|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
#6
|
||||
|
||||
مشاركة: دلائل صدق الدعوه المحمديه
البينة على من ادعى و القسم على من أنكر الادعاء المحمدية بالنسبة لنا هى اكذوبة من يزعم انها حقيقة عليه هـــو بالبينة و يكفينا فقط المنطق لان ننكر فالذى يمنعنا عن الانكار هو البينة خاصة اذا كانت دامغة و محايدة انت تطلب ادلة تار يخية على كذب محمد لانك تفتقد لمنطق سليم إذ ان عقلك يرى انه بما ان محمد ليس مؤكدا كذبه فهو اذا صادق ؟؟؟ ![]() العالم مليئ بالاكاذيب و ليس معنى ان اكذوبة معينة ليس مؤكدا كذبها انها صادقة ![]() فيجب ان يكون هناك دليلا على صدقها ![]() و عدم وجود دليل على كذب الشيئ لا يعتبر دليلا على صدقه ![]() خاصة و نحن فى حالة شعب متخلف حضاريا هو العربان نحن نواجه قلة المصارد التاريخية الاصيلة التى تتناول العربان نتيجة تخلفهم و عدم وجود اى حضارة لهم منذ عهد ابوهم اسماعيل ابن الجارية و حتى يومنا هذا لدرجة انه و بينما ان أول دولة قبطية بمعنى الدولة نشات للأمة القبطية عام 3200 قبل الميلاد بينما ان اول دولة قامت للعربان أى أول دولة بالمعنى العملى للدولة قامت فى أرض شبه جزيرة العربان كانت فى 19 سبتمبر عام 1932 !!!!! اى بعد أكثر من خمسة آلاف سنة من قيام الدول و الامبراطوريات المتحضرة مثلا التى ركز عليها المؤرخين و الرحالة جهدهم العملى غير ان الثابت ان المسيحية كانت أكثر الاديان انتشارا فى شبه جزيرة العربان فى معظم القبائل ما عدا قبيلة قريش التى كان رزقها يقوم على صناعة الآلهة من مختلف الخامات سواء من العجوة او من الحجر الابيض او حتى من الحجر الاسود و ان تلك القبيلة هى صانعة "اللات " إله القمر اكبر آلهة العربان جميعا و المنحوت من الحجر الاسود على شكل فرج حورية سوداء ذلك ان هذا الإله بفضل تكوينه و تشكيله مرتبط لدى العربان بالنكاح الذى هو اقدس و اهم عبادات العربان كانت قريش تصنع و تبيع تلك الآلهة و اقامة مواسم للحك لتنشيط سوق الآلهة الوثنية و تعتمد مواسم الحك على إتيان العربان رجالا و نساء عرايا للف حول كعبة النكاح و يتناكحون فى حفلات طواف جماعى حول اللات و و كل آلهة العرابان الموجودة داخل كعبة النكحان و لا تزال تلك الحفلات تقام سنويا للعربان و المحمديين قبيل موسم ذبح ذكور الحيوانات و اكلها المسمى بعيد الاضحى المحمدى حيث يتجرد المحمديين من البستهم و يتناكحون عرايا حول اللات الحجر الانكح الى اليوم و يسجل التاريخ ان القبائل المسيحية العربية فى التيمن قد عانت من اعتداءات من قبيلة قريش التى كانت ترى فى انتشار المسيحية و عبادة إله المسيحية اكبر خطر على تجارتها و معيشتها و كعبتها و اوثان كعبتها و حفلات الجنس الجماعى فما كان من تلك القبائل أن رفعت رجاءها الى إمبراطور أثيوبيا إبراها الاشرم الذى كان يسيطر على الشطر الجنوبى من شبه جزيرة العربان و الذى كانت تنتشر به المسيحية مطالبين إياه إلقيام بحملة لهدم كعبة النكاح التى تتعيش قبيلة قريش على تصنيع الاوثان فيها و اقامة حفلات الجنس الجماعى حولها و صناعة و تجارة آلهتها و لما وصلت انباء مطالبة القبائل العربانية المسيحية لإمبراطور اثيوبيا بهدم كعبة الوثنية و النكحان و العرى اصابة القبيلة حالة اهتياج وز بدات تعد العدة لمقاومة الجيش الإثيوبى لو جاء غير ان هاشم ابن عبد منات رفض الاشتراك فى عملية الدفاع عن كعبة النكحان قائلا ان لكعبة النكحان آلهة تحميها ! و نظرا لعدم انتشار استخدام الخيول عند الاثيوبيين و انتشار استخدام الافيال فى الانتقالات حيث الفيل فى أثيوبيا لليوم هو الحيوان المعتاد للانتقالات فى كل ربوع الامبراطورية الاثيوبية حيث تعتبر اثيوبيا هى بيئته الطبيعية و نظرا لأن الفيل يحتاج يوميا الى تسعين لتر من الماء ليشربها و مئة و خمسين كيلو جراما من العشب الاخضر يوميا و إلا مات و نظرا لأستحالة توفير كل هذا الكم من المياه و العشب الاخضر لبضعة آلاف من الافيال سيمتطيها سلاح فرسان الامبراطورية الاثيوبية الامهرية فى صحراء الحجاز القاحلة فقد قرر الامبراطور الاثيوبى عدم الإستجابة لطلب القبائل التيمنية غير ان عربان قريش الذين هم معتادون على صناعة الوهم اشاعوا قصة اسطورية عن ان إبراتها الاشرم تجاهل فعلا ان الفيل سيحتاج الى تسعين لتر من الماء يوميا ليشربها !! و مئة و خمسية كيلو جراما من العشب الآخضر يوميا ليقتات عليها !!! و قرر بالفعل قيام الحملة التاديبية لقبيلة قريش غير ان اللات ارسل طيرا ابابيل فقصفت الافيال و هم لا يزالوا فى اليمن بحجارة من سجيل ّ!! فماتت الافيال و لم يكتفى القريشيين بهذه الكذبة لدعم عباداتهم العارية الوثنية النكاحية و تجارة اوثانهم بل لقد اطلقوا على ذاك العام الذى رفعت فيه القبائل التيمنية رجاء الى الامبراطور الاثيوبى بحمايتهم من عباد الاوثان القريشيين بعام الفيل !! و فى هذا الجو المشبع بالاسطورة و الفخر بالإرب و عبادة الفرج و البناء على ما يشبه النهد نشا محمد إبن عبد اللات ابن كـــلاب و غيره مثل مسلمة أبن ثمامة الحنيفى و سجاح التميمية و الاسود العنسى و طلحة بن خويلد لذلك فإدعاء محمد للنبوة للحجر الانكح إله قبيلته قريش او حتى تأليف قرآن و نسبه الي الفرج الاسود شيطان شعره لم يكن شيئا عجيبا ام متفردا أو حتى نادر الحدوث بين العربان فقد كان لمحمد منافسين كٌثر يقومون بذات ما يقوم على خير الصنيع و يشاركونه فى ذات الادعاء شباب عربانى غير موهود فى الشعر فوجد فى القرآن ضالته التى يفرغ فيها مواهبه هم نشأوا فى ذات البيئة التى نشأ فيها محمد و فى ذات الوقت و تفوقوا عليه بمراحل فى تاليف القرائين للات الــقــرآن هو الذى جمع الشباب العربانى الخمسة فى ذلك الوقت حيث يعتبر ان ظهور فن القرآن كفن ادبى عربانى مواكبا لظهور القرآنيين الخمسة الذين كانوا يدبجون اقوالا لا تعتبر شعرا و ان كانت اقرب للمقامة يسمونها قرآنا مثل مسلمة أبن ثمامة الحنيفى و سجاح التميمية و الاسود العنسى و طلحة بن خويلد جمع الشباب الخمسة النسب الادبى فكما كانت عادة شعراء العربان ان ينسبون اشعارهم لشيطان اشعارهم فقد نسب القرآنيين الخمسة جميعا قرآنهم الى ذات الشيطان هو ذلك الفرج الاسود الموجود داخل كعبة النكحان المسمى باللات و كان القرآنيين الخمسة يتنافسون فى تأليف سور قرآئينهم و قد ارسل محمد وفودا الى القرآنيين الاربعة ليباري قرآئينهم بقرآنه غير ان قرائينهم جميعا تفوقت على قرآنه غير ان محمد لم يكره من بين منافسيه من كتاب القرائين المنسوبة للفرج الاسود اكثر من كرهه لمسلمة إبن ثمامة الحنيفى حتى انه أسماه ب" مسيلمة " الكذاب و مسيلمة تصغير مسلمة و تصغير الاسم هى من اسوأ الشتائم فى أعراف العربان اما الكذاب فهو من عادات محمد السبابية التى جعلته يصف خاله بأبو جهل و خاله الآخر بأبو لهب و كلها من كنايات الاهانة و السباب مما اضطر محمد فى النهاية امام فشله فى مباراة قرآنه بقرائينهم الافضل لأستخدام سلاح الغدر و القتل حتى يتخلص منهم ففى سيرة ابن هشام يروى لنا ابن هشام بالتفصيل الاسلوب الوحشى الذى امر فيه محمداُ ابتاعه لقتل مسلمة ابن ثمامة الحنيفى زميل محمد فى نبوة اللات ابشع ميتة " فلما خرج المسلمون إلى مسيلمة الكذاب صاحب اليمامة خرجت معهم وأخذت حربتي التي قتلت بها حمزة فلما التقى الناس رأيت مسيلمة الكذاب قائما في يده السيف وما أعرفه فتهيأت له وتهيأ له رجل من الأنصار من الناحية الأخرى ، كلانا يريده فهززت حربتي حتى إذا رضيت منها دفعتها عليه فوقعت فيه وشد عليه الأنصاري فضربه بالسيف فربك أعلم أينا قتله فإن كنت قتلته فقد قتلت خير الناس بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم " فلما رأت سجاح التميمية و ما هى الا إمراة اصابها الزعر من قطع رأس زميلها مسلمة و غرز حربة فى بطنه امام عينيها و عرفت عقاب محمد ابن عبد اللات لكل من ينافسه فى نبوة اللات و رأت هذا العقاب منفذا عمليا فى زميلهما فى تأليف القرائين "مسلمة ابن ثمامة الحنيفى " ركعت امام محمد و اعلنت تفوق قرآنه على قرآنها فنجب بحياتها اما الاسود العنسى فقد امر رسول اللات بذبحه قائلا "عن قيس بن عبد يغوث قال : سمعت المهاجر بن امية يقول ان النبي عليه الصلاة والسلام قال نكم ستقتلون الأسود " صدق رسول اللات و يسجل كتاب "المختصر" لابن منظور عملية ذبح كاتب قرآن اللات الاسود العنسى قائلا " فأقبلوا ثلاثتهم لتنفيذ هذه المهمه حتى وصلوا الى الباب فاتفقوا على أن يبقى داذادويه يحرس الباب وفيروز يجثم على صدر الاسود وبطنه وقيس يقوم بقتله واحتزاز رأسه وعندما قام قيس بقطع رأس الأسود بعث به إلى المهاجر بن أميه " اما طلحة بن خويلد فقد ذبح محمد ولده الوحيد خيال بن خويلد فى حياته ابوه طلحة بن خويلد بعد ان تم اسره فى حروب الردة ! " عن ابن عساكر اٌتى بخيال بن خويلد لرسول الله صلى الله عليه وسلم فسأله صلى الله عليه و سلم ما اسم الذي يأتي إلى أبيك؟ فقال: ذو النون الذي لا يكذب ولا يخون، ولا يكون كما يكون لقد سمي ملكاً عظيم الشان ,فقال صلى الله عليه و سلم لخيال : قتلك الله وحرمك الشهادة ورده كما جاء " و بالفعل قتل أتباع محمد ابن عبد اللات خيال فى تلك الواقعة و الذى قتله عكاشة بن محصن غير ان طلحة بن خويلد قتل قاتل ابنه فى معركة اخرى فطارده خالد ابن الوليد حتى فر طليحة بن خويلد للشام فإختبأ لدى آل جفنة فأقام عندهم حتى مات هذا كان عن زُمــلاء محمد فى نبوة الفرج الاسود ذو النون الذى لا يكذب و لا يخون و لا يكون كما يكون سمى ملكا عظيم الشئون و يبقى السؤال ما الذى قدمه محمد ابن كـــلاب للعربان من قرآن منسوب للات اكثر مما قدمه لهم مسلمة أبن ثمامة الحنيفى و سجاح التميمية و الاسود العنسى و طلحة بن خويلدالاجابة هى الغدر بمنافسيه فى تأليف القرائين اما عن المسيحيين و اليهود فى شبه جزيرة العربان فقد امر محمد بذبح معظم قبائل اليهود و نهب كل اموالهم و طرد كل القبائل المسيحية خارج شبه جزيرة العربان فى ابشع جرائم التطهير العرقى فقال " حدثنا الحسن بن علي حدثنا أبو عاصم وعبد الرزاق قالا أخبرنا ابن جريج أخبرني أبو الزبير أنه سمع جابر بن عبد الله يقول أخبرني عمر بن الخطاب أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : لأخرجن اليهود والنْصْارى من بلاد العرب فلا أترك فيها إلا مسلما " (( كتاب موطأ مالك /الجامع / ما جاء في إجلاءالنٌصُارى و اليهود من المدينة / 1387 .و كتاب سنن أبي داود/الخراج والإمارة والفيء/في إخراج النٌصٌارى و اليهود من بلاد العرب/2635)) و فى النهاية فى محاضرة القاها بابا الفاتيكان بينيدكتوس السادس عشر لطلبة احدى الجامعات فى المانيا عن اهمية العقل فى تقييم الامور و ان هذا العقل اهم بكثير من الغرق فى التفاصيل فنقل لهم رد احد ملوك الروم على شخص اتسمه محمد الفارسى جاءه ليدعوه للمحمدية فقال له ما هو الشيئ الايجابى الذى اتت بيه المحمدية و ليس موجودا من قبل بالمسيحية اعطنى شيئ ايجابى وحيد يستدعى ايجاد المحمدية من اجله فالمحمدية لم تاتى بما هو غير موجود فى المسيحية الا فقط بامرها بذبح كل من يمتنع عن اعتناق المحمدية و جمع الجزية من اهالى البلاد المحتلة و اباحة التناكح مثنى و ثلاث و رباع و نكاح ملك اليمين ............ آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 27-12-2008 الساعة 07:18 AM |
Tags |
مسيلمة بن ثمامة, سجاح التميمية |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
الدعوه الي منتدي جديد للافكار | الخواجه | المنتدى العام | 0 | 10-09-2005 03:16 AM |
+++ الدعوه الى الدعايه الاعلانيه الشامله++ + | gaoun | المنتدى العام | 4 | 28-02-2005 04:41 PM |