تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 07-01-2006
غلاباوي
GUST

ربنا قادر على كل شيء .. وهو المحيي وهو المميت ..

بس لو مات انا هزعل علية اوي ... ولدي اسبابي
الرد مع إقتباس
قديم 08-01-2006
الصورة الرمزية لـ Mrs 2ana 7or
Mrs 2ana 7or Mrs 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Sep 2005
Mrs 2ana 7or is on a distinguished road
ممكن نعرفها ؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 08-01-2006
الصورة الرمزية لـ zaki
zaki zaki غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jun 2005
zaki is on a distinguished road
ربنا يشفى كل مريض
ويكون مع شارون ويقومة من ازمتة الصحية بالسلامة

وللمعلومة ناس كتير هتحزن لو الراجل دا اصبة اى سوء وانا اولهم لانة بجد راجل محترم بيحب شعبة وبلدة اكتر من اى شىء وعلشان كدة الراجل دا محترم
واكبر دليل على كلامى هو تسليم الفلسطنيين قطاع غزة لاتأمين السلام للشعب الاسرئيلى رغم معارضة شعبة لة
لانها اراضى يهودية وليست عربية

ربنا يشفيك من مرضك يا شارون ويكون معاك

الاقباط
(ابناء مصر المحتلة)
الرد مع إقتباس
قديم 08-01-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
honeyweill is on a distinguished road
اكيد سفتان لازم يكون اول واحد يطلب صلاه لشارون اوكي يا توتو يا بتاع شارون

طبعا الاعضاء الي بتمنولوا الشفاء بيحبوه هاهاهاهاهاهااهاههها
مع اننا هنا في مصر مسلمين ومسيحين كنا عايزيه ميموتش موته زي دي كنا عايزين موتا تانيه خالص لكن ربنا بقي عايز كده
وكنا مشعايزينه يموت دلواتي لانه الوحيد الي كان قادر يعمل تقدم في السلام حاليا لكن موته هيجيب ناس احنا لسه متعاملناش معاهم لكن ربنا يشفيه لان حرام يحارب طريح الفراش لا بالكلام ولا الفعل ومنسالوش هجومه علي المصرين في السويس اثناء حرب 73 الي خرجت مصر منتصره منها سياسيا وعسكريا ومعنويا ورافعا راسها مع احترام امريكا وكل العالم لها واكتشافهم للوهم بتاع الجيش الاسرائلي الذي لايقهر
بس مش مستغرب خلاص من حبكم ليه اكيد سفتان عارف
الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2006
الصورة الرمزية لـ Safnat_Fa3nash007
Safnat_Fa3nash007 Safnat_Fa3nash007 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2005
Safnat_Fa3nash007 is on a distinguished road
+++

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة prin
اكيد سفتان لازم يكون اول واحد يطلب صلاه لشارون اوكي يا توتو يا بتاع شارون

طبعا الاعضاء الي بتمنولوا الشفاء بيحبوه هاهاهاهاهاهااهاههها
مع اننا هنا في مصر مسلمين ومسيحين كنا عايزيه ميموتش موته زي دي كنا عايزين موتا تانيه خالص لكن ربنا بقي عايز كده
وكنا مشعايزينه يموت دلواتي لانه الوحيد الي كان قادر يعمل تقدم في السلام حاليا لكن موته هيجيب ناس احنا لسه متعاملناش معاهم لكن ربنا يشفيه لان حرام يحارب طريح الفراش لا بالكلام ولا الفعل ومنسالوش هجومه علي المصرين في السويس اثناء حرب 73 الي خرجت مصر منتصره منها سياسيا وعسكريا ومعنويا ورافعا راسها مع احترام امريكا وكل العالم لها واكتشافهم للوهم بتاع الجيش الاسرائلي الذي لايقهر
بس مش مستغرب خلاص من حبكم ليه اكيد سفتان عارف

لا تقربوا المنتدى والخمره وانتم سكارى هههههههه
صدق صفنات العظيم

للمعلومات يا توتو الامباشي
انا كتبت اسم الموضوع "شارون بينازع " وقام احد الادمنز بتغيره الى عنوانه الحالي

يعني محدش ندبك تصلي كفايه انوا كل العالم بإستثناء العرب والمسلمين الي بيدعوا عليه
مش عارف انا شو هالعقيده الي بتضمر الشر للناس وخصوص المرضى

فعلا يا امه خلفي حتى تتخلفي

لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"
(قداسة البابا شينوده الثالث )

آخر تعديل بواسطة Safnat_Fa3nash007 ، 09-01-2006 الساعة 01:38 AM السبب: +++
الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2006
غلاباوي
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Mrs 2ana 7or
ممكن نعرفها ؟؟؟؟
لأ .............
الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي
لأ .............

انا حقول لك (لأ) ليه ....

انا متأكد انك تريد ان تراه مقعد مشلول معذب لا حول ولا قوة وتتشفى فيه مثل كل المسلمين الذن سمعت رأيهم فى هذا الموضوع

أو ... تريد له ان يعيش حتى تصل اليه ايديكم فتقتلوه بنفسكم ليكون عبرة لمن اعتبر ....ويكتب لمن قتله قصر فى الجنه لانه قتل مجرم يهودى حسب مخيلتكم ...
الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2006
غلاباوي
GUST

لا اعتقد انك تعرف الغيب يا عزيزي انا حر .. ولا تجزم ابدا بأنك تعلم ما في مكنون نفسي على ضوء عدة افتراضات مع احترامي لها مجرد تخمينات
الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2006
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Safnat_Fa3nash007

لا تقربوا المنتدى والخمره وانتم سكارى هههههههه
صدق صفنات العظيم

للمعلومات يا توتو الامباشي
انا كتبت اسم الموضوع "شارون بينازع " وقام احد الادمنز بتغيره الى عنوانه الحالي

يعني محدش ندبك تصلي كفايه انوا كل العالم بإستثناء العرب والمسلمين الي بيدعوا عليه
مش عارف انا شو هالعقيده الي بتضمر الشر للناس وخصوص المرضى

فعلا يا امه خلفي حتى تتخلفي
شوف بقي يا بتاع توتو الامباشي انت يا بتاع شارون حتي لو انت كنت كاتب شارون بينازع
كاتبها ليه زعلول عليه يا توتو
وانت كنت فين لما كان بيدبح في خلق الله علشان يقيم دولته المزعومه
بلاش كده انت تدعيله ليه ؟ انت واحد مشترك في منتدي مصري لمناقششه حقوق المصرين واولهم الاقباط تدعي لشارون ليه بقي ؟ بلاش ديانتك خلينا في وطنيتك .... مصر بلدك تدعي لعدوه ازاي ؟الي كان بيحارب بلدك ... ليه؟ ده عدوك وكان بيقصف مصر بالطائرات تدعيله ليه؟ اقتضدي بمايكل منير يا اخي شفته مره قاعد يدعيله وعامل موضوع يدعي فيه لشارون ولا لشارون استون حتي
طيب ادعي لي 16 الف مصري مسلم مسيحي الي ماتوا بشرف ودفعوا ددمهم لمصرنا بلدهم علشان يحموها ويعيدوا شرفها وارضها سيناء نستها
اه انا عرفت ليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
علشان( شو هالعقيده ) فلسطيني من اليهود او عرب 48 الي مبيطيقوش مصر
لكن هغيظك انت والي زيك وهما عارفين نفسهم مصر هتعيش وهتكون قويه وربنا معاها
ويكفي ايل بيحبوها ان ربنا يحميهم
اسكر بقي مسكرش دي بتعتي ملكش انت فيها
انا مقلتش اني شيخ ولا قديس

آخر تعديل بواسطة honeyweill ، 09-01-2006 الساعة 01:43 PM
الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User

2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي
لا اعتقد انك تعرف الغيب يا عزيزي انا حر .. ولا تجزم ابدا بأنك تعلم ما في مكنون نفسي على ضوء عدة افتراضات مع احترامي لها مجرد تخمينات
أنا بعرض أكثر التمنيات المنتشرة فى أوساط المسلمين ... هو أنت مش واحد منهم !!!
الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2006
Gold User

++++

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة prin
شوف بقي يا بتاع توتو الامباشي انت يا بتاع شارون حتي لو انت كنت كاتب شارون بينازع
كاتبها ليه زعلول عليه يا توتو
وانت كنت فين لما كان بيدبح في خلق الله علشان يقيم دولته المزعومه
بلاش كده انت تدعيله ليه ؟ انت واحد مشترك في منتدي مصري لمناقششه حقوق المصرين واولهم الاقباط تدعي لشارون ليه بقي ؟ بلاش ديانتك خلينا في وطنيتك .... مصر بلدك تدعي لعدوه ازاي ؟الي كان بيحارب بلدك ... ليه؟ ده عدوك وكان بيقصف مصر بالطائرات تدعيله ليه؟ اقتضدي بمايكل منير يا اخي شفته مره قاعد يدعيله وعامل موضوع يدعي فيه لشارون ولا لشارون استون حتي
طيب ادعي لي 16 الف مصري مسلم مسيحي الي ماتوا بشرف ودفعوا ددمهم لمصرنا بلدهم علشان يحموها ويعيدوا شرفها وارضها سيناء نستها
اه انا عرفت ليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
علشان( شو هالعقيده ) فلسطيني من اليهود او عرب 48 الي مبيطيقوش مصر
لكن هغيظك انت والي زيك وهما عارفين نفسهم مصر هتعيش وهتكون قويه وربنا معاها
ويكفي ايل بيحبوها ان ربنا يحميهم
اسكر بقي مسكرش دي بتعتي ملكش انت فيها
انا مقلتش اني شيخ ولا قديس
حد يحط سله تحت الوله توتو
اصلوا بيبيض ههههههههههههه

طب انت زعلان ليه
فين مشلكتك
انت قولي فين مشكلتك وانا اشاورلك بالجواب على طول
انت بتفكرني بالوله منصور بتاع مسرحيه مدرسه المشاغبين طبعا ولا تحلم تصلهم بس لما بقرأ الي انت كاتبوا بحس انوا منصور بيتكلم
" مش انت الي قلت ولا انت الي عملت ولا انت ال ههههه "

شوف يا توتو
اجمع لي احصائيات من كل الدول العربيه الجعريه وانت تعرف مين الي بقتل اكثر
مش راح ادافع عن شارون ولا عن غيروا من الاسرائيلين
بس ثق
انوا صرمايه اليهودي ابتسوى كل العرب والعروبه
ودقي يا مزيكا ههههههههههههه

---------
متنساش :
" لا تقرب المنتدى والخمره وانتم سكارى "
يا بتاع الجيفاز المحلي انت يا مقطقط ههههههههه

قال شفاز

يا ابني شفاز مين والناس نايمين
انا بقول خليك على الشاي افيد واحسن
واهو دكاترته الاسنان متنفعين من وراء الشاي

لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"

آخر تعديل بواسطة Safnat_Fa3nash007 ، 09-01-2006 الساعة 03:42 PM السبب: +++
الرد مع إقتباس
قديم 10-01-2006
Registered User

انا مش هرد عليك لان مفيش فايده يكفي عدم احترامك للناس الي دخول المنتدي من بعدك يعني يعتبروا ضيوف عندك
انت مش مصري وعمرك مهتحس بمشاكلنا زينا
في اقباط محترمين جدا هنا بيتكلموا كلام صح لانهم حاسين بمشاكل مصر
وحتي الي في الخارج كمان مسلمين ومسيحين
كل المصرين بيحسوا بمصر اكتر
الرد مع إقتباس
قديم 10-01-2006
john_mikhail john_mikhail غير متصل
Registered User

john_mikhail is on a distinguished road
لي أمنية أخرى

أحبائي المشاركين في هذا الموضوع

سلام رب المجد معكم جميعا

أود أولا أن أبعث برسالة للأخ العزيز prin

برجاء ، لا تتشنج على أخي الغالي Safnat_Fa3nash007 ، لأن ما لا تعرفه عنه أنه مصري مسيحي يحمل الجنسية الإسرائيلية التي يفخر بها (وهذا حقه الذي لا يجب أن يزايد فيه أحد) ، فكل إنسان شريف من حقه أن يحب وطنه (مهما كان هذا الوطن مُبغضا من بني جلدته الأصليين) ، كما أنه من حقه أيضا أن يحب قادة هذا الوطن (وخصوصا لو كان مجيئهم للسلطة بالطرق الديموقراطية) ، فلما غضبك و إنفعالك عليه؟؟؟
لو تجنست بالجنسية الإسترالية أو الكندية مثلا ، ووجد تلك الدولة تعطيك كامل حقوقك ، و تتعامل معك على قدم المساواة ولا تميز بينك و بين إبن البلد الأصلي المولود بها بسبب جنسك أو جنسيتك الأصلية أو ديانتك ، ولا تتسامح مع فساد أيا كان مُرتكبه ، ألن تحب تلك الدولة ومن يقود مسيرتها السياسية؟؟؟

لقد شاهدت منذ بضع أسابيع برنامجا أذاعته محطة (العربية) الإخبارية الفضائية عمن زعمت القيادة السياسية المصرية الكاذبة بأنه كان جاسوسا وهو (عزام عزام) وهو بالمناسبة دُرزي إسرائيلي ، وقد تمت المقابلة التي أجرته معه المحطة في بيته بإسرائيل عقب الإفراج عنه و ترحيله لإسرائيل وعرضت بعض الصور تبين فيها إستقبال آرييل شارون له بالأحتضان و القبلات ، و تقبيل عزام للعلم الإسرائيلي ، وكان آخر سؤال سأله المذيع له في ختام الحلقة : (ألا تود أن تكون مواطنا لأي دولة عربية؟؟؟؟) ، فرد عليه عزام على الفور : (أعوذ بالله)!!!

أتعرف يا prin لمذا يحب هؤلاء وطنهم (وبدون إستخدام شعارات طنانة ، وأغاني وطنية تافهة بلهاء)؟؟؟
لأنهم لا يشعرون بالتمييز داخل هذا الوطن (لهم جميع حقوق المواطنين اليهود و عليهم جميع الواجبات التي لليهود) ، ولأنهم مواطنون درجة أولى ، وليس كما تخدعكم الفضائيات و المحطات العربية المـتأسلمة الموتورة والتي تبث سمومها من دول تعاني من جميع آفات المُجتمعات المُتخلفة ، وتتهم الغير - زورا و كذبا - وعلى رأسهم إسرائيل بكل الرزايا التي هي غارقة فيها حتى أذنيها!!!!)

لي أمنية ، وأرجو من ربي و إلهي أن بُحققها بخصوص مرض الرجل آرييل شارون:
ملاحظة : حسب آخر الأنباء المتوافرة حتى الآن ، فإنه بدأ يحرك يديه و رجله اليسرى ، الأمر الذي قد يعني بأنه ربما قد أصيب بشلل نصفي فعليا.
أرجو من إلهي أن يتم شفائه بشكل تام (وهذا ليس بمستحيل على الرب ، فالغير مُستطاع لدى الناس ، مُستطاع لدى الله) ، وإن كنت أتشكك في ذلك كثيرا بحسب المُعطيات الموضوعية ، لذا ، أرجو من الرب - لو كانت إرادته هي عدم شفائه - بأن يريحه سريعا ليموت رجلا كما عاش رجلا ، بدون عذاب أو بدون تشفي الحقودين المحمديين (وهم كثر و للات الحمد) ، لأن هذا غاية مراد نفوسهم المريضة السادية (وعلى رأسهم غلاة التطرف و الإجرام المحمدي قراصنة البحر الفلس طينيين)

لمن أدهشته كلمة (الرجل) ، والتي أطلقتها على آرييل شارون ، هل تعلمون لماذا هو رجلا بحق و حقيقي؟؟؟
1. عندما إستنجد به الموارنة (مُتمثلين في الشيخ بيير الجميل) في لبنان عام 1982 ، لم يتوانى فى الهب لنجدتهم (بعد أن تخلت عنهم فرنسا الجبانة الحقيرة) ، وبعدما أعمل بهم قتلا و تدميرا و تشريدا كافة المجرمين المحمديين :
أ) الشيعة : كانوا مدعومين من إيران وسوريا ، إضطهدوا مسيحيي الجنوب و هجروهم قسرا من بلداتهم و قراهم.
ب) السُنة : كانوا مدعومين من شبه جزيرة الإبل و الماعز و مصر ، وهجروا المسيحيين وقتلوا من طالته أيديهم القذرة في كثير من المناطق مثل بعلبك و صيدا و البقاع.
ج) ناكرو الجميل و عضاضو أيدي من يحسن إليهم الفلس طينيون المُنحطون : كانوا يقتلون المسيحيين اللبنانيين على الهوية ، بعد أن إستولوا على بيروت الغربية و حولوها إلى خرابا يبابا ، وهم أُس البلاء و الفتن و الخراب و الدمار الذي حل بهذا البلد مدعومين من مصر و ليبيا و شبه جزيرة الإبل و الماعز.
ملاحظة : كفى تزويرا للتاريخ المُعاصر من قبل المسلمين ، و ليعرف الجميع لماذا دخل الجيش الإسرائيلي بيروت ، و ليعرفوا حقيقة ما يستحى الآن الكثير من اللبنانيين (ومن المسيحيين للأسف) عن الجهر به نظرا للغوغائية السياسية ، والدروشة الدينية التي غلفت عقول الجميع.
ألا يكفيهم أنهم زوروا و زييفوا التاريخ القديم ، فنراهم الآن يزورون التاريخ الحديث الذي لم يمضي على أحداثه إلا ربع قرن فقط؟؟؟؟

* هل تتذكرون من الذي تشنج ووقف يهلل و يولول بسبب دخول الجيش الإسرائيلي لبيروت (علما بأنه دخلها بعد إستغاثة الموارنة به ، وليس لأسباب إحتلالية كما صور الإعلام العربي الكاذب حينها)، وقال إنها المرة الأولى التى يطأ فيها هذا الجيش عاصمة عربية ، وسوف يستبيح بعدها جميع العوصم العربية الأخرى (كما هي عادته في التهويل و الكذب)؟؟؟
- إنه مجرم الحرب المقبور ياسر عرفات!!! صدق أو لا تصدق!!!(لن أنسى تشنجاته التمثيلية التليفزيونية ما حييت) و كأنها أرض أبوه!!!!

ولإلقاء مزيد من الضوء على النفسية الفلس طينية التي تاجرت بقضيتها (ولا تزال) :
* هل تتذكرون مراسم جنازة المقبور حسين ملك ما يسمى بالأردن عام 1999 عندما وقف عرفات كالبوبي الذليل أمام النعش ليقدم فروض النفاق؟؟؟
* هل تدرون ماذا فعل هذا الحسين مع عرفات و عصاباته التي كان لديها مُعسكرات داخل الأراضي الأردنية عندما حاول عرفات فرض هيمنته السياسية على البلد التي آوته؟؟؟
- لقد أعطى حسين القوات الجوية الباكستانية خرائط توضح أماكن معسكرات تدريب العصابات الفلس طينية داخل الأراضي الأردنية على أنها مواقع أردنية إحتلتها إسرائيل ، فقامت قوات الدفاع الجوي الباكستاني بعمل اللازم في دك كل تلك المعسكرات (وهو ما عُرف بعد ذلك بأيلول الأسود) عام 1970 ، وقد فر عرفات بعد ذلك مُباشرة عندما تنكر في زي إمرأة خليجية و خرج من الأردن مع النميري رئيس السودان المخلوع و في حمايته لأن حسين كان يطلب رأسه حيا أو ميتا!!!!
هذه هي النفسية الفلس طينية الوضيعة : تلعق أرجل من يعطيها بحذائه ، وتعض اليد التي إمتدت لمساعدتها!!!

للحديث بقية....
الرد مع إقتباس
قديم 11-01-2006
Gold User

+++

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة john_mikhail
أحبائي المشاركين في هذا الموضوع

سلام رب المجد معكم جميعا

أود أولا أن أبعث برسالة للأخ العزيز prin

برجاء ، لا تتشنج على أخي الغالي Safnat_Fa3nash007 ، لأن ما لا تعرفه عنه أنه مصري مسيحي يحمل الجنسية الإسرائيلية التي يفخر بها (وهذا حقه الذي لا يجب أن يزايد فيه أحد) ، فكل إنسان شريف من حقه أن يحب وطنه (مهما كان هذا الوطن مُبغضا من بني جلدته الأصليين) ، كما أنه من حقه أيضا أن يحب قادة هذا الوطن (وخصوصا لو كان مجيئهم للسلطة بالطرق الديموقراطية) ، فلما غضبك و إنفعالك عليه؟؟؟
لو تجنست بالجنسية الإسترالية أو الكندية مثلا ، ووجد تلك الدولة تعطيك كامل حقوقك ، و تتعامل معك على قدم المساواة ولا تميز بينك و بين إبن البلد الأصلي المولود بها بسبب جنسك أو جنسيتك الأصلية أو ديانتك ، ولا تتسامح مع فساد أيا كان مُرتكبه ، ألن تحب تلك الدولة ومن يقود مسيرتها السياسية؟؟؟

لقد شاهدت منذ بضع أسابيع برنامجا أذاعته محطة (العربية) الإخبارية الفضائية عمن زعمت القيادة السياسية المصرية الكاذبة بأنه كان جاسوسا وهو (عزام عزام) وهو بالمناسبة دُرزي إسرائيلي ، وقد تمت المقابلة التي أجرته معه المحطة في بيته بإسرائيل عقب الإفراج عنه و ترحيله لإسرائيل وعرضت بعض الصور تبين فيها إستقبال آرييل شارون له بالأحتضان و القبلات ، و تقبيل عزام للعلم الإسرائيلي ، وكان آخر سؤال سأله المذيع له في ختام الحلقة : (ألا تود أن تكون مواطنا لأي دولة عربية؟؟؟؟) ، فرد عليه عزام على الفور : (أعوذ بالله)!!!

أتعرف يا prin لمذا يحب هؤلاء وطنهم (وبدون إستخدام شعارات طنانة ، وأغاني وطنية تافهة بلهاء)؟؟؟
لأنهم لا يشعرون بالتمييز داخل هذا الوطن (لهم جميع حقوق المواطنين اليهود و عليهم جميع الواجبات التي لليهود) ، ولأنهم مواطنون درجة أولى ، وليس كما تخدعكم الفضائيات و المحطات العربية المـتأسلمة الموتورة والتي تبث سمومها من دول تعاني من جميع آفات المُجتمعات المُتخلفة ، وتتهم الغير - زورا و كذبا - وعلى رأسهم إسرائيل بكل الرزايا التي هي غارقة فيها حتى أذنيها!!!!)

لي أمنية ، وأرجو من ربي و إلهي أن بُحققها بخصوص مرض الرجل آرييل شارون:
ملاحظة : حسب آخر الأنباء المتوافرة حتى الآن ، فإنه بدأ يحرك يديه و رجله اليسرى ، الأمر الذي قد يعني بأنه ربما قد أصيب بشلل نصفي فعليا.
أرجو من إلهي أن يتم شفائه بشكل تام (وهذا ليس بمستحيل على الرب ، فالغير مُستطاع لدى الناس ، مُستطاع لدى الله) ، وإن كنت أتشكك في ذلك كثيرا بحسب المُعطيات الموضوعية ، لذا ، أرجو من الرب - لو كانت إرادته هي عدم شفائه - بأن يريحه سريعا ليموت رجلا كما عاش رجلا ، بدون عذاب أو بدون تشفي الحقودين المحمديين (وهم كثر و للات الحمد) ، لأن هذا غاية مراد نفوسهم المريضة السادية (وعلى رأسهم غلاة التطرف و الإجرام المحمدي قراصنة البحر الفلس طينيين)

لمن أدهشته كلمة (الرجل) ، والتي أطلقتها على آرييل شارون ، هل تعلمون لماذا هو رجلا بحق و حقيقي؟؟؟
1. عندما إستنجد به الموارنة (مُتمثلين في الشيخ بيير الجميل) في لبنان عام 1982 ، لم يتوانى فى الهب لنجدتهم (بعد أن تخلت عنهم فرنسا الجبانة الحقيرة) ، وبعدما أعمل بهم قتلا و تدميرا و تشريدا كافة المجرمين المحمديين :
أ) الشيعة : كانوا مدعومين من إيران وسوريا ، إضطهدوا مسيحيي الجنوب و هجروهم قسرا من بلداتهم و قراهم.
ب) السُنة : كانوا مدعومين من شبه جزيرة الإبل و الماعز و مصر ، وهجروا المسيحيين وقتلوا من طالته أيديهم القذرة في كثير من المناطق مثل بعلبك و صيدا و البقاع.
ج) ناكرو الجميل و عضاضو أيدي من يحسن إليهم الفلس طينيون المُنحطون : كانوا يقتلون المسيحيين اللبنانيين على الهوية ، بعد أن إستولوا على بيروت الغربية و حولوها إلى خرابا يبابا ، وهم أُس البلاء و الفتن و الخراب و الدمار الذي حل بهذا البلد مدعومين من مصر و ليبيا و شبه جزيرة الإبل و الماعز.
ملاحظة : كفى تزويرا للتاريخ المُعاصر من قبل المسلمين ، و ليعرف الجميع لماذا دخل الجيش الإسرائيلي بيروت ، و ليعرفوا حقيقة ما يستحى الآن الكثير من اللبنانيين (ومن المسيحيين للأسف) عن الجهر به نظرا للغوغائية السياسية ، والدروشة الدينية التي غلفت عقول الجميع.
ألا يكفيهم أنهم زوروا و زييفوا التاريخ القديم ، فنراهم الآن يزورون التاريخ الحديث الذي لم يمضي على أحداثه إلا ربع قرن فقط؟؟؟؟

* هل تتذكرون من الذي تشنج ووقف يهلل و يولول بسبب دخول الجيش الإسرائيلي لبيروت (علما بأنه دخلها بعد إستغاثة الموارنة به ، وليس لأسباب إحتلالية كما صور الإعلام العربي الكاذب حينها)، وقال إنها المرة الأولى التى يطأ فيها هذا الجيش عاصمة عربية ، وسوف يستبيح بعدها جميع العوصم العربية الأخرى (كما هي عادته في التهويل و الكذب)؟؟؟
- إنه مجرم الحرب المقبور ياسر عرفات!!! صدق أو لا تصدق!!!(لن أنسى تشنجاته التمثيلية التليفزيونية ما حييت) و كأنها أرض أبوه!!!!

ولإلقاء مزيد من الضوء على النفسية الفلس طينية التي تاجرت بقضيتها (ولا تزال) :
* هل تتذكرون مراسم جنازة المقبور حسين ملك ما يسمى بالأردن عام 1999 عندما وقف عرفات كالبوبي الذليل أمام النعش ليقدم فروض النفاق؟؟؟
* هل تدرون ماذا فعل هذا الحسين مع عرفات و عصاباته التي كان لديها مُعسكرات داخل الأراضي الأردنية عندما حاول عرفات فرض هيمنته السياسية على البلد التي آوته؟؟؟
- لقد أعطى حسين القوات الجوية الباكستانية خرائط توضح أماكن معسكرات تدريب العصابات الفلس طينية داخل الأراضي الأردنية على أنها مواقع أردنية إحتلتها إسرائيل ، فقامت قوات الدفاع الجوي الباكستاني بعمل اللازم في دك كل تلك المعسكرات (وهو ما عُرف بعد ذلك بأيلول الأسود) عام 1970 ، وقد فر عرفات بعد ذلك مُباشرة عندما تنكر في زي إمرأة خليجية و خرج من الأردن مع النميري رئيس السودان المخلوع و في حمايته لأن حسين كان يطلب رأسه حيا أو ميتا!!!!
هذه هي النفسية الفلس طينية الوضيعة : تلعق أرجل من يعطيها بحذائه ، وتعض اليد التي إمتدت لمساعدتها!!!

للحديث بقية....
كل ده يطلع منك يا جون
والله مش قليل
مشكور عن الشرح والدفاع
ونعم الدفاع بجد

العرب والمسلمون لا يكفون عن الكذب وتغيير التاريخ ونفخ انفسهم احيانا وادعاء الاضطهاد احيانا

تيلاقيه بيضرب وبعد ما يتضرب يقول ضربوني
طب ما انت الي بدأت الاول !!!
----------
على العموم مشكور يا اخي الحبيب جون
وارجوا ان تتابع مداخلتك لانها شيقه بالحقيقه الموجوده بها

سلام رب المجد معاك
اخوك 007

"بإسم رب القوات"

آخر تعديل بواسطة Safnat_Fa3nash007 ، 11-01-2006 الساعة 01:45 AM السبب: +++
الرد مع إقتباس
قديم 11-01-2006
Sheref Sheref غير متصل
Registered User

Sheref is on a distinguished road
thu

المشاركة الأصلية بواسطة john_mikhail
---------------------------
. عندما إستنجد به الموارنة (مُتمثلين في الشيخ بيير الجميل) في لبنان عام 1982 ، لم يتوانى فى الهب لنجدتهم (بعد أن تخلت عنهم فرنسا الجبانة الحقيرة) ، وبعدما أعمل بهم قتلا و تدميرا و تشريدا كافة المجرمين المحمديين :

----------------------------------------------------------------

Dear John,

Thank you for this details and explainanations.

God bless you and Safnat_Fa3nash007

Sheref
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة