تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 20-03-2008
مخاوي الليل مخاوي الليل غير متصل
Banned

تاريخ التّسجيل: Apr 2007
مخاوي الليل is on a distinguished road
مشاركة: السعوديون يطالبون الفاتيكان بالاعتراف بمحمد في مقابل بناء كنائس للمسيحيين

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة john mark مشاهدة مشاركة

اولا البابا لن يعترف بمحمد ولا اي انسان مؤمن علي هذا الكوكب سيعترف بمجرم مثلة
ثانيا الموضوع اكبر من بناء كنيسة في السعودية المعفنة ولكن هو رمي للكره في ملعبكم
وعندما ترفضون سيتم توجية هذا الي العالم كلة ولياتي المسلمين في اوربا بمايسمونة سماحة الاسلام ووقتها فلن يكون امامكم الا حزم امتعتكم والرجوع الي بلاد المعيز مره اخري

الصليب الذي يثير اشمئزازك لانة يوضع كالسيهم في راس رسولك المعادي للمسيح
والصليب عندكم جهالة طبعا
يا استاذ جون

المسلمون في اوروبا .. يحملون جنسيات تلك الدول ....لذلك هم مواطنون مثلهم مثل المسيحيين واليهود واللادينيين والملاحده ...... بينما نحن ليس لدينا سعودي يحمل الجنسيه السعوديه و يدين بالمسيحيه !!

من تسامح الاسلام انكم لازلتم موجودين وتعيشون بيننا في بلادنا العربيه الاسلاميه ولكم كنائسكم ومؤسساتكم المسيحيه بكل حريه . وحتى التبشير تبشرون بحريه وكل من يزور لبنان يعلم ان التبشير بالشوارع وبالاسواق .

ونبينا محمد ليس معادي للمسيح بل هو اخ المسيح عليه السلام والقران الكريم انصف المسيح وامه عليهما السلام ولو تقرا القران تعرف هذا .... والصليب بالنسبة لي رمز
للكفر واقولها بكل بمنتهى الصراحه لا احب حتى النظر اليه ...
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
john mark john mark غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
john mark is on a distinguished road
مشاركة: السعوديون يطالبون الفاتيكان بالاعتراف بمحمد في مقابل بناء كنائس للمسيحيين

إقتباس:
يا استاذ جون

المسلمون في اوروبا .. يحملون جنسيات تلك الدول ....لذلك هم مواطنون مثلهم مثل المسيحيين واليهود واللادينيين والملاحده ...... بينما نحن ليس لدينا سعودي يحمل الجنسيه السعوديه و يدين بالمسيحيه !!

ولكنهم من اصول عربية وافريقية واسيوية سهل جدا سحب جنسياتهم او وضعهم تحت قوانين صارمة
انت لسه مشفتوش الغرب لما هيكشر عن انيابة اتقوا شر الحليم اذا غضب

إقتباس:
من تسامح الاسلام انكم لازلتم موجودين وتعيشون بيننا في بلادنا العربيه الاسلاميه ولكم كنائسكم ومؤسساتكم المسيحيه بكل حريه . وحتى التبشير تبشرون بحريه وكل من يزور لبنان يعلم ان التبشير بالشوارع وبالاسواق .
ياعالم ياناس بيقول بلادنا العربية والسالامية هو المحتل بيقول علي بلاد الناس عربية واسلامية ازاي بس
لبنان بلد المارون المسيحيين مصر بلد الاقباط اين بلادكم هذه غير جزيره العرب

إقتباس:
ونبينا محمد ليس معادي للمسيح بل هو اخ المسيح عليه السلام والقران الكريم انصف المسيح وامه عليهما السلام ولو تقرا القران تعرف هذا .... والصليب بالنسبة لي رمز
للكفر واقولها بكل بمنتهى الصراحه لا احب حتى النظر اليه .
وانا عندما انظر لهلالك اعتبره رمو للوثن والاممية ويشكل لي محراث برسيم او طبق كشري بالدقة او قصرية عيل صغير يتغوط فيها علي رسولك واسمة العفن الارهابي وانتوا دلواتي في بعض المساجد يضعون لمبة علي اساس ان الله كالمشكاه مش كده ولا ايو يعني لمبة جاز
فالصليب فوق رؤسوكم الي يوم يأتي يوم الدينونة العظيم
وكل يوم ستظلون هكذا تنظرون الي تاج رؤسكم وتحدقون علية ونحن نضحك من غبائكم وجهلكم وقلة حيلتكم ايها المغيبون العرب

آخر تعديل بواسطة john mark ، 20-03-2008 الساعة 08:19 AM
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
elmafdy is on a distinguished road

انا أيضا لا أرى داعى لبناء كنائس فى السعوديه . . . لأسباب عده اذكر منها :
1) لكى يرى كل ذى عينين حقيقة الأسلام و عنصريته . . . لكى يروا خوفه على خرافاته و حمايته لمعتقداته الهشه بالمنع و القهر و الحجب . . . لكى يروا كيف أن الأخر كلمه غير موجوده فى قاموس الاسلام . . . لكى يقارن كل ذى عقل بين تفتح و سماحة المسيحيه و بين تعصب و انغلاق و هجمية الأسلام . .
اعتذر . . فلا يمكن بأى حال من الأحوال مقارنة المسيحيه كديانه سماويه و طريق وحيد للسماء و علاقة حيه بين الخالق و المخلوق . . . و بين البدعه القائمه على السيف و القتل و الكره و المسماه بالاسلام . . .
فحتى لو قارننا بين الاسلام و بين القوانين الوضعيه و الاداب الارضيه و الفلسفات البشريه . . . ستجدها كلها أرقى بمراحل من الاسلام . . . الذى يفوق شريعة الغاب فى همجيته و وحشيته .
و الحقيقه ان امور مثل ردود الافعال على الكاريكاتير الدانماركى و منع بناء الكنائس فى السعوديه و رفض دعوى بيشوى (محمد حجازى سابقا) كلها أمور لا تخلوا من فائده حتى لو كان ظاهرها ضد المسيحيه , لكنها فى حقيقتها تعريه للأسلام من أخر ورقة توت كانت تحميه و لن تكون وفاء سلطان اخر مسلمه ترى حقيقة الاسلام بعينيها . . . فانا اتوقع مليون وفاء سلطان فى الايام القادمه .

2) المسيحيين الحقيقيين لن يفرق معهم كثيرا وجود كنيسه من عدمه . . . فنحن -كما قال المسيح- هيكل الله و الله بنفسه يسكن فى داخلنا جميعا . . أنا شخصيا اعرف عشرات المسيحيين فى السعوديه اطباء و مهندسين ومدرسين و الذين يفيدون بلاد المعيز تلك بعلمهم و خبراتهم . . .و رغم عدم وجود كنيسه لهم الا انهم يحيون حياه مسيحيه حقه . . . يصلون و يرنمون و يخدمون . . .بل و يمارسون الانشطه و الخدمات الكنسيه المختلفه . . . حتى لو كان فى السر . . .حتى لو كان داخل البيوت مختبئين من بطش الهمج الاسلاميين . . . الا ان المسيح بنفسه يحيا معهم و يعطيهم من البركه و النعمه ما احسدهم انا شخصيا عليه .

3) اتفق مع المسلمين فى انه لا يليق بناء كنيسه فى السعوديه . . . فمملكة الشيطان سيحدث لها ما هو أفظع مما كان لسدوم و عموره . . . و هذا الأمر سيحدث اقرب مما يتخيل الجميع . . . فالاسلام فى طريقة للنهايه . . . و النهايه لن تكون بسبب حرب او هجوم نووى كما يتوهم المسلمين دائما . . . و لكن الله الذى يتمهل كثيرا سيجئ فى موعده و اجرته معه . . . و اذا كان نصيب اورشليم التى رفضت المسيح ان نقضت و هدمت و بنيها فيها و لم يترك فيها حجر على حجر الا و نقض . . . فما بالكم بمملكة الشيطان طوال 14 قرنا . . .صدقونى ان ما سيحدث للسعوديه فى يوم الرب سيكون أفظع من أن تصفه الأقلام . . . بل اننا افكر أحيانا ان وجود المسيحيين من مختلف الجنسيات على أرض السعوديه قد يكون سبب من اسباب امهال الله لها و احد اسباب البركه لها . . . و اتوقع ان يجئ يوم تعلن فيه السعوديه طرد كل مسيحى من أرضها . . . و وقتها ستكون فعلتهم تلك هى أول خطوه فى أستعلان غضب الله عليهم . . . تماما كما سيحدث فى مصر لو استمر مسلميها فى سياسة تطفيش الأقباط منها لتخلو لهم . . . فوقتها سيحدث ما اعلنه المسيح ان بيتكم يترك لكم خرابا .

و الرب أتى قريبا و أجرته معه .

المفدى
الانفصال هو الحل
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
shootafar shootafar غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Mar 2007
shootafar is on a distinguished road

الاعتراف بمحمد انه نبى كاذب .. نعم ينبغى على الجميع الاعتراف بهذا
و بالنسبة لجزيرة الشيطان فملكه عليها غير دائم و سينحل اسر الكثيرين من رباط ابليس بقوة المسيح الاله الحى
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
الداعى للخير الداعى للخير غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2008
الداعى للخير is on a distinguished road

حقا....... هاتموتو وتعملوا كنيسة فى السعودية ... فى الأراضى المقدسة ....!!

ده مش من رابع المستحيلات بس ده من ملايين المستحيلات انها تتبنى فى السعودية

##################
##################

آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 20-03-2008 الساعة 11:01 AM السبب: انذار للعضو لقلة أدبة
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
KARAM KARAM غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
KARAM is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الداعى للخير مشاهدة مشاركة
حقا....... هاتموتو وتعملوا كنيسة فى السعودية ... فى الأراضى المقدسة ....!!

ده مش من رابع المستحيلات بس ده من ملايين المستحيلات انها تتبنى فى السعودية

##################
##################

لا يهمنا ان نعمل كنيسة في السعودية ؛ لأن ما لا تعرفه أنت هو أن الكنيسة موجودة الان علي أرض السعودية ولو كره الكارهون !!!

الكنيسة مبدأياً هي جماعة المؤمنين وليست المبني رغم أننا لا نستطيع الاستغناء عن المبني ؛ إلا أن أساس الكنيسة موجود الأن في هذه الأرض وهو جماعة المؤمنين .

ومن نتكلم عنهم هم المؤمنين الجدد ؛ مؤمنين بالمسيح داخل أرض السعودية ؛ الذين أصبح عددهم الان خمسة عشر ألفاً ويزيد ؛ 15000 والبقية تأتي .

هذا الأساس لا يستطيع أحد أن يزعزعه أو يهزه ؛ أو يمنعه من أن يضرب بجذوره هناك في هذه الأرض ؛ هم الأن يمنعون إقامة مبني يدعي كنيسة ؛ ولكنهم لا يستطيعون أن يمنعوا أحد الأشخاص ان يؤمن برب الكنيسة ويعترف بخلاصه .

أنصحك أو أدعوك ---

لا تخاف فلن أدعوك للإيمان بالمسيح المخلص ؛ ولكني أدعوك لأن تقوم بجولة علي الشبكة العنكبوتية وتبحث عن المتنصرين في كل العالم العربي وخاصةً في شبه الجزيرة العربية ( السعودية ) لتري بنفسك أن أساس الكنيسة موجود في هذه الأرض ؛ وأما المبني فهو مسألة وقت طال أم قصر ولو كره الكارهون وكل المسلمون .
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
فولترون فولترون غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2008
فولترون is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة john mark مشاهدة مشاركة

ولكنهم من اصول عربية وافريقية واسيوية سهل جدا سحب جنسياتهم او وضعهم تحت قوانين صارمة
انت لسه مشفتوش الغرب لما هيكشر عن انيابة اتقوا شر الحليم اذا غضب

ياعالم ياناس بيقول بلادنا العربية والسالامية هو المحتل بيقول علي بلاد الناس عربية واسلامية ازاي بس
لبنان بلد المارون المسيحيين مصر بلد الاقباط اين بلادكم هذه غير جزيره العرب

وانا عندما انظر لهلالك اعتبره رمو للوثن والاممية ويشكل لي محراث برسيم او طبق كشري بالدقة او قصرية عيل صغير يتغوط فيها علي رسولك واسمة العفن الارهابي وانتوا دلواتي في بعض المساجد يضعون لمبة علي اساس ان الله كالمشكاه مش كده ولا ايو يعني لمبة جاز
فالصليب فوق رؤسوكم الي يوم يأتي يوم الدينونة العظيم
وكل يوم ستظلون هكذا تنظرون الي تاج رؤسكم وتحدقون علية ونحن نضحك من غبائكم وجهلكم وقلة حيلتكم ايها المغيبون العرب

1-متقولش ان كل المسلمين في اوروبا من اصول عربيه او افريقيه او اسيويه اه هما معظمهم كده بس مش كلهم و بلاش نفاق ...هل البانيا عرب؟ هل كوسوفو عرب؟ هل تركيا عرب؟ و تقولش الغرب يكشر عن انيابه او مش انيابه هما جم في حملات صليبيه كتير علي مصر و اخدو علي قفاهم و لبسناهم الطريحه و عملنا معاهم الواجب و مشوا

2- ايوه بلادنا عربيه واسلاميه و كمان عشان مكدبش المسيحيه فيها كانت قبلينا بس ايه كان قبل المسيحيه ؟؟؟؟ اليهوديه طبعا يعني مش بلادكو انتو بس ...و كان ايه قبل اليهوديه ؟ كان فيه الوثنيه يعني مش بلادكو انتوا بس برضو ...و بالنسبه لحتت لبنان ..لبنان كانت بلد الفينقيين و كانت ديانتهم وثنيه بس لما جم الصليبيين و احتلوها طبعا الديانه اتغيرت ... انتا متعرفش تاريخ ولا ايه؟؟؟ ما علينا

3-بعدين انا مش مع الاخ مخاوي الليل انه يشتم الصليب علانيه خليه في سرك عشان خليت العالم كلها تشتم في الهلال بتاعنا ....و بعدين اي لمبه تتكلم عنها ؟؟؟ يمكن انا مش شايف ولا حاجه ...و ياريت تقولي اللمبه ديه بتتحط في اي جزي من المسجد ....و بتقول ايها المغيبون العرب؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه اللي يشوفك يقول عليك انك امريكي و لا اوروبي ..انتا عربي صح؟؟ و الله اكره ان انتا تكون عربي يا ريت تكون غربي و متعلم العربيه عشان مش ناقصه ان العرب يكون واحد منهم زيك و السلام هو الختام
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
فولترون فولترون غير متصل
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة shootafar مشاهدة مشاركة
الاعتراف بمحمد انه نبى كاذب .. نعم ينبغى على الجميع الاعتراف بهذا
و بالنسبة لجزيرة الشيطان فملكه عليها غير دائم و سينحل اسر الكثيرين من رباط ابليس بقوة المسيح الاله الحى
و انتا ياخي الله يسامحك هو احنا غلطنا في حاجه من رموزكم ....الله يسامحك تاني مره
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
honeyweill is on a distinguished road

إقتباس:
متقولش ان كل المسلمين في اوروبا من اصول عربيه او افريقيه او اسيويه اه هما معظمهم كده بس مش كلهم و بلاش نفاق ...هل البانيا عرب؟ هل كوسوفو عرب؟ هل تركيا عرب؟ و تقولش الغرب يكشر عن انيابه او مش انيابه هما جم في حملات صليبيه كتير علي مصر و اخدو علي قفاهم و لبسناهم الطريحه و عملنا معاهم الواجب و مشوا
رغم المستوي ولكني هرد
شوف ياريس حنتيره ........الله يسامحك موتني من الضحك انا خايف تطلع مسيحي وبيهزر معانا والله
المهم
انت استشهد في مداخلتم العملاقة جدا ان كوسوفو والبانيا وتركيا الي بتحفي علي الاتحاد الاوربي وهو مش معبرها لانة نادي مسيحي ولايجوز دخول المحمديين فية الا انني اجزم انك حتي لا تعرف عاصمة تركيا ..وكل من استشهدت بهم لايمتون للحضاره الاوربية العملاقة واعتقد ان الاستاذ الكبير وطني مخلص وضحلك وفهمك ولكنكم لا تفكرون ولو قرأتم لا تفهمون
..........
هل تخاف من ان يكشر الغرب عن انيابة ؟؟ بالطبع خايف انا دارس علم نفس ومحلل كلامك كويس لان الكلام بيبن الخوف او عكسة
عزيزي الغرب لو اراد ان يبيدك من علي وجهه البسيطة سيفعل ولكنة يتعامل معاك كانسان ولذلك فتح لك الجامع مثلا في فرنسا ولكن ماذا تفعل الاخلاق مع الاسلام رمز الشر والارهاب والعفن النفسي بكان رد الجميل هو الارهاب والتفجير ولكن الغرب الان يفوق ويتعامل مع هؤلاء الشرازمة اتباع عائشة الصفوانية المتطرفة جنسيا
وقل لي ماذا فعلتم في الحملات الصليبية سوي لبس الطرح هل لولا عوده الحملات التي تركتكم لكنتم في خبر كان وهل استطعتم التغلب مثلا علي الاسبان؟؟ ولا ختوا الطريحة ورجعتوا لجحوركوا تاني ؟؟؟؟؟
يابني فوق بلاش شغل المعلمة ويبلحاج وياحمو والحجات دي تعملها في الشارع عندكوا او تتكلم فيها مع العيال الصيع الي قاعديين يلعبوا جيم في السيبرات

إقتباس:
ايوه بلادنا عربيه واسلاميه و كمان عشان مكدبش المسيحيه فيها كانت قبلينا بس ايه كان قبل المسيحيه ؟؟؟؟ اليهوديه طبعا يعني مش بلادكو انتو بس ...و كان ايه قبل اليهوديه ؟ كان فيه الوثنيه يعني مش بلادكو انتوا بس برضو ...و بالنسبه لحتت لبنان ..لبنان كانت بلد الفينقيين و كانت ديانتهم وثنيه بس لما جم الصليبيين و احتلوها طبعا الديانه اتغيرت ... انتا متعرفش تاريخ ولا ايه؟؟؟ ما علينا
ومين قلك ان اليهود ليسوا عرقنا الاصلي ؟ جاهل وومتخلف

إقتباس:
3-بعدين انا مش مع الاخ مخاوي الليل انه يشتم الصليب علانيه خليه في سرك عشان خليت العالم كلها تشتم في الهلال بتاعنا
في سرك ؟ يعني منافق هو ده تعليم دينك بس للاسف مخاوي الليل بيمثل الثقافة السعودية الوهابية الصحراوية البدوية وطبعا هو لايري الصلبان بالنسبة له غريبة
إقتباس:
....و بعدين اي لمبه تتكلم عنها ؟؟؟ يمكن انا مش شايف ولا حاجه ...و ياريت تقولي اللمبه ديه بتتحط في اي جزي من المسجد
عمرك مفت علي مسجد تبع الاوقاف من الي منوريين وملعلعين طول اليل تلاقي جمب الهلال الي علي المأذنة ..لمبة وغالبا بتكون خضراء اللون ؟
يمكن عندك قصر نظر ولابس نضاره كعب كباية ولا حاجة

إقتباس:
و بتقول ايها المغيبون العرب؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه اللي يشوفك يقول عليك انك امريكي و لا اوروبي ..انتا عربي صح؟؟ و الله اكره ان انتا تكون عربي يا ريت تكون غربي و متعلم العربيه عشان مش ناقصه ان العرب يكون واحد منهم زيك و السلام هو الختام
انا مصري وبس ولا ارضي ان اوصف بالعربي لانة وصف مخزي
والقبطية عرق المصريين بالدم النقي انما في دم ملوث بالعربية زي حلاتك
واطمن انا متربي وشارب من مية النيل لما شبعان واعرف ارد علي امثالك وفاخمكوا كويس اوي لان تقريبا قاعد في وسطكوا ومن قلب الظلام الاسلامي يخرج محاربون باسم الرب لهذا السجن المحمدي

آخر تعديل بواسطة honeyweill ، 20-03-2008 الساعة 12:56 PM
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
فولترون فولترون غير متصل
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة honey مشاهدة مشاركة
رغم المستوي ولكني هرد
شوف ياريس حنتيره ........الله يسامحك موتني من الضحك انا خايف تطلع مسيحي وبيهزر معانا والله
المهم
انت استشهد في مداخلتم العملاقة جدا ان كوسوفو والبانيا وتركيا الي بتحفي علي الاتحاد الاوربي وهو مش معبرها لانة نادي مسيحي ولايجوز دخول المحمديين فية الا انني اجزم انك حتي لا تعرف عاصمة تركيا ..وكل من استشهدت بهم لايمتون للحضاره الاوربية العملاقة واعتقد ان الاستاذ الكبير وطني مخلص وضحلك وفهمك ولكنكم لا تفكرون ولو قرأتم لا تفهمون
..........
هل تخاف من ان يكشر الغرب عن انيابة ؟؟ بالطبع خايف انا دارس علم نفس ومحلل كلامك كويس لان الكلام بيبن الخوف او عكسة
عزيزي الغرب لو اراد ان يبيدك من علي وجهه البسيطة سيفعل ولكنة يتعامل معاك كانسان ولذلك فتح لك الجامع مثلا في فرنسا ولكن ماذا تفعل الاخلاق مع الاسلام رمز الشر والارهاب والعفن النفسي بكان رد الجميل هو الارهاب والتفجير ولكن الغرب الان يفوق ويتعامل مع هؤلاء الشرازمة اتباع عائشة الصفوانية المتطرفة جنسيا
وقل لي ماذا فعلتم في الحملات الصليبية سوي لبس الطرح هل لولا عوده الحملات التي تركتكم لكنتم في خبر كان وهل استطعتم التغلب مثلا علي الاسبان؟؟ ولا ختوا الطريحة ورجعتوا لجحوركوا تاني ؟؟؟؟؟
يابني فوق بلاش شغل المعلمة ويبلحاج وياحمو والحجات دي تعملها في الشارع عندكوا او تتكلم فيها مع العيال الصيع الي قاعديين يلعبوا جيم في السيبرات

ومين قلك ان اليهود ليسوا عرقنا الاصلي ؟ جاهل وومتخلف

في سرك ؟ يعني منافق هو ده تعليم دينك بس للاسف مخاوي الليل بيمثل الثقافة السعودية الوهابية الصحراوية البدوية وطبعا هو لايري الصلبان بالنسبة له غريبة

عمرك مفت علي مسجد تبع الاوقاف من الي منوريين وملعلعين طول اليل تلاقي جمب الهلال الي علي المأذنة ..لمبة وغالبا بتكون خضراء اللون ؟
يمكن عندك قصر نظر ولابس نضاره كعب كباية ولا حاجة

انا مصري وبس ولا ارضي ان اوصف بالعربي لانة وصف مخزي
والقبطية عرق المصريين بالدم النقي انما في دم ملوث بالعربية زي حلاتك
واطمن انا متربي وشارب من مية النيل لما شبعان واعرف ارد علي امثالك وفاخمكوا كويس اوي لان تقريبا قاعد في وسطكوا ومن قلب الظلام الاسلامي يخرج محاربون باسم الرب لهذا السجن المحمدي
مشكور علي قله ادبك اول حاجه و عشان كده انا هرد عليك علي فكره انا مسلم مليون بالميه ...فاهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1- انا عارف ان تركيا بتحفي و بتبوس الايادي عشان تخش الاتحاد الاوروبي و فاكرنا فرحانين؟؟؟؟ طبعا لا يا سيدي الفاضل لولا غيبوبه حكام تركيا و الالبان مكنوش عملو اللي بيعملوه لكن اقول ايه حكام فاسدين ..بس هما تبع اي قاره ؟؟؟؟؟؟؟ طبعا اوروبا فطبعا ميهمنيش اتحاد اوروبي او اتحاد كره قدم

2-انا كمان دارس علم نفس و عارف اللي بقوله كويس و الله و الله انا مش خايف من اي غربي ....اه و بالنسبه في حكايه الغرب و تركنا في بناء المساجد .....طبعا ده لازم في حكايه بناء مش فيه برضو مسلمين من ابناء الجنسيه في البلد ولا ايه ...و ياريت كانو كملو جميلهم و ميشوهوش المساجد بعد بناءها ...مش ده برضه ارهاب للمواطنين المسلمين؟؟؟؟ و بتغلط في سيدتنا عائشه ؟؟؟؟ مش هرد عليك لانك من دون المستوي

3- عملنا كتير مع الصليبيين انتا مش عايش في الدنيا ؟؟؟ سبع حملات صليبيه اخرها لويس التاسع تم اسره في دار ابن لقمان ....و تعرف مين اللي كان حاكم مصر ساعتها (سيده) شجره الدر بعد موت زوجها فكتمت الخبر حتي لا ينتشر الضعف بين الجنود .....و بالنسبه لحتت الاسبان ؟؟؟؟ اه صحيح الاسبان اخدوا الاندلس ....ده في زمن حكم محمد الاحمر اللي كان حاكم اسبانيا و جنوب فرنسا في منطقه غرناطه و اللي كان بيحب الترف و اللهو فأنتهز الاسبان و البرتغال الفرصه و اخدو بلاد الاندلس

4- اليهود العرق الاصلي بتاعكو .....يا سلام لا و ايه بتقولها بعلو صوتك طب شوف المقال ده

الاضطهاد الأوروبي لليهود وفشلهم في تحصيل المُلك القاروني :

وعندما تبين للأوربيين مع مرور الوقت ، أن الكثير من المشاكل والمصائب والكوارث الاجتماعية والاقتصادية ، من فقر ومجاعات وانهيارات اقتصادية ، وانتشار للفساد والرذيلة ، كان سببه اليهود ، وضعوا الكثير من الحلول لمواجهة مشكلتهم ، مثل سن القوانين التي تقيد حركتهم وتعاملاتهم ، فلم تكن تجدي نفعا مع ما يملكون من مكر ودهاء . وتم عزلهم في أحياء سكنية خاصة بهم فلم يجدي ذلك نفعا ، فكان لا بد من الحل الأخير وهو طردهم ونفيهم من معظم بلدان أوروبا الغربية ، وكان رجالات الكنيسة آنذاك يعملون كمستشارين للملوك في العصور الوسطى ، وكانوا يؤيدون تلك الإجراءات ضد اليهود لتحريم المسيحية للزنا والربا ، بالإضافة إلى ما اكتشف من تجديف على المسيح والدته وكرهٍ وبغضٍ وعداءٍ للمسيحيين في تلمودهم السري ، الذي جلب لهم المذابح الجماعية في بعض البلدان الأوربية كإسبانيا والبرتغال ، وفي النهاية تم طردهم بالتعاقب وعلى فترات متباعدة ، من فرنسا وسكسونيا وهنغاريا ، وبلجيكا وسلوفاكيا والنمسا ، وهولندا وإسبانيا وليتوانيا ، والبرتغال وإيطاليا وألمانيا ، بدءا من عام 1253م وحتى عام 1551م ، فاضطر اليهود للهجرة ، إلى روسيا وأوروبا الشرقية والإمبراطورية العثمانية .....

آنذاك أصبح لليهود كشعب مشتت همّا مشتركا ، من جرّاء الاضطهاد والتعذيب والطرد من قبل الأوروبيين . وأبواب الجنّة الأوربية قد أغلقت من دونهم ، حيث بدأ هناك بعد رحيل أغلب اليهود ما يُسمى بالنهضة الأوروبية ، فحيل بينهم وبين تحقيق أحلامهم ، سواء على مستوى الملك الأممي ، أو مستوى الملك الفردي ، وهذا ما لا يستطيعون احتماله أو تقبّله ، وهذه الأجواء تذكّرنا بأجواء المؤامرة الأولى في تاريخهم ، حيث واجه أخوة يوسف همّا مشتركا ، تمثّل في شعورهم بالدونية بالمقارنة مع يوسف وأخيه ، وكان دافعهم الحسد فاجتمعوا سرا وتآمروا وأجمعوا فنفّذوا .
ويحضرني في هذا المقام قول لابن القيم ، إذ يقول في كتاب الفوائد أن أصول المعاصي ، ثلاثة : الكبر والحرص والحسد ، فالكبر جعل إبليس يفسق عن أمر ربه ، والحرص أخرج آدم من الجنة ، والحسد جعل أحد ابنيّ آدم يقتل أخاه ، وبعد التدبر في هذا القول ، ستجد أن الطريق إلى الوقوع في المعصية ، هو الوقوع فريسة للمقارنة والمفاضلة ، من خلال الاعتماد على الحواس فقط وبتغييب العقل والفؤاد ، وبالتالي فقدان القدرة على الاستبصار والحكم على الأمور ، وقد نهى سبحانه في مواضع كثيرة من القرآن عن المقارنة والمفاضلة ، وحسم الأمر بأن الفضل من لدنه يؤتيه من يشاء من عباده ، أما اليهود وبعد إطلاعي على ما جاء في توراتهم وتلمودهم ، فإنهم جمعوا فيها أصول المعاصي كلها ، فالكبر جعلهم أفضل الناس على الإطلاق ، والحرص جعلهم يفضّلون الدنيا على الآخرة ، والحسد جعلهم يستبيحون ممتلكات الآخرين ويستحلّونها لأنفسهم .

( لوثر ) بإصلاحاته الكنسية في القرن السادس عشر ، يُمكّن اليهود من احتلال أوروبا اقتصاديا :

وعندما تم تدمير السلطة الكنسية ، التي قام بها الإصلاحيون في أوروبا ( بفعل اليهود أنفسهم ) ، وضُمّت التوراة إلى الإنجيل في كتب ال***** المقدسة ، وجد اليهود بعض القبول في الدول الأوروبية ، فعادوا إليها شيئا فشيئا ، ونتيجة للاضطهاد والطرد الجماعي ، الذي تعرض له اليهود في هذه الدول فيما مضى ، اجتمع قارونات المال اليهود ، وبدءوا يعقدون اجتماعاتهم السرية في نهايات القرن الثامن عشر ( قبل أكثر من مائتي سنة ) للانتقام وتجنب ذلك المصير المرعب مرة أخرى . وبوجود المال اليهودي ، تشكل لديهم مخططا شيطانيا للسيطرة على العالم كله وحكمه فوضعوا مخططا مبدئيا ، كان موجها في الدرجة الأولى ضد ملوك أوروبا ورجالات الدين المسيحي .

أكبر وأخطر مؤامرة في تاريخ اليهود

المخطط في أطواره الأولى :

ويتلخص مخططهم المبدئي مما كُشف من محاضر اجتماعاتهم في كتاب ( أحجار على رقعة الشطرنج ) لمؤلفه ( وليام كار ) ضابط الاستخبارات في البحرية الكندية ، بما يلي :
الهدف العام : تأليه المادة ونشر المذاهب الإلحادية ، لتمهيد سيطرة اليهود على العالم ، ومن ثم تتويج أنفسهم ملوكا وأسيادا على الشعوب . ( ونتيجة لذلك برز الكثيرين من المُفكّرين اليهود كفرويد وماركس وغيرهم ، ومن غير اليهود من المأجورين كداروين وغيره ، حيث بدأت الأطروحات والنظريات الإلحادية المنكرة لوجود الله عزّ وجلّ ، فظهرت الشيوعية ( لا إله ) والرأسمالية ( المال هو الإله ) وظهرت الاشتراكية ( التي جمعت ما بين المبدأين من حيث الكفر ) .
فلسفة المخطط :
يتم تقسيم الشعوب إلى معسكرات متنابذة ، تتصارع إلى الأبد دونما توقف ، حول عدد من المشاكل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والعرقية وغيرها ، ومن ثم يتم تسليح هذه المعسكرات ، ثم يجري تدبير حادث ما ( فتنة ) تتسبب في إشعال الحروب بين هذه المعسكرات ، لتُنْهِك وتحطّم بعضها بعضا ، وبالتالي تتساقط الحكومات الوطنية والمؤسسات الدينية تباعا .
برنامج العمل :
1. السيطرة على رجالات الحكم على مختلف المستويات والمسؤوليات ، بالإغواء المالي ( الرشوة ) والإغراء الجنسي ، وعند وقوعهم يتم استغلالهم لغايات تنفيذ المخطط ، وعند تفكير أي منهم بالانسحاب ، يتم تهديده بالانطفاء السياسي أو الخراب المالي ، أو تعريضه لفضيحة عامة كبرى تقضي على مستقبله ، أو تعريضه للإيذاء الجسدي أو بالتخلص منه بالقتل .
2. دفع معتنقي المذهب الإلحادي المادي ، للعمل كأساتذة والجامعات والمعاهد العلمية وكمفكرين ، لترويج فكرة الأممية العالمية بين الطلاب المتفوقين ، لإقامة حكومة عالمية واحدة ، وإقناعهم أن الأشخاص ذوي المواهب والملكات العقلية الخاصة ، لهم الحق في السيطرة على من هم أقل منهم كفاءةً وذكاءً ( وذلك كغطاء لجرهم لاعتناق المذهب الإلحادي ) .
3. يتم استخدام الساسة والطلاب ( من غير اليهود ) الذين اعتنقوا هذا المذهب كعملاء خلف الستار ، بعد إحلالهم لدى جميع الحكومات بصفة خبراء أو اختصاصيين ، لدفع كبار رجال الدولة إلى نهج سياسات ، من شأنها في المدى البعيد خدمة المخططات السرية لليهود ، والتوصل إلى التدمير النهائي لجميع الأديان والحكومات التي يعملون لأجلها .
4. السيطرة على الصحافة وكل وسائل الإعلام ، لترويج الأخبار والمعلومات التي تخدم مصالح اليهود ، وتساهم في تحقيق هدفها النهائي .
أما القائمون على المؤامرة فهم مجموعة كبيرة منظمة من جنود إبليس ، تضم حفنة من كبار أثرياء اليهود في العالم ، بالإضافة إلى حفنة من كبار حاخامات الشرق والغرب ، ومن الأسماء التي أطلقها عليهم الباحثون في مؤلفاتهم ، جماعة النورانيون ، وحكومة العالم الخفية ، واليهود العالميّون . يعملون بلا كلل أو ملل على تدمير الأخلاق والأديان ، وإشعال الحروب الإقليمية والعالمية ، ويسيطرون على كثير من المنظمات السرية والعلنية اليهودية وغير اليهودية تحت مسميات عديدة ، ولهم عملاء ذوي مراكز رفيعة ومرموقة في معظم الحكومات الوطنية لدول العالم ، من الذين باعوا شعوبهم وأوطانهم بأبخس الأثمان ، وتميّزوا بولائهم المطلق للمؤامرة وأصحابها ، وفيما يلي سنعرض أهدافهم وسياساتهم .

اه و بالنسبه لحتت سرك ديه....منتوا بتشتمو فينا في سرك او من غير سرك
و بالنسبه لحتت اللمبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتا بتفتكر اللمبه رمز ديني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب انا بعدي في طريقي علي كنايس كتير علي الصليب فيه تريليون لمبه صفراء ....لو سمحت لو سمحت رمز ديني اللمبات ديه ؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههه و في النهايه السلام هو الختام
الرد مع إقتباس
قديم 20-03-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol يــــــا لــــهـــــوى ع الذل

يـــــا ذُلـــــــه
يــــا لـــهـــوى ع الذل
أين انت يا انكح الخلق

الرد مع إقتباس
قديم 22-03-2008
المنصور بالله المنصور بالله غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المنصور بالله is on a distinguished road
كنيسة الرياض

انفردت صحيفة الشروق اليومي الجزائرية في نبأ منقول عن صحيفة إيطالية بعنوان "بعد أيام قليلة من فتح واحدة بقطر.. الفاتيكان يتفاوض لفتح كنيسة بالرياض."

وكتبت: "أفادت يومية 'لاستامبا' الإيطالية أن الفاتيكان يتفاوض، منذ مدة، مع السلطات السعودية من أجل منحه رخصة لبناء كنيسة كاثوليكية في الرياض بحجة أن العربية السعودية تضم جالية كاثوليكية تقدر بحوالي 900 ألف شخص أغلبهم من الفلبين والهند."

وأضافت: "ويبدو أن الافتتاح الأخير لأول كنيسة كاثوليكية في قطر قد منح فرصة أكبر للفاتيكان لطرح الفكرة التي تبقى إلى حد الساعة من المحرمات في الأراضي المقدسة.

وختمت: "وترى 'لاستامبا' أن الزيارة التي قام بها الملك عبد الله إلى الفاتيكان في نوفمبر الفارط قد شجعت بينديكت السادس عشر على هذا الطلب بعد أن ذكّر العربية السعودية بأن الفاتيكان تضم أكبر مسجد في أوربا!"

CNN العربية
الرد مع إقتباس
قديم 22-03-2008
ديديموس ديديموس غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
ديديموس is on a distinguished road
مشاركة: كنيسة الرياض

سؤال :
هل للفاتيكان سفارة في السعودية؟
+++++++++++++
الرد مع إقتباس
قديم 22-03-2008
الصورة الرمزية لـ saker_america
saker_america saker_america غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
saker_america is on a distinguished road
مشاركة: هل ستكون كنيسة فى السعودية قريبا؟

لو علشان نبنى كنيسه فى السعوديه لزما نعترف بنبوه الرسول
يبقى يجب عليهم ان يعترفوا بألوهيه السيد المسيح له المجد
والا يتم هدم و الزاله جميع المساجد والجوامع التى تقع فى دول خارج الشرق الاوسط الحقير
قديم 24-03-2008
sari sari غير متصل
Registered User

sari is on a distinguished road

امل ابليس في الجنة .... كنيسة ايش يا بابا ؟؟؟؟ هو لعب ؟؟؟ روح بس روح .... قال كنيسة قال !!!!
هه ...هه ...هه
عموما ليس بعد الكفر ذنب ولكل من يدعي ويشتم السعودية وأهلها انا اضمن له سوء العاقبة فالسعودية فيها رجال الله الصالحين رغم الحقد وفيها المال رغم الحسد وفيها كل الخير للأرض جمعيا فهي دعوة ابينا ابراهيم حيث قال ,ارزق اهلها من الثمرات
فالثمرات تأتي إلى السعودية رغما عنها ورغما عن كل حاقد في الدنيا

بسم الله الرحمن الرحيم
{أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُواْ نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يَشْتَرُونَ الضَّلاَلَةَ وَيُرِيدُونَ أَن تَضِلُّواْ السَّبِيلَ} (44) سورة النساء
رسولنا الكريم قال عليه الصلاة والسلام لايجتمع في جزيرة العرب دينان
ومعناه واضح أي أنه لايجوز إظهار شعائرغير المسلمين في جزيرة العرب ولو كان غير ذلك فهي فتنة وستذكرون اذا ما خرج سكان بلدان الخليج الذين سمحوا ببناء كنائس عن بلدانهم وتركوها لل***** .....
وعجبي

آخر تعديل بواسطة الخواجه ، 24-03-2008 الساعة 07:44 PM
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة