|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
مشاركة: عمار يا مصر
يا سادة لماذا هذا الضجيج !!!
الوالد لم يفعل اي شيء خطأ و لا يستطيع القانون المصري القائم علي الشريعة الاسلامية فهي المصدر الوحيد لسن القوانين المصرية ان تجرمه . فهو يفعل كسنة رسول الاسلام ( ابو ابراهيم ) الذي كان يقبل زبيبة الحسن و الحسين . إقتباس:
في المعجم الكبير للطبراني ج3/ص51 إقتباس:
إقتباس:
كله حلال و اتحدي ان يقوم القضاء المصري المتأسلم بتجريم ابراهيم .
__________________
كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18 لى النقمة ان اجازى يقول الرب رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
|
#2
|
||||
|
||||
مشاركة: عمار يا مصر
عمرو أديب : إبن عمها ظل يعتدي عليها من الخلف ومع بنات العائلة
http://www.fcv2.com/show-1,N-415-Qat...bai-f-c-v.html المغتصب انسان مريض نفسيا !!! صدقت يا عمورة فهل ستجاهر بأن محمد ابن آمنة مريض نفسي حينما اغتصب عائشة ذات الست سنوات .
__________________
كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18 لى النقمة ان اجازى يقول الرب رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
|
#3
|
|||
|
|||
مشاركة: زنا المحارم......(مدموج)
عزيزي موسى
تفخيذ الأطفال وزنا المحارم سنه من سنن رسول اللات ونحن لا نعترض على السنه لا سمح اللات . لكن ما يؤسف له هو تواطؤ الأمن و رجال الطب الشرعي مع المعتدي لمجرد معرفته بواحد من أمن الدولة. الحسرة على ما وصل إليه الفساد وإنعدام الضمير في مصر مع الزيادة المطردة في مظاهر التدين الظاهري و المصطنع |
#4
|
||||
|
||||
مشاركة: زنا المحارم......(مدموج)
فتاة تتهم والدها باغتصابها على مدار 7 سنوات.. والأب يقول إنها حملت من شقيقها http://www.masrawy.com/News/Cases/Ge...y/24/girl.aspx كتب: أيمن شعبان- "زنا المحارم" واحدة من أشد الخطايا التي تهتز لها السماوات فهي جريمة تخالف كافة الأعراف والعقائد السماوية التي شرعتها الأديان ، المثير للأسى والدهشة أنها باتت واقعة متكررة الحدوث في مجتمعنا ولن أكون مبالغا إن قلت أنها باتت ظاهرة المخفي منها أضعاف ما تم الإعلان عنه. ففي واقعة جديدة يندى لها الجبين بدأ المستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة التحقيق في البلاغ المحال له من قسم شرطة بولاق الدكرور والمقدم من الفتاة "ف.إ" والتي تتهم فيه والدها باحتجازها بداخل غرفة بمنزله واغتصابها ومعاشرتها جنسيا على مدار سبع سنوات. وأضافت الفتاه البالغة من العمر 22 عاما والتي غافلت والدها "إ.س" واستطاعت الهرب والاستغاثة بقسم الشرطة، أنها حملت سفاحا مرتين من والدها، قامت في إحداها بإجهاض نفسها بينما لم تنجح في التخلص من الجنين في المرة الثانية مما أسفر عنه وضعها طفلة عمرها الآن 5 سنوات ولم يتم استخراج أي أوراق للطفلة التي تعيش معهما في المنزل نفسه. وبدوره أمر المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة باستدعاء الأب ومثوله للتحقيق أمام أحمد عابد وكيل النيابة، وفي أقواله أنكر الأب الواقعة جملة وتفصيلاً، لكنه فجر مفاجأة من العيار الثقيل حيث اتهم نجليه "س ود" بمعاشرة شقيقتهما وأحدهما توأم الفتاة والآخر يكبرها بـ 8 سنوات، وواصل الأب تفجير المفاجآت بتأكيده أن الطفلة هي ثمرة علاقة الشقيق الأكبر بشقيقته. ومن جانبها أمرت النيابة بحبس الأب والأخ الأكبر أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وأمرت بضبط وإحضار الشقيق التوأم، إضافة للتحفظ علي الفتاة وطفلتها لحين عرضهما علي الطب الشرعي لإجراء تحليل DNA ومضاهاته بالبصمة الوراثية للمتهمين لمعرفة نسب الطفلة. هذه الواقعة ليست الأولى؛ ففي وقت سابق اتهمت فتاة تدعى صابرين والدها باغتصابها والتحرش بها مما حداها بالهروب ووالدتها من المنزل ومقاضاته؛ ولن تكون الأخيرة فكثيرات هن من وقعن ضحية لـ "زنا المحارم" وفضلن الصمت خوفا من بطش الأهل أو نظرة المجتمع أو غيرهما من القيود، الأمر بلغ من الخطورة منتهاها! وجرس الإنذار يدق بشدة!.. فهل من مستجيب لدراسة الأمر وإيجاد آليات جادة لإيقاظ الغافلين وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من مجتمع عرف عنه التدين واحترام قدسية تعاليم الأديان؟!.
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
#5
|
||||
|
||||
مشاركة: زنا المحارم......(مدموج)
الاخوة الافاضل
هذه الحوادث من أعتداء الاب على ابنته و نكاحه لها جاءت نتيجة لبعض تعاليم الاسلام قد يعتقد البعض انني ابالغ و لكن لنراجع التالي من كتب التفاسير و الفقه الاسلامية . الاسلام يبيح نكاح الابنة و الام و الاخت أذا كانوا من الزنى أو كانوا ملكات يمين يعني بأختصار لو الرجل أنجب طفلة من الزنا أو من ملكات اليمين فهي لا تحرم عليه لان النسب للفراش و النسب الحقيقي هو الذي يأتي بعقد و مهر و زواج شرعي يعني بأختصار لو والد صابرين و فتاة بولاق الدكرور كان انجبها من زنى بمعنى انه كان على علاقة غير شرعية بوالدتها و لما أكتشفت حملها أجبرته على الزواج منها فأنها بهذا تعتبر ابنته من الزنى و بالتالي لا حد عليه في نكاحها . كالعادة أختلف المفسرين في جواز ذلك و لكن اغلبهم و اهمهم الامام ابي حنيفة الذي ينكح المسلمون المصريون بعضهم البعض على مذهبه يجيز نكاح الرجل لابنته من الزنى ................... فلنراجع التالي : من تفسير القرطبي للفرقان 54 http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ora=25&nAya=54 َهُوَ الَّذِي خَلَقَ مِنَ الْمَاءِ بَشَرًا فَجَعَلَهُ نَسَبًا وَصِهْرًا وَكَانَ رَبُّكَ قَدِيرًا (الفرقان 54). النَّسَب وَالصِّهْر مَعْنَيَانِ يَعُمَّانِ كُلّ قُرْبَى تَكُون بَيْن آدَمِيَّيْنِ . قَالَ اِبْن الْعَرَبِيّ : النَّسَب عِبَارَة عَنْ خَلْط الْمَاء بَيْن الذَّكَر وَالْأُنْثَى عَلَى وَجْه الشَّرْع ; فَإِنْ كَانَ بِمَعْصِيَةٍ كَانَ خَلْقًا مُطْلَقًا وَلَمْ يَكُنْ نَسَبًا مُحَقَّقًا , وَلِذَلِكَ لَمْ يَدْخُل تَحْت قَوْله : ” حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتكُمْ وَبَنَاتكُمْ ” [ النِّسَاء : 23 ] بِنْته مِنْ الزِّنَى ; لِأَنَّهَا لَيْسَتْ بِبِنْتٍ لَهُ فِي أَصَحّ الْقَوْلَيْنِ لِعُلَمَائِنَا وَأَصَحّ الْقَوْلَيْنِ فِي الدِّين ; وَإِذَا لَمْ يَكُنْ نَسَب شَرْعًا فَلَا صِهْر شَرْعًا فَلَا يُحَرِّم الزِّنَى بِنْت أُمّ وَلَا أُمّ بِنْت , وَمَا يَحْرُم مِنْ الْحَلَال لَا يَحْرُم مِنْ الْحَرَام ; لِأَنَّ اللَّه اِمْتَنَّ بِالنَّسَبِ وَالصِّهْر عَلَى عِبَاده وَرَفَعَ قَدْرهمَا , وَعَلَّقَ الْأَحْكَام فِي الْحِلّ وَالْحُرْمَة عَلَيْهِمَا فَلَا يَلْحَق الْبَاطِل بِهِمَا وَلَا يُسَاوِيهِمَا . قُلْت : اِخْتَلَفَ الْفُقَهَاء فِي نِكَاح الرَّجُل اِبْنَته مِنْ زِنًى أَوْ أُخْته أَوْ بِنْت اِبْنه مِنْ زِنًى ; فَحَرَّمَ ذَلِكَ قَوْم مِنْهُمْ اِبْن الْقَاسِم , وَهُوَ قَوْل أَبِي حَنِيفَة وَأَصْحَابه , وَأَجَازَ ذَلِكَ آخَرُونَ مِنْهُمْ عَبْد الْمَلِك بْن الْمَاجِشُونِ , وَهُوَ قَوْل الشَّافِعِيّ , وَقَدْ مَضَى هَذَا فِي ” النِّسَاء ” مُجَوَّدًا[/ و الفتوى التالية تبيح ذلك و قد يكون رآها أي من الوالدين المتهمين بنكاح بناتهن ![]() و لنراجع التالي من كتب الفقه الاسلامية http://feqh.al-islam.com/Display.asp...D=2314&Sharh=0 وَقَدْ اخْتَلَفَ النَّاسُ فِي هَذَا : فَقَالَتْ طَائِفَةٌ : مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ أَوْ ابْنَتَهُ أَوْ حَرِيمَتَهُ أَوْ زَنَى بِوَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ ، فَكُلُّ ذَلِكَ سَوَاءٌ ، وَهُوَ كُلُّهُ زِنًى ، وَالزَّوَاجُ كُلُّهُ زَوَاجٌ إذَا كَانَ عَالِمًا بِالتَّحْرِيمِ ، وَعَلَيْهِ حَدُّ الزِّنَى كَامِلًا ، وَلَا يَلْحَقُ الْوَلَدُ فِي الْعَقْدِ . وَهُوَ قَوْلُ الْحَسَنِ ، وَمَالِكٍ ، وَالشَّافِعِيِّ ، وَأَبِي ثَوْرٍ ، وَأَبِي يُوسُفَ ، وَمُحَمَّدِ بْنِ الْحَسَنِ - صَاحِبِي أَبِي حَنِيفَةَ - إلَّا أَنَّ مَالِكًا فَرَّقَ بَيْنَ الْوَطْءِ فِي ذَلِكَ بِعَقْدِ النِّكَاحِ ، وَبَيْنَ الْوَطْءِ فِي بَعْضِ ذَلِكَ بِمِلْكِ الْيَمِينِ ، فَقَالَ : فِيمَنْ مَلَكَ بِنْتَ أَخِيهِ ، أَوْ بِنْتَ أُخْتِهِ ، وَعَمَّتِهِ ، وَخَالَتِهِ ، وَامْرَأَةَ أَبِيهِ ، وَامْرَأَةَ ابْنِهِ بِالْوِلَادَةِ ، وَأُمَّهُ نَفْسِهِ مِنْ الرَّضَاعَةِ ، وَابْنَتَهُ مِنْ الرَّضَاعَةِ ، وَأُخْتَهُ مِنْ الرَّضَاعَةِ وَهُوَ عَارِفٌ بِتَحْرِيمِهِنَّ ، وَعَارِفٌ بِقَرَابَتِهِنَّ مِنْهُ ثُمَّ وَطِئَهُنَّ كُلَّهُنَّ عَالِمًا بِمَا عَلَيْهِ فِي ذَلِكَ ، فَإِنَّ الْوَلَدَ لَاحِقٌ بِهِ ، وَلَا حَدَّ عَلَيْهِ ، لَكِنْ يُعَاقَبُ . وَرَأَى : أَنْ مِلْكَ أُمِّهِ الَّتِي وَلَدَتْهُ ، وَابْنَتِهِ ، وَأُخْتِهِ ، بِأَنَّهُنَّ حَرَائِرُ سَاعَةَ يَمْلِكُهُنَّ ، فَإِنْ وَطِئَهُنَّ حُدَّ حَدَّ الزِّنَى . وَقَالَ أَبُو حَنِيفَةَ : لَا حَدَّ عَلَيْهِ فِي ذَلِكَ كُلِّهِ ، وَلَا حَدَّ عَلَى مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ الَّتِي وَلَدَتْهُ ، وَابْنَتَهُ ، وَأُخْتَه ، وَجَدَّتَهُ ، وَعَمَّتَهُ ، وَخَالَتَهُ ، وَبِنْتَ أَخِيهِ ، وَبِنْتَ أُخْتِهِ - عَالِمًا بِقَرَابَتِهِنَّ مِنْهُ ، عَالِمًا بِتَحْرِيمِهِنَّ عَلَيْهِ ، وَوَطِئَهُنَّ كُلَّهُنَّ : فَالْوَلَدُ لَاحِقٌ بِهِ ، وَالْمَهْرُ وَاجِبٌ لَهُنَّ عَلَيْهِ ، وَلَيْسَ عَلَيْهِ إلَّا التَّعْزِيرُ دُونَ الْأَرْبَعِينَ فَقَطْ - وَهُوَ قَوْلُ سُفْيَانَ الثَّوْرِيِّ ، قَالَا : فَإِنْ وَطِئَهُنَّ بِغَيْرِ عَقْدِ نِكَاحٍ فَهُوَ زِنًى ، عَلَيْهِ مَا عَلَى الزَّانِي مِنْ الْحَدِّ .
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 28-07-2010 الساعة 03:26 AM |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|