|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
حبيبي : COPTIC KNIGHT مسا الخيــــــــــــــــــــــــــــر ![]() بالنسبة للحشاشون المسلمين الذين ظهروا في سوريا .. فاليك نبذة صغيرة عنهم من كتاب : معجم الفرق الاسلامية - لشريف يحيى الامين طبعة دار الاضواء - لبنان 1986م ص 96 الحشاشون فهي فرقة من الاسماعيلية الباطنية .. وعرفت عند اتباعها بالدعوة الجديدة .. وهي ترجع في نشاتها للحسن بن الصباح الهالك سنة 518 هجرية .. وكانت سيرته في دعوته انه يدعو سليمي العقيدة من السذج ويطعمهم الجوز والعسل والشهريز ( نوع من التمر ) حتى تنبسط ادمغتهم , صم يذكر لهم ما تم على اهل بيت المصطفى صلعم , من الظلم والعدوان حتى يستقر هذا في نفوسهم ..وكان استعمال الخنجر فناً قائماً بذاته عندهم . وقد قام افرادها بعمليات فدائية. من ذلك ان بعض افرادها قد قتلوا اير طرابلس الصليبي " ريموند الثاني " سنة 1152 م... وحالوا اغتيال صلاح الدين مرتين , كما حالوا اغتيال نور الدين الايوبي من قبل ... ----------------------------------------------------------- ![]() حشاشين مية مية .. وقتلة ! ![]() اما عن مؤسس حركتهم .. فهذا ما جاء في كتاب : الاعلام - للزركلي الحسن بن الصباح بن علىّ الإسماعيلي: داهية شجاع، عالم بالهندسة والحساب والنجوم. قيل إنه يماني الأصل، من حمير. مولدف في مرو. تتلمذ لأحمد بن عطاش )من أعيان الباطنية في عهد ملكشاه السلجوقي( ثم كان مقدم الإسماعيلي بأصبهان، ورحل منها، وطاف البلاد، فدخل مصر ةأكرمه المستنصر الفاطمي وأعطاه مالا وأمره بأن يدعو الناس إلى إمامته. فعاد إلى الشام والجزيرة وديار بكر والروم، ورجع إلى خراسان، ودخل كاشعر وراء النهر، داعياً إلى المستنصر. ثم استولى على قلعة ألموت Alamout من نواحي قزوين( وطرد صاحبها )سنة 483ه( وضم إليها عدة قلاع، واستقر إلى أن توفى فيها. قال الذهبي فيه: )صاحب الدعوة النزارية، وجد أصحاب قلعة ألموت. كان من كبار الزنادقة ومن دهاة العالم( وفي تاريخ العراق: الإسماعيلية أصحاب حسن الصباح تدعى نحلتهم بالنزارية، ومن بقاياهم اليوم - في عصرنا الحاضر - الأغاخانية في الهند، ومن كتبهم المعروفة )روضة التسليم( و)مطيع المؤمنين( و)الهداية الآموية( و)حقيقة الدين( و)الفلك الدوار( أقول: يسمى الأوربيون أصحاب )الحسن( هذا )أسّاسّان( Assassins ويذكرون أنهم فرقة من الإسماعيلية برزت في الحروب الصليبية، بقيادة الحسن بن الصباح، في أواخر القرن الحادي عشر للميلاد )أواخر الخامش للهجرة( وأن كلمة )أساسان( أصلها )حشاشون( وفي كتابهم من يطلق هذا الإسم على الإسماعيليين جميعاً. وللمستشرق برغشتال كتاب Histoire des Assassins في تاريخهم الأقْحِصَاري )951-1025ه، 1544-1616م ------------------------------------------------ ![]() اقتباس : شد شد خلينا ننسي و سلملي علي الكيميا ---------------------------------- وصل اجدع سلام للكيميا .. والكيمي كيمي كا ..! ولكن علم الكيميا وما يقدمه للانسانية من فوائد .. يبغضه المسلمون !!! ![]() لنقرأ ما قاله شيخ الاسلام ابن تيمية عن علم الكيميا .. شيخ الإسلام ابن تيمية يحرم علم الكيمياء لأنها من السحر والشعوذة؛ والله أكبر!بقلم أم أنس يقول ابن تيمية في الفتاوى عن رأيه في الكيمياء : (ما يصنعه بنو آدم من الذهب والفضة وغيرهما من أنواع الجواهر والطيب ، وغير ذلك مما يشبهون به ما خلقه الله من ذلك ؛ مثل ما يصنعونه من اللؤلؤ ، والياقوت والمسك ، والعنب ر، وماء الورد ، وغير ذلك : فهذا كله ليس مثل ما يخلقه الله من ذلك ؛ بل هو مشابه له من بعض الوجوه و ليس هو مساويا له في الحد والحقيقة . وذلك كله محرم في الشرع بلا نزاع بين علماء المسلمين الذين يعلمون حقيقة ذلك !! . ومن زعم أن الذهب المصنوع مثل المخلوق فقوله باطل في العقل والدين ) . ويواصل : ( وحقيقة " الكيمياء " إنما هي تشبيه المخلوق وهو باطل في العقل والله تعالى ليس كمثله شيء لا في ذاته ولا في صفاته ولا في أفعاله. و كل ما أنتجته الكيمياء من منتجات هي مضاهاة لخلق الله ، وبالتالي هي محرمة ). الفتاوى ، كتاب "الفقه" ، البيع ، باب الخيار ، مسألة : عمل الكيمياء هل تصح بالعقل أو تجوز بالشرع . الطبعة الاولى : مجلد 29 ، ص 368 . و يقول ابن تيمية عن عالم الكيمياء جابر بن حيان : ( وأما جابر بن حيان صاحبُ المصنفات المشهورة عند الكيماوية ، فمجهولٌ ، لا يعرف ، وليسَ له ذكرٌ بين أهل العلم ، ولا بين أهل الدين ) نفس الجزء صفحة 369 . ------------------------------------------------ جابر بن حيان اللي صرعونا فيه وبعلمه .. " مجهول لا يعرف .. وليس له ذكر بين اهل العلم " !!! اجدع تحية للعطارين ! ![]() البابلي |
#2
|
|||
|
|||
و أنا أقول موضوع البطنية ذاك الحي الشهير يتجارة المخدرات في القاهرة جابوه منين .. هل مصادفة أم أن هناك ربط بين جماعة الحشاشين و مؤسس الحي؟؟؟؟
شد شد ![]() حبيبي babylonian 10000000شكر علي المعلومات ديه .. أنت فعلا موسوعة .... تحياتي
__________________
IN GOD WE TRUST " فأمـست جالية غربـاء و غريبة للمولدين فــيها و أبناؤها هجروهها ." ( ســـــــــــــــفر المكابيين الأول38:1 ). فينك |
#3
|
||||
|
||||
فعلا ياكوبتك...
حى الباطنية الشهير يتجارة المخدرات في القاهرة يقع خلف منطقة المساجد و الأزهر مباشرة ... مما يؤكد الرابط بين الأئمة وتجارة المخدرات... أثناء فترة تجنيدى كان أفضل أصدقائى فى الكتيبة مسلما وكان جده شيخا للأزهر..دعانى مرة إلى منزله خلف الأزهر وفى حوارى الباطنية....عندما دخلت الحى شعرت بالعيون تترصد كل خطواتى حتى وصلت إلى منزله... عندما وصلت أيقنت أننى وصلت إلى وكر كبير تجار المخدرات وليس إلى بيت حفيد شيخ من شيوخ الأزهر.. كان صديقى هذا إنسانا هادئا ومهذبا جدا ...ولكنى كما إكتشفت كان يعيش فى وكر مخدرات... هذا الصديق لم يكن يصلى ولا يصوم وكثيرا ما كان يوافقنى أن هناك شيئا خطأ فى الإسلام عندما كنا نتناقش فى الأديان بتحفظ شديد خلال فترات الراحة أثناء الخدمة العسكرية... إنقطعت أخبارى به منذ فترة طويلة وأنا لا أستبعد أن يكون ممن تركوا الإسلام لو إستمع إلى قناة الحياة أو البالتوك
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
#4
|
||||
|
||||
للحشاشين فقط
![]()
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
#5
|
|||
|
|||
هش هش هشششششششششششششششش انتم عاملين دوشه ليه بموضوع المخدرات ده
ها تبوو ظو ا دماغ الواحد ليه ما تشووووفووو حاجه تانيه تتكلموا فيها بعيد عن الامزوجييييي -- اتكلموا عن الفياجرا مثلا و سبووونا في حلنا و ربنا ما يجعلكمش من مبوظييين اللدموغيييييي -- طفوا النور ونتم ماشييين و اقفلوا الباب كويس خخخخخخخخ هه خخخخخخخ هه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههه |
#6
|
||||
|
||||
إقتباس:
إقرأ يامعلم عنتر علشان متقولش مرة تانية إنى لا أحب المسلمين
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
#7
|
|||
|
|||
هات يابنى حتتين فحم والمنأد والماشه والمصفى
معايا حته هبو مل اللى ألبك يحبه وحياته وصايه من عمك مناع اللى فى سوق اللمون الله يرحم الباطنيه وايام الحاج مصطفى مرزوق لا ياجدع خمره ايه هو انا بتاع خمره؟ اعـــــوز بالله حرام اعملى شويه شاى ياوليه وانت ياد يا شداد هات التسجيل وسمعنا الست وهى بتغنى الاطلال الله يرحمك يابراهيم يا ناجى انت والاستاذ السنباطى احلى مسا يا عرب آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 31-07-2008 الساعة 09:46 AM السبب: تصحيح |
#8
|
|||
|
|||
إقتباس:
موضوع عادى وبيحصل فى جميع المجتمعات
ولكنها مادة جيدة كالمعتاد بالنسبة لكم للسخرية ولتفريغ ما فى صدوركم فى الاسلام عموما عادى بارك ال.ب فيكم وبيقولك اية ...... قرش الحشيش وياك اصتلنا يا اخينا واسقينا كاس كونياك او ويسكى او بيرة ***** قرش الحشيش جبتة عالقاعدة رتبتة وفضلت اؤدامة بالماشة حطيتة وبالنارة حييتة وفضلت خدامة ***** ياللى انتة جانبى ولعلى جوزتى احسن يا خويا مصطول لشوشتى واسقينا كاس كونياك او ويسكى او بيرة او ويسكى او بيرة هوة دة الكلام يا سى 3nter اية رأيك آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 31-07-2008 الساعة 09:46 AM السبب: تصحيح |
#9
|
|||
|
|||
إقتباس:
|
#10
|
||||
|
||||
إقتباس:
أعتقد ياحاج سلامات أن هذا الأسلوب الواطى والسفالة المحمدية التى تكررها للمرة الثانية هى أسلوب لن نقبله فى هذا المنتدى ومحاولتك التذاكى والفهلوة هنا لن تفلح أبدا ...
http://www.copts.net/forum/showpost....72&postcount=4 رجاء من الأدمن طرد هذا الغـــلام
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة آخر تعديل بواسطة knowjesus_knowlove ، 19-06-2006 الساعة 12:54 AM |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|