تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-07-2005
alfrid alfrid غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
الإقامة: egypt-alexandria
المشاركات: 4
alfrid is on a distinguished road
عاش الاسلام نصير ************ و الهمجيه
ويقوللك دين السماحه
ماشين ورا واحد *** منه في

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 13-11-2005 الساعة 06:08 AM
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-07-2005
غلاباوي
GUST
 
المشاركات: n/a
........ طالما الموضوع دخل في ********.. انا هرد رد اخير في الموضوع دة وهتجاهل اي رد تانى فية ...................

موضوع زي دة .. انتوا فاهمينة كويس وبتكابروا في حاجة غلط .... مش معنى ان باكستان دولة اسلامية تبقي دولة يوتوبيا .... وكل الناس هناك ملايكة ...... ومستحيل يحصل خطيئة هناك بينهم مهما كان ...... وزي ما قلت العادات والتقاليد بتطغي على الدين في بعض الحالات واقول بععض الحالااات مش تعميم .....



يعنى لو جبت مثلا صورة واحدة مسيحية بيغتصبوها وهي ماسكة الانجيل .... هقول شوفوا المسيحين بيعملوا اية ؟؟؟ ولا واحدة بتمارس الجنـس ومعلقة صليب في صدرها واقول ادي المسيحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بيعملوا اية .........

ولا هعمل انى ادمن مسيحية في روم بالتوك واسمي مهرائيل واتصور عريانة وفي صدري صليب اد كدة ... والصور تتفضح وتتوزع بين الادمنز وتوصل للمسلمين ,,,,

هل المفروض انى اقول دي مسيحية ؟!!!!!!!!!! اعتقد ان ردي كافي جدا ..

وشكرا على الاسلوب .. الـبذيء في الرد مسبقا ..... ولاحقا ايضا بعد ردي هذا ...

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 13-11-2005 الساعة 06:11 AM
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-07-2005
كاما كاما غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
المشاركات: 24
كاما is on a distinguished road
مهرا يل أسم مذكر
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-07-2005
غلاباوي
GUST
 
المشاركات: n/a
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كاما
مهرا يل أسم مذكر


[=]وأدي واحد مبيفهمش حاجة جاي سايب الموضوع كلة ويقولك مهرائيل اسم مذكر .....
واضح انك مش بتذاكر كويس .....

روح يا حبيبي قبل ما تترسم اوي وتجي تكتب موضوع اقرأ الاول سير الشهداء بتاعتكم هتلاقي مهرائيل .. عروس المسيح ..ولو عايز تروح تزور مزار الشهيدة في دير الشهداء قزمان ودميان وأخواتهما وأمهم (الخمسة وأمهم) في منطقة المنيل بالجيزة على طريق الحوامدية وتصل بالقرب منة أتوبيسات النقل العام أرقام (982,987) من رمسيس و(120,121,122) من أمام جامعة القاهرة و المحطة تسمى (محطة المدرسة ) وهي تقع أمام نقطة مرور المنيل . والدير بعد السكة الحديد بحوالي 300 متر.

متهيألي يبقي شكلك وحش اوي اوي لما يبقي واحد مسلم عارف الكلام دة كله وانت لا ..

تحياتي
[/]


بلاش الأحمر ياأخ غلباوى لو سمحت

آخر تعديل بواسطة sammy ، 26-07-2005 الساعة 07:16 PM
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-07-2005
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
عزيزي الزنا في الإسلام نوع من انواع النكاح المباح ولكن له شروط, ومن هذه الشروط مثلا الا يذيد عدد المشاهدات عن 7 نساء يقال عليهم شهود بدلا من مشاهدات. او يكون عدد المشاهدين 3 ذكور و إمراءة ولذلك يحرم الإسلام البغاء في المسارح او دار السينما. اما البغاء في العراء فهو مباح ويسمي "مـنـم" ويشترط فيه عدم خلع الحجاب او الجلباب وهذا ما نشاهده يوميا في اتوبيسات القاهرة وطنطا ومولد النبي.
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-07-2005
غلاباوي
GUST
 
المشاركات: n/a
اية يا اسمر ... بتتفرع من الموضوع لية ... وداخل بسياسة غروش غروش .....
وعايز تتوه موضوع مهرائيل ......... ولا الراجل بتاعكم احرجكم ؟؟؟؟


عموما مش هزعلك وهرد عليك بكلمتين ...

بسم الله الرحمن الرحيم ( ولاتقربوا الزنى انه كان فاحشة وساء سبيلا )

لما ربنا يذكر كدة في كتابة ويقول ولا تقربوا ,,, يعنى حتى مش تمارسوا او تعملوة او تشاهدوه ؟؟ لا .. قال ولا تقربوا ....... انها كان فاحشة وساء سبيلا .. يعنى نهايتة وحشة وطريقة اسود ومفيش طبعا اقوي من الايدز اللى سببه الاساسي هو ممارسة الزنا ...

والتشديد مش في الاية دي بس ... التشديد في ايات كتيرة ومنها اية عقاب الزناة (الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما ما ئة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين(2 ) الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين )


يارب تكون فهمت .... ولو انى عارف انك فاهم وبتستعبط ....


نرجع بقي لموضوع مهرائيل ....................هههههههههههههههههه
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-07-2005
john_mikhail john_mikhail غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 640
john_mikhail is on a distinguished road
تكذبوا الكذبة و تصدقوها

الأخ الغلباوي على الفاضي

ردا على موضوع (مهرائيل) اللي طالع بيه القلعة أرد عليك بالمثل الشهير الذي ينطبق عليكم :
(يكذب الكذبة و يصدقها)

إخوتك السفلة المحمديين أساتذة دبلجة أفلام إباحية و عري كما هم أيضا أساتذة قص و لصق في المنتديات ، وكل ذلك راجع لإفلاسهم الفكري وينطبق عليهم قول الكتاب المقدس :(آلهتم بطونهم ، وفخرهم خزيهم) و الخزي هنا بمعنى الزنا.

أنت تعلم تمام العلم و تيقن تمام اليقين بانه ما أسهل عمل تلك الحركات الصبيانية الشيطانية المحمدية ، و لا يوجد أنجع ولا أنجح مما يسمى في أدبياتكم الإسلامية من قذف المحصنات لبلوغ تلك الأهداف الدنيئة، و قد برع إخوتك المحمديين السفلة في إستخدام ذلك الأسلوب الرخيص بغرض إسكات الأصوات التي فضحت محمدكم و دينه الإجرامي من ناحية ، و لكي يثبت هؤلاء المحمديين لأنفسهم بأنهم على صواب بسبب ضعف حججهم.

و لكن القصة التي تحاول أنت أن تشوش عليها (وهكذا أسلوب عمل به نبيك من قبلك) موثقة في جميع وسائل الإعلام ، وقد رأي بنفسي موضوع تلك الباكستانية المغتصبة على قناة بي بي سي و على ال تي في 5 الفرنسية ، ناهيك عن عشرات المواقع على الإنترنت ، ولكن ماذا نقول ، هل هي عادة محمدية أم إنكم إشتريتموها؟؟؟

و أحلى صلى و أجمل سلام على من إتبع هدى رمزي و هدى سلطان و البنت مختيار ماي الباكستانية المغتصبة في حمى القرآن.
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-07-2005
الصورة الرمزية لـ youssef1122
youssef1122 youssef1122 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 3,092
youssef1122 is on a distinguished road
انالسه مفهمتش يا غلباوى يا ريت تفهمنى الكلام دة

(فما استمتعتم به منهن فاتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به )


اخرج مسلم في صحيحه في باب نكاح المتعة عن اسماعيل عن قيس قال : سمعت عبدالله يقول : » كنا نغزو مع رسول الله ليس لنا نساء فقلنا ألا نستخصي فنهانا عن ذلك ثم رخص لنا أن ننكح المرأة بالثوب إلى أجل ثم قرأ عبدالله، يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين . «

تقدر تقولى ما هو الفرق بين زواج المتعة والدعارة

وقبل ان تجاوب هل تقبل هذا الزواج على اختك او قريبتك

وياريت متهربش مثل اخوك فى الاسلام باور

انا منتظر ردك
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 27-07-2005
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي
اية يا اسمر ... بتتفرع من الموضوع لية ... وداخل بسياسة غروش غروش .....
وعايز تتوه موضوع مهرائيل ......... ولا الراجل بتاعكم احرجكم ؟؟؟؟
عموما مش هزعلك وهرد عليك بكلمتين ...

بسم الله الرحمن الرحيم ( ولاتقربوا الزنى انه كان فاحشة وساء سبيلا )

لما ربنا يذكر كدة في كتابة ويقول ولا تقربوا ,,, يعنى حتى مش تمارسوا او تعملوة او تشاهدوه ؟؟ لا .. قال ولا تقربوا ....... انها كان فاحشة وساء سبيلا .. يعنى نهايتة وحشة وطريقة اسود ومفيش طبعا اقوي من الايدز اللى سببه الاساسي هو ممارسة الزنا ...

يارب تكون فهمت .... ولو انى عارف انك فاهم وبتستعبط ....


نرجع بقي لموضوع مهرائيل ....................هههههههههههههههههه

اشكرك عزيزي على النصح والإرشاد ولكنك حسب الشريعة في حاجة لــ 4 رجال او 8 نساء على الاقل شاهدو الزاني والزانية وهم يزنون ويشهد جميعهم بذلك وياتي بعد ذلك موضوع الشعرة كما تعلم وفي النهاية إذا كانت المومس حامل وجب تركها وشأنها لتربي طفلها. واليك بعض اقوال علماء دين النكاح:
إن الإسلام لا يتلمس الأسباب لإقامة الحدود على الناس ،‏ بل إنه على العكس يضع الشروط والضوابط الشديدة التي تكاد تحول دون إقامة هذه الحدود لمجرد وجود شبهة فيسقط الحد.‏
فحد الزنا لا يقام إلا إذا شهد عليه أربعة مشاهدون عدول،‏ فإن كانوا ثلاثة فقط أقيم عليهم هم حد القذف،‏ ولعمر بن الخطاب -‏ رضي الله عنه -‏ موقف يحسن ذكره هنا، وذلك حين سأل الإمام عليّا - رضي الله عنهما -‏ وكان هو الأمير، وقال له:‏ يا أبا الحسن،‏ أرأيت لو أني رأيت بعيني -‏ أي حالة الزنا - وسمعت بأذني، أأقضي به؟‏ فقال علي -‏ رضي الله عنه -: (البينة -‏ أي اكتمال عدد الشهود الأربعة -‏ وإلا فالحد في ظهرك أنت)!!، أي يقيم على أمير المؤمنين حد القذف.
فليست المسألة تلمسًا للحدود وبحثًا عنها، بل إن الإسلام يلتمس للمخطئ وجوه البراءة، فيقول الرسول لمن جاء إليه يعترف بأنه زنى: (لعلك لمست ،‏ لعلك قبّلت، لعلك .. لعلك ..) وكأنما يريد أن يفتح أمامه باب الرجوع عن الاعتراف. ولهذا رُوِي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (ادرءوا الحدود بالشبهات).‏
ولم يُقَم حد الزنا في الإسلام في عصر النبوة إلا بالاعتراف في واقعة امرأة تسمى الغامدية مع رجل يسمى ماعزًا، فقد جاءت المرأة إلى الرسول تطلب التطهر بإقامة حد الزنا، واعترفت، - والاعتراف سيد الأدلة كما نقول - وكانت حاملاً، فردها الرسول حتى تضع حملها، وحتى تراجع نفسها، وربما نفت اعترافها، فلما وضعت جاءت فردها حتى تفطم الرضيع، فلما فطمته جاءت وبيده كسرة طعام، فأمر بها فأقاموا عليها الحد.‏
وعند التنفيذ سبَّها أحدهم بكلمة، فقال صلوات الله وسلامه عليه: (لقد تابت توبة لو قسمت بين سبعين من أهل المدينة لوسعتهم) رواه الترمذي بسند صحيح.
فالشروط المشار إليها لتطبيق العقوبة - أربعة مشاهدون عدول يقررون أنهم سمعوا ورأوا - لا يمكن أن تحدث إلا إذا أقدم هذا الزاني على جريمته في مجتمع عام ،‏ وهو بهذا نموذج خرج من حال الإنسانية إلى حال الــكلـاب والحيوانات، فتطهير المجتمع منه واجب.
-----
قال صاحب الفروع : " يتوجه عدم الستر لمن عُرف بالشر والفساد " ، وصوبه صاحب الإنصاف وهو كما قال .

فإذا كان الرجل معروفاً بالشر والفساد فأمكن أن تُتحمل الشهاده أو أن تؤدي بما يزجره عما هو عليه وبما يزيل عن المسلمين شره وفساده فإنها تتحمل حينئذ للمصلحة العامة فالستر عليه مصلحة خاصة ، ودرء الفساد عن الأمة مصلحة عامة والمصلحة العامة راجحة على المصلحة الخاصة .

فإذا كان ترك الشهادة يترتب عليه ضرر على الآدميين ، فالذي يظهر هو وجوب أداء الشهادة وإن كانت في حقوق الله تعالى .

فلو شاهد ثلاثة فلاناً وهو يزني ، وهناك رابع قد رأى لكنه لم يشهد عند الحاكم ، فإذا أتاه هؤلاء الثلاثة وقد قذفوا ذلك الرجل بالزنا وهم يحتاجون إلى شهادة هذا الرجل ليدفعوا عن أنفسهم معرَّة الفسق وكذلك ليدفعوا عن أنفسهم الحد ، فالذي يتبين أنه يجب أداء الشهادة لما في ذلك من دفع الضرر عن الآدمي .
يارب تكون فهمت .... ولو انى عارف انك فاهم وبتستعبط ....

http://www.copts.net/forum/showpost....3&postcount=16

آخر تعديل بواسطة elasmar99 ، 27-07-2005 الساعة 08:15 AM
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 13-11-2005
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 3,949
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
[SIZE="4"]عزيزي غلاباوي , الأخوة الأفاضل

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي
[B]
والتشديد مش في الاية دي بس ... التشديد في ايات كتيرة ومنها اية عقاب الزناة (الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما ما ئة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين(2 ) الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين )


من كتاب الناسخ و المنسوخ لعبد المسيح بن 67

( الزَّانِي لا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ) (النور:3)

منسوخة بالتالي :

( وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ) (النور:32)

http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ARY&tashkeel=0

كَانَ هَذَا حُكْم اللَّه فِي كُلّ زَانٍ وَزَانِيَة , حَتَّى نَسَخَهُ بِقَوْلِهِ : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ } 24 32 , فَأَحَلَّ نِكَاح كُلّ مُسْلِمَة وَإِنْكَاح كُلّ مُسْلِم . ذِكْر مَنْ قَالَ ذَلِكَ : 19503 - حَدَّثَنِي يَعْقُوب , قَالَ : ثنا هُشَيْم , عَنْ يَحْيَى بْن سَعِيد , عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب , فِي قَوْله : { الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة وَالزَّانِيَة لَا يَنْكِحهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِك وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ } قَالَ : يَرَوْنَ الْآيَة الَّتِي بَعْدهَا نَسَخَتْهَا : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ } 24 32 قَالَ : فَهُنَّ مِنْ أَيَامَى الْمُسْلِمِينَ . * - حَدَّثَنَا الْقَاسِم , قَالَ ثنا الْحُسَيْن قَالَ : ثني حَجَّاج , عَنِ ابْن جُرَيْج , قَالَ : أَخْبَرَنِي يَحْيَى بْن سَعِيد , عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب : { الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة وَالزَّانِيَة لَا يَنْكِحهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِك } قَالَ : نَسَخَتْهَا الَّتِي بَعْدهَا : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ } 24 32 وَقَالَ : إِنَّهُنَّ مِنْ أَيَامَى الْمُسْلِمِينَ . 19504 - حَدَّثَنَا ابْن عَبْد الْأَعْلَى , قَالَ : ثنا ابْن ثَوْر , عَنْ مَعْمَر , قَالَ : وَذَكَرَ عَنْ يَحْيَى , عَنِ ابْن الْمُسَيِّب , قَالَ : نَسَخَتْهَا : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ } 24 32 . * - حَدَّثَنَا الْحَسَن , قَالَ : أَخْبَرَنَا عَبْد الرَّزَّاق , قَالَ : أَخْبَرَنَا مَعْمَر , عَنْ يَحْيَى بْن سَعِيد , عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب , قَالَ : نَسَخَتْهَا قَوْله : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى } . 24 32 * - حَدَّثَنِي يُونُس , قَالَ : أَخْبَرَنَا أَنَس بْن عِيَاض , عَنْ يَحْيَى , قَالَ : ذُكِرَ عِنْد سَعِيد بْن الْمُسَيِّب : { الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة } قَالَ : فَسَمِعْته يَقُول : إِنَّهَا قَدْ نَسَخَتْهَا الَّتِي بَعْدهَا , ثُمَّ قَرَأَهَا سَعِيد , قَالَ : يَقُول اللَّه : { الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة } ثُمَّ يَقُول اللَّه : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ }


http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...Sora=24&nAya=3

وَقَدْ اِدَّعَى طَائِفَة آخَرُونَ مِنْ الْعُلَمَاء أَنَّ هَذِهِ الْآيَة مَنْسُوخَة قَالَ اِبْن أَبِي حَاتِم حَدَّثَنَا أَبُو سَعِيد الْأَشَجّ حَدَّثَنَا أَبُو خَالِد عَنْ يَحْيَى بْن سَعِيد عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب قَالَ ذَكَرَ عِنْده " الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة وَالزَّانِيَة لَا يَنْكِحهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِك " قَالَ كَانَ يُقَال نَسَخَتْهَا الَّتِي بَعْدهَا" وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى " مِنْكُمْ قَالَ كَانَ يُقَال الْأَيَامَى مِنْ الْمُسْلِمِينَ وَهَكَذَا رَوَاهُ أَبُو عُبَيْد الْقَاسِم بْن سَلَّام فِي كِتَاب النَّاسِخ وَالْمَنْسُوخ لَهُ عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب وَنَصَّ عَلَى ذَلِكَ أَيْضًا الْإِمَام أَبُو عَبْد اللَّه مُحَمَّد بْن إِدْرِيس الشَّافِعِيّ .

عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 28-04-2006
مُجاهد سني مُجاهد سني غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 55
مُجاهد سني is on a distinguished road
###
_________
رجاء عدم الخروج عن الموضوع المطروح
ولو لديك أى شبهات عن الكتاب المقدس يمكن أن تطرحها فى موضوع منفرد إن لم تكن موجوده مسبقا فى المنتدى
رجاء البحث أولا فى المواضيع القديمة حتى لا تتسائل لم تم حذف موضوعك

آخر تعديل بواسطة servant2 ، 28-04-2006 الساعة 03:38 PM
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 09:59 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط