تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 14-05-2006
Zagal Zagal غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Feb 2004
Zagal is on a distinguished road
lol الاخوان شغلوا مصر بالبهائيين .. و .." طظ في مصر "

صلاح الدين محسن
الحوار المتمدن - العدد: 1551 - 2006 / 5 / 15

بعد أن نجحت جماعة الأخوان المسلمين ، الذين يريدون ادخال كل كل انسان في شعب مصر في حظيرة الايمان بالاسلام وبمحمد بكل الطرق .. بالذوق أو بالعافية .. طوعا أو كرها ..والا : تخطف بناتة وتحرق معبده وتحرق بيوته ومحلاته وتنهب ، ومن يخرج من حظيرة الايمان بالاسلام ويخرج لحظيرة تانية فهذا ممنوع والا: يكفر وتصدر الفتاوي وتعد مشاريع قوانين لاعدامه .. يعني ايمان بالعافية واللي موش عاجبه يخبط راسه في الحيط .. كافر ابن كافر ونقتله ..تقربا الي الله لأن الله قال كده وبيحب كده .....
نجحت تلك الجماعة في تحويل أغلب أهل الرأي والفكر والسياسة في مصر عن قضايا مصر الحقيقية الي قضية ليست بقضية ولا يمكن أن تكون لها ثمة وزن في ذهن انسان عاقل الا في أذهان أفراد تلك الجماعة وحسب .. وهي قضية وجود حفنة قليلة من المصريين يعتنقون ديانة البهائية .. جعلوا من ذاك الموضوع قضية كبري تهدد أمن الدين والدنيا أيضا وتهدد رب الدين ونبي الدين ..الاسلامي طبعا ... ..

ولأن العديد من التيارات والسلطات في مصر يعرفون أن لعبة الدين وفرس الدين لعبة يمكن الضحك بها علي شعب مصر المسكين أبو أكثر من 50 في المائة منه أميون والنصف الباقي 90 في المائة منه أميون ثقافيا .. ، والدين الاسلامي فرس يمكن أن يراهن كل من يمتطيه علي شعب مصر الذي هذا هو حاله ، سوف يصفقون بأغلبية لراكب ذاك الفرس ، ويصوتون له وسيكون النصر حليفه في السباق // انشاء الله //.. بس قول أي حاجة فيها دين .. حتلاقي الناس كلها وراك .. عاوزر تتظاهر يتظاهروا معاك.. لكن عن حقوقهم عن مصالحهم اللي السلطة واكلاها ، عن أصواتهم وارادتهم الانتخابية اللي الحكومة سرقاها ومزوراها ؟؟؟ لا .. موش قوي كده .. عن بلدهم اللي عمالة تتسرق بمئات المليارات من قوتهم وقوت عيالهم وتتهرب للخارج لا لا.. بس الحاجات اللي فيها دين ..عاوز استشهاد تلاقيهم فريرة في الاستشهاد .. عاوز تدخل السجن يدخلوا معاك ، ما العملية فيها دين .... لأنهم بيحبوا الدين قوي .. والكل والحمد لله عنده دين ع الآخر .. هههههه لكن الدنيا دي ما تسواش .. .. ههههههه
لذا فقد راح العديد من الجهات والمنظمات والشخصيات تتسابق وتزايد علي الجماعة المحظورة الساعية بهمة نحو السلطة والحكم في مصر في عملية السعي لتكفير البهائيين وانكار عليهم حقهم في حرية العقيدة وبحث كيفية تجريمهم وبالقانون .. كله بالقانون .. ..
نعم شغلت تلك الجماعة المحظورة الرأي العام بمصر عن هموم كثيرة وخطيرة بموضوع البهائيين ..

وقد كانت المؤشرات علي ذلك كثيرة ومنها المناقشات والمجادلات التي تدور علي المدونات والمجموعات ذات المواقع علي الانترنت والتي تنتمي كل منها الي تيار من التيارات السياسية وتبدو واضحة هوية كل مجموعة أعلنت عنها بوضوح أم لم تعلن
ومن ضمن رسائل تلك المجموعات الكثيرة التي تصل لبريدنا الالكتروني وجدنا عضوا بتلك المجموعة يعرض موقفه من قضية البهائيين والديانة البهائية
:وقد ضحكت عند قراءته ووجدت نفسي أكتب تعليقا أقرب الي أسلوب الكتابة المسرحية الكوميدية ، فضلت نشره بهذا المقال

واد يا محمد يا ... : امال اللي في " حزب الأمس " يقول ايه يا وله ؟؟؟؟؟ لما اللي في " حزب الغد " بيقول كده ؟؟؟
موش يا ابني فيه حرية عقيدة في الدستور والقوانين الدولية؟ يعني اللي عايز يعبد معزة براحته هو حر واللي عاوز يعبد خروف براحته بس ما يعتديش علي غيره ولا يفرض عقيدته علي غيره ولا يخالف القانون العام ، وهو وربنا يصطفلوا مع بعض في موضوع الدين ؟؟؟ طيب ماهو محمد حسني مبارك مسلم خدت ايه من اسلامه ، ومحمد أنور السادات كان مسلم واسمه محمد وبزبيبة ؟ ومحمد كمال الشاذلي مسلم ...وبكرش ومحمد صفوت الشريف مسلم ومحمدات كتيرات غيرهم من نفس العينة ؟؟؟؟؟؟؟
كأن هو ده الغد اللي عاوز يجيبه لنا حزب الغد ؟؟؟ ههههههه
أما حيبقي حتة غد ... لكن تمام .. بارك الله فيكم وفي غدكم المشرق .. لأ عمار يامصر عمار بصحيح ..كده طمنتونا خالص ع الغد ... هههههههه
وانت من دكرنس دقهلية ؟؟ من المحافظة اللي أنجبت أغلب المفكرين والأدباء والشعراء والفنانين النوابغ المستقبليين
عليه العوض يا ولاد ههههههههه...
ههههههه علي فكره انت قاصد تضحكنا موش حاجة تانية ... فان كان كده هههههههه
أضحك الله سنك يا سيدي انت وحزب الغد
=====
وهذا نص رسالة صاحب الرأي الذي علقنا عليه :
----- Original Message -----

From: MOHMED-SABRY
Sent: Sunday, May 07, 2006 5:13 PM
Subject: = اليسار المصرى = يهودى مسيحى اى بهائى لا

بسم اللة الرحمن الرحيم الاخوة والاخوات فى اليسار المصرى راية المستضعفين فى الارض تحية طيبة انا كنت هوقع على بيان مسلمون ضد التميزلو كان اقتصر على الديانات السماوية وانا مع حرية التعبيروحرية الاعتقاد بس لو سوينا بين الديانات السماوية والديانات الارضية وبعد البهائية ممكن نلاقى مجموعة بتعبد النار والتانية سحبة معزة وقال اية عملنها الة وهنا معبد للنار وهناك معبد للمية وهلم جرا وكلة تحت مبداء حرية الاعتقاد وكلنا عرفين ما هو اصل البابية دول مش مزهب لا دة دين مستقل وهما دول اثاث الفتنة انا عضو فى حزب الغد ومن الاساتذة الى علمنا سياسة من اليسار التقدمى وانا مع الحرية بس مش تبقا سيبة محمد صبرى حزب الغد دكرنس دقهلية

========
وهذه رسالة أخري ، ورأي آخر :

الحقيقة لا أفهم ما الذي قد تستفيده من حكم العقيدة بقانون؟ يعني أن ترفض الاعتراف بأي اعتقاد ديني غير ما تسميه الديانات السماوية؟ هل تحب أن تطلق على رجل مثلا مسلما ويسير بين الناس على أنه مسلم بينما هو في حقيقة الأمر ليس كذلك بالمرة؟ ما الذي سوف تستفيده من الإعتراف أو عدم الإعتراف وما الذي سينفع أي ديانة أن تعد تابعيها بأرقام رسمية مقيدة في إحصاءات ظاهرية لا تكشف بواطن الناس بينما في حقيقة الأمر من تطلق عليه مسلما أو مسيحيا أو يهوديا (الدينات السماوية كما هو متعارف عليه
ليس كذلك في حقيقة الأمر ولن تجده يؤازرك أو يمثل قوة لك في وقت الشدة أو القضايا التي تمس تابعي ديانة ما
أعتقد تماما أن حرية الاعتقاد أيا كان شكله والاعتراف بالآخر مهما كان ما ارتضاه لنفسه من عقيدة حتى لو عبد معزة سيكون مفيدا على المستوى العملي وعلى رأي جدتي الله يرحمها : كل واحد متعلق من عرقوبه وبالتالي مالك انت بقى بغيرك بيعبد إيه.ياعزيزي ليس الاخوان فقط

المجلس القومي لحقوق الانسان استفتى الأزهر فأفتاه بالتحريم والتكفير والتجريم
الحكومة دخلت على الخط وقررت الاعتراض على الحكم
وقبل ذلك الناصريون في الكرامة والعربي
ثم الليبراليون في الغد

من يحترم الدستور في هذا البلد
ومن غير اليسار مستعد للدفاع باستقامة عن حرية الاعتقاد والحريات عموما

أوافق على اصدار بيان وجمع توقيعات حتى لو كنا وحدنا في هذه المعركة
لماذا لا تأخذ المبادرة وتعد البيان

عماد عطية
=========
ورسائل أخري كثيرة ، ونقاشات وخلافات وآراء متضاربة ومتعارضة جاءتنا من جهات مختلفة لها مواقع علي الانترنت ، وتعليقات قراء علي مقالات الكتاب بالصحف المختلفة ..
اضاعة وقت وجهد وشغل الناس عن قضاياهم ومشاكلهم الحقيقية علي يد جماعة لا تؤمن بوطن ولا تؤمن بالبشر شغالة بس مع ربنا في حين اه يستحيل ان ربنا يقبل عملا ممن يقولون "طظ" في عباد الله و "طظ " في بلادهم .. لن يرحم الله ولن يغفر ولن يقبل من لا يرحمون عباده ويحبونهم ويفنون أنفسهم لأجل مصالح عباده فمصلحتها الخالق في : صالح خلقه .. لا في تملقه هو .. فحاشا أن يكون محبا للتملق و للمتملقين ..

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"

( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
honeyweill is on a distinguished road
goooooooooooooooooooood
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الذهبيالفم is on a distinguished road
عندك حق فيما قلت بخصوص أي حاجة عايز تعملها باسم الدين تلاقي الناس وراك في دي عندك حق .
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006
زعلان زعلان غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2005
زعلان is on a distinguished road
وهل من يعتقد أو يؤمن بفكر اودين يحتاج لصك مباركة من ايا كان
الرد مع إقتباس
قديم 21-05-2006
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الذهبيالفم is on a distinguished road
صك ايه يا زعلان . روح روق كده يا راجل .
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة