|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
+++
إقتباس:
اتفق معك يا عزيزي
__________________
+ لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه "بإسم رب القوات" (قداسة البابا شينوده الثالث ) |
#2
|
|||
|
|||
يارب أرحم أولادك المظلومين و أحميهم من مكائد ابليس و جنوده لأنهم يجولون ما بين عبيدك مثل ذئاب متوحشة فى وسط حملان متواضعين مسالمين سواء مسيحيين أو مسلميين ليفرسوهم ... يا رب أرحم ... |
#3
|
|||
|
|||
![]() إقتباس:
ينصر دينك ويسلم لسانك وقلمك وبارك الله فى امثالك مش معقول يعملوها الصعايدة الطيبين..بس بالأمر شي جريمة جديدة هي سرقة الأعضاء البشرية للجرحى والقتلى!!! آخر تعديل بواسطة الأصلاح ، 30-12-2005 الساعة 05:15 AM |
#4
|
||||
|
||||
مشهد اخر من مسرحية "قانون الغاب" اللي بتتمثل في مصر .
![]()
__________________
القول موت والصمت موت، فقلها ومت. |
#5
|
|||
|
|||
اذا توصلوا الي معرفه من هم الجناه و طلعوا مصريين يبقي خلاص مفيش مصر ولا مصريين بل كائنات متوحشه مفترسه والله يرحمنا جميعا.
قلبي حزين عليكي يا ام الدنيا |
#6
|
|||
|
|||
إقتباس:
لازم تجهيزات مسبقة ونقل سريع للأعضاء وبعدين محدش اتسرق منه حاجة دول اتقطعوا بسكاكين مش بمشارط طبية يعني محدش كان ناوي يسرق ، ده قتل بس بطريقة بشعة حاجة عاملة زي رسالة ، أو انذار لحد معين ان الموضوع ممكن تكراره وبنفس البشاعة ربنا يستر |
#7
|
|||
|
|||
لو طبق القانون بعدل وحزم لما جدث هذا
لو كان قتلة اخوتنا في الكشح تم الفيض عليهم واعدامهم شنقا بلا تهاون لما حدث هذا علي اي حال عقاب المجرم بحوم وعدل يعطي للقانون هيبتة كل قاتل يعاقب مسلم او مسيحي كل ضحية واهلها يتم تعويضهم وعقاب المجرم يرتاح الجميع وخالص عزائنا لاهالي الضحايا المساكين الرب يعزيهم ويريوه نور المسيح امين |
#8
|
|||
|
|||
إقتباس:
اخيرا فكيت الشفرة ![]() |
#9
|
||||
|
||||
الاخوة الافاضل
الجريمة بشعة تقشعر لها الابدان , تألمت بشدة لقرائتها أي كانت عقيدة ضحاياها و لكن هذه الجريمة مشابهة لمذبحة الكشح ضد الاقباط المسالمين . فكرة القتل و التمثيل بالجثث عربية اسلامية بدوية خالصة , كل هذا من أنتشار الفكر الوهابي السلفي بمصر , ربنا يرحمنا من السعودية و رجالها و شيوخها . عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
#10
|
|||
|
|||
إقتباس:
وحتى في القصاص .. امر بالقتل المباشر وليس بالتمثيل بالجثة او تعذيبها .... |
#11
|
||||
|
||||
إقتباس:
يا نهاااااااااااااااااار اسود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو الله فى عرفكم جزار ؟؟؟؟؟؟؟ على كده تبقى كملت وتنضاف صفه جديده من صفات اله المسلمين !!! ومن هنا باطلب انكم تضيفوا لاسماء الله الحسنه الاسم المئه ويكون الجزار بقى يا غلاباوى بذمتك بذمتك هل يعقل ان الله يوصى ازاى الناس تقتل وتدبح !!!!!!!!! هل هذا الرحمه التى تدعون ان الاسلام ينص عليها ؟؟؟؟ مش عارفه بس شيئ ميخشش مخ حد بصراحه وسامحنى معرفتش اعديهالك مع انى كنت ناويه ارحمك منى لفترة لحد متخف تماما عموما ممكن تعتبرها هذان منى انا كمان من بشاعه الجريمه مش اكتر _______________________________________ وعلى كل حال تعليقا على الجريمه المهببه اللى حصلت فكل العزاء لاهل الضحايا خاصه ان منهم عائلات باطفالهم يا رب ارحم عبيدك من الوحوش ايه اللى فيكى ده يا مصر ايه بيحصل!!! شيئ بشع وغير مفهموم وغير مبرر.... لو قلنا تار اقول ((لا)) يمكن الصعيدى ميضربش فى الضهر ابدا وقانون التار مستبعد منه الاطفال والستات طب حيكون ايه وايه الكم البشع من الكره لدرجه التمثيل بجثث الضحايا شيئ بيفكرنى بذبح شهداء الكشح اللى اتنحر منهم اطفال للاسف يا رب اظهر حقك واظهرالقتله السفاحين بسرعه عشان دم الناس دى بالذات الاطفال ميروحش هدر يا رب |
#12
|
||||
|
||||
إقتباس:
أول مرة أشوف قاتل حُنين أو جزار رقيق القلب أكيد سيكون أحن عليك من الجراح اللى فتح لك قلبك ![]() هل الإغتيال سنة نبوية؟! التمثيل بالجثث.. سنة إسلامية حميدة! http://www.copts.net/forum/showthrea...C7%E1%CC%CB%CB
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة آخر تعديل بواسطة knowjesus_knowlove ، 02-01-2006 الساعة 01:02 AM |
#13
|
|||
|
|||
إقتباس:
يا فتاح يا عليم ايه اللي حصل ؟؟ ماكنت ماشي كويس يا غلاباوي ! دبح ايه وقتل ايه بين انسان واخوه الانسان يا راجل ؟؟ انا مش فاهم ازاي واحد يقدر يكتب الكلام الرائع بتاعك في مداخله هذيان وبعدين يرجع يكتب عن دبح وقتل ويحد الشفره ويريح الذبيحه و............... و............... !!! انا كنت ناوي اخف عليك شويه لغايه ما بأذن الله تسترد عفيتك , لكن زي اختي مدام انا حر وبقيه الاخوه , وجدت نفسي مش قادر افوت دي. يا راجل عشان خاطر نفسك وخاطرنا , راجع نفسك شويه في طريقه تفكيرك في المواضيع دي ومتنساش اننا عايشين سنه 2006 والعالم بتفكر في كيفيه بناء مستوطنات علي كواكب اخري مش احسن طريقه يدبحو بعض بيها ويلا شد حيلك وطمننا علي صحتك عشان نقدر نشد معاك وضميرنا مرتاح !! هههههههههههههه |
#14
|
||||
|
||||
( 1 \ 2 )
عزيزي غلباوي , الأخوة الافاضل إقتباس:
أم لا بل و الأدهى من ذلك بنصوص قرآنية . أول من قتل لأن المخالفين له بكفره هو عثمان بن عفان، فقد قالت عائشة: ·أقتلوا نعثلاً، لعن الله نعثلاً (ضحى الإسلام 3:252)، ونعثل اسم لرجل مسيحي من المدينة كانوا يشبهونه بعثمان لعظم لحيته) . ثم تذكر كتب السيرة بعد ذلك منع الناس من الصلاة عليه ودفنه بحش كوكب - مقابر اليهود بالمدينة - وأثناء احتضار عثمان نزا عليه عمير بن ضابئ فكسر أضلعه، ومُنع الناس من الصلاة عليه أو دفنه مدة ثلاثة أيام راجع الآتي : (تاريخ الرسل والملوك، الطبري، 4:412 وما بعدها ). وفي فترة الخلافة العباسية قتل الحلاج بدعوى كفره وارتداده ، فصُلب وقُطعت أطرافه وحُرقت جثته (البداية والنهاية، ابن كثير، 11:139 وما بعدها ). وفي خلافة أبي جعفر المنصور قُتل ابن المقفع بتلفيق تهمة الكفر له، لأنه أرسل خطاباً إلى الخليفة يوصيه بتقوى الله، فما كان من الخليفة إلا أن اتقى الله - بطريقته الخاصة - وأمر بشيّ أطراف ابن المقفع وإطعامها له (البداية والنهاية، ج 9ص 96ـ http://www.al-eman.com/Islamlib/view...&SW=الحلاج#SR1 وقال الخطيب: ثنا عبد الله بن احمد بن عثمان الصيرفي قال: قال لنا ابو عمر بن حيوية: لما اخرج الحسين بن منصور الحلاج ليقتل مضيت في جملة الناس، ولم ازل ازاحم حتى رايته فدنوت منه فقال لاصحابه: لا يهولنكم هذا الامر، فاني عائد اليكم بعد ثلاثين يوماً. ثم قتل فما عاد. وذكر الخطيب انه قال وهو يضرب لمحمد بن عبد الصمد والي الشرطة: ادع بي اليك فان عندي نصيحة تعدل فتح القسطنطينية. فقال له: قد قيل لي انك ستقول مثل هذا، وليس الى رفع الضرب عنك سبيل. ثم قطعت يداه ورجلاه وحز راسه واحرقت جثته والقى رمادها في دجلة، ونصب الراس يومين ببغداد على الجسر، ثم حمل الى خراسان وطيف به في تلك النواحي، وجعل اصحابه يعدون انفسهم برجوعه اليهم بعد ثلاثين يوماً. وزعم بعضهم انه راى الحلاج من اخر ذلك اليوم وهو راكب على حمار في طريق النهروان فقال: لعلك من هؤلاء النفر الذين ظنوا اني انا هو المضروب المقتول، اني لست به، وانما القي شبهي على رجل ففعل به ما رايتم. وكانوا بجهلهم يقولون: انما قتل عدو من اعداء الحلاج. فذكر هذا لبعض علماء ذلك الزمان فقال: ان كان هذا الراي صادقاً، فقد تبدى له شيطان على صورة الحلاج ليضل الناس به، كما ضلت فرقة ال***** بالمصلوب. يتبع
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
#15
|
||||
|
||||
إقتباس:
وقد قـــــال عنتــــر إبـــــن شـــــداد " ماذا يضير الشاة سلخها بعد ذبحها" وذبح البشر من اشرف المهن عند العربان. |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | |
طريقة العرض | |
|
|