تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10-10-2008
elislame elislame غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2008
المشاركات: 10
elislame is on a distinguished road
مشاركة: محمد صلى الله عليه وسلم الرسول الأعظم.

01-أنت يا وطني مخلص أظن ان فهمك ناقص بعض الشيء أنا لا أحتقر نبيي و قدوتي محمد صلى الله عليه و سلم و انما رأي علمائكم و كباركم في نبي الامة و خاتم الانبياء و المرسلين.
02-أريد أن أسألك هل فعلا ما قاله الاخ mohameod عما يوجد في دينكم عن النكاح هو صحيح.و ان كان كذلك اليس هذا قمة في الانحطاط .ما هذا الدين الا يوجد استحياء.
و هل أنتم المسيحيون تقرؤون هذا الفصل أمام أمهاتكم و أخواتكم البنات.مقرف جدا.
صل و جل في كتاب الله العزيز القرآن الكريم فانك لن تجد آية مثل هذا الذي في كتابكم و الله قمة في الانحطاط.
و لكن هذه هي النتيجة عندما يحرف كلام الله و تتطاول عليه الأيدي.
تعلمت أن الأنبياء مصلحون للأخلاق و ليس مفسدون.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-10-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
مشاركة: محمد صلى الله عليه وسلم الرسول الأعظم.

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elislame مشاهدة مشاركة
01-
أنت أظن ان فهمك ناقص بعض الشيء أنا لا أحتقر نبيي
أنت تعتبر انه مجرد ذكر شخص تافه لأسم محمدك فى رسالة شخصية ارسلها لجريدة فى صفحة بريد القراء فى جريدة شيوعية أ ن هذا
شرف كبير لمحمد ؟؟؟؟؟
اليس فى هذا قمة الاحتقار منك لمحمد
دعنى اضع امام عينيك مرة اخرى ما قلته انت لعلك تعرف انك انت القاصر
يا قاصر
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elislame مشاهدة مشاركة
01-
مايكل هارت .. لاوليم مكنيل يعتبر محمد صلى الله عليه وسلم مستحقاً لشرف وضعه في...
من الذى ينال الشرف فى هذه الجملة
انه محمد ينال شرف
متى ينال محمد الشرف الذى ليس عده شرف ..
ينال محمد الشرف الذى ليس لعده شرف عندما يقوم شخص تافه بتشريف محمد الشرف الذى ليس بعده شرف و يضعه فى قائمة ما
رغم انه مجرد قارئ لم يكتب اى قائمة بل ارسل رسالة شخصية لصفحة بريد القراء جعل فيها
محمد يأتى بعد بوذا و كونفوشيوس جعل محمد فى كفة بوذا و كونفوشيوس

و العياذ باللات
اعوذ باللات من غضب اللات
اعوذ باللات من غضب العزى
اعوذ باللات من غضب اكبر
اعوذ باللات من غضب كل غرانيق العربان فى كعبة النكحان
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elislame مشاهدة مشاركة
01-
02-أريد أن أسألك هل فعلا ما قاله الاخ mohameod عما يوجد في دينكم عن النكاح هو صحيح
بما انك قلت هذا يا elislame فإنك عليك الآن ان تستخرج لى من الكتاب المقدس او من سفر نشيد الانشاد او من المقطع الذى كتبه اخوك فى اللات mahmoed_2222
كلمة نكاح (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) او كلمة نياكة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )كلمة إفخاد(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) او كلمة أنكتها (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
و إلا فان عليك فورا ان تتجرد فورا من لباسك و تلف حول حجر النكحان الاسود سبع لفات بحيث تكون انت فى مقدمة اللف و خلفك مباشرة اخوك فى اللات mahmoed_2222
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elislame مشاهدة مشاركة
01-
و ان كان كذلك اليس هذا قمة في الانحطاط .ما هذا الدين الا يوجد استحياء
و ما معنى الحياء من وجهة نظرك يا تابع نبى النياكة ؟؟؟(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
هل هو الحياء الذى يصف به أنكح العالمين محمد نفسه و انه احى من البكر فى خدر امها و هو يصرخ فى وسط العربان

أنكتها
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
أم انه الحياء الذى كان عليه انكح العاليمن عندما ظل يشير بأصبعه بأشارات النياكة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ المحمدى الشرعى الذى كله حياء) و هو يشير الى دخول إرب الذكر النكيح بكامله الى فرج المنكوحة فى قوله "حتى غاب هذا منك فى ذاك منها " و هل" دخل الارب فى الفرج كما تدخل المرود فى المكحلة " و" هل دخل الارب فى الفرج(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) كما تدخل الرشاء البئر ؟" و كل هذا بالاشارة ب هذا و تلك
فأين انت اليها الحياء و اين شرف امهاتكم و شقيقاتكن و هنة تدرسن الشرع المحمدى و تصرفات الرجل الذى هو احى من البكر فى خدر امها و عذرا لعى استخدام الفاظ النياكة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )و النكاح(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الفخاد (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )و الارب و(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) الفرج(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الدبر (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) التى اتحداك ان تستخرج احدها فقط من الكتاب المقدس يا صاحب الحياء المحمدى الذى يتفق مع قول محمد
"حدثنا الحسن بن علي حدثنا عبد الرزاق عن ابن جريج قال أخبرني أبو الزبير أن عبد الرحمن بن الصامت ابن عم أبي هريرة أخبره أنه سمع أبا هريرة يقول:
جاء الأسلمي نبي الله صلى الله عليه وسلم , فشهد على نفسه أنه أصاب امرأة حراما أربع مرات كل ذلك يعرض عنه النبي صلى الله عليه وسلم فأقبل في الخامسة فقال النبى صلى الله عليه و سلم:
أنـِـِِِِِِِِــــــــكْــــــــتــُـُــهـــ ــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال نعم
قال النبى صلى الله عليه و سلم :حتى غاب ذلك منك في ذلك منها قال نعم قال النبى صلى الله عليه و سلم :كما يغيب المرود في المكحلة والرشاء في البئر قال نعم قال فهل تدري ما الزنا قال نعم أتيت منها حراما ما يأتي الرجل من امرأته حلالا قال فما تريد بهذا القول
"(صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم )
ام انه الحياء الذى كان عليه اله المحمدية و هو يتكلم عن الفرج (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و يعطيكم الاوامر الفاحشة نصا بقوله :"أنكحوا(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) ما طاب لكم من نسوان و أنكحوا (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )الايامى
ام انه الحياء الذى كان عليه اله النكح و الذبح عندما امركم بنياكة (عذرا لأستخدام هذا اللفظ المحمدى الشرعى الذى كله حياء) النساء المخطوفات المتزوجات فى قوله
"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ "
" وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ
"
" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "
إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elislame مشاهدة مشاركة
01-
أمهاتكم و أخواتكم البنات.مقرف جدا
هل انت الذى خلعت عن امك لباسها قبل ان تدفعها لقطعان النكيحين حول حجر النكحان الاسود أم انك تركتها تخلعه بمفردها ؟؟؟؟
ما موقف النساء المحمديات و هن تقمن باللف بدون البتاع حول حجر النكان الاسود
ارجو بعد ان تسأل العرايا الدائرين حول حجر النكحان الاسود من كل فج عميق و اروبهم فى فروج و ادبار بعضهم البعض (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) ما هو المقرف ؟؟ لربما عرفت
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elislame مشاهدة مشاركة
01-
كتاب الله العزيز القرآن الكريم فانك لن تجد آية مثل هذا الذي في كتابكم و الله قمة في الانحطاط.
واضح اننى صدمتك بشدة فى بأسئلتى التى تهرب منها
ارجوك جاوب فلازلت تعانى من عقدتك النفسية المسماه بالمحمدية التى جعلتك تسقط ما بالمحمدية من اوامر صريحة بممارسة الفحشاء
على غيرها من الاديان
و دعنى اتحداك ثانية و رجاء لا تهرب من التحدى رجاء أن لا تتبع سنة محمد الذى هو ما هو بقارئ و ان تقرأ التحدى الجميل

اتحدى ان تستخرج لى آية من هذا السفر او من الكتاب المقدس كله تأمر بفعل أمر بفاحشة نكاح المتعة او تأمر بفعل أمر بفاحشة نكاح الهبة او تامر بفعل أمر بفاحشة نكاح ملك اليمين أو تأمر بفعل أمر بفاحشة رضاع الكبير مثلا(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
ذلك ان ألهنا ليس حجر اسود منحوت على شكل فرج حورية سوداء فى كعبة النكاح التى يتجرد فيها المحمديين و المحمديات من البستهم و يتدافعون أروبا فى ادبار و هو يلفون سبع لفات

اتحدى ان تجد لى آية تامر بخطف النساء المتزوجات و مناكحتهن (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
أرجوك لارجوك فلتبحث لى عن آية تأمر بممارسة الفحشاء بامر صريح كتلك الاوامر
"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ "
" وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ "
[" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elislame مشاهدة مشاركة
01-
و لكن هذه هي النتيجة عندما يحرف كلام الله
فعلا تلك هى نتيجة ان يدعى زير نساء و قاطع طريق انه نبى
فبماذا سيأمر هذا النبى أتباعه سوى بالنكاح(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و النياكة(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الفخاد(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و وضع الأرب (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) فى الدبر (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الفرج (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
و فى النهاية أرجو ان تتوقف عن اللف و الدوران و تجيب التحدى و تستخرج لى امر واحد من الكتاب المقدس يامر بممارسة الفحشاء مثل تلك الاوامر
"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ "
" وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ "
" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )

آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 10-10-2008 الساعة 11:17 AM
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-10-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
مشاركة: محمد صلى الله عليه وسلم الرسول الأعظم.


على عكس كتب مدعى النبوة الفاحشين كمحمد , الكتاب المقدس دوّن كل خطايا الشعب القديم لتثبيت الدينونة عليهم و ليعتبر المؤمنين من خاتمة خطية هؤلاء من ندم و بكاء و توبيخ و تأديب ألهى و لكنه ابدا لا يوجد به امر واحد للمؤمنين بممارسة الفحشاء
بل دائما ما يكون تدوين الوحى المقدس لخطيئة شخص ما متبوعا بتدوين الكتاب المقدس لتوبيخ الرب له على خطيئته و تاديبه لهو عقابه له

فلا يوجد بالكتاب المقدس أمر واحد يامر المؤمنين بممارسة الفحشاء على عكس كتاب الفحش المحمدى

لذلك لا يزال المحمدى يهرب من السؤال :

أستخرج لى أيها المحمدى تابع افحش الخلق من الكتاب المقدس :أمر واحد بصيغة الفعل الأمر (أمر واحد فقط لا غير ) للمؤمنين بممارسة الفحشاء
مثل أنكحوا تلك النسوة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) او أنيكوا (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) تلك النسوة
على نمط تلك الاوامر الموجودة بكتاب القرآن لعثمان إبن عفان التى تأمر المحمديين بخطف النسوان المتزوجات و مناكحتهم


يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ "
" وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ "
" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "
إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "


هروب المحمديين من استخراج أمر واحد بصيغة فعل امر للمؤمنين من الكتاب المقدس يامر المؤمنين بممارسة الفحشاء على نمط تلك الاوامر القرآنية التى تأمر المحمديين بخطف النسوان المتزوجات و نياكتها (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الآمر الفاحش المحمدى الشرعى ) دليل إفلاس محمدى


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وطنى مخلص مشاهدة مشاركة

أنت تعتبر انه مجرد ذكر شخص تافه لأسم محمدك فى رسالة شخصية ارسلها لجريدة فى صفحة بريد القراء فى جريدة شيوعية أ ن هذا
شرف كبير لمحمد ؟؟؟؟؟
اليس فى هذا قمة الاحتقار منك لمحمد
دعنى اضع امام عينيك مرة اخرى ما قلته انت لعلك تعرف انك انت القاصر
يا قاصر

من الذى ينال الشرف فى هذه الجملة
انه محمد ينال شرف
متى ينال محمد الشرف الذى ليس عده شرف ..
ينال محمد الشرف الذى ليس لعده شرف عندما يقوم شخص تافه بتشريف محمد الشرف الذى ليس بعده شرف و يضعه فى قائمة ما
رغم انه مجرد قارئ لم يكتب اى قائمة بل ارسل رسالة شخصية لصفحة بريد القراء جعل فيها
محمد يأتى بعد بوذا و كونفوشيوس جعل محمد فى كفة بوذا و كونفوشيوس

و العياذ باللات
اعوذ باللات من غضب اللات
اعوذ باللات من غضب العزى
اعوذ باللات من غضب اكبر
اعوذ باللات من غضب كل غرانيق العربان فى كعبة النكحان

بما انك قلت هذا يا elislame فإنك عليك الآن ان تستخرج لى من الكتاب المقدس او من سفر نشيد الانشاد او من المقطع الذى كتبه اخوك فى اللات mahmoed_2222
كلمة نكاح (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) او كلمة نياكة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )كلمة إفخاد(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) او كلمة أنكتها (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
و إلا فان عليك فورا ان تتجرد فورا من لباسك و تلف حول حجر النكحان الاسود سبع لفات بحيث تكون انت فى مقدمة اللف و خلفك مباشرة اخوك فى اللات mahmoed_2222

و ما معنى الحياء من وجهة نظرك يا تابع نبى النياكة ؟؟؟(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
هل هو الحياء الذى يصف به أنكح العالمين محمد نفسه و انه احى من البكر فى خدر امها و هو يصرخ فى وسط العربان

أنكتها
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
أم انه الحياء الذى كان عليه انكح العاليمن عندما ظل يشير بأصبعه بأشارات النياكة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ المحمدى الشرعى الذى كله حياء) و هو يشير الى دخول إرب الذكر النكيح بكامله الى فرج المنكوحة فى قوله "حتى غاب هذا منك فى ذاك منها " و هل" دخل الارب فى الفرج كما تدخل المرود فى المكحلة " و" هل دخل الارب فى الفرج(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) كما تدخل الرشاء البئر ؟" و كل هذا بالاشارة ب هذا و تلك
فأين انت اليها الحياء و اين شرف امهاتكم و شقيقاتكن و هنة تدرسن الشرع المحمدى و تصرفات الرجل الذى هو احى من البكر فى خدر امها و عذرا لعى استخدام الفاظ النياكة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )و النكاح(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الفخاد (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )و الارب و(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) الفرج(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الدبر (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) التى اتحداك ان تستخرج احدها فقط من الكتاب المقدس يا صاحب الحياء المحمدى الذى يتفق مع قول محمد
"حدثنا الحسن بن علي حدثنا عبد الرزاق عن ابن جريج قال أخبرني أبو الزبير أن عبد الرحمن بن الصامت ابن عم أبي هريرة أخبره أنه سمع أبا هريرة يقول:
جاء الأسلمي نبي الله صلى الله عليه وسلم , فشهد على نفسه أنه أصاب امرأة حراما أربع مرات كل ذلك يعرض عنه النبي صلى الله عليه وسلم فأقبل في الخامسة فقال النبى صلى الله عليه و سلم:
أنـِـِِِِِِِِــــــــكْــــــــتــُـُــهـــ ــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال نعم
قال النبى صلى الله عليه و سلم :حتى غاب ذلك منك في ذلك منها قال نعم قال النبى صلى الله عليه و سلم :كما يغيب المرود في المكحلة والرشاء في البئر قال نعم قال فهل تدري ما الزنا قال نعم أتيت منها حراما ما يأتي الرجل من امرأته حلالا قال فما تريد بهذا القول
"(صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم )
ام انه الحياء الذى كان عليه اله المحمدية و هو يتكلم عن الفرج (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و يعطيكم الاوامر الفاحشة نصا بقوله :"أنكحوا(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) ما طاب لكم من نسوان و أنكحوا (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )الايامى
ام انه الحياء الذى كان عليه اله النكح و الذبح عندما امركم بنياكة (عذرا لأستخدام هذا اللفظ المحمدى الشرعى الذى كله حياء) النساء المخطوفات المتزوجات فى قوله
"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ "
" وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ
"
" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "
إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "


هل انت الذى خلعت عن امك لباسها قبل ان تدفعها لقطعان النكيحين حول حجر النكحان الاسود أم انك تركتها تخلعه بمفردها ؟؟؟؟
ما موقف النساء المحمديات و هن تقمن باللف بدون البتاع حول حجر النكان الاسود
ارجو بعد ان تسأل العرايا الدائرين حول حجر النكحان الاسود من كل فج عميق و اروبهم فى فروج و ادبار بعضهم البعض (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) ما هو المقرف ؟؟ لربما عرفت

واضح اننى صدمتك بشدة فى بأسئلتى التى تهرب منها
ارجوك جاوب فلازلت تعانى من عقدتك النفسية المسماه بالمحمدية التى جعلتك تسقط ما بالمحمدية من اوامر صريحة بممارسة الفحشاء
على غيرها من الاديان
و دعنى اتحداك ثانية و رجاء لا تهرب من التحدى رجاء أن لا تتبع سنة محمد الذى هو ما هو بقارئ و ان تقرأ التحدى الجميل

اتحدى ان تستخرج لى آية من هذا السفر او من الكتاب المقدس كله تأمر بفعل أمر بفاحشة نكاح المتعة او تأمر بفعل أمر بفاحشة نكاح الهبة او تامر بفعل أمر بفاحشة نكاح ملك اليمين أو تأمر بفعل أمر بفاحشة رضاع الكبير مثلا(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
ذلك ان ألهنا ليس حجر اسود منحوت على شكل فرج حورية سوداء فى كعبة النكاح التى يتجرد فيها المحمديين و المحمديات من البستهم و يتدافعون أروبا فى ادبار و هو يلفون سبع لفات

اتحدى ان تجد لى آية تامر بخطف النساء المتزوجات و مناكحتهن (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
أرجوك لارجوك فلتبحث لى عن آية تأمر بممارسة الفحشاء بامر صريح كتلك الاوامر
"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ "
" وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ "
[" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "


فعلا تلك هى نتيجة ان يدعى زير نساء و قاطع طريق انه نبى
فبماذا سيأمر هذا النبى أتباعه سوى بالنكاح(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و النياكة(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الفخاد(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و وضع الأرب (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) فى الدبر (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الفرج (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
و فى النهاية أرجو ان تتوقف عن اللف و الدوران و تجيب التحدى و تستخرج لى امر واحد من الكتاب المقدس يامر بممارسة الفحشاء مثل تلك الاوامر
الكتاب المقدس دون كل خطايا الشعب و لكنه دونها كتوثيق لدينونة الشعب و خطيته
و أتحدى ان يكون كتاب بالكتاب المقدس أمر واحد بصورة فعل الامر مثل انكحوا (عذرا لأستخدام هذا اللفظ الأمرى المحمدى الشرعى الفاحش الذى كله حياء)او افخدوا(عذرا لأستخدام هذا اللفظ الأمرى المحمدى الشرعى الفاحش الذى كله حياء) او أنيكوا(عذرا لأستخدام هذا اللفظ الأمرى المحمدى الشرعى الفاحش الذى كله حياء)
فبدلا من النقل كحمار يحمل اسفارا إقبل التحدى لقد قدمنا لك اوامر اله محمد لكم بخطف النساء المتزوجات و نياكتهن (عذرا لأستخدام هذا اللفظ المحمدى الفاحش ) فهل من رد

أم انكم كحمير تحمل اسفارا لا تفقه و لا ترد


آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 10-10-2008 الساعة 01:27 PM
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 10-10-2008
shootafar shootafar غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2007
المشاركات: 285
shootafar is on a distinguished road
مشاركة: محمد صلى الله عليه وسلم الرسول الأعظم.

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة mahmoed_2222 مشاهدة مشاركة

ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
انا مجبتش حاجة من عندى

طاب ان حزفت هذا الموضوع انا على يقين انى ابوك الحقيقى هو كوكوكوكوكوكوك




11111111111111111111111111111111111111111111111111 11111111111111111111111111111111111111111111111111 1111111111111

ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً،
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 08:00 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط