تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 23-03-2006
reyad reyad غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2005
reyad is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة fanous2102

عزيزي رياض الموضوع ده جبته منين
الموضوع ده انا كتبته من ايام غزو العراق تحت عنوان
مارايكم ...وبالذات المسلمين.....
ولما جه حصل هاك علي المنتدي فقد...لكن ابو الوكاويك كان نشره في موقعه
جبته منين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاولت يا صديق ابحث على الرابط الذي اقتبست منه بس والله ما لقيتة فقد كنت ابحث شوية في بعض المنتديات المسيحية فرأيت هذا الموضوع اعجبني فوضعته هنا بس صدقني مش فاكر منين

بس الغريب انه موضوعك !!! هو انت ليك اسباقيات ثانية في منتديات اخرى
الرد مع إقتباس
قديم 23-03-2006
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
هو مش برضو موضوع نسخ المواضيع من منتديات تانية جريمة يعاقب عليها القانون؟؟

الموضوع بتاع فانوس فعلا انا فاكر انى قريته فى الازمنة السحيقة و خصوصا كلمة تومى بن فرانكس دى

آخر تعديل بواسطة The_Lonley_Wolf ، 23-03-2006 الساعة 05:00 PM
الرد مع إقتباس
قديم 23-03-2006
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
fanous2102 is on a distinguished road
عزيزي الخواجه
انا لااتكلم عن افكار لكن الموضوع منقول بالنص
و كان هناك في مداخلات تانيه في نفس الموضوع تتكلم عن بن تشواركسوف
المعروف بالمسلول،،،و
قديم 26-03-2006
الأستاذ الأستاذ غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الأستاذ is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماجد منيب
السيد Prin
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
رأيتك هادئاً مع الإخوة المسيحيين في الحوار، وأنصحك أن تكون على هذا الهدوء والخُلق مع المسلم الذي يحمل فكراً مُغايراً لفكرك . جماعة الاخوان تحمل فكراً مُغايراً لك ولي، ولكن مطلوب احترامها،أما السُنة اللي عايز ربنا يرحمك منها فإنكارها كٌفر وارتداد عن الإسلام. وثق ان الإخوة المسيحيين نفسهم مش حيحترموك لما تتنصل من دينك عشان تكسب ودهم.
متهيألي الاستاذ ماجد منيب كفي ووفي في الكلام عن الموضوع بالكامل وعذرا لصاحب الموضوع عن الخروج ولكن الاخ Prin او حمادة ايا كان اسلوبة في عدة مواضيع يثير الاستعجاب والاستغراب اما القشة التى قصمت ظهر البعير هو عبارتة الاخيرة والتى يطلب من الله وياللعجب الرحمة من الاخوان ومن السنة فإن كان مسيحي فلا توجد اي مشكلة ولكن كلامكم كلة يؤكد انة مسلم فكيف بكونك مسلم وتنكر السنة النبوية المطهرة قال صلي الله علية وسلم ( من رغب عن سنتى فليس منى) رواه البخارى ومسلم - ام انك فقط تحاول كسب ارض واستعطاف للاخوة هنا لتظهر بشكل المسلم المتفتح العلمانى وحتى هذة يا اخي prin لن تستيطع الحصول عليها لانه وكما قال الاخ ماجد منيب انكار ذلك كفر وارتداد عن الاسلام فهل انت تعتبر نفسك مرتدا عن الاسلام ؟
الرد مع إقتباس
قديم 26-03-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ
متهيألي الاستاذ ماجد منيب كفي ووفي في الكلام عن الموضوع بالكامل وعذرا لصاحب الموضوع عن الخروج ولكن الاخ Prin او حمادة ايا كان اسلوبة في عدة مواضيع يثير الاستعجاب والاستغراب اما القشة التى قصمت ظهر البعير هو عبارتة الاخيرة والتى يطلب من الله وياللعجب الرحمة من الاخوان ومن السنة فإن كان مسيحي فلا توجد اي مشكلة ولكن كلامكم كلة يؤكد انة مسلم فكيف بكونك مسلم وتنكر السنة النبوية المطهرة قال صلي الله علية وسلم ( من رغب عن سنتى فليس منى) رواه البخارى ومسلم - ام انك فقط تحاول كسب ارض واستعطاف للاخوة هنا لتظهر بشكل المسلم المتفتح العلمانى وحتى هذة يا اخي prin لن تستيطع الحصول عليها لانه وكما قال الاخ ماجد منيب انكار ذلك كفر وارتداد عن الاسلام فهل انت تعتبر نفسك مرتدا عن الاسلام ؟

حلاله دمك يا Prin الله يرحمك كنت راجل طيب و الله !!!
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006
ماجد منيب ماجد منيب غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2005
ماجد منيب is on a distinguished road
ياأخي زعلتني، هو مات؟ الله يرحمه، قطع بينا(على رأي الستات القٌدام)
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماجد منيب
ياأخي زعلتني، هو مات؟ الله يرحمه، قطع بينا(على رأي الستات القٌدام)

يعنى يا أستاذ ماجد ما فيش فى الإسلام أى رحمة؟! يا أخى لقد ولدنا جميعنا أحرارا و كل واحد فينا له حق الأختيار ما يعتقد... هذه ابسط قوق الإنسان فى المحافظة على كرامته !!!
يأخى حط نفسك مكان الناس و أحكم علشان ربنا يرحمك ... أرحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء ...
لو مثلا أنت عايش فى دولة منعت التبشير بالدين الإسلامى و ممارسة الشعائر الإسلامية و كانت تحكم على من يمارس هذه الشعائر بالأعدام ... ساعتها حتكون مبسوط لو سمعت من هؤلاء أنك تستهل فعلا الموت أو الشنق؟! بدون ما تفعل شيىء سوى أنك تمارس حريتك فيما تعتقد؟!
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006
Registered User

ياعم أنا حُر انت خايف تضحك، طب ماتزعلش أنا اللي مُت، والجنازة حتقوم من ميدان العتبة، ياأخي خلينا نضحك، خدنا ايه من الغم.
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006
الصورة الرمزية لـ Mrs 2ana 7or
Mrs 2ana 7or Mrs 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Sep 2005
Mrs 2ana 7or is on a distinguished road
عندك حق يا ماجد

مهو هم يضحك وهم يبكى بجد
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
إقتباس:
ياعم أنا حُر انت خايف تضحك، طب ماتزعلش أنا اللي مُت، والجنازة حتقوم من ميدان العتبة، ياأخي خلينا نضحك، خدنا ايه من الغم.
جدع برافو كده انت عرفت تفلت من سؤال السيد أنا حر
انا لو مكانك كنت هاعمل كده برضو عشان أغلوش على الموضوع
الرد مع إقتباس
قديم 27-03-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
honeyweill is on a distinguished road
t16

hi
evry budyyyyyyyyyyyyyyyy

احب في البدايه اشكر الخواااجه بجد علي اسلوبه الحكيم واراءه المعتدله واقوله بوسه يا قمر علي خدودك

...........................................
Mrs 2ana 7or: اشكرك علي سؤالك الصريح ليه برافو فعلا هم يضحك وهم يبكي
ana 7or: يسلم ردك يا استاذنا العزيز كلامك حكم
fanous2102: كلامك مظبوط100%
nbilms: شكرا علي التوضيع وعلي ردك
وشكرا لكل الشباب
الاستاذ: مالك انت اذا كنت مسلم ولا مسيحي انت ليك انك ترد علي كلامي غلط او صح وتناقشني فيه
في ردك تاني هنا الي بتايد فيه كلام الي هو اسمه ....؟؟ اه ماجد ده بتكفروني وكان من لم يتبع ملتكم او افكاركم فهو كافر ده نفس اسلوب جماعات التكفير والهجره بل وكانكم تحلون دمي فباكدك انك انسان مبتشفش غير تحت رجليك ولا تريد ان تنظر للحقيقيه
واقولك مثلا
انا لم اقصد سنه الدين الاسلامي ولكن اقصد السنين الي هما اساس الفكر التعصبي والي خرج من عباءتهم كل التيارات المتطرفه الاخوان وغيرهم من تنظيم القاعده
كله باسم الدين
ولكن
اذا كان فكر يدل فهو يدل علي التطرف العنيف ان من يهاجم المسلمين بكلمه لانهم اخطئوا يبح كافر وهذا فكر غريب وهنا لااشير الي كل المسلمين اشير الي المتطرفين منهم فالدين الاسلامي لاننقضه لان هنا كلام سياسي ولكن ننتقد سياسات واساليب المسلمين الغير معتدلين او هذه الجماعات وده حقيقي ولو مش عجبك انت وماجد بتاعك براحتكوا رايكوا تتحتفظوا بيه لنفسكم وملكش دعوه بديانتي تاني انت ليك دعوه فقط اذا كنت ستتكلم فقط بافكاري
وتحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياتي
حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــاده

آخر تعديل بواسطة honeyweill ، 27-03-2006 الساعة 05:51 PM
الرد مع إقتباس
قديم 28-03-2006
Registered User

الأخ العزيز Prin(brainless
دور على معنى الكلمة في القاموس وبعدين نتفاهم، ده لو عرفت تستعمل القاموس.

--------------------------------------------------------

الاستاذ ماجد منيب
يرجى الالتزام بتعليمات المنتدى الجديدة ويمكنك قراءتها بالصفحة الاولى من كل منتدى ومنها الفقرة التالية وشكرا لتعاونكم

5- لن يسمح بنشر مواد مهينة, أو فاحشة, أو سوقية, أو بشكل قاذف, أو كراهي, أو مهدد وسيتم حذف اى الفاظ جارحة او سوقية او تخدش الحياء العام او فيها شبهة اهانه او ازدراء للاخرين .

آخر تعديل بواسطة servant4 ، 28-03-2006 الساعة 02:10 AM
الرد مع إقتباس
قديم 28-03-2006
Registered User

عزيزي
انت عارف ان مش من طبعي الاهانة أو السباب، ولكن المدعو Prin سبقني بذلك بذكره لي ب.... اللي اسمه،وده اسلوب مش لائق ده أولاً، وثانياً أنا بالتمسله العُذر لاني بالمح من سطوره ثلاث حاجات:
1- ضعف ثقافته
2- صُغر سنه
3-أن شخصيته ليس لديها أي ملامح محددة.
والشئ الثاني، كنت نبهته لخطورة انكار السُنة وأظن ده مش عيب، فلو مسيحي نكر صلب المسيح ولازال يعتقد انه مسيحي أظن من واجبك تنبهه، ولا ايه؟؟؟ ولكن بلا غرور وجدت شخصاً أقل مني علماً وثقافة وخبرة وأضعف شخصية(مش أنا اللي باقول، راجع مداخلات كل منا وحتلاقيها هي اللي بتقول) وبيستهزأ بيه.
ومعذرة اذا كان فيه أي تجاوز.
أخوكم
ماجد
الرد مع إقتباس
قديم 28-03-2006
ahmed_99 ahmed_99 غير متصل
Registered User

ahmed_99 is on a distinguished road
الاستاذ / ماجد منير
سلام و نعمه
اما بعد ... اتمنى ان يكون كلام سيادتكم سلام و نعمه على الجميع. الجميع من ادم و حواء فلتبحث عما يقربنا و يصلح ما بيننا و لا تبحث عما يفرق و يهدم.
احمد
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة reyad
ايها المسلم ... سوف اختبر عدلك وحيادك

ما رأيك فى هذه الاقتراحات و قل رأيك بكل امانة وحياد

بعد (الفتح) الأمريكى للعراق بمناسبة تحرير العراقيين من البعث والصداميين ( صدام ) ...ايه رأيكم يا مسلمين فى هذه الاقتراحات

أولا ـ تعيين تومى بن فرانكس حاكم ( والى ) على ولايه العراق وجعلها ولاية امريكية
ثانيا ـ الغاءاللغة العربية نهائيا من العراق و جعل اللغة الانجليزية هى اللغه الرسميه للدوله ومن يتكلم العربيه سيقطع لسانه
ثالثا جعل الدين المسيحى هو الدين الرسمى للدولة بدلا من الدين الاسلامى

رابعا ـ توطين الامريكان فى العراق ويصيروا عراقيين
خامسا ـ هدم بعض الجوامع واستعمال الاعمده فى بناء كنائس وتحويل بعض الجوامع الى كنائس ومنع بناء اى مسجد او حتى اصلاح دورة مياه بأى مسجد الا بأمر من امن الدوله
سادسا ـ يخير العراقيون هناك بين ثلاثه أشياء اما الجزيه وهو مبلغ صغيرمن المال سيتم تحديده لاحقا وذلك مقابل الدفاع عنهم ولعدم التعرض لدينهم يتم الدفع وهم صاغرون اوالتحول للديانة المسيحية او الموت ) القتل ) .

سابعا ـ أى متحول الى الامريكانيه ليس له الحق فى استرداد عراقيته او دينه واذا مات لايرثه أهله بل يرثه بيت المال الامريكى وأذا قرر الرجوع الى حياته السابقه سيطبق عليه حد الرده
ثامنا ـ عملا بما نؤمن به اذا رأي منكم عراقيا مسلما فى الطريق يتم دفعه الى أضيقه
تاسعا ـ لايعتد بشهاده العراقيين المسلمين بل اذا شهد عليه اثنان بشئ سيتم الحكم عليه بالقتل
تاسعا ـ لايرقى ذكاء المسلمين الى ذكاء الامريكان لذا قررنا عدم وصول أي مسلم الى وظيفه كبيره لأنه كافر
عاشرا ـ لايحق للعراقيين المسلمين ركوب السيارات بل الحمير على ان يركبوها فى وضع معكوس ..وجههم للخلف وكذللك يلبسون جلاليب بيضاء ويعلقون فى رقابهم ويوصمون فى ايديهم هلال يوضح رقمهم والمكان المتواجدين به .
أحدي عشر ـ لما كانت أمريكا تعانى من كساد أقتصادي يلزم بن فليكس بأرسال تسعون فى المائه من الجزيه الى ( بن بوش) مع بعض النساء خاصه الفاتحه منهم (لون البشره )الى بيت المال الامريكى
ثانى عشر ـ الفتح الامريكى جاء لارساء العدل والحق وتم مراجعه أحكام هذه الوثيقه بناء على وثيقه قديمه كان هذا بعض منها وكذلك بعض أحكام الدين الاسلامى الحنيف

هل ترى تشابه بين مافعله اجدادكم وبين هذه الاقتراحات؟

ما رأيكم فى هذه الاقتراحات وبكل امانة
الرد مع إقتباس
قديم 28-03-2006
ahmed_99 ahmed_99 غير متصل
Registered User

ahmed_99 is on a distinguished road
الاستاذ ماجد
سلام و نعمه عليك
اما بعد اتمنى ان يكون كلامك سلام و نعمه. كلانا من ادام و حواء فلماذا تبحث عما يفرق و لا يقرب. ما ذكرته كان منذ اكثر من 1400 سنه وارجو ان تبحث عن احوال الامم الاخرى كيف كان حالها منذ 1400 سنه .
اى كان اتمنى ان تبحث عما يوحدنا و لا يفرقنا.
احمد
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة