|
|||||||
| المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
إقتباس:
__________________
Eine kleine Traene von KOPTEN ist so teuer علينا ان ننتقل من التفكير فيما نتمني ان يفعلة لنا العدو ,الي ما يجب ان نفعلة لنجبر العدو علي ان ينفذ ما نتمناة واظن ان اول ما سنجنية من هذا التفكير هو البدء بتكوين تنظيمات قبطية مسلحة |
|
#2
|
|||
|
|||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
وكلام قمص زكريا صحيح حول محمد البدوي الذي تلقى تعاليمه من الراهب النسطوري بحيرا وهذا نبذة عن الكنيسة النسطورية .. الكلدانية الاشورية الشرقية ...قام الأساقفة النسطوريون المبعدون عن كراسيهم أساس الكنيسة السريانية الشرقية كما اطلق عليها . فقد وجد النساطرة ملجأ لبث تعاليمهم وافكارهم الهرطوقية فى مدرسة أديسا Edessa التى ترجع شهرتها العظيمة لعدة أجيال قبل أن يهيمن النساطرة عليها , وأعتبرت مركز أدبى للديانة المسيحية فى بلاد أرمينيا وسوريا وخالديا والفرس , وكان رئيسها فى وقت أنعقاد مجمع أفسس أى سنة 431 م هو إيباس Ibas وهو فارسى الجنس ( أى من الفرس ) وتلميذ مخلص لـ ثيودورس أسقف موبويستيا Mopsuetia وبعد مجمع أفسس طرده الأسقف رابولاس Rabulas من وظيفته ( علماً أن رابولاس كان هو نفسه نسطورياً قبل ذلك ) فنشر ترجمة مؤلفات ثيودورس بين المسيحيين فى بلاد الفرس , وفى سنة 435 م أختير إيباس أسقفاً لأديسا خلفاً لـ رابولاس , فنشر النسطورية وإزدهرت كثيراً .
ثم حدث أن اغلق الأمبراطور زينون Zeno مدرسة إديسا فى سنة 489 م , ولكنها أنتقلت إلى نيسيبيس Nisibis , فإزدهر بالأكثر من أى وقت مضى , وذلك لأن برسوماس barsumas اسس هناك فى نيسيبيس مدرسة نسطورية , ولما كان إيباس فارسياً ونسطورياً , فقد نال النساطرة وحدهم دون جميع المسيحيين مساندة ملك لافرس ربما لأن النساطرة كان من المغضوب عليهم من أباطرة بيزنطة , وعلى الرغم مما عاناه النساطرة من أضطهاد من وقت إلى آخر , فقد أنتشرت مدارسهم وأرسالياتهم أنتشاراً سريعاً فى بلاد الفرس ووصل تبشيرهم إلى الهند وأمتدوا حتى الصين ( حيث عثر اليسوعيون فى سينجانفو Singanfu ) على نقش مكتوب باللغتين الصينية والسريانية يروى قصة إرسالية نسطورية كانت تعمل هناك إلى سنة 636 م ) . وأخذت الكنيسة النسطورية تمتد فى نشاطها وقوتها شرقاً إلى أن صارت فى القرنين الحادى عشر والثانى عشر أكبر كنيسة مسيحية فى العالم , فكانت هى الكنيسة المسيحية فى الشرق الأقصى , وذلك يرجع إلى نشاطهم التربوى والتبشيرى , ولهم رئيس روحى هو البطريرك أو الكاثوليكوس , وكان يقيم سابقاً فى سلوكيا كتسيفون واصبح يقيم فيما بعد فى بغداد وكان يخضع لرياسته 25 مطراناً , وظل النساطرة يتمتعون بحماية الخلفاء العباسيون فى بغداد ( ملاحظة : الكاتب الذى أمره الخليفة الفاطمى الحاكم بامر الله فى مصر بكتابة بهدم كنيسة القيامة نسطورى , وقد ندم وظل يضرب يديه فى الأرض حتى تكست وتهتكت ثم مات من الحزن ) وكانوا يشغلون المناصب الهامة فى الدولة , ولكن لما صار التتار فى الحكم , عانى النساطرة أضطهاداً شديداً إلى أن غزا تيمور لنك لابلاد فى القرن 14 فساد فيها الدمار ومحا الكنيسة هناك تقريباً ولم يبق من النساطرة إلا نفراً قليلاً . وعلى الرغم من الإضطهادات المريرة وألالام وأإبادة التى عانى منها النساطرة فلا يزال عدد منهم باقى إلى الان فى جبال كردستان Kurdistan وسهولها ( وجزء منهم يقيم فى تركيا وجزء آخر فى غيران ) ولم يكن الغربيون يعلمون عنهم شيئاً قبل بعثة وادى لافرات سنة 1835 م . وفى اوائل يناير ( كانون الثانى ) عام 1958 م أبدى بضعة ألاف من النساطرة بالعراق رغبتهم فى ألنضمام إلى الكنيسة السريانية الأرثوذكسية برياسة غبطة مارأغناطيوس يعقوب الثالث بطريرك انطاكية وسائر المشرق للسريان الرثوذكس , وأعادو الكرة مرة أخرى فى 29 من أغسطس من تلك السنة , وكتبوا مضبطة رسمية موقعاً عليها من زعمائهم قدموها إلى نيافة مطران السريان الرثوذكس فى الموصل بالعراق , كما قدموا صورة منها إلى وزارة الداخلية العراقية , واخرى إلى متصرفة لواء الموصل يعلنون فيها حقيقة انضمامهم إلى الكنيسة السريانية الأرثوذكسية , وبعد ان كتب غبطة البطريرك السريانى إلى إخوته المطارنة يستشيرهم فى ألمر , قرروا قبول أولئك النساطرة فى شركة الكنيسة , ,اسس لهم غيبراشية خاصة بهم فى العراق , ورسم لهم مرشحهم شاليطا بن زيبا مطراناً عليهم باسم إيثاوس شاليطا , وكان ذلك فى صباح الأحد 23 نوفمبر / تشرين الثانى سنة 1958 م ويقدر عدد هؤلاء النساطرة الذين انضموا إلى الكنيسة حوالى 15 ألفاً . |
|
#3
|
|||
|
|||
|
سلام المسيح مع جميعكم
انا حتى الان لا أفهم ماالسبب الذي يجعل المسلمين يثورون على كل الحقائق التي تعرض امامهم بالدليل والبرهان . .ورفضهم لفتح أذهانهم والتفكير بما يقال عوضا عن الجدال الغير مجدي في كثير من الأحيان .. أريد واحد منهم فقط أن يثبت أن ما يقوله القمص زكريا أو الأخ رشيد على قناة الحياة عن حياة وسيرة محمد هو كذب واذا لم يكن كذب ما سبب تعلقكم به لهذه الدرجة انا اتخيل ان محمد لو كان ينظر اليكم اليوم لضحك عليكم حتى الموت وأُعجب بنفسه كثيرا لأنه استطاع أن يسلب عقولكم من خلال تعاليم هو لم يلتزم به .. اخيرا انا اصلي الى الرب من كل قلبي لأجل كل مسلم موجود في هذا المنتدى بأن يفتح الرب عيونكم وأذهانكم لتفهموا الحق . . وعليكم ان تفهموا جيدا ان اهم مافي الدنيا هي ابديتي فكيف اضحي بها لمجرد أني متكبر ولا أريد إعادة التفكير في ايماني ومعتقداتي . |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ما لم يعلنه القمص زكريا بطرس بعد: محمد كان مسيحيا نسطوريا وتزوج خديجة بحسب العقيدة المسيحية النسطورية على يد أسقف مكة النسطورى ورقه إبن نوفل. فى ذلك الوقت كانت المسيحية منتشرة فى الجزيرة العربية وبحسب التقاليد المسيحية فإنه يشترط أن ينال الزوج والزوجة سر المعمودية لتتم إجراءات الزواج، وهذا يثبت أن محمدا كان مسيحيا حينما تزوج من خديجة المسيحية النسطورية إبنة عم أسقف مكة ورقه إبن نوفل، ولقد ظل محمدا على ديانته المسيحية النسطورية محترما شريعة الزوجة الواحدة محتفظا بخديجة حتى وفاتها. و يرجع الفزع والهلع الإسلامى مما يسوقه الأب زكريا بطرس إلى كون الرجل على درجة عالية من الأمانة والإلتزام، فهو لا يأتى بواردة أو شاردة إلا ولها سندها الموثق إسلاميا من واقع صفحات الأحاديث والسنة النبوية ومما يتفق على صحته كافة علماء وأئمة المسلمين، والذين كانوا من قبل فى طمأنينة وراحة بال حيث لم يكن المسلمون يتبحرون فى دراسة دينهم والتعرف على نقاط الخلل والضعف التى تهدم الإسلام كدين يُمكن أن يُوحى به من الله وظلت الأمور هادئة والمسلمون متجبرون والأقباط يتجرعون ظلم وجور المسلمين بصبر وألم غير قادرين على الإعتراض أو الرد، إلى أن جاءت القشة التى قصمت ظهر البعير والتى قلبت الأوضاع رأسا على عقب، فأصبح الصوت العالى للمسيحيين وبدأ المسلمون يتجرعون من كأس الذل والهوان ولكن هذه المرة عن حقائق موثقة وليست أكاذيب وتطاولات حقيرة. قشة القرن الماضى والتى أهانت عقيدة المسيحيين وإيمانهم قادها المعتوه عقليا محمد متولى الشعراوى الذى كان مدعوما بنظام إسلامى متشدد أحمق بقيادة من أطلق على نفسه أنه رئيس مسلم لدولة مسلمة، ولم يكن فى مقدور الأقباط أن يردوا ويفندوا الأكاذيب إلى أن شاء الله وسمح بوجود الفضائيات والدش والإنترنيت ليخرج صوت الأقباط عاليا مدويا لا ليدافع عن عقيدته التى يؤمن بها ويعرف أن لها رب قادر على حمايتها، ولكن ليدعوا الخراف الضالة لتعرف الله الحقيقى، وكان لابد من الزلزال لترتج كافة أرجاء المسكونة فكانت أحداث الحادى عشر من سبتمبر 2001 ليعرف العالم حقيقة الإسلام الذى انخدع به سنوات طويلة؟ فارتفع صوت الأقباط فى غرف البال توك وخرج المارد من محبسه ليقوم بتوعية الغرب الذى كان فى غالبه يجهل الحقيقة بسبب عدم معرفته بلغة القرآن. أما القمص زكريا بطرس فقد لعب دورا مختلفا إذ أضاء الطريق أمام الملايين من المسلمين الذين كانوا يجهلون الحقيقة ولايعرفون خدعة تأليف القرآن بيد بشرية اعتادت على نهب القوافل والإغارة على القرى المجاورة. ولن ينسى التاريخ الدور الرائع لأبونا سرجيوس الذى له ثمانية مؤلفات فى هذا المضمار، وأبونا لوقا إبراهيم، والواعظ الشهير بالإسكندرية الأستاذ يسى منصور، وأبونا بولس باسيلى، وأبونا بولس بولس دمنهور، والأب يوتا، وأبو موسى الحريرى والكثير ممن لا تسعفنا الذاكرة بأسمائهم. أيضا الدور الرائع لقيادات المنظمات القبطية والمسيحية حول العالم، الدكتور شوقى كراس رحمه الله رئيس الهيئة القبطية الأمريكية، الدكتور سليم نجيب أطال الله عمره رئيس الهيئة القبطية الكندية، وبقية الهيئات القبطية التى كان لها جميعا دورا بارزا فى قيادة الحركة القبطية وتوعية الغرب بحجم الظلم والغبن الواقع على مسيحى مصر. إنطلق المارد ولن يتوقف والبادئ كان أظلم
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
إقتباس:
أحد الأدلة القوية على كذب زكريا بطرس وتزويره وأتحداكم أن تثبتوا عكس ذلك دون مسح هذه المشاركة http://www.copts.net/forum/showpost....&postcount=408 هذا بحث علمي تم عرضه فيديو بطريقة جديدة، ومدته الزمنية أكثر من ساعتين فيديو. كشف أكاذيب زكريا بطرس حول نسب وعرض الرسول - الجزء الأول [####### ] كشف أكاذيب زكريا بطرس حول نسب وعرض الرسول - الجزء الثاني [######## فهل يمكنكم ترشيح أقوى ثلاثة منكم لمناظرتي (أو لمحاورتي) لأثبت لكم بالصوت والصورة أكاذيب زكريا بطرس ؟ أم لن أجد إلا مسح مشاركتي هذه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 19-10-2008 الساعة 06:57 PM السبب: مخالفة قوانين المنتدي في وضع لنكات غير موثوق في مصدرها و علي الأعضاء ألا يفتحوا اي لنكات مستقبيله للعضو خوفا علي أمنهم الشخصي |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أيها اليعفور المحمدى الصلعمى ..
.. أنت من ينطبق عليك المثل القائل .. القرعة تتباهى بشع بنت أختها .. فأنت للأسف لا ترتقى إلى مستوى البشر العاقل . و لكنك من مرتبة الصلاعمة اليعافرة .. أصحاب الآذان و الذيول الطويلة .. رعــيع من رعــاع أحط و أوطى أمة أخرجت للناس .. فلماذ أيها اليعفور .. لماذا لا تقدم لنا الدليل و البرهان أدعائك .. بدلاً من أسلوب التدليس الحمدى؟ أتحداك (قليلاً ما أقول هذا) أن تأتينا و لو بشبه واحدة تؤيد كلامك؟ فقدس أبونا زكريا له سؤال بسيط لك و لكل اليعافرة أمثالك : كيف يستمر حبل العاهرة أمنة بنت وهب فى محمد رسول الشيطان لمدة أربعة سنوات؟ بمعنى .. كيف لهذه الداعرة أن تلد محمد رسولك بعد أربعة سنوات من موت زوجها عبدالله أبن عبد المطلب؟ أتحداك و أتحدى أى يعفور من أمثالك بدئٌ من الشخاخ الأعظم .. شخاخ الأزعر الغير شريف إلى أصغر يعفور أن يرد على هذا السؤال |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
يا زميل محب بدلا من اثبات أكذايب ابونا زكريا بالصور و المقاطع و الفبركات الاسلامية رد عليه في قناة الحياة مباشرة علي رقم التليفون أو الايميل الخاص به أو علي القل يا زميل لخص حلقاته و رد عليه هنا .. و اعمل ما فشل فيه مشايخك وعلماؤك و تهربهم من مواجهته .
__________________
كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18 لى النقمة ان اجازى يقول الرب رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
بخصوص الهواتف التي ترد للبرنامج لا يمكن اعتبارها أو النظر اليها أنها صحيحة المصدر.
واحد كذا وواحد مسلم كذا اتصل وقال شكرا للملا بطرس , لا تعني شيء. نحن لا نعرف هذه الشخصيات المفترضة أن تتصل بالبرنامج. لا يمكن توثيق ملّة أحد من خلال هاتف. ولا حتى هنا في المنتدى, كلنا أشخاص افتراضيون. عن اي حقائق تتكلمون ويتحدث زكريا بطرس ؟ أنتم تتبعون الشبهات والمتشابهات. ونحن نعرف مدى صمودكم أمام أي حوار. الحوار والمناظرة تحتاج الى قاعة مفتوحة وشخص ثالث محايد يدير اللقاء. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
إقتباس:
المهم المحتوى اى أنه مثلا القمص زكريا بطرس قال ان المحمدية حضّت على فاحشة رضاع الكبير فكار رد المحمديين هو شتيمة شخص القمص زكريا بطرس و ليس نفى او الاعتراف بأن المحمدية حضّت على فاحشة رضاع الكبير . بعد سنوات من فضح القمص زكريا بطرس حقيقة ان المحمدية حضّت على فاحشة رضاع الكبير و من واقع كتب الاحاديث المحمدية و السُنة المحمدية لأئمة اهل السنة و الجماع أفتى الشيخ الازهرى الدكتور عزت عطية أستاذ الاحاديث المحمدية بجامعة الازهر بان على زوجات رجال الاعمال إرضاع سائقينهن و بستانييهن و خدمهن الرجال البالغين فهاجت الدنيا و ماجت من فقهاء المحمدية و اعملوا السنتهم شتما فى شخص الشيخ الدكتور عزت عطية بينما استدعاه شيخ الازهر و خيره بين الفصل من عمله و بين تقديم اعتذار عن فتواه هذا بدلا من ان يقول شيخ الازهر ان فتوى الشيخ الدكتور عزت عطية استاذ الاحاديث المحمدية بجامعة الازهر باطلة و ان المحمدية لم تحض المحمديين على فاحشة رضاع الكبير و ان كل الاحاديث الصحيحة التى بينت فضل فاحشة رضاع الكبير فى المحمدية لا وجود لها فى كتب الاحاديث المحمدية و السنة الصحيحة لاهل السُنة و الجماع و بالفعل اعتذر الدكتور عزت عطية اعتذارا غريبا عن فتواه قال فيها انه افتاها بناء على الادلة الشرعية السٌنية و لم يكن يظن انها ستثير كل هذا الغضب و انه يعتذر لمن اغضبتهم الفتوى ايضا فى اعتذاره لم يبين ما اذا كانت الادلة الشرعية التى استند عليها ليفتى ان المحمدية حضّت المحمديين على ارتكاب فاحشة رضاع الكبير هى ادلة مزورة او مدسوسة و لا وجود لها فى كتب الاحاديث المحمدية و السُنة الصحيحة لاهل السُنة و الجماع !!!! ذلك ان العقل المحمدى الغبى داب على الهروب من تناظر الافكار و يفضل عليه تناظر الاجسام الافكار هى جوهر غير مادى غير ملموس تتناظر حتى قبل اختراع او وسائل اتصال لان موقعها الحقيقى هو داخل عقول السامعين فكم تناظر مفكرين على مر العصور و هذا يكتب فى صحيفة و ذاك يكتب فى صحيفة اخرى هذا يكتب بلغة و ذاك يكتب بلغة و مع ذلك المناظرة بين افكارهما قائمة فى عقول قراءهما اما تناظر الاجسام فهو حيلة الارهابيين و الاوباش و الغجر انها المناظرات التى دابت ان تحدث بين المحمديين تحت اعمدة الازعر النكيح فتبدا بالصراخ و يعلو الصراخ و كل يعلى صراخه على الآخر لتنتهى بما يسميه طلبة الشريعة المحمدية بالسلاح الاحمر الذى هو ( البُلًغْ ) التى يتركها المحمديين خارج الازعر حيث كل يجرى ليحصل على (بُلغته ) ليضرب بيها شقيقه الازعرى و لهذا السبب و لان المحمديين لا يؤمنون بتناظر الافكار فقد اعلن الشيخ الدونجوان خالد الجندى مرارا و تكرارا على الهواء مباشرة فى فضائية اوربيت السعودية ان سيصدر كتيبات كُتيب لكل حلقة يرد فى كل كتيب منها على كل حلقة من حلقات برامج القمص زكريا بطرس و قد مضت السنوات و لم يُصدر الشيخ الدونجوان خالد الجندى اى كتيبات ليرد فيها على الادلة الشرعية المستخرجة من كُتب كتاب القرآن و كتب الاحاديث المحمدية و كتب التفسير و الحديث لأئمة اهل السُنة و الجماع ذلك ان المحمديين يهربون دائما من صراع الافكار الذى يجبرهم على نفى او تاكيد كل دليل شرعى من الادلة هذا الهروب رأيناه عندما جمعت الشيخة بسمة وهبة فى برنامجها فى احدى القنوات المحمدية المتطرفة كلا من الشيخ الدكتور جمال قطب و الشيخ الدكتور مبروك عطية فى مناظرة افكار مع افكار القمص زكريا بطرس (رغم ان القمص زكريا بطرس كان يبعد آلاف الكيلومترات جسديا عن اجسام الشيخة بسمة وهبة و الشيخ جمال قطب و الشيخ مبروك عطية ) فماذا كان رد الفعل لدى الشيخ الدكتور جمال قطب ؟؟؟ لقد فر عندما وجد نفسه مضطرا لمناظرة الافكار رغم ان من يدير المناظرة هى الشيخة المحمدية بسمة وهبة و ان المناظرة تحدث على الهواء من خلال اثير تلك القناة المحمدية المتطرفة و رغم ان القمص زكريا بطرس صاحب تلك الافكار التى سيناظرها بافكاره غير موجود و يبعد آلاف الكيلومترات عن الشيخ جمال قطب ؟؟؟؟؟ فر الشيخ جمال قطب و ظل يطرق على باب الاستوديو حتى يفر من افكار القمص زكريا بطرس لان جسد القمص زكريا بطرس غير موجود فهو لا يستطيع ان يرد الا على الاجساد ربما الوحيد من بين فقهاء المحمدية الذى قبل على سبيل التغيير ان يدخل فى مناظرة افكار مع القمص زكريا بطرس كان الشيخ الدكتور مبروك عطية الذى قبل ان تقدم له الشيخة بسمة وهبة افكار القمص زكريا بطرس ليدحضها و ينفيها لإبنها الذى صار كافرا بالمحمدية بسببها فإذا بالشيخ مبروك عطية يصرخ فى وجه الشيخة بسمة وهبة عندما قالت له ان ابها كفر بالمحمدية بسبب افكار القمص زكريا بطرس و طالبته بالرد على تلك الافكار و دحضها بإنكار ان القرآن يقول ما يقول القمص زكريا بطرس انه يقوله و الاحاديث المحمدية لا تقول ما يقول القمص زكريا بطرس انها تقوله فإذا بالشيخ الدكتور مبروك عطية يعترف علنا بصحة كل ما يقوله القمص زكريا بطرس عن المحمدية فردت عليه بسمة وهبة مزعورة و قالت له اذا كيف سأعيد ابنى الى المحمدية فقال لها : مش علشان واحد يرجع للمحمدية اقوم اشطب و امسح (امحو) القرآن و الاحاديث المحمدية بأستيكة كلنا اشخاص افتراضيون و لكن أفكارنا أفكار حقيقية و عليك اما ان تهرب من افكارنا متذرعا بأنك لا تناظر افكار بل تصارع اجسام فقط و هذا كان موقف الشيخ الدكتور جمال قطب و الا فان عليك ان تعترف ان تلك هى المحمدية الحقة و انه لكى تنفى افكار القمص زكريا بطرس و تدحضها فإن عليك ان تمسح(تمحو) القرآن و الاحاديث النكيحة باستيكة الحقائق هى الافكار التى يطرحها القمص زكريا بطرس عن المحمدية من واقع كتاب القرآن و كتب تفسير القرآن لاهل السُنة و الجماع و كتب الاحاديث المحمدية و كتب تفسير الاحاديث لأهل السٌنة و الجماع تلك هى الحقائق و عليك اما ان تعترف بها او ان تـــمــــســـح (تمحو) القرآن و الاحاديث النكيحة بأستيكة كما اعترف الشيخ الوحيد الذى قبل ان يناظر افكار و ليس اجسام انه الشيخ الدكتور مبروك عطية افكارنا لم تهرب من الاستوديو ان الذى هرب من الاستودية هو جسم الشيخ الدكتور جمال قطب رئيس لجنة الفتوى بالازعر النكيح لقد شـــــلـّــــح جلبابه و وضع ذيله فى اسنانه و ظل يطرق ابواب الاستوديو حى يفتحوها و يخرجوه من وجه تلك الافكار ![]() إقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
إقتباس:
إقتباس:
وهذا حوار منقوص. لأن المسلمين ليس فقط هم أهل السنة والجماعة , والمسيحيون ليس فقط الأرثوذكس الأقباط. بناء عليه يجب أن تكون ردودكم علمية وأمينة علميا: بأن تقولوا (( فهم أهل السنة والجماعة للإسلام )).لأن باقي المسلمين لا يقرون بصحة متن حديث الرضاعة. 2. لو قلت لك على سبيل المقارنة أن رضاع الكبير أهون من رضاع الرب , فكيف ترد وأنت تعترف أن الرب يسوع رضع من ماريا امه .! فهل نقبل على الرب ان يكشف عورة النساء ويرضع؟ لو قلت أنه غير واعي لحظة الرضاعة تكون نفيت عنه اللاهوت , وان قلت كان واعيا أقول لك لقد نفيت عن صفة الغنى وجعلته ربا محتاجا. 3. أخي المحترم المناظرات لها اصول علمية وأنا أرى حلقات القمص بطرس ومن يحاوره من المسلمين المصريين , هو صراع مصري مصري لا علاقة له بالحوار بين الأديان. الأزهر والكنيسة القبطية يمثلون مصر والمصريين بكل تداعيات المسألة المصرية الداخلية. نريد حوارات علمية واضحة المعالم. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
إقتباس:
كان الرب في عون كل من اصاب عقله عجز اسلامي. إذا سئلت العاجز عقليا, ما هي فائدة الحجاب او البرقع الإسلامي؟, يكون رده "حتي لايري الخالق عورتها, فيزني بها". من هذا المنطق النكاحي البحت, كانت نظرية المسلم عبقري الموقع الحاسم في رده الناشع بما فيه من فكر نكاحي مذيب لخلايا المخ. ندعو لك ولامثالك بالشفاء, حتى وان كان طب زراعة الاعضاء لم يصل بعد الى المخ. ![]() معذرة اخي وطنى مخلص لقطعي جزء من فريستك.
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
آخر تعديل بواسطة elasmar99 ، 20-04-2009 الساعة 04:20 AM |
|
#12
|
||||||
|
||||||
|
الحوار حوار افكار لا تواجه ابدان و حناجر . هذا هو العلم يا مولانا
إقتباس:
فإذا بك يا شيخ تتهرب ايضا من حتى فكرة تناظر الابدان و تطاحن الحناجر{ التى كنت أنت تطالب بها قبل لفت نظركم الى مناظرة السيخة بسمة وهبى مع الشيخين جمال قطب و مبروك عطية حول فكر القمص زكريا بطرس }تضيف شروط اخرى لتناظر الابدان (الذى بالمطالبة به يتهرب المحمديين من الرد على افكار القمص زكريا بطرس) فقد كانت شروطك لتحقق مثل هذا التناظر البدنى الحنجورى فى البداية هى فعندما اثبتنا لك ان القاعة المفتوحة كانت موجودة و هرب منها الشيخ جمال قطب بينما اعترف فيها الشيخ مبروك عطية بأن ما يقوله القمص زكريا بطرس كله صحيح و ان تلك هى المحمدية و انه ليس لمجرد اعادة فتى كفر بالمحمدية الى المحمدية فأننا نقوم بمحو كتاب القرآن بأستيكة علما بان شرط مدير النقاش المحايد كان أكثر من متوافر لان مدير اللقاء كان مذيعة محمدية ملجمة لجاما محمديا و فى داخل قناة محمدية و على الهواء مباشرة فإذا بك تضيف شروطا جديدة لجلسة التناظر البدنى الحنجورى المستحجيلة حتى تجعلها اكثر استحالة فقلت إقتباس:
و يجب ان يمثل الجانب المسيحى فيها المذاهب المسيحية الثلاثة بروتستان و كاثوليك و اورثوذكس و ليس هذا فقط يا شيخ فبمنطق عجين الفلاحة التهربى المحمدى فيجب ان نعترف ان العالم ليس محمديين و مسيحيين فقط لا غير فيوجد فى العالم اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود فهؤلاء يجب ان يحضروا جلسة التطاحن البدنى الحنجورى تلك حتى تكون متكاملة و طبعا لا يجب ان يحضر اليهود ارثوذكس فقط بل يحضر اليهود ارثوذكس و يهود غربيين و يحضر ايضا اليهود الصدوقيين و السامريين و ايضا يحضر السفارديم و الاشكيناز و يحضر ايضا يهود الفلاشا و يحضر ايضا كل ممثلى شيع هؤلاء و لكن و بنفس منطقك التهربى يا مولانا يجب ان نعترف ان العالم ليس محمديين و مسيحيين و يهود فقط فيوجد فى هذا العالم بهائيين و علويين و دروز و بهرة و بوذيين و زراديشتيين و كونفوشيوسيين و ملاحدة من مختلف شيع الإلحاد و يوجد مئات الملايين من اتباع اكثر من مئتى ديانة اخرى فى غياب كل هؤلاء يكون الحوار بمنطق عجين الفلاحة حوار منقوصا لذلك فيجب ان نُحضر ابدان كل ممثلى تلك الاديان و النحل و الشيع من اقاصى الارض الى اقاصيها و ساعتها يجب ان نبحث عن بلطجى محايد قادر على ان يلجم المحمديين بالذات فلا يفجر احدهم نفسه فى كل هؤلاء الكافرين الذى هو مامور بذبحهم وفقا لصحيح القرآن الذى لا يختلف عليه محمديان و لكن هذا البلطجى يجب ان يكون محايد ؟؟؟ و نظرا لانه لا يوجد على وجه الارض من هو محايد امام المئتى ديانة و آلاف المذاهب و النحل و الشيع فالافضل ان نستورد بلطجية من المريخ و بالتالى فانت يا مولانا تؤجل اذا الرد على أفكار القمص زكريا بطرس لحين ان يتمكن النُصارى التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة من الوصول للمريخ و البحث عن حياه فيه و الاتفاق مع احد الكائنات الحية فيه ليتم شحنه معهم فى مكوك فضاء نُصرانى تنصيرى يهودى صهيونى كفرى يتبع قوى الاستكبار الصليبى حتى يقوم بإدارةو المناقشة بحياد رغم اننى متاكد ان منطق عجين الفلاحة لا ينضب فهذا المريخى؛ النُصارى هم الذين احضروه من المريخ و قاموا بنصيره قسرا ؛ اثناء الطريق بين المريخ و الارض مما يجعله فاقدا للحياد المطلوب المسألة ابسط من هذا القمص زكريا بطرس قال فى قناته ان كتاب الحديث النكيح الفلانى طبعة كذا مراجعة كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا و فى صفحة كذا السطر الفلانى جاء الحديث الفلانى هنا لو كان هذا الكتاب يخص الشيعة فقط و لا يعترف به بقية مذاهب المحمدية فعلى احد الكتاب أو الفقهاء الشيعة ان يظهر فى فضائية شيعية او يكتب مقالا فى جريدة شيعية يقول فيها احد شيئين (1) لا القمص زكريا بطرس كاذب و هذا هو كتاب الحديث النكيح الفلانى الذى تكلم عنه القمص زكريا بطرس طبعة كذا مراجعة كذا تنقيح كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا و لا يوجد بها الحديث النكيح الذى قاله القمص زكريا بطرس (2)أن يقول كما فعل الشيخ الدكتور مبروك عطية أى ان فعلا القمص زكريا بطرس كلامه صحيح ففعلا فى كتاب الحديث النكيح الفلانى طبعة كذا مراجعة كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا يوجد هذا الحديث و تلك هى المحمدية و ليس لكى نعيد شاب محمدى كفر بالمحمدية الى دين المحمدية فأننا نقوم بمسح اصول المحمدية بأستيكة اما اذا كان الكتاب الذى نقل منه القمص زكريا بطرس الاقتباس يخص اهل السنة و الجماع فقط و لا يعترف به بقية مذاهب المحمدية الكثيرة ففى هذه الحالة يجب على كاتب او فقيه من فقهاء اهل السنة و الجماع ان يظهر فى فضائية سٌنية او يكتب مقالا فى جريدة سُنية يقول فيها احد شيئين (1) لا القمص زكريا بطرس كاذب و هذا هو كتاب الحديث النكيح الفلانى الذى تكلم عنه القمص زكريا بطرس طبعة كذا مراجعة كذا تنقيح كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا و لا يوجد بها الحديث النكيح الذى قاله القمص زكريا بطرس (2)أن يقول كما فعل الشيخ الدكتور مبروك عطية أى ان فعلا القمص زكريا بطرس كلامه صحيح ففعلا فى كتاب الحديث النكيح الفلانى طبعة كذا مراجعة كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا يوجد هذا الحديث و تلك هى المحمدية و ليس لكى نعيد شاب محمدى كفر بالمحمدية الى دين المحمدية فأننا نقوم بمسح اصول المحمدية بأستيكة اما لو كان الكتاب الذى نقل منه القمص زكريا بطرس الإقتباس هو كتاب محمدى عام يعترف به كل المذاهب المحمدية فعلى اى كاتب او فقيه محمدى من اى مذهب كان ان يظهر فى فضائية محمدية من اى مذهب كانت او يكتب مقالا فى جريدة محمدية من اى مذهب كانت يقول فيها احد شيئين (1) لا القمص زكريا بطرس كاذب و هذا هو كتاب الحديث النكيح الفلانى الذى تكلم عنه القمص زكريا بطرس طبعة كذا مراجعة كذا تنقيح كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا و لا يوجد بها الحديث النكيح الذى قاله القمص زكريا بطرس (2)أن يقول كما فعل الشيخ الدكتور مبروك عطية أى ان فعلا القمص زكريا بطرس كلامه صحيح ففعلا فى كتاب الحديث النكيح الفلانى طبعة كذا مراجعة كذا الصاردة سنة كذا برقم كذا ترقيم دولى كذا يوجد هذا الحديث و تلك هى المحمدية و ليس لكى نعيد شاب محمدى كفر بالمحمدية الى دين المحمدية فأننا نقوم بمسح اصول المحمدية بأستيكة المهم بالنسبة لى ان الحوار حوار أفكار كما ذكرنا بمعنى ان القمص زكريا بطرس طرح فكرة معادية للمحمدية بأن أحضر لك جملة من القرآن و قال لك أن القرآن يأمر بمناكحة الكافرات المخطوفات فالامر لكى تدحض فكرة القمص زكريا بطرس ابسط من ان تقول كمحمدى : نعمل مناظرة شرعية و نجيب المقص زكريا بطرس و نناظره و نصرخ فى وجهه ثم نعتدى عليه بالضرب ان شاء اللات و نظلل نشتت فى الموضوع فبدلا من يكون وضعنا الفكرى هو خياريين لا ثالث لهما (1) نعترف بأن كتاب القرآن يأمر بمناكحة المحمدى للمخطوفات من زوجات الكافرين كما فعل الشيخ مبروك عطية (2) نقوم و نجرى من المناقشة كما فعل الشيخ جمال قطب فأننا يكون لدينا خيارات أخرى فى تلك الحالة (1) نفجر انفسنا فيم يحاورنا (2) نظل نصرخ و نمنع صوته من البيان (3) نلجأ لطريقة عجين الفلاحة و هى طريقة محمدية اصيلة يلجأ لها المحمدى بفطرته فى كل مناحى حياته فبطريقة عجين الفلاحة يستطيع المحمدى ان يحول اى نقاش بدنى الى العدم فيصبح النقاش البدنى جوار طرشان فلا نسمع من كلام المحاور شيئ و نظل نتهرب من الاجابات و نطرح اسئلة جديدة و نهرب من الاجابات و نطرح اسئلة جديدة و نهرب من الاجابات و نطرح اسئلة جديدة و نهرب من الاجابات و نطرح اسئلة جديدة إقتباس:
أما (1) لا لا يوجد فى الكتاب هذا الكلام (2) نعم هذا ديننا و ليس لمجرد اعادة شاب كفر بالمحمدية الى المحمدية فنقوم بمحو المحمدية بأستيكة فلس على المفكر القمص زكريا بطرس ان يوجه كل صاحب مذهب محمدى من مذاهب المحمدية الثلاثين المتاحرة ليرد فك مذهب و ملة و نحلة محمدية تعرف الكتبا المحمدية التى تقرها من مُصحف فاطمة الى مصحف عثمان ابن عفان و بالتالى فمن راى انه يقر المصدر المحمدى الذى نقل منه المفكر القمص زكريا بطرس فكرته فالرد يكون فى رقبته هو و من كان لا يعترف فى نحلته او ملته بذاك المصدر المحمدي فكل ما عليه هو ان يتجاهل تلك الفكرة و ينتظر بقية الافاكار التى تم اقتباسها من الكتب المحمدية المقدسة التى يعترف بها و يقرها مذهبه و نحلته من مصحف فاطمة الى مصحف عثمان ابن عفان علما بأن رضاع الكبير عشرا هو قرآن أكله الداجن يا شيخنا و ليس حديث فقط رضاع الكبير يتهرب منه كل الشيع و النحل و المذاهب المحمدية و لكنهم جميعها يعترفون به و إنظر حتى الشيعة الروافض لعنهم اللات يعترفون بمتن هذا الحديث و يقيسون احكامهم الفقهية عليه ــــــــــــــــــــ [ 25941 ] 3 ـ محمد بن الحسن بإسناده ، عن محمد بن الحسن الصفار ، عن أحمد بن الحسن بن علي بن فضال ، عن ابن أبي عمير ، عن جميل بن دراج ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شيء من ولدها ، وإن كان من غير الرجل الذي كانت أرضعته بلبنه ، وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شيء من ولده ، وإن كان من غير المرأة التي أرضعته .( وسائل الشيعة / باب انه لا يحل للمرتضع اولاد المرضعة نسبا ولا رضاعا مع اتحاد الفحل ولا أولاد الفحل مطلقا ). [ 25944 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن ابن محبوب ، عن ابن سنان ـ يعني عبدالله ـ ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : سئل وأنا حاضر ، عن امرأة أرضعت غٌلاما مملوكا لها من لبنها حتى فطمته هل لها أن تبيعه ؟ فقال : لا ، هو ابنها من الرضاعة حرم عليها بيعه واكل ثمنه ، ثمّ قال : أليس رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) قال : يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب . ( وسائل الشيعة / باب انه لا يحل للمرتضع اولاد المرضعة نسبا ولا رضاعا مع اتحاد الفحل ولا أولاد الفحل مطلقا ) [25947] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . ( وسائل الشيعة / باب انه لا يحل للمرتضع اولاد المرضعة نسبا ولا رضاعا مع اتحاد الفحل ولا أولاد الفحل مطلقا ) ــــــــــــــــــــ إقتباس:
(1)أن تقول للقمص زكريا بطرس انت كذاب و الكتاب الفلانى الفصل الفلانى الصفحة الفلانية السطر الفلانى (الذى يعترف به و يقره مذهبك المحمدى) لا يوجد به هذا الامر (2)ان تفعل مثل الشيخ الدكتور مبروك عطية و تقول بثبات :" نعم هذا ديننا تلك هى المحمدية و عقائدها و ليس لمجرد اعادة شاب صغير كفر بالمحمدية الى المحمدية ان نقوم بمحو عقائد المحمدية و كتبها المقدسة بأستيكة " . فبدلا من ذلك تهرب من المقارنات بصرف النظر عن منطقية مقارنتك ( فتلك المقارنة من حيث الموضوع تتحدث عن اشتهاء إلـــه للنساء و حبه لمناكحتهن و هذا يكشف كيف يفكر العقل النكاحى الفخادى المحمدى ) و مع ذلك فقد رضع المسيح طفلا رضيعا و ليس رجلا بالغا اى انه رضاع صغير و هو رضاع من امه التى انجبته من بطنها و ليس رضاع من مُرضعة اجنبية عنه علما بان القمص زكريا بطرس لم يناقش هل رضاع الكبير افضل ام رضاع الطفل الرضيع هو فقط قال ان المحمدية تامر برضاع الرجل الكبير من إمرأة اجنبيه عنه و احضر النصوص المحمدية من الكتب المحمدية المقدسة بالصفحة و الاسناد و الطبعة و تاريخ الصدور و رقم الاصدار و الترقيم الدولى عليك لو كنت محمديا (1) تقول لا لقد فتحت ذاك الكتاب و لم اجد فيه ما تقول (2)نعم هذا دينى و ان سعيد به و مبسوط به 24 قيراط و الراضع و المرضعة راضيين مالك انت و مالنا بقى يا قُمص دعك من الكلام فى العلم يا مولانا فالعلم لا علاقة له بالذرائع التى يتهرب بها فقهاء المحمدية من شيئ بسيط جدا و هو القول (1) لا فتحنا تلك الكتب و لم نجد تلك النصوص (2) نعم كلام القمص زكريا بطرس صحيح و تلك هى المحمدية و نحن نحبها هكذا و نعشقها كذا و ليس لكى نعيد شاب كفر بالمحمدية الى المحمدية فإننا نقوم بمحو اصول المحمدية و كتب المحمدية المقدسة بأستيكة إقتباس:
الحلقات مادة اعلامية هى مجرد وسيلة توصيل افكار و لكنها ليست الافكار ذاتها الحوار الفكرى هو حوار أفكار و ليس مواجهة ابدان و حناجر يا مولانا و كم من حوارات الافكار حدثت بين مفكرين استمرت سنوات بينما احدهما حتى لم يرى الاخر لان الحوار كان بين افكار و لم يكن بين مفكرين حوار الافكار يجب ان يتوافر له طرفان الطرف المسيحى طرح افكاره و على الطرف المحمدى ان يكف عن تحججاته و ذرائعه و يكتب مقالاته فى جرائده و يقدم حلقات التوعية المحمدية فى جرائده و فضائياته بحيث يرد بثبات متخذا احد خيارين (1) لا ففى الحلقة الفلانية قال المفكر القمص زكريا بطرس ان الكتاب الفلانى الصفحة الفلانية السطر الفلانى به تلك الجملة و هذا غير صحيح و لا اثر لتلك الجملة فى ذاك الكتاب (2) نعم تلك الجملة موجودة و تلك هى المحمدية و هذا هو دينى و ليس لمجرد اعادة شاب محمدى كفر بالمحمدية الى المحمدية ان نقوم بمحو النصوص المقدسة محمديا باستيكة إقتباس:
فكل مداخلة لك تعلمنا الكثير يا استاذنا آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 20-04-2009 الساعة 06:37 AM |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
إقتباس:
يا ظلمة الشيطان و خيبة الأمل هذا موقع أسلامى محمدى وهابى يعفورى زيك - مملؤ بالأكاذيب و الخدع ... على رأي المثل: قصر ديل يا أزهر الغير شريف أيه رأيك فى آية رضاع الكبير اللى نزلت 10 رضعات مشبعات وأتنسخت ب 5 رضعات مشبعات - التى كانت تعمل بها أم العاهرات عائشة .. فكانت ترضع ما تحب أن يدخل عليها من الرجال. ![]() ![]() معانا الحليب الطازة - أشرب و أستمتع يا مسلم..
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم
ههههههههههههههههه
كنت متأكد انكم سوف تحذفون مشاركتى لاننا على حق ولولا ذلك ما حذفتم المشاركه اشبعو بمنتداكم ايها المنافقين اكتبو وصدقو انفسكم |
![]() |
| عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
| خيارات الموضوع | |
| طريقة العرض | |
|
|