تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 27-07-2010
أبرهة العصبي أبرهة العصبي غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Oct 2008
أبرهة العصبي is on a distinguished road
زراعة وش كامل لانسان لاول مرة.. مش مهم دة المهم التعليقات!!

طل علينا هذا الخبر في جريدة اليوم الساقع:

(تحذير: الموضوع يحتوي صور قد تصدم البعض)

بالصور.. نجاح أول عملية زراعة وجه كامل فى العالم

وكالمعتاد اتجهت بسرعة بالرول للاسفل لاحظى ببعض السخرية من المتدينين لكن هذه المرة كان الوضع بعض الشيء مؤلم

4
سبحان الخالق
بواسطة: مسلم
بتاريخ: الثلاثاء، 27 يوليو 2010 - 16:21
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله ،انظروا جيدا إلى وجه المريض الذي زرع له وجه وكأنه مسخ أو كائن فضائي رغم اجتماع كبار الأطباء في العالم ولكن هذه نتيجتهم مجرد انسان يجمل وجه عجيب يشبه الكائنات الفضائية التي تأتي في الأفلام الخيال العلمي فما بالكم بربكم الخالق جل في علاه خلق الوجه في أحسن صورة ( صحيح في وشوش بتبقى عايزة ضرب البلغة ) لكن يكفي التناسقالذي يخلقه الله في خلقنا خلق ملامحنا ، اللهم لك الحمد على ما أنعمت به علينا وكفى بالإسلام نعمة

6
سبحان الله
بواسطة: يوسف الحضرى
بتاريخ: الثلاثاء، 27 يوليو 2010 - 16:28
عجبى لمن يتكبر على الله الذى خلق اجمل الوجوه
ونحن نصنع اول وجه (قبيح) بهد آلاف السنين من التقدم فى الطب

8
معك أخي مسلم
بواسطة: أحمد عبده
بتاريخ: الثلاثاء، 27 يوليو 2010 - 16:34
أتفق تماما مع أخي مسلم في رأيه ..... و أضيف عليه (( هذا أقصى ما يعطيه إنسان لإنسان من قمة العلم و التقدم - مع تقديري الكامل لمجهودات هؤلاء العلماء - .. لكن لا توجد أية مقارنة بينه و بين كرم الله علينا جميعا و صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم في دعاءه " اللهم أحسن لي في خلقي كما أحسنت خلقي " ............... لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .

22
وعنت الوجوه للحى القيوم
بواسطة: العمدة
بتاريخ: الثلاثاء، 27 يوليو 2010 - 17:55
سبحان الله انظر يابنى آدم معجزة الطب وقد بدا وكأنه مسخ اتعظ ياعاصى واركع شكراً لله على نعمه علينا و الحمد لله الذى عافانا عما ابتلى به كثيراً من الناس واللهم حسن خلقى كما حسنت خلقى ولا حول ولا قوة إلا بالله

25
فشل الخبراء حتى فى التركيب وليس الخلق سبحان الله
بواسطة: طه احمد
بتاريخ: الثلاثاء، 27 يوليو 2010 - 18:20
يااخوانى هؤلاء لم يخلقوا وجه ولكن ركبوا وجه على حد زعمهم مع انه نفس الوجه حتى لو افترضنا انهم ركبوا وجه فقد فشلوا فى ذلك انظروا الى كثرة هؤلاء الخبراء ركبوا هذا الوجه وكأنه مسخ او كائن من الفضاء فسبحان الملك الواحد الذى يخلق من عدم فى احسن صوره
اشهد ان لا اله الا الله

29
هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ )
بواسطة: سعد
بتاريخ: الثلاثاء، 27 يوليو 2010 - 18:40
ويا أخى الإنسان فى أى زمان كنت أوفى أى مكان

لا تدعى فيما اخترعت أو اكتشفت أو فيما بحثت وفعلت

أنك قد أعجزت

ولا تدعى حين بدلت فى خلق الله أو استنسخت

أوحين غيرت فى خلق الله أو نسخت أنك بذلك قد عاجزت

بل : فسدت وأفسدت

فقد قال الله وَالَّذِينَ يَسْعَوْنَ فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُولَئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ)

30
كل اللي بيهجموا رقم اربعة ياما بيستغبوا ياما بيستهبلوا وخصوصا رقم 21
بواسطة: مصرية
بتاريخ: الثلاثاء، 27 يوليو 2010 - 18:59
انا مش قادرة افهم اية الهجوم دة على رقم اربعة الراجل مقلش حاجة كل اللي قالة ان مهما الانسان عمل مش هيوصل ابدا للدقة والابداع الرباني وبيحمد الله عز وجل على نعمة الوجة الحسن هو دة اللي المسلم قالة واظن ان كلامة صح ومفهوش عيب الراجل مغلطش وفعلا كلامة كلة صح ارجو من المعلقين المتفزلكين انهم مايتفلسفوش ويعملوا نفسهم علماء وفاهمين قوي والذكاء بشر من عيونهم وسبحان الله العظيم والى تعليق رقم واحد وعشرين احب اقولك ان تعليقك فاشل واحمق واهبل ولايستحق الرد علية بس مع ذلك هرد عشان اكسب فيك ثواب الاسلام هو دين لكل شئ في الحياة وهو اللي بينظم حياة الناس وسبب تاخرنا الف سنة زي ما انت بتقول هو انا احنا بيعدنا عن دينا فهمت وسبحان الله والحمد الله الذي عفانا مما ابتلى بة غيرناولا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

31
هذا خلق الله
بواسطة: مسلم مصري
بتاريخ: الثلاثاء، 27 يوليو 2010 - 19:01
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

(( أَفَمَن يَخْلُقُ كَمَن لاَّ يَخْلُقُ أَفَلا تَذَكَّرُونَ )

((هذا خلق الله فأروني ماذا خلق الذين من دونه))

{ لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم }

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

بعد اذن السادة المشرفين عايز اعمل موضوع مدمج لكل التعليقات الغبية عشان فيه كتير اوي
الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2010
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
مشاركة: زراعة وش كامل لانسان لاول مرة.. مش مهم دة المهم التعليقات!!

الاخ الفاضل ابرهة , الاخوة الافاضل

كيف حالك , التعليقات تظهر التضارب الشديد في تفكير المسلمين و الازدواجية الشديدة التي يعانون منها , طالما هم معجبون هكذا بعمل الله و صنعه و كيف انه خلق الوجه و تبارك الله أحسن الخالقين فلماذا يطالبون المرأة بأخفاء وجهها الذي هو صورة الله كما يقول الحديث الصحيح تحت النقاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحديث يقول : اذا ضربتم فتجنبوا الوجه لان الله خلق آدم على صورته

فهل صورة الله و لا مؤاخذة مخيفة أو قبيحة لدرجة أخفائها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد المسيح
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس
قديم 05-08-2010
أبرهة العصبي أبرهة العصبي غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Oct 2008
أبرهة العصبي is on a distinguished road
مشاركة: زراعة وش كامل لانسان لاول مرة.. مش مهم دة المهم التعليقات!!

اهلا بيك استاذنا عبد المسيح
فعلا وده نفس اللام اللي جه في دماغي وكتبتهلهم تعليق

بس غير كده تفكير العصور البرونزية اللي بيتكلموا بيه وهما نفي الاشخاص اللي بيتكلموا على اوروبا "وتخلفها" في العصور الوسطى وهما عندهم فرش تفكيري اصلا ممكن يخليهم يعيشوا في خيام بسهولة جدا
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة