تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 29-11-2005
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
بقية الموضوع1


و بدأت الحلقة بالشيخ المتفرنج المتبرئ من لباسه و هو متبخترا على عرشه غير عالما

بالمفاجئة التى اعدها له عمرو
فى البداية تهرب من اجابة سؤال عمرو عن رأيه فى الفتوى بتفوهه بتفوهات عنصرية

بغيضة ضد اخواننا الفور(اهل دارفور الاصليين) لا داعى للكلام عنها الان ثم تكلم عن

انه يسكن فى ميدان جامع العنصر الارهابى سابقا مصطفى محمود و انه دفع عدة ملايين

من الجنيهات حتى ينعم بهذا الفيوVIEW و ان سواد بشرة الفور و ما سماه بعروضهم

الجنسية افسدت عليه المتعة بملايينه و ان تاب و ندم عن اهدار هذه الملايين من اجل

الفيو
ثم بعد اصرار من عمرو بدأ ينفى فتوى الشيخين رغم انه فرق بين الشيخين فى

التقدير فأعلن عن تقديره لفتاوى الاول كل ما هنالك انه ما كان يجب عليه ان يفسد

جهود الشيخ المتفرنج خالد الجندى فى تنظيف الاسلام من وساخته و إسقاط وساخته

على الاديان الاخرى فى محاولة لتضليل المسيحيين عن الطريق الحق بحيث يضل ولو

امكن المختارين ام الشيخ المهندس محمد شحرور الداعية الاسلامى الكبير فقد قال ان

هذا الشيئ! غير مؤهل للفتوى و تأييده لفتوى مفتى الديار المصرية يقلل من شأن

الفتوى و لا يزد من شأنها ابداَ!! (منتهى الادب ؟ لا ينتظر من العنصر الارهابى خالد

الجندى أفضل من ذلك)
و لكن اين يذهب خالد الجندى (شعراوى العصر الحديث ذو النيو لوك) من ذئب اعلامى

ماكر كعمرو اديب فقد اصر عمرو على سؤال الشيخ عن رأيه هو بوضوح و دون تهرب

لمسألة الفور (اهل دارفور الاصليين)و عروضهم الجنسية؟ المزعومة و استيطانهم

الاجرامى الامبريالى لميدان المليونيرات ميدان جامع العنصر الارهابى سابقا مصطفى

محمود بمدينة الباش مهندسين
فقط اجب يا فضيلة الشيخ المتدكتر المتفرنج مظهرا المتبرئ من لباسك:
فقال فضيلته لا فض فوه : ان الاسلام لم يخترع ملك اليمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان ملك اليمين هو عادة يهودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نصرانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟رومانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا

علاقة لها من قريب او بعيد بدين اللات _ تعليق بسيط : يبدو ان الشيخ المتفرنج

مظهرا الرجعى مبطنا الذى يسعى سعيا حثيثا الى تنظيف الاسلام من وساخته و اسقاط

هذه الوساخة على الاديان الاخرى يظن انه يوجد آية فى الكتاب المقدس تقول" و أنكحوا

ما طاب لكم من نساء مثنى؟؟ و ثلاث؟؟؟ و رباع؟؟؟؟ و ما ملكت ايمانكم!!!!!!"_
و أن كل ما فعله دين اللات فى موضوع ملك اليمين هو انه _و ياللعجب_ ضيق المنبع و

وسع المصب!!!!!!!!!!!!!!

البقية اسفل تابعها من فضلك
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 29-11-2005
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
بقية الموضوع2

و أن كل ما فعله دين اللات فى موضوع ملك اليمين هو انه _و ياللعجب_ ضيق المنبع و

وسع المصب!!!!!!!!!!!!!! _ تعليق بسيط: المتابع للمجهود الحثيث للشيخ المتبرئ من

لباسه و من قرآنه خالد الجندى يجده دائما عندما تنضب الالفاظ عديمة المعنى من على

لسانه فى محاولة للتهرب من تفسير وسخ الاسلام يتفوه بتعبيرات غريبة مثل ضيق

المنبع و وسع المصب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او سهل الجبل و جبل السهل و ردم الحفرة و حفر الردم

_ و قال ان الجميع يعلم اننى (اى الشيخ المتبرئ من لباسه خالد الجندى ) ابذل كل يوم

قصارى جهدى لتوأمة الاسلام مع الحياة_تعليق بسيط: هذا اعتراف من الشيخ المتبرئ

من لباسه بأن الاسلام دين همجى لا يصلح لكل زمان و مكان ووقت و اوان و انه هو و

من هم على شاكلته من دعاة العصر المتبرئين من لباسهم يتبرؤون من دينهم و من

قرآنهم ايضا إذ هم ينكرون حقائق معانى القرآن فى محاولة لتوفيق افكار كاتب القرآن

الهمجية مع مدنية و رقى الحضارة النصرانية الكافرة التى يعيشها العالم الاسلامى و

أنهم اذ يسمون هذا العمل "إعادة قراءة الاسلام" فهو فى الحقيقة اسمه" إعادة كتابة

الاسلام و ليس قراءته"أى انهم يفعلون ما فعله عثمان ابن عفان عندما جمع القرآن و

حرقه و اعاد تأليفه فى دمشق عام 35هجرية _ إذا بى اجد امثال مفتى الديار المصرية

و الشيخ المهندس محمد شحرور(يقصد المشايخ الذين لم يتبرؤون من لباس الاسلام و

يرتدون البدلة الافرنجية النصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكافرة) بنقبون فى

دهاليز الفقه عن قضايا غريبة يفتحون بها الباب امام كارهى الحق و كارهى اللات لكى

ينالوا بهذه القضايا من دين الحق دين اللات و هناك فى حياة المسلمين ما هو اكثر

اهمية مثل حاجة المسلمين لاصدار فتاوى جديدة اضافية بوجوب قتل القس زكريا بطرس

و وجوب قتل مؤلفى و ممثلى و مخرجى و رعاة حركة هواة المسرح القبطى و وجوب

اصدار فتاوى تسقط سوءات الاسلام و فضائحه على الدين ال****** الكافر و تتهم

ال***** بما بالمسلمين
الى هنا و فاجأ الذئب عمرو اديب الشيخ المتفرنج و هو متبختر على تاختروانه المعد له

فى الاستوديو بمفاجأة اوقفت الماء فى حلقومه و هى اتصال تليفونى لم يكن على باله و

لم يدر بخلده مع الداعية الاسلامى السعودى الشيخ محمد شحرور فتساءل على الفور

شحرور ما هذا الهراء من تعبيرات مثل وسع المصب و ضيق المنبع او وسع المنبع و

ضيق المصب ان ملك اليمين وردت فى القرآن 14مرة بمعنى إمرأة غير متزوجة اىً

كان دينها تقبل بمحض ارادتها سواء فى مقابل مال او مجانا ان تمارس الجنس مع

المسلم و بالتالى فإن 85% من النكحات ( النكحات هو تعبير فضيلة الشيخ و ليس من

عندياتى) التى تمارس فى العالم هى حلالاً زلالاً رزقا طيباً لا رباً و لا ريبةً (مع الاعتزار

للمجاهد الكبير الريان فهذا التعبير حق ملكية فكرية له) أما اذا حملت فلإينها حق نسب

ابيه وفقا لجمهور الفقهاء (الولد ينسب للفراش ) و لكن ليس من حقه لا النفقة و لا

الميراث ذلك ان ابن ملك اليمين لا يرث و لا ينفق عليه و هذا ذنب امه التى قبلت ان

تكون ملك يمين لانه لو كانت ملك اليمين هو الاسيرة و المسبية و الخادمة كما يزعم

فقهاء مصر بإستثناء مفتى الديار المصرية فما ذنبها فى تحمل هى وحدها نفقة صغيرها

اذا كانت لم تختار ان تكون ملك يمين مما يدحض نظرية ان المأثورة المسبية هى ملك

اليمين فملك اليمين هى امرأة اختارت ان تكون ملكا ليمين شخص سواء مقابل مال او

مجانا طمعا فى المتعة الجنسية
و هنا بدأت فرائس الشيخ المتبرئ من لباسه ترتعد و بدأ وجهه يتلون و صوته يرتجف

و عيونه تزوغ و ريقه يجف و تنفسه يضطرب و قرر ان يلجأ لطريقة النسوان الشلق

بمنع الشيخ ذو الجلباب المهندس محمد شحرور من الكلام بمقاطعته فى كل لحظة على

طريقة خذوهم بالصوت قبل ان يغلبوكم و لكن الذئب الماكر عمرو اديب ادرك مخطط

مولانا المتبرئ من لباسه فنهره قائلا نسمع بعض لو سمحت يا مولانا دى مش طريقة

نقاش نسمع بعض لو سمحت نسمع بعض لو سمحت ؟ و هنا أُسقط فى يد الشيخ

المتبرئ من لباسه و ادرك ان الاسلام الذى اضاع عمره فى تحويله الى مسيحية على ان

يشوه المسيحية و يسخطها الى اسلام مقبل على فضح احدى وساخاته بإذن اللات و هنا

قرر الشيخ المتبرئ من لباسه التخلى عن نظرية النسوان الشلق"خذوهم بالصوت قبل ان

يغلبوكم" و عاد الى الاصول و الى السلف الصالح و انتحل نظرية العيال الصيع بالنزول

بمستوى الحديث الى مستوى نابى يحرج به خجل و ادب الشيخ المهندس محمد

شحرور على امل ان يصمت فمه الناطق بحقائق الاسلام فبدأ يصرخ هذا زنا هذا زنا انك

تكفر انك تحلل الزنا

البقية بالاسفل فتابعها
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 29-11-2005
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
بقية الموضوع3

فى بداية هذا الكلام يضطرب بسبب مستوى لغة الحديث الذى نزل الى اسفل السافلين و

لكن سرعان ما بدأ يجاوب و قال ان الزنا هو ممارسة الجنس مع المرأة المتزوجة و ما

دامت الفتاة غير متزوجة يحق لها ان تختار ان تكون ملكا لليمين فإذا بالشيخ المتبرئ

من لباسه يصرخ و المال و الفلوس يعنى تبقى قابضة الثمن و فى الاخر تقول انها ملك

يمين و ليست زانية؟ فقال له الشيخ المهندس شحرور و زواج المتعة اليس محللا و

زواج المسيار و زواج المطياف! و زواج المتعة و زواج الهبة الم يحللهم القرآن و

يمارسهم الرسول و الصحابة علنا و اليس مسموحا بهم علنا فى المملكة العربية

السعودية فإنفعل الشيخ المتبرئ من لباسه و بدأ يصرخ هذه الزيجات نُسِخَتْ بطريقة

الناسخ و المنسوخ _ تعليق بسيط : الشيخ المتبرئ من لباسه يعترف الان بنظرية

الناسخ و المنسوخ الاسلامية و يا للعجب و هو الذى اتهم مسرحية كنت اعمى و الان

ابصر بشتيمة رسول اللات و اللات نفسه و بإتهامها للقرآن بالتناقض لمجرد ذكرها

لنظرية الناسخ و المنسوخ و التى نفى وجودها وقال لا ناسخ و لا منسوخ فى الاسلام

ياللعجب عندما كان يفتى بقتل كل من شارك فى هذا العمل المسرحى للهواة _
_تعليق بسيط آخر: الناسخ و المنسوخ لم لا يعرفه هو انه عندما تتضارب آيات القرآن

فإن الاية الخاصة تجب(تمنع سريان و تلغى) الاية العامة عن ما يخصها اة انه اذا جاءت

آية تقول لا تقتلوا احدا من الناس و جاءت آية اخرى تقول اقتلوا غير المسلمين و

اذبحوهم و مزقوهم اربا و استولوا على ديارهم و اراضيهم واموالهم و املاكهم و

ابنائهم و مارسوا الجنس عنوة مع نسائهم بالهناء و الشفاء فإن الاية

الثانية(الخاصة)تجب الاية الاولى العامة عن غير المسلمين اى تمنع سريان هذه الاية

العامة على غير المسلمين و تقصرها على المسلمين و بهذه الطريقة يفسر الدستور

المصرى مثلا ففى حين توجد المادة اربعين التى تنص على ان المصريين سواء امام

القانون و لا فرق بينهم على اساس العرق او الدين او اللون او الجنس (و هذه هى

المادى العامة) بينما جاءت المادة الثانية التى تنص على ان مصر دولة عربية اسلامية

لغتها العربية و دينها الاسلام و شريعة الاسلام عى مصدر التشريع فيها فهى بذلك تميز

بين المصريين على اساس الدين و العرق و اللغة فقد اصطفت دين جماعة من المصريين

و ميزته عن دين جماعة اخرى من المصريين معتبرة اياه دين الدولة و اصطفت لغة

جماعة من المصريين عن لغة جماعة اخرى من المصريين و جعلتها لغة الدولة الرسمية

و اصطفت عرق جماعة من المصريين(العرق العربى السامى) و ميزته عن بقية اعراق

المصريين معتبرة اياه العرق الاصلى للدولة و هنا قال فقهاء الدرستور انه لا تناقض بل

هو ان المادة الثانية(الخاصة لانها تخصص دين و لغة و عرق الدولة) نسخت المادة

الاربعين (العامة فهى تتكلم عن احكام عامة) عن غير المسلمين و جعلت المادة اربعين

تخص فقط المنتسبين لدين الدولة الرسمى و عرقها الرسمى و لغتها الرسمية_فرد الشيخ

المهندس محمد شحرور قائلا " لا نسخ الا بنص ينسخ " و لم ينزل فى القرآن نص واحد

ينسخ هذه الزيجات التى مارسها الرسول و الصحابة و هى زيجات لا حاجة فيها لا

لشهود و لا لعقد و لا لمهر
فرد الشيخ المتبرئ من لباسه الم يكن الخمر حلالا فى صدر الاسلام ثم حٌرم الم يكن

الميسر حلال فى صدر الاسلام ثم حٌرم ؟ الم يكن لحم الخنزير حلال فى صدر الاسلام ثم

حرم ؟ الم يكن الربا حلالا فى صدر الاسلام ثم حرم ؟؟
فرد الشيخ المهندس محمد شحرور نعم حرموا بنصوص و ليس بقرار من الفقهاء ان

هذه الايات التى تحلل زواج الهبة و المتعة و المسيار و المطياف و...و ملك اليمين

تخص رسول اللات و الصحابة فقط؟؟
فعاد الشيخ المتبرئ من لباسه و صحيح الاسلام لتسفيه فقال و اذا انجبت ملك اليمين

فقال له لإبنها حق الانتساب لابيه و لكن لا نفقة ولا ميراث فصرخ الشيخ المتبرئ من

لباسه يعنى تبقى زانية و قابضة و ابنها ينتسب لابيه_تعليق بسيط: لاحظ ان الشيخ

يستعبط و يستهبل اذ ان الولد فى الاسلام ينسب الى الفراش اى الى العلاقة الجنسية

الثابتة سواء بعقد زواج او بشهادة شهود للزنا و ملك اليمين و الزواج غير المدون فى

عقود كله على حد سواء و ليس الى ابوه البيولوجى الذى يكشفه اختبار الدى ان ايه_

فرد عليه ان ملك اليمين ليست زانية هى فقط اختارت ان تنكح بالحلال و لكن دون زواج
فصرخ الشيخ المتبرئ من لباسه : و ما هو الزنا
فقال له الزنا من فعل زن اى زن عليه الجنس فمارسه مع امرأة متزوجة
فقال له الشيخ المتبرئ من دينه : و المال طيب اذا كانت هى التى دفعت له المال

لينكحها فقال الشيخ المهندس محمد شحرور يكون هو ملك يمينها
و هنا اعيا الجهل حيل الشيخ المتبرئ من دينه و من لباسه امام معرفى الشيخ المهندس

محمد شحرور بدقائق حقائق صحيح الاسلام الذى لم يحوله الشيخ المتبرئ من لباسه

الى نصرانية مع اسقاط بلايا الاسلام فى النصرانية و جاء دور الذئب الاعلامى عمرو

اديب الذى صرخ فى الشيخ المهندس محمد شحرور ما هى اسنيدك على ان ملك اليمين

ليست هى المسبية او المأثورة او المخطوفة عاوز قرآن و سنة مش منطق فرد عليه و

" انكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم" و لم يقل و

امائكم او جواريكم و اسيراتكم و لو اراد ان يقول لقال و لكن هل من المتصور ان يحض

اللات على النكاح كراهة لمكرهة خمس كراهات
فرد عمرو اديب دة منطق يا مولانا بقول لك اعطنى قرآن و سنة ! فرد "و انكحوا ما

طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم " اليس هذا قرآن؟؟؟؟؟إعطنى

انت اسانيدك على ان ملك اليمين هى المخطوفة و المأثورة و هى متزوجة و زوجها حى

و تمارك الجنس مكرهة خمس كراهات و زوجها حى؟؟
و هنا أخرس صحيح الاسلام المفضوح اكاذيب دعاة اعادة قراءة القرآن الذين يعيدون

كتابة القرآن و ليس قراءته و التوأمة بين القرآن و المدنية الحديثة و كاننا نوائم

ادياننا و نغيرها بحسب المدنية الحديثة و ليس العكس ان المدنية الحديثة هى نتاج قيمنا

الروحية و افكارنا ز حريتنا و اعمالنا للمنطق و العدل
و هنا قال عمرو و هو يستجمع اعصابه التى انهارت مع هذا الفاصل و نلتقى بعد

الفاصل و الا ايه رأيك يا شيخ خالد
و هنا ابتلع خالد الجندى ريقه لاول مرة و قال ايوة احنا محتاجين الفاصل دة قوى و ربما

قرر ان يخلع البدلة اللندنية السينييه و يرتدى الجلباب
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 29-11-2005
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
بقية الموضوع3

فى بداية هذا الكلام يضطرب بسبب مستوى لغة الحديث الذى نزل الى اسفل السافلين و

لكن سرعان ما بدأ يجاوب و قال ان الزنا هو ممارسة الجنس مع المرأة المتزوجة و ما

دامت الفتاة غير متزوجة يحق لها ان تختار ان تكون ملكا لليمين فإذا بالشيخ المتبرئ

من لباسه يصرخ و المال و الفلوس يعنى تبقى قابضة الثمن و فى الاخر تقول انها ملك

يمين و ليست زانية؟ فقال له الشيخ المهندس شحرور و زواج المتعة اليس محللا و

زواج المسيار و زواج المطياف! و زواج المتعة و زواج الهبة الم يحللهم القرآن و

يمارسهم الرسول و الصحابة علنا و اليس مسموحا بهم علنا فى المملكة العربية

السعودية فإنفعل الشيخ المتبرئ من لباسه و بدأ يصرخ هذه الزيجات نُسِخَتْ بطريقة

الناسخ و المنسوخ _ تعليق بسيط : الشيخ المتبرئ من لباسه يعترف الان بنظرية

الناسخ و المنسوخ الاسلامية و يا للعجب و هو الذى اتهم مسرحية كنت اعمى و الان

ابصر بشتيمة رسول اللات و اللات نفسه و بإتهامها للقرآن بالتناقض لمجرد ذكرها

لنظرية الناسخ و المنسوخ و التى نفى وجودها وقال لا ناسخ و لا منسوخ فى الاسلام

ياللعجب عندما كان يفتى بقتل كل من شارك فى هذا العمل المسرحى للهواة _
_تعليق بسيط آخر: الناسخ و المنسوخ لم لا يعرفه هو انه عندما تتضارب آيات القرآن

فإن الاية الخاصة تجب(تمنع سريان و تلغى) الاية العامة عن ما يخصها اة انه اذا جاءت

آية تقول لا تقتلوا احدا من الناس و جاءت آية اخرى تقول اقتلوا غير المسلمين و

اذبحوهم و مزقوهم اربا و استولوا على ديارهم و اراضيهم واموالهم و املاكهم و

ابنائهم و مارسوا الجنس عنوة مع نسائهم بالهناء و الشفاء فإن الاية

الثانية(الخاصة)تجب الاية الاولى العامة عن غير المسلمين اى تمنع سريان هذه الاية

العامة على غير المسلمين و تقصرها على المسلمين و بهذه الطريقة يفسر الدستور

المصرى مثلا ففى حين توجد المادة اربعين التى تنص على ان المصريين سواء امام

القانون و لا فرق بينهم على اساس العرق او الدين او اللون او الجنس (و هذه هى

المادى العامة) بينما جاءت المادة الثانية التى تنص على ان مصر دولة عربية اسلامية

لغتها العربية و دينها الاسلام و شريعة الاسلام عى مصدر التشريع فيها فهى بذلك تميز

بين المصريين على اساس الدين و العرق و اللغة فقد اصطفت دين جماعة من المصريين

و ميزته عن دين جماعة اخرى من المصريين معتبرة اياه دين الدولة و اصطفت لغة

جماعة من المصريين عن لغة جماعة اخرى من المصريين و جعلتها لغة الدولة الرسمية

و اصطفت عرق جماعة من المصريين(العرق العربى السامى) و ميزته عن بقية اعراق

المصريين معتبرة اياه العرق الاصلى للدولة و هنا قال فقهاء الدرستور انه لا تناقض بل

هو ان المادة الثانية(الخاصة لانها تخصص دين و لغة و عرق الدولة) نسخت المادة

الاربعين (العامة فهى تتكلم عن احكام عامة) عن غير المسلمين و جعلت المادة اربعين

تخص فقط المنتسبين لدين الدولة الرسمى و عرقها الرسمى و لغتها الرسمية_فرد الشيخ

المهندس محمد شحرور قائلا " لا نسخ الا بنص ينسخ " و لم ينزل فى القرآن نص واحد

ينسخ هذه الزيجات التى مارسها الرسول و الصحابة و هى زيجات لا حاجة فيها لا

لشهود و لا لعقد و لا لمهر
فرد الشيخ المتبرئ من لباسه الم يكن الخمر حلالا فى صدر الاسلام ثم حٌرم الم يكن

الميسر حلال فى صدر الاسلام ثم حٌرم ؟ الم يكن لحم الخنزير حلال فى صدر الاسلام ثم

حرم ؟ الم يكن الربا حلالا فى صدر الاسلام ثم حرم ؟؟
فرد الشيخ المهندس محمد شحرور نعم حرموا بنصوص و ليس بقرار من الفقهاء ان

هذه الايات التى تحلل زواج الهبة و المتعة و المسيار و المطياف و...و ملك اليمين

تخص رسول اللات و الصحابة فقط؟؟
فعاد الشيخ المتبرئ من لباسه و صحيح الاسلام لتسفيه فقال و اذا انجبت ملك اليمين

فقال له لإبنها حق الانتساب لابيه و لكن لا نفقة ولا ميراث فصرخ الشيخ المتبرئ من

لباسه يعنى تبقى زانية و قابضة و ابنها ينتسب لابيه_تعليق بسيط: لاحظ ان الشيخ

يستعبط و يستهبل اذ ان الولد فى الاسلام ينسب الى الفراش اى الى العلاقة الجنسية

الثابتة سواء بعقد زواج او بشهادة شهود للزنا و ملك اليمين و الزواج غير المدون فى

عقود كله على حد سواء و ليس الى ابوه البيولوجى الذى يكشفه اختبار الدى ان ايه_

فرد عليه ان ملك اليمين ليست زانية هى فقط اختارت ان تنكح بالحلال و لكن دون زواج
فصرخ الشيخ المتبرئ من لباسه : و ما هو الزنا
فقال له الزنا من فعل زن اى زن عليه الجنس فمارسه مع امرأة متزوجة
فقال له الشيخ المتبرئ من دينه : و المال طيب اذا كانت هى التى دفعت له المال

لينكحها فقال الشيخ المهندس محمد شحرور يكون هو ملك يمينها
و هنا اعيا الجهل حيل الشيخ المتبرئ من دينه و من لباسه امام معرفى الشيخ المهندس

محمد شحرور بدقائق حقائق صحيح الاسلام الذى لم يحوله الشيخ المتبرئ من لباسه

الى نصرانية مع اسقاط بلايا الاسلام فى النصرانية و جاء دور الذئب الاعلامى عمرو

اديب الذى صرخ فى الشيخ المهندس محمد شحرور ما هى اسنيدك على ان ملك اليمين

ليست هى المسبية او المأثورة او المخطوفة عاوز قرآن و سنة مش منطق فرد عليه و

" انكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم" و لم يقل و

امائكم او جواريكم و اسيراتكم و لو اراد ان يقول لقال و لكن هل من المتصور ان يحض

اللات على النكاح كراهة لمكرهة خمس كراهات
فرد عمرو اديب دة منطق يا مولانا بقول لك اعطنى قرآن و سنة ! فرد "و انكحوا ما

طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم " اليس هذا قرآن؟؟؟؟؟إعطنى

انت اسانيدك على ان ملك اليمين هى المخطوفة و المأثورة و هى متزوجة و زوجها حى

و تمارك الجنس مكرهة خمس كراهات و زوجها حى؟؟
و هنا أخرس صحيح الاسلام المفضوح اكاذيب دعاة اعادة قراءة القرآن الذين يعيدون

كتابة القرآن و ليس قراءته و التوأمة بين القرآن و المدنية الحديثة و كاننا نوائم

ادياننا و نغيرها بحسب المدنية الحديثة و ليس العكس ان المدنية الحديثة هى نتاج قيمنا

الروحية و افكارنا ز حريتنا و اعمالنا للمنطق و العدل
و هنا قال عمرو و هو يستجمع اعصابه التى انهارت مع هذا الفاصل و نلتقى بعد

الفاصل و الا ايه رأيك يا شيخ خالد
و هنا ابتلع خالد الجندى ريقه لاول مرة و قال ايوة احنا محتاجين الفاصل دة قوى و ربما

قرر ان يخلع البدلة اللندنية السينييه و يرتدى الجلباب

البقية بالاسفل فتابعها
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 29-11-2005
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
بقية الموضوع 4

.................................على هامش الحديث......................
1) ابدى الشيخ المتفرنج مظهرا و المتطرف دينا خالد الجندى مجموعة كبيرة من الاراء

العنصرية و تفوه بتفوهات فاشية نازية ضد اخواننا الفور(اهل دارفور الاصليين اى

سودانيين افارقة من الناحية العرقية و مسلمين دينا)الذين لجأوا من الاجرام العربى

الاسلامى لعصابات الجنجاويد العربية الاسلامية الى مدينة القاهرة الان يستنكفون منهم

اليس هو و من هم على شاكلته من داعمى الارهاب هم السبب فى مصيبتهم و تهجيرهم

من ديارهم فى دار فور العزيزة ؟؟؟ يتسببون فى مصيبتهم و لا يطيقونهم و يحرضون

السلطات على التنكيل بهم؟؟؟ عجبا لا ننتظر من الارهابيين ان يكونوا اكثر عدلا
2) أصر عمرو اديب ان يسأل الشيخ المهندس محمد شحرور عن اسانيده فى نفى

إكذوبة الفقهاء المصريين المعدلين للاسلام الحقيقى و المطورين له و المزورين له بأن

ملك اليمين هى اما جارية او اثيرة حرب بين دولة غير مسلمة و دولة مسلمة و هو فى

ذلك يثبت تطرفه الاسلامى فى حين انه عندما زعم الشيخ المتبرئ من لباسه خالد

الجندى ان الملك اليمين هى عادة نصرانية و يهودية من قبل الاسلام و ان الاسلام لم

يخترعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لم يطلب منه عمرو اديب اى اسانيد او دلائل رغم ان آية " و

إنكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى؟؟ و ثلاث؟؟؟ و رباع؟؟؟؟ و ما ملكت ايمانكم " ليس

لها وجود فى الكتاب المقدس بعهديه و ليس لها وجود فى كتب التفاسير المسيحية و لا

فى اقوال القديسين و الرسل و لا فى التقاليد المسيحية و لا فى العادات المسيحية فى اى

مكان و زمان و عمرو اديب و خالد الجندى يدريان بذلك و لكنها العادة الاسلامية

المصرية الدائمة فى اسقاط فضائح الاسلام على الديانات الاخرى و تنصلهم هم منها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و وصف الديانات الاخرى بما ليس بها بل هو بالاسلام وحده
لماذا لم تطلب الاسانيد فى هذه الحالة يا عمرو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3)ان اكذوبة وجود اثر او ذكر حتى لملك اليمين فى الديانة المسيحية اليهودية هى

اكذوبة سخيفة اخترعها الشيخ المتبرئ من دينه خالد الجندى و هى لا تقل سخفا عن

اكذوبة<ان الذمة هى العهد> و هى الاكذوبة التى ندرسها فى المدارس و المطلوب منا

ان نحفظلها عن ظهر قلب و نكتبها فى اوراق الامتحان حتى نحصل على شهاداتنا

الدراسية بينما فعل ذم معناه اهان و تعريفها فى كتاب "الروض المربع بشرح زاد

المستنقع" المقرر على طلبة جامعة الارهاب المسماة بجامعة الازهر و مدارسها :هى

اقرار بعض الكفار على كفرهم بشرط دفع مبلغ من المال على وجه الصغار( الاهانة و

الذل و انكسار النفس) كل عام فى نظير عدم قتلهم انطلاقا من الاية الكريمة"حتى يعطوا

الجزية عن يد صاغرين"
4)ان اكذوبة وجود اثر او ذكر حتى لملك اليمين فى الديانة المسيحية اليهودية هى

اكذوبة سخيفة اخترعها الشيخ المتبرئ من دينه خالد الجندى و هى لا تقل سخفا عن

اكذوبة<ان الاسلام لم يخترع الجزية و انها كانت قائمة لدىالامبراطورية الرومانية؟> و

هى اكذوبة مقررة فى كتاب الاكاذيب اقصد كتاب التاريخ المقرر على الثانوية العامة فى

مصر و فى هذه الاكذوبة خلط بين بين الجزيةDJEZIAH و هى مشتقة من فعل جزى

اى اوقع الجزاء بشخص نتيجة لجريمة ارتكبها اى الغرامة و بين التقدمةTRIBUTEو

هى مبلغ يدفعه ملك مملكة صغيرة على سبيل التملق و التزلف و النفاق لملك مملكة

اكبر رغبة فى تحسين علاقته الشخصية بملك المملكة الاكبر حتى يضمن الا يحتله و هو

غير سنوى بل يدفع مرة واحدة على سبيل الهدية النفاقية و لا يمكن ترجمة

ابداTRIBUTEعلى انها جزية بل هى تقدمة و جزية باللغة الانجليزية هى جزية باللغة

العربية هى جزية بجميع لغات العالم كلمة عربية اسلامية بغيضة دخيلة على كل لغة فى

العالمDJEZIAH
5) ان اكذوبة وجود اثر او ذكر حتى لملك اليمين فى الديانة المسيحية اليهودية هى

اكذوبة سخيفة اخترعها الشيخ المتبرئ من دينه خالد الجندى و هى لا تقل سخفا ما

يلقن لمعلم التاريخ للثانوية العامة فى كتاب ارشادات المعلم الذى يعده مستشار مادة

التاريخ بالوزارة و يوزع على المدرسين و هو ان على المدرس ان " يُحَبِبْ الطلبة فى

الجزية و نظام الذمة و يزرع الفخر بهما فى نفوسهم؟!!!!!!!!!!!" و لا اعلم لماذا تريد

وزارة التربية و التعليم المصرية ان يحب مسلمى مصر الجزية و الذمة و يعشقونها و

يفخرون بها؟؟؟ الا اذا كان النظام ينتوى فرضها من جديد و ادخلنا عصر الارهاب

الاسلامى الثانى الذى سقط بسقوط نظام الخلافة الاسلامية البغيض على يد اللورد اللنبى

الذى حطم الدولة العثمانية الشريرة و قصقص اجنحتها
6) لم اكن انتوى ابدا اعداد هذا الموضوع فألأمر لا يستأهل فهو مساجلة اسلامية

اسلامية تافهة بين مزورى الاسلام و المصرين على الاحتفاظ بالاسلام الحق الذى هو

مزور اصلا عام35هجرية و الذى كان مهرطقا به اصلا على يد مدعى النبوة محمد
لولا ان الشيخ المتبرئ من لباسه خالد الجندى اغاظنى بكذبته الخارجة عن سياق

الموضوع بأن ملك اليمين هو عادة نصرانية يهودية سابقة على الاسلام و ان كل ما فعله

الاسلام هو انه وسع المنبع و ضيق المصب؟؟؟؟؟؟
صحيح اذا بليتم فإستتروا و لا تحبسوا البول فقد كانت جماعة اليهود و قوم هود يبخلون

ببولهم حتى ابتلاهم اللات ببلايا عظيمة
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 03:07 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط