جاءت في الحثّ على القتال ، وأنّه ما كان ينبغي أن يكون للمسلمين أسرى قبل الإثخان في الأرض ، أي المبالغة في قتل الكفّار . في من يجوز أسره ومن لا يجوز : يجوز أسر كلّ من وقع في يد المسلمين من الحربيّين [أي: أفراد الدولة المحاربة] ، صبيّاً كان أو شابّاً أو شيخاً أو امرأةً ، الأصحّاء منهم والمرضى ، إلاّ من لا يخشى من تركه ضررٌ وتعذّر نقله ، فإنّه لا يجوز أسره على تفصيلٍ بين المذاهب في ذلك . فمذهب الحنفيّة والحنابلة ، وهو مقابل الأظهر عند الشّافعيّة : أنّه لا يؤسر من لا ضرر منهم ، ولا فائدة في أسرهم ، كالشّيخ الفاني والزّمن والأعمى والرّاهب إذا كانوا ممّن لا رأي لهم . ونصّ المالكيّة على أنّ كلّ من لا يقتل يجوز أسره ، إلاّ الرّاهب والرّاهبة إذا لم يكن لهما رأيٌ فإنّهما لا يؤسران ، وأمّا غيرهما من المعتوه والشّيخ الفاني والزّمن والأعمى فإنّهم وإن حرم قتلهم يجوز أسرهم ، ويجوز تركهم من غير قتلٍ ومن غير أسرٍ . وذهب الشّافعيّة في الأظهر إلى أنّه يجوز أسر الجميع دون استثناءٍ . أما ما يُفعل بالأسير: فقد : نصّ الشّافعيّة والحنابلة على تخيير الإمام في الرّجال البالغين من أسرى الكفّار ، بين قتلهم ، أو استرقاقهم ، أو المنّ عليهم ، أو مفاداتهم بمالٍ أو نفسٍ . أمّا الحنفيّة فقد قصروا التّخيير على ثلاثة أمور فقط : القتل ، والاسترقاق ، والمنّ عليهم بجعلهم أهل ذمّة على الجزية ، ولم يجيزوا المنّ عليهم دون قيد ، ولا الفداء بالمال إلاّ عند محمّد بن الحسن بالنّسبة للشّيخ الكبير ، أو إذا كان المسلمون بحاجة للمال . وأمّا مفاداتهم بأسرى المسلمين فموضع خلافٍ عندهم . وذهب مالك إلى أن الإمام يخيّر في الأسرى بين خمسة أشياء : فإمّا أن يقتل ، وإمّا أن يسترقّ ، وإما أن يعتق ، وإمّا أن يأخذ فيه الفداء ، وإمّا أن يعقد عليه الذّمّة ويضرب عليه الجزية ، والإمام مقيّدٌ في اختياره بما يحقّق مصلحة الجماعة .. (الموسوعة الفقهية : مادة "أسرى") وفيها : ذهب الجمهور من المالكيّة ، والشّافعيّة ، والحنابلة ، وصاحبا أبي حنيفة ، وهو إحدى الرّوايتين عن أبي حنيفة إلى جواز تبادل الأسرى ، مستدلّين بقول النّبيّ "أطعموا الجائع وعودوا المريض وفكّوا العاني" وقوله "إنّ على المسلمين في فيئهم أن يفادوا أسيرهم ، ويؤدّوا عن غارمهم" ، و "فادى النّبيّ صلى الله عليه وسلم رجلين من المسلمين بالرّجل الّذي أخذه من بني عقيلٍ" . "وفادى بالمرأة الّتي استوهبها من سلمة بن الأكوع ناساً من المسلمين كانوا قد أسروا بمكّة" ولأنّ في المفاداة تخليص المسلم من عذاب الكفّار والفتنة في الدّين ، وإنقاذ المسلم أولى من إهلاك الكافر . (انتهى) .. قال ابن تيمية رحمه الله (ج 28 من الفتاوى) "أوجبت الشريعة قتال الكفار ، ولم توجب قتل المقدور عليهم منهم ، بل إذا أسر الرجل منهم في القتال ، أو غير القتال ، مثل أن تلقيه السفينة إلينا ، أو يضل الطريق ، أو يؤخذ بحيلة ، فإنه يفعل فيه الإمام الأصلح : من قتله ، أو استعباده ، أو المن عليه ، أو مفاداته ، بمال أو نفس عند أكثر الفقهاء ، كما دل عليه الكتاب والسنة ، وإن كان من الفقهاء من يري المن عليه ومفاداته منسوخاً" . (انتهى كلامه رحمه الله) .. قال صديق حسن خان في الروضة: ذهب الجمهور إلى أن الإمام يفعل ما هو الأحوط للاسلام والمسلمين في الأسارى فيقتل أو يأخذ الفداء أو يمن .. وقال العلامة القاسمي في محاسن التأويل: وبالجملة فالذي عول عليه الأئمة المحققون رضى الله عنهم أن الأمير يخير بعد الظفر تخيير مصلحة لا شهوة في الأسرى المقاتلين بين قتل واسترقاق ومنّ وفداء ، ويجب عليه اختيار الأصلح للمسلمين لأنه يتصرف لهم على سبيل النظر فلم يجز له ترك ما فيه الحظ ، ثم قال فإن منهم (أي الأسرى) من له قوة ونكاية في المسلمين فقتله أصلح ، ومنهم الضعيف ذو المال الكثير ففداؤه أصلح ، ومنهم حسن الرأى في المسلمين يرجى إسلامه فالمن عليه أولى ومن ينتفع بخدمته ويؤمن شره فاسترقاته أصلح. وذكر ذلك في شرح الإقناع .. وقال الشوكاني رحمه الله (والحاصل أن القرآن والسنة قاضيان بما ذهب إليه الجمهور فإنه قد وقع منه صلى الله عليه وسلم المن وأخذ الفداء كما في الأحاديث ، ووقع منه القتل ، فإنه قتل النضر بن الحرث وعقبه بن معبط وغيرهما ، ووقع منه فداء رجلين من المسلمين برجل من المشركين ، قال الترمذي بعد أن ساق حديث عمران بن حصين في فداء أسيرين من المسلمين "والعمل على هذا عن أكثر اهل العلم من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وغيرهم أن للامام أن يمن على من شاء من الأسارى ويقتل من شاء منهم ويفدى من شاء" ويروى أنه قيل لاحمد "إذا أسر الاسير يقتل أو يفادى احب اليك ؟ قال إن قدر أن يفادى فليس به بأس وإن قتل فما أعلم به بأسا .. إن الإمام مخيّر في الأسير ، وقادة المجاهدين اليوم هم أمراء المسلمين ، فهم يفعلون ما يرونه مناسباً مع هؤلاء الأسرى الصليبيين ، فأمرهم ماضٍ ، وحكمهم فيهم نافذ ، ومن تحدثه نفسه معارضتهم فعلتهم هذه : فليحمل سلاحه ، وليقصد الهيجا ، ولينصّب نفسه أميراً في الجهاد ثم إن أسر أسرى : يفعل بهم ما شاء ، ولا يعارضه في فعله أحد ، أمّا وهم الأمراء : فلا قول لأحد فيما يفعلون بعد أن أطلق الله لهم الأمر من فوق سبع سموات . |
|
#2
|
|||
|
|||
|
أقول : في زماننا هذا وفي ظروفنا هذه لا يصلح في هؤلاء الأسرى إلا ما فعله إخواننا : من القتل أو المفاداة بأسرانا ، أما المنّ وأخذ الفداء (من مال ونحوه) وإسترقاق رجال الحربيين من الأمريكان والبريطانيين وغيرهم - ممن يحاربون المسلمين – فهذا لا ينفع المسلمين ولا يخدم قضاياهم في وقتنا هذا ، وينبغي على المجاهدين أن لا يُفرّطوا في الأسرى ، وأن يُكثروا من قتلهم (كما فعلوا) أو يفادوهم بأسرانا : حتى لا يبقى حربي في بلادنا ، أو أسير مسلم في الأرض ..
إن إخواننا في العراق - بارك الله فيهم – عرضوا مبادلة الأسير بأسرانا ، فلم يرضى القوم ، فنحروه على الطريقة الإسلامية ليعلم الذين كفروا أن أتباع هذا الدين لا يُعطون الدنية في دينهم ، وأنهم لا يخافون ولا يخشون إلا الله ، وأنهم يُرهِبون من جالدهم ، ولا يَرهَبون إلا الله .. فنعم ما فعلوا .. إنها والله وصية ربنا من فوق سبع سموات : "فَإِمَّا تَثْقَفَنَّهُمْ فِي الْحَرْبِ فَشَرِّدْ بِهِمْ مَنْ خَلْفَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ" إنه لتعبير عجيب ، يرسم صورة للأخذ المفزع ، والهول المرعب ، الذي يكفي السماع به للهرب والشرود . فما بال من يحل به هذا العذاب الرعيب ؟ إنها الضربة المروّعة يأمر الله تعالى رسوله صلى الله عليه وسلم أن يأخذ بها هؤلاء الذين مردوا على نقض العهد ، وانطلقوا من ضوابط الإنسان ، ليؤمن المعسكر الإسلامي أولاً ، وليدمر هيبة الخارجين عليه أخيراً ، وليمنع كائناً من كان أن يجرؤ على التفكير في الوقوف في وجه المد الإسلامي من قريب أو من بعيد .. إنها طبيعة هذا المنهج التي يجب أن تستقر صورتها في قلوب العصبة المسلمة .. إن هذا الدين لا بد له من هيبة ، ولا بد له من قوة ، ولا بد له من سطوة ، ولا بد له من الرعب الذي يزلزل الطواغيت حتى لا تقف للمد الإسلامي ، وهو ينطلق لتحرير "الإنسان" في "الأرض" من كل طاغوت . والذين يتصورون أن منهج هذا الدين هو مجرد الدعوة والتبليغ في وجه العقبات المادية من قوى الطاغوت ، هم ناس لا يعرفون شيئاً عن طبيعة هذا الدين !! (في ظلال القرآن لسيد قطب رحمه الله) بارك الله في تلك الأيادي المتوضئة المجاهدة .. بارك الله في تلك النفوس الأبية التي لا زالت ترقى حتى تصل إلى الدرجات العلى (بإذن الله) .. بارك الله في هذه الطائفة الظاهرة على الحق المنصورة التي لا يضرها من خالفها حتى يأتي أمر الله وهي كذلك (نحسبهم كذلك والله حسيبهم) .. بارك الله في تلك العصابة المؤمنة التي أعادت الأمة إلى سيرتها الأولى .. بارك الله في تلك الأنامل التي خطّت بمداد الدم سطور العزة والكرامة المسلوبة .. دع الحسام ولا تذله فإنـه .... يشكو يمينك والجماجم تشـهدُ جفّ النجيع عليه وهو مجرّد .... مـن غمـده فكأنما هو مغمدُ ريان لو قذف الذي أسقيته .... لجرى من المهجات بحر مزبدُ ما شاركَته منية في مهجة .... إلا وشفرتها على يدها يدُ وأذكّر إخواني المجاهدين بمقولة الصديق مرّة أخرى : حينما كُتب إليه في أسير أسر ، فذكروا أنهم التمسوه بفداء كذا وكذا ، فقال : اقتلوه .. لقتل رجل من المشركين أحب إليّ من كذا وكذا . فالمسلمون في جميع أقطاب الأرض يقولون لكم اليوم : اقتلوهم .. لقتل رجل من الأمريكان أو البريطانيين أو مَن عاونهم أحب إلينا من كذا وكذا .. اقتلوهم وانشروا صور قتلاهم حتى يتلبّط بوش على سريره وبلير على مهجعه فلا يغمض لهما جفن من هول ما يرونه من هذه المناظر التي تنسيهم النظر في عورات المسلمين .. والله أعلم .. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .. كتبه خادم الجهاد والمجاهدين حسين بن محمود 23 ربيع الأول 1425 هـ ------------------------------------------------------------------- لتحميل فلم قتل الاسير http://www.jadmadi.net/vedio/iraq2vediom.rm __________________ قال النضر بن شميل ( دخلت على المأمون . . . فقال ؛ كيف أصبحت يا نضر ؟ فقلت ؛ بخير يا أمير المؤمنين ، فقال ؛ ما الإرجاء ؟ فقلت ؛ دين يوافق الملوك ، يصيبون به من دنياهم وينقصون به من دينهم ، قال ؛ صدقت ) [البداية والنهاية 10/276]. www.3lwan.org ============================= المصدر:- http://www.uae4ever.com/vb/showthrea...309#post696309 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الكلام اصابنى بالغثيان ...هذا الكلام يصلح لعصابات وقطاع طرق وليس منهج فى الدين ...اذا قبلت هذا المنهج الاسلامى اذن مايفعل شارون هوكما يقول دفاع عن شعبه صحيح ..واذا كان هذا هو يمانكم اذن مافعله الجنود الامريكان فى سجن ابوغريب حلال فيكم
واذا كان هذه هى قناعتكم وهذا هو ايمانك اذن مبارك هو رامسيفيلد ... GOD BLESS AMERICA
__________________
مسيحي من الارض المصريه القبطيه المحتله الي الابد قويه يامصر بالمسيح |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أخونا الحبيب البابلي , الأخوة و الأصدقاء الأعزاء
نشكرك كثيرا على التوضيحات الهامة , موضوع الأنفاق التي تهرب الأسلحة و المخدرات و أيضا الداعرات من بعض الدول العربية و بعض دول أوروبا الشرقية يتم تهريبهم عبر تلك الأنفاق الى أسرائيل و قد سبق و كتبت ال bbc عنه منذ حوالي العام و لكن يبدو أن المجاهدين المحمديين مصممون على أثارة القلاقل على الحدود بين مصر و اسرائيل مما يسبب حرج شديد للحكومة المصرية . المشكلة الكبرى أنه لو انسحبت أسرائيل من غزة سيقع قطاع غزة فريسة في يد حماس و الجهاد الاسلامي و سيصبح القطاع أفغانستان أخرى و يهيئ لو لا قدر الله و حدث هذا سيتم أستخدام هذه الأنفاق بالعكس , أي يتم تهريب السلاح منها الى المتطرفين في مصر لتصبح أفغانستان ثانية . المهم أن الحكومة المصرية و الأعلام رد على هذه الأكتشافات التي تمس سمعة النظام بعرض فيلم في التليفزيون أسمه : فتاة من أسرائيل يظهر اليهوديات و كأنهن عاهرات يريدون الأيقاع بالشباب المسلم الورع التقي في براثنهن و أبعادهم عن الدين الآلهي الحنيف . و بعد هذا تدعي الحكومة أنها لا تعادي السامية و لا تثير الضغائن تجاه غير المسلمين ؟؟؟ و عجبي . ولك السلام و التحية عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
|
#5
|
|||
|
|||
|
لابد من خلق عدو زائف كى يجد الشعب الاسلامى أخرون يصبون عليهم جام غضبهم من الاوضاع الحالية و تبتعد الانظار عن الاعداء الحقيقيون الذين يعيشون على دماء الجهلاء و الاغبياء
لذا اثارة العداء مع اسرائيل و اظهارها بصورة المبادر بالتعدى و العدوان ضرورة امنية كى يامن الحاكم العربى شر غضب شعبه آخر تعديل بواسطة Arpetnot ، 19-05-2004 الساعة 08:59 AM |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الأخوة الأحباء
يمكن مشاهدة الجزء النهائي من الفيلم بعد ان أغلاق أغلب المواقع على الرابط التالي : http://www.almeer.net/aflam.php و ياحبذا تكون معدتكم فارغة عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
|
#7
|
||||
|
||||
|
القتلة والسفاحين أتباع محمد مرة أخرى
بيان تنظيم القاعدة في مقتل الأمريكي روبرت جيكوب الذي يدرب الحرس الوطني السعودي لاحظوا شعار الموقع فى نهاية الصفحة ... (رصد لأخبار المجاهدين وتحرررررررررررررررررريض للمؤمنين) معلومات عن الأمريكي المختطف وصورة هويته
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة آخر تعديل بواسطة knowjesus_knowlove ، 13-06-2004 الساعة 11:19 PM |
|
#8
|
||||
|
||||
|
لو كنتم من هذا العالم لكان العالم يحبكم
في العالم سيكون لكم ضيق و لكن ثقوا أنا قد غلبت العالم . نهاية الأرهاب الاسلامي قد شارفت على الأنتهاء فأصبحوا لا يستطيعون تنفيذ سوى هجمات غادرة ****ية محدودة التأثير بعد كسر شوكتهم و تشتيت شملهم . أنا مش فاهم ما هي حكاية العلوج اللي مصممين يقولوها , هم ما أتعلموش من اللي حصل للصحاف و صدام ؟؟؟؟؟؟
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
|
#10
|
||||
|
||||
|
أتباع الشيطان ذبحوا الرهينة الأمريكى
BREAKING NEWS, THE TERRORISTS BEHEDEAD THE AMERICAN HOSTAGE http://www.cnn.com/
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
![]() |
| عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
| خيارات الموضوع | |
| طريقة العرض | |
|
|
مواضيع مشابهة
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| لماذا يخاف أتباع الشيطان من علامة الصليب؟؟؟ | amoni | المنتدى العام | 77 | 07-01-2012 03:33 PM |
| أنبياء كذبة أتباع محمد الكذاب الأكبر......(مدموج) | knowjesus_knowlove | المنتدى العام | 19 | 14-05-2010 07:18 AM |
| ا.د كامل عبد الرحمن محمود يوكد ان القران معادي للعالم | honeyweill | المنتدى العام | 11 | 24-10-2006 10:39 PM |
| سجل كامل عن الإنشقاق المزعوم في الكنيسة القبطية (مدموج ) | magd512 | المنتدى العام | 114 | 11-09-2006 02:34 AM |