|
|||||||
| المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إقتباس:
Let us see how it will become reality. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لماذا هذا الأسلوب ؟؟؟؟!!!!
فإذا كان الرجل قد ذهب لنيافة الأنبا ميخائيل وقدم ترضية خرج منها نيافته مسروراً ، فلماذا نسخر منه ونجعل أعداءه والذين ربما يكونوا قد حاولوا منعه من هذه الزيارة ، إذا كانت قد تمت ، يسخرون منه ؟؟!! هل هذا ما علمه لنا الرب يسوع المسيح ؟؟!! وإذا كان المسيح قد غفر للزانية وغفر لصالبية فهل نشمت ونسخر هكذا ممن يتراجعون عن مواقفهم المضادة لنا ، مهما كان سبب تراجعهم ، أم نجعلهم يشعرون بالحب الحقيقي الذي هو جوهر المسيحية ، والتسامح الذي هو جوهر رسالة المسيح ؟ من اين أتت هذه الروح غير المسيحية والتي يتكلم بها البعض ؟؟!! هل نسينا قول الكتاب " أن جاع عدوك فاطعمه خبزا وان عطش فاسقه ماء فانك تجمع جمرا على راسه والرب يجازيك " (أم25 :21و22) و " كن مراضياً لخصمك سريعاً ما دمت معه في الطريق " . نعمة وسلام للجميع القس عبد المسيح بسيط
__________________
أرغب في الأنضمام آخر تعديل بواسطة New_ManII ، 13-03-2005 الساعة 06:43 PM السبب: تعليق علي شيء محذوف |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ان كان الركوع ناتج عن ندم فنحن نشجعه ونشكره لكن عندما يكون ناتج عن ضعف وأضطرار
فن نسخر منه لم يندم عبد المحسن أنما اضطر ويا حزنى على حرية المنتدى يا أيها القائمون على المنتدى رحمة بنا وكفاكم تدخلا فى ما نكتب أنها ثانى مرة تغيرون فيها العنوان |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حتى لو كان هذا الرجل قد أضطر لذلك فعلينا أن نعلمه كيف تكون المحبة المسيحية مع الوضع في الأعتبار عدم تكرارا أخطاء الماضي ، فالكتاب يقول " كن مراضيا لخصمك سريعا ما دمت معه في الطريق " (مت5 :25) .
القس عبد المسيح بسيط
__________________
أرغب في الأنضمام |
|
#5
|
||||
|
||||
|
إقتباس:
و ياريت - يكون هناك لقاء للأدمنز - لأيجاد سياسة مقبـولــة للعمل بالمنتدى آخر تعديل بواسطة sce37 ، 15-03-2005 الساعة 07:33 PM |
|
#6
|
|||
|
|||
|
حي هو الرب الذي لم يسلمنا فريسة لأسنانهم
لولا أن الرب كان معنا عندما قام الناس علينا لأبتعلونا ونحن أحياء أخوانى نشكر الرب الذي تمجدت يمنيه ونصلي من أجل سلام الكنيسة
|
![]() |
| عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
| خيارات الموضوع | |
| طريقة العرض | |
|
|