|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
![]()
فى الندوة التى أقيمت بمناسبة اليوم العالمى للمرأة كان المتكلم هو عمرو خالد (طبعا)ومن ضمن ما قاله الاتى ذكرة:(ان النبى كان بيهزر عندما قال لبعض النساء انهن ناقصات عقل ودين)
عن أبى سعيد الجندى قال: خرج رسول الله فى أضحى أو فطر الى المصلى فمر على النساء فقال:يا معشر النساء تصدقن فانى أريتكن أهل النار . فقولن فيما يا رسول الله قال تكثرن اللعن و تكفرن العشير فما رأيت من ناقصات عقل ودين أذهب لب الرجل الحازم من أحدكن . فقلن وما نقصان ديننا وعقلنا يا رسول الله . قال : أليس شهادة المرأة نصف شهادة الرجل فقلن بلى فقال: فذلك من نقصان عقلها ..!!!!!!راجع: سنن أبن ماجة - احمد ابن حنبل 2م 67 (قال عمرو ان الرسول كان بيهزر زى ما الرجل بيهزر مع زوجتة ويقول لها انتى جننتينى او انتى لما تحطى الراجل فى دماغك يلا السلام علية و...وان محمد ماكنش يقصد انها اقل من الرجل بل العكس !!!( والله دمة خفيف قوى النبى دة) ثانيا : انتو عارفين لية النبى تزوج عائشة وعمرها تسع سنوات ؟؟؟؟ علشان كان لازم حد يعيش لمدة 40 سنه لكى تحكى وتروى ما كان النبى يفعلة . والدليل ان عائشة منقول عن لسانها 1000 حديث عن النبى .وان عائشة هى التى نقلت لنا السنة العملية مثل الاغتسال والتوضؤ لم يراة احد سواها وهى التى نقلت لنا كل هذا .وأيضا الدليل الثانى هو ان الله لم يدع عائشة تنجب حتى تتفرغ لهذه المهمة .!!!!!!!!! وقد كان محمد يحبها هى اكثر من الاخرين حتى تتعلق به وتتعلم منه كل شىء وتنقلة لنا بالكامل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!(جواز عتريس من فؤادة باطل باطل باطل .........)الحقيقة انى كان فى حاجات كتير عايزة اقولها من الندوة بس نسيتها من كترها الحقيقة انى لم استطع استكمال الندوة لانى احسست بشوية مغص فى دماغى وشوية صداع فى بطنى و التهاب فى ودنى ..انا اسفة انى ما قدرتش اكمل لكم الندوة ..... ![]() آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:42 PM السبب: تم الدمج مع موضوع مماثل |
#2
|
|||
|
|||
![]()
يالهوي
انتي بنت جامده اوي يا بيس كان فين الكلام ده كله يخرب مطنك ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
#3
|
|||
|
|||
ممكن تضيفى دا للنكت:
http://www.ahram.org.eg/Index.asp?Cu...5.htm&DID=8427 |
#4
|
|||
|
|||
اين اذيعت هذه الندوة...باى قناة ومن اجرى الحوار ?
|
#5
|
|||
|
|||
![]() إقتباس:
![]() والندوة اتذاعت على قنوات فضائية مصرية .الفضائية المصرية 1- 2 .بس انا مش فاكرة كانت اى قناة الى شفت فيها الندوة لانى شفت الندوة والاعادة كمان .. ![]() وبصراحة من كتر الى اتقال نسيت كل حاجة بس بصراحة فاتكم نص عمركم ![]() لو رجعت لى الذاكرة مرة تانية وافتكرت حاجة ! اكيد ها اقولكم .. ![]() |
#6
|
|||
|
|||
+++
عائشه مش لم تنجب
لقد كان عمرها 9 سنوات كما تعلمون وهي في مرحله التطور الجنسي والمراهقه , ومحمد بنكاحه الشرس لها ضرب الجهاز التكاثري عندها واصبح بأمكانه ان ينكح بدون كونـد....... هذا هو السبب المنطقي فمحمد كان يمارس على اعتقادي الجنس الشرس او (الخشن ) لانه تعود على الخشونه من الصحراء ومن الحرب ولغه السيف , فلا رحمه في قلبه ولا شفقه , كل ما يهمه هو ان يقضي حاجته الجنسيه حين يميل لانثا ما ............ +++ وين المحاكم الدوليه اتحاكم هذا المغتصب +++ لعمري اني ارى حموشي يجلس بجهنم وفي حظنه عائشه ام الشلاميش آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:28 PM السبب: no red font please |
#7
|
||||
|
||||
الأخت الفاضلة bees , الأخوة و الأصدقاء الأعزاء
و هل يا ترى كان بيهزر أيضا في التالي هو و ربه آله القمر ( يَسْتَفْتُونَكَ قُلِ اللَّهُ يُفْتِيكُمْ فِي الْكَلالَةِ إِنِ امْرُؤٌ هَلَكَ لَيْسَ لَهُ وَلَدٌ وَلَهُ أُخْتٌ فَلَهَا نِصْفُ مَا تَرَكَ وَهُوَ يَرِثُهَا إِنْ لَمْ يَكُنْ لَهَا وَلَدٌ فَإِنْ كَانَتَا اثْنَتَيْنِ فَلَهُمَا الثُّلُثَانِ مِمَّا تَرَكَ وَإِنْ كَانُوا إِخْوَةً رِجَالاً وَنِسَاءً فَلِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ أَنْ تَضِلُّوا وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ) (النساء:176) ( يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلادِكُمْ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ فَإِنْ كُنَّ نِسَاءً فَوْقَ اثْنَتَيْنِ فَلَهُنَّ ثُلُثَا مَا تَرَكَ وَإِنْ كَانَتْ وَاحِدَةً فَلَهَا النِّصْفُ وَلِأَبَوَيْهِ لِكُلِّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا السُّدُسُ مِمَّا تَرَكَ إِنْ كَانَ لَهُ وَلَدٌ فَإِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُ وَلَدٌ وَوَرِثَهُ أَبَوَاهُ فَلِأُمِّهِ الثُّلُثُ فَإِنْ كَانَ لَهُ إِخْوَةٌ فَلِأُمِّهِ السُّدُسُ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصِي بِهَا أَوْ دَيْنٍ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ لا تَدْرُونَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ لَكُمْ نَفْعاً فَرِيضَةً مِنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً) (النساء:11) ( الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللَّهُ وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيّاً كَبِيراً) (النساء:34) http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=1&CID=58&SW=|%20تقبل%20في%20صورة%2 0شيطان|#SR1 من صحيح مسلم كتاب النكاح 3473 - حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ عَلِيٍّ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الأَعْلَى، حَدَّثَنَا هِشَامُ بْنُ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ، عَنْ جَابِرٍ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم رَأَى امْرَأَةً فَأَتَى امْرَأَتَهُ زَيْنَبَ وَهْىَ تَمْعَسُ مَنِيئَةً لَهَا فَقَضَى حَاجَتَهُ ثُمَّ خَرَجَ إِلَى أَصْحَابِهِ فَقَالَ " إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ فَإِذَا أَبْصَرَ أَحَدُكُمُ امْرَأَةً فَلْيَأْتِ أَهْلَهُ فَإِنَّ ذَلِكَ يَرُدُّ مَا فِي نَفْسِهِ " . http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=3&CID=76&SW=|%20تقبل%20في%20صورة%2 0شيطان|#SR1 مستد أحمد المجلد الثالث 14010 حَدَّثَنَا عَبْدُ الصَّمَدِ، حَدَّثَنِي حَرْبٌ يَعْنِي ابْنَ أَبِي الْعَالِيَةِ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ، عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الْأَنْصَارِيِّ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَأَى امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ فَأَتَى زَيْنَبَ وَهِيَ تَمْعَسُ مَنِيئَةً فَقَضَى مِنْهَا حَاجَتَهُ وَقَالَ إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ فَلْيَأْتِ أَهْلَهُ فَإِنَّ ذَاكَ يَرُدُّ مِمَّا فِي نَفْسِهِ. http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=1&CID=62&SW=|%20المراة%20خلقت%20من %20ضلع|#SR1 من صحيح مسلم كتاب الرضاع 3719 - حَدَّثَنَا عَمْرٌو النَّاقِدُ، وَابْنُ أَبِي عُمَرَ، - وَاللَّفْظُ لاِبْنِ أَبِي عُمَرَ - قَالاَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ، عَنْ أَبِي الزِّنَادِ، عَنِ الأَعْرَجِ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم " إِنَّ الْمَرْأَةَ خُلِقَتْ مِنْ ضِلَعٍ لَنْ تَسْتَقِيمَ لَكَ عَلَى طَرِيقَةٍ فَإِنِ اسْتَمْتَعْتَ بِهَا اسْتَمْتَعْتَ بِهَا وَبِهَا عِوَجٌ وَإِنْ ذَهَبْتَ تُقِيمُهَا كَسَرْتَهَا وَكَسْرُهَا طَلاَقُهَا " . http://hadith.al-islam.com/Display/D...earchLevel=QBE سنن الترمذي الصلاة 3310 وعن عبد الله بن عمر وأخرجه أحمد قال : بينما نحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ببعض أعلى الوادي يريد أن يصلي قد قام وقمنا إذ خرج علينا حمار من شعب . فأمسك النبي صلى الله عليه وسلم فلم يكبر وأجرى إليه يعقوب بن زمعة حتى رده . قال العراقي وإسناده صحيح وعن عائشة أخرجه أحمد قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يقطع صلاة المسلم شيء إلا الحمار والكافر وال*** والمرأة لقد قرنا بدواب سوء . قاله العراقي ورجاله ثقات . http://hadith.al-islam.com/Display/D...earchLevel=QBE صحيح مسلم كتاب الصلاة 793 و حدثني عمرو بن علي حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة عن أبي بكر بن حفص عن عروة بن الزبير قال قالت عائشة ما يقطع الصلاة قال فقلنا المرأة والحمار فقالت إن المرأة لدابة سوء لقد رأيتني بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم معترضة كاعتراض الجنازة وهو يصلي صحيح البخاري – كتاب النكاح – باب لا تأذن المرأة في بيت زوجها الا بأذنه http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=7751 حدثنا مسدد حدثنا إسماعيل أخبرنا التيمي عن أبي عثمان عن أسامة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال قمت على باب الجنة فكان عامة من دخلها المساكين وأصحاب الجد محبوسون غير أن أصحاب النار قد أمر بهم إلى النار وقمت على باب النار فإذا عامة من دخلها النساء سنن الترمذي – كتاب الرضاع – باب ما جاء في كراهية الدخول على المغيبات http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=2&Rec=1916 المرأة عورة وخروجها ممنوع حدثنا محمد بن بشار حدثنا عمرو بن عاصم حدثنا همام عن قتادة عن مورق عن أبي الأحوص عن عبد الله عن النبي صلى الله عليه وسلم قال المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان قال أبو عيسى هذا حديث حسن غريب أما بخصوص زواجه من عائشة لكي تحفظ الأحاديث فهو سبب مقنع جدا بدليل أنه كان ينوي نكاح كل حفظة القرآن و الأحاديث الذين قتلوا في غزوة اليمامة . عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
#8
|
||||
|
||||
إقتباس:
اخونا الغالى امير بتتجنى على الرجل يا استاذنا وتقول خشن ومش عارف ايه ............. ليه كده ؟ تفتكر ما حدش رد عليك رد ذى ده ليه ؟ لان عائشة لما تذكرت المرة الاولى ( الجنسية ) مع محمد وهى فض البكارة فى الاتى تآلمت انظر مع : عن أنس بن مالك قال: "هن العجائز العمش الرمص كنَّ في الدنيا عمشاً رمصاً". ويضيف القرطبي في تفسيره: وقال المسيب بن شريك: قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: "إنَّا أنشأناهنَّ إنشاءً" قال: "هنَّ عجائزَ الدنيا أنشأهنَّ الله خلقاً جديداً كلما أتاهُنَّ أزواجهنَّ وجدوهِنَّ أبكاراً. فلما سمعت عائشة ذلك قالت: واوَجعاه معك كل الحق يبدوا انه كان قاسيا جدا معها حتى ان مجرد ذكر الكلام ذكرها بواقعه سوداء . وتحياتى ولك واحد عصير على حساب صاحب المحل ![]()
__________________
+++ سيظل رأيك ضعيفاً حتى يقول الآخر رأيه فأنت لا تعيش فى هذا العالم وحدك عيناك ترى زاوية وعيون الآخرين تجمع كل الزوايا فلا داعى لاغتيال الآخر لمجرد أنه يختلف معك فى الرأى والقناعات... +++++++ آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:33 PM السبب: تصحيح |
#9
|
|||
|
|||
![]()
عرفتوا يعنى ايه "صناع الحياة"
![]() نقلا عن اراب تايمز |
#10
|
||||
|
||||
http://www.sahab.ws/5161/news/3116.html
نقلت جريدة المدينة في هذا اليوم يوم السبت 21/7/1423هـ في رسالتها خبرا حاصله أن عمرو خالد قد أُستضيف من قِبل بعض الأدباء لحضور جلسته الأسبوعية وجرى خلال ذلك لقاء ومقابلة مع عمرو خالد وكان من ضمن حديثه ما اعترف فيه بنفسه حيث ذكر أنه أقنع الفنان احمد الفيشاوي ابن الفنان فاروق الفيشاوي أقنعه ليعود للفن بعد توبته منه حيث وجده في المسجد وقد تغيّر حاله ولباسُه معتزلا للفن ؛ فحاول أن يُقنعه بالعودة بشرط أن يُمثّل الأدوار الهادفة هكذا جاء في اللقاء والله المستعان وللرد على مثل هذه الأساليب الغريبة جدا على ديننا ندع شيخ الاسلام - رحمه الله - يضع النقاط على الحروف مبينا لنا خطأ مسلك أمثال هؤلاء الداعاة الجدد حيث قال رحمه الله : الفتاوى ج11/ص623 وقال الزهرى كان من مضى من علمائنا يقولون الاعتصام بالسنة نجاة إذا عرف هذا فمعلوم أنما يهدى الله به الضالين ويرشد به الغاوين ويتوب به على العاصين لابد أن يكون فيما بعث الله به رسوله من الكتاب والسنة وإلا فانه لو كان ما بعث الله به الرسول صلى الله عليه وسلم لا يكفى فى ذلك لكان دين الرسول ناقصا محتاجا تتمة وينبغى أن يعلم أن الأعمال الصالحة أمر الله بها أمر ايجاب أو استحباب والأعمال الفاسدة نهى الله عنها والعمل اذ اشتمل على مصلحة ومفسدة فان الشارع حكيم فان غلبت مصلحة على مفسدته شرعه وإن غلبت مفسدته على مصلحته لم يشرعه بل نهى عنه كما قال تعالى كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون وقال ج11/ص624 إذا تبين هذا فنقول للسائل إن الشيخ المذكور قصد أن يتوب المجتمعين على الكبائر فلم يمكنه ذلك إلا بما ذكره من الطريق البدعى يدل أن الشيخ جاهل بالطرق الشرعية التى بها تتوب العصاة أو عاجز عنها فان الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة والتابعين كانوا يدعون من هو شر من هؤلاء من أهل الكفر والفسوق والعصيان بالطرق الشرعية التى أغناهم الله بها عن الطرق البدعية فلا يجوز أن يقال إنه ليس فى الطرق الشرعية التى بعث الله بها نبيه ما يتوب به العصاة فانه قد علم بالاضطرار والنقل المتواتر انه قد تاب من الكفر والفسوق والعصيان من لا يحصيه إلا الله تعالى من الأمم بالطرق الشرعية وقال ج11/ص625 بل قد يقال إن فى الشيوخ من يكون جاهلا بالطرق الشرعية عاجزا عنها ليس عنده علم بالكتاب والسنة وما يخاطب به الناس ويسمعهم إياه مما يتوب الله عليهم فيعدل هذا الشيخ عن الطرق الشرعية إلى الطرق البدعية إما مع حسن القصد إن كان له دين واما أن يكون غرضه الترأس عليهم وأخذ أموالهم بالباطل كما قال تعالى يا أيها الذين آمنوا إن كثيرا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل للشيخ / فواز بن هليل بن رباح السحيمي – حفظه الله – نال رسالة الماجستير من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة فواز بن هليل بن رباح السحيمي – حفظه الله –
__________________
لم اكتم عدلك في وسط قلبي تكلمت بامانتك وخلاصك لم اخف رحمتك وحقك عن الجماعة العظيمة اما انت يا رب فلا تمنع رأفتك عني تنصرني رحمتك وحقك دائما
|
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|