تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 01-11-2005
john_mikhail john_mikhail غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
john_mikhail is on a distinguished road
معك حق يا غباوي!!!

الأخ غباوي يذكرني بسعيد صالح في مسرحية (العيال كبرت) عندما أراد أن يقرأ الخطاب الذي أكتشفه أحمد زكي في حقيبة والده ، فأمال رأسه 90 درجة بدلا من أن يصحح وضعية الورقة ليتمكن من قرأتها ، فنجده يردد كالببغاء و دون تروي مقولات المحمديين السخيفة عن دخول الأمريكيين في دين اللات البربري أفواجا ، و إليه الدليل على خيبة محمدك و دينه الثقيلة التي دعت ليس فقط أمريكا لكي تصحو من سباتها ، بل أفاقت العالم كله معها من الغيبوبة التي طال أمدها في الإغماض و التقاعس عن محاربة إجرام و عنف و همجية دين اللات:

1. إعادة الأمريكيين إنتخاب جورج دابليو بوش اليميني المسيحي المحافظ لولاية ثانية ، على الرغم من أن جون كيري العلماني كان قاب قوسين أو أدنى للفوز في ظل مجتمع أكثر من نصفه علمانيين غير متدينين ، وذلك بسبب تخوفهم من المد الهمجي المحمدي الذي رأوه آتي على الأخضر و اليابس ، ولعلمهم بأن بوش هو الأجدر على التصدي لتلك الهجمة المحمدية الغوغائية.
2. رجوع الكثير من المتأسلمين المتحدثين بالعربية للمسيحية في أمريكا وغيرها بعدما إكتشفوا الحقيقة المفزعة لدين الإرهاب و الإجرام المحمدي.
3. إيمان الآلاف من المغاربة الأمازيغ و غيرهم من المحمديين المهمشين فيما يسمى بالدول العربية بالمسيحية و إعتناقهم لها و خروجهم من دين اللات الهمجي الإستئصالي أفواجا.
4. مطاردة قوات الأمن في شتى أنحاء العالم (بما فيها أمريكا) لذوي اللحى و الذقون الماعزية المحمدية بعدما تكشف لهم مدى خطورة و إجرام ووحشية هؤلاء البرابرة الأوغاد على الشعوب و المجتمعات المسالمة الآمنة.
5. ضغط أمريكا على حكومات الشرق الأوسط المتأسلمة المتعفنة لتعديل المناهج الدراسية التي إكتظت بالتعاليم المحمدية الوحشية الإجرامية المنحطة (و تلك الإجراءات طالت حتى معقل الشيطان في شبه جزيرة الإبل و الماعز ذاته).

إعقل كدة يا غباوي و بطل شرب بول البعير اللي لحس مخك ، اللات تسهلهالك ولو معاك مرة تبدلهالك .
الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2005
غلاباوي
GUST

يا عزيزي انا حر لقد قلت لك مصدري في كلامي بطريقة ضمنية كما تري وهي شهادة من فتاة مسيحية صديقة شخصية لي وحكت لي عن ما يحدث هناك وصدقنى لست اعانى اي امراض للجنون البشري او السذاجة المطلقة لاقول على سبيل المثال انا في افريقيا طوابيييييييييييييييييييييييييييير من المسلمين ينتظرون التعميد ... وانت تفهم ما اعنية جيدا ...

اما من يقول ان المرمون مهرطقين ... اعتقد ان كدة بدأنا نفسد اراء البعض ونسفهم معتقداتهم .. لا تنسي يا عزيزي انهم مسييحين شئت ام ابيت وان كان رأيك فيهم انهم مهرطقين فلا اعتقد ان رأيهم فيكم سيختلف عن الهرطقة والكفر ايضا ...

الاخ pixel >> حاول ان تعرض افكارك بأسلوب راقي ومحترم ولا تحاول دائما استفزاز من يتحدث معاك خصوصا انا ... واذا لم تكسبنى صديقي فلا تكسبنى عدوا ..........

تحياتي
الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2005
the way the way غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Jul 2004
the way is on a distinguished road
لا يا عمو مش صح المورمون مش مسيحين
روح اسال اي مورموني هيقولك انا مورموني مش هيقولك انا مسيحي
المورمون ديانة قائمة بذاتها و لهم كتابهم الخاص مثل القران في الاسلام و لهم نبيهم الخاص مثل محمد في الاسلام

المورمون ديانة نشات عن هرطقة مسيحية زي الاسلام تمام و لكن الفارق انهم لا يؤمنوا بتحريف الكتاب المقدس و لا ينكروا الوهية المسيح و لا يؤمنوا بان محمد نبي و لكنهم يتوافقوا مع الاسلام في الزواج من اربعة.
الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2005
P i X e L
GUST

13

يا استاذ غلااباوى انتا مش هتعلمنى اتكلم ازاى
اظن انى وفرت عليك تعبك من الاول وقلت مش عايز اى مسلمين يردوا عليا
هتهددنى يا حلو خللى تهديدك لنفسك لانى مبخفش من عيال
اى حاجة هتقولها معروفة كدب من الاول
الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2005
hanysamir
GUST

t16

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي
يا عزيزي انا حر لقد قلت لك مصدري في كلامي بطريقة ضمنية كما تري وهي شهادة من فتاة مسيحية صديقة شخصية لي

تكبير تكبير تكبير

الاخ المؤمن غلاباوى

هل تملك الشجاعة الادبية ان تقول لأختك فى الايمان ماذا ستكون وظيفتها فى الجنة؟؟؟

هل تملك الشجاعة ان تهديها هذه الاحاديث الصحيحة (ممكن تسأل شيوخك لو حبيت):-

* يعطى المؤمن في الجنة قوة كذا وكذا من الجماع - قيل يا رسول الله أو يطيق ذلك؟ قال: يعطى قوة مائة رجل!!!

*وسئل رسول الله صلى الله عليه وسلم : أنفضي إلى نسائنا في الجنة؟ فقال صلى الله عليه وسلم : « أي والذي نفسي بيده إن الرجل ليفضي في اليوم إلى مائة عذراء »

* أن رجلاً من أهل الكتاب سأل رسول الله فقال: إنك تزعم أن أهل الجنة يأكلون ويشربون؟ فقال صلى الله عليه وسلم : « نعم والذي نفسي بيده، إن أحدهم ليُعطى قوة مائة رجل في الأكل والشرب والجماع
»
الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2005
غلاباوي
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة P i X e L
يا استاذ غلااباوى انتا مش هتعلمنى اتكلم ازاى
اظن انى وفرت عليك تعبك من الاول وقلت مش عايز اى مسلمين يردوا عليا
هتهددنى يا حلو خللى تهديدك لنفسك لانى مبخفش من عيال
اى حاجة هتقولها معروفة كدب من الاول
للمرة الاخيرة احفظ ادبك يا بيكسل . لو مش عشان اي حاجة على الاقل لان من طريقة كلامك كدة انت سنك صغير وتقريبا من دور اولادي .. حاول تحسن من اسلوبك في الحديث والا يبقي والدك محتاج يعلمك ازاي تتأدب في الحديث مع الاكبر منك .. ياتري هتفهم ولا لأ
الرد مع إقتباس
قديم 03-11-2005
P i X e L
GUST

ليه كدة بس ... اذا كان على طريقة الكلام فانا حاسس من كلامك انك لسه فى ابتدائي انت مش هتعلمنى الادب يا جدو
قول بقى لوالدك هو كمان يعلمك الادب
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة