تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #796  
قديم 15-03-2008
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
lol الكنيسة تدوس علي ماكس ميشيل زي الصرصور كغيره

إقتباس:

أولا أقول للأستاذ الذى شكك فى الإسطوانه ماشى خلينى معاك متى كان هذا التقرير ؟ ولما لم نسمع عن الدعوى القضائية التى رفعها الأستاذ المحامى وهو معروف بكثرة القضايا التى يرفعها لحساب الكنيسة ؟؟ ولماذا لم تطلب الكنيسة من قناة الجزيرة أن تستضيف أحد رجالها ليرد على أكاذيب ماكس هذا الذى تتكلم عنه فى نفس البرنامج وعلى الهواء مباشرة حتى يطمئن الشعب ال****** بمصر ....أنا لا أقول الشعب القبطى لأننا كلنا أقباط مسلمين و***** فكلمة أقباط تطلق على أهل مصر بصرف النظر عن الدين .... وعلى فكرة الإسطوانه كانت موجودة فى أحد المواقع قبل أن يذكرها الإنبا ماكيسموس .... ولى طلب منك أخير أن تدلنى على الإسطوانه الأصل التى زورت وعمل لها مونتاج ... وكلمة أخيرة أضعها فى أذنك أنت فقط بالأمس كان معى فى هذه الحجرة التى أجلس فيها الأن أسرة قد أسلم منذ عام سته من أفرادها الأم وثلاثة أبناء وبنتين ولم يسلم الأب ... كانوا فى زيارة لنا وعلشان تتأكد من صدق كلامى لو تعرف حد من الأسكندرية بالذات من منطقة السيوف اسئله عن عائلة ((مجدى)) يعمل فران ... وهذا اسم الأب ولو عاوز اسمه بالكامل راسلنى على الخاص إن كنتم تسمحوا لمثلى برسائل خاصة ... كفاية كدة وأرد على الباقين إن شاء الله
الكنيسة تكذب ادعاءات «مكسيموس» حول «ارتداد المسيحيين».. وتتجه لـ«مقاضاته» بتهمتي التزوير وإثارة الفتنة

كتب عمرو بيومي ١٤/٣/٢٠٠٨
كذبت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تصريحات ماكس ميشيل، الشهير بالأنبا مكسيموس، الخاصة بارتداد مليون و٨٠٠ ألف مسيحي خلال عهد البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وعلمت «المصري اليوم» أن الكنيسة بصدد رفع دعوي قضائية ضد ماكس ميشيل، تتهمه فيها بالتزوير وإثارة البلبلة في الشارع المسيحي، بهدف إثارة الفتنة داخله، ومع المسلمين، علي أن يتم إسناد القضية إلي المحامي رمسيس النجار، أحد المستشارين القانونيين للبابا.

واتهم الأنبا باخوميوس، أسقف البحيرة ورئيس لجنة الرعاية والخدمة بالمجمع المقدس، «ماكس» بتزوير «السي دي» الخاص بمناقشة مشكلة كثرة المتحولين إلي المسيحية بين بعض أساقفة المجمع المقدس، مشيراً إلي أن هذا الاجتماع لم يكن مؤتمراً، كما أشاع ماكس، ولكنه كان حفلاً بمناسبة رسامة البابا شنودة عام ٢٠٠٢.

وقال: «ما حدث هو أن أحد كهنة الكاتدرائية ادعي أن العديد من المسيحيين يرتدون عن المسيحية ولكن المسؤولين عن هذا الملف كذبوه، وقام أحد الأساقفة بإنزاله من علي المنصة»، مشدداً علي أنه يمكن التأكد من ذلك من خلال (CD) الحفل، الموجود بكل المكتبات المسيحية.

وأوضح أنه بصفته أقدم مطارنة البابا شنودة، يؤكد أن السي دي الذي كشف عنه «ماكس» تم عمل مونتاج له عن طريق القص واللصق وتركيب جمل بعد اقتطاعها من سياقها، بغرض إحداث بلبلة في الأوساط المسيحية.

وقال باخوميوس: «طبقاً لإحصائية الدولة عام ١٩٩٧ الخاصة، فإن عدد الأقباط في مصر ٦.٥ مليون نسمة، وطبقاً لكلام ماكس، فإن عدد المرتدين ٨.١ مليون، أي الثلث، وهذا يعني أن كل أسرة مسيحية في مصر ثلثها مرتد عن المسيحية، وهو أمر غير واقعي»، مطالباً الدولة بضرورة مساعدة الكنيسة في مثل هذه القضايا، وذلك عن طريق إعادة جلسات النصح والإرشاد مرة أخري.

وكشف باخوميوس عن أن الأقباط في مصر عددهم ١٣ مليون نسمة، وفقاً للتعداد السنوي الذي تقوم به كل مطرانية، وقال: «إن الأقباط في عام ١٩٧٧ كانوا ٧ ملايين نسمة، وذلك وفقاً لإحصائيات الأمم المتحدة والهيئات الدولية، والتي أبلغت بها مع البابا شنودة في الولايات المتحدة، وإحصائياً فإن مصر تزيد ٣% سنوياً، أي أننا نتضاعف كل ٣٠ عاما، وهذا يعني أننا في عام ٢٠٠٧ أصبحنا ١٤ مليوناً، ولكن نتيجة لانتشار الهجرة وسط الأقباط واهتمامهم بتحديد النسل فقط، فقدنا مليوناً وأصبحنا ١٣ مليون نسمة، وإذا كان الإحصاء الأخير للدولة لم يعلن فإن الهيئات الدولية لديها إحصائيات تؤكد كلامي».

وشدد باخوميوس علي أن الكنيسة لا تستطيع الاعتماد علي إحصائيات الدولة، لأنها غير دقيقة - حسب وصفه - ويشوبها الإهمال والخطأ.

من جانبها، أكدت الكنيسة الإنجيلية - علي لسان المتحدث الرسمي لها الدكتور القس إكرام لمعي - أن المسيحيين في مصر حوالي ٨ ملايين نسمة، وأن التوصل إلي هذا الرقم نتج عن إحصائيات السجل المدني.
http://www.almasry-alyoum.com/articl...rticleID=97348

يابو عمار مفيش هزار مع الكنيسة ماكس ميشييل بيقول كده علشان يغيط الاقباط والكنيسة الي بيهاجموه لانة بقي زي الفرخة الي بتفرفر وهو مدبوحة
انتوا بس الي ما بتصدقوا تظيطوا في الهيصة وخلاص وتشمتوا في الخزعبلات وتطمنوا نفسكوا وتدفنوا رؤسكم زي النعام وسلملي علي زغلول النجار بعد ما دمرنا اعجازة الغبي الكاذب بيصوت من التنصيير ولسة انتوا لسة مشفتوش حاجة ياجميل
الرد مع إقتباس
  #797  
قديم 15-03-2008
menamagdy1 menamagdy1 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 29
menamagdy1 is on a distinguished road
مشاركة: استمع الي اماني (فيديو)من الاسلام الي المسيحيه(صوت وصوره)

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبو عمار مشاهدة مشاركة
كم من الأمانى دخلت شريعتكم 10 أو 20 أو حتى 30 على أكثر التقدير 100 ؟؟؟!!!

لكن انتبه

يدخل الإسلام فقط من مصر كل يوم ما بين 80 إلى 200 يوميا ....وهذا كلام موثق من مطران البحيرة

الإنبا باخميوس

فى مؤتمر ناقش قضية الهروب من النصرانية ضم كبار أئمة الكنائس الأرذكوكسية لديكم
طبعا بعد ما عرفت ان الاسطوانة اللى عندك دى تبلها و تشرب ميتها ...
بس انا عاوز اقولك حاجة بردو علشان دى حقيقة اة دة صحيح فى ناس فعلا بيسيبو المسيحية و يدخلو الاسلام انا معرفش بصراحة كام ولا مين بس اللى انا اعرفو ان معظمهم بيدخلو الاسلام غصب تحت التهديدات ... انكر دة لو تقدر وانا اجبلك الدليل و ربنا يكون معانا و يحفظنا من امثال هذة البشر التى لا تعرف سوى الحقد و الانتقام بدون اسباب ولا عقل
الرد مع إقتباس
  #798  
قديم 15-03-2008
menamagdy1 menamagdy1 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 29
menamagdy1 is on a distinguished road
مشاركة: استمع الي اماني (فيديو)من الاسلام الي المسيحيه(صوت وصوره)

اتمنى ترسل اكثر لاوضح لك المزيذ و طبعا كفاية انك تشوف الفيديو بتاع الموضوع دة اكيد هتعرف انها لاقيت ان المسيحية فيها سماحة و حرية مش اكراة
الرد مع إقتباس
  #799  
قديم 15-03-2008
menamagdy1 menamagdy1 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 29
menamagdy1 is on a distinguished road
مشاركة: استمع الي اماني (فيديو)من الاسلام الي المسيحيه(صوت وصوره)

يعنى المقصود ان الناس اللى ماشيين فى طريق الحرام عرفوا ربنا و امنو بية بس الناس التانية مش عاوزين يقامنو بية ولا يفهموة يبقى بالعقل كدة مين اللى بيفهم يااااااااااااااااا..... اخ
الرد مع إقتباس
  #800  
قديم 15-03-2008
ashrafb ashrafb غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2005
المشاركات: 384
ashrafb is on a distinguished road
مشاركة: استمع الي اماني (فيديو)من الاسلام الي المسيحيه(صوت وصوره)

احيانا المسلم بينسى سنته ودينه ويتفلسف في اللي مالهوش فيه يعنى old egyption نسيت خالص السنة بتاعة الرسول و مضاجعة الموتى وقلة الادب دي ومسكت في كلام لو فهمته لخجلت من رسولها وافعاله

وعلشان ماتقولش مافيش وفين، اهه الوصلة اهي
كنز العمال في سنن الأقوال و الأفعال .. باب في جامع مناقب النساء

http://www.al-eman.com/Islamlib/view...ID=137&CID=426
__________________
لا أجادل الهالكين في عقيدتي
فان كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله (1كو 1 : 18)
الرد مع إقتباس
  #801  
قديم 16-03-2008
أبو عمار أبو عمار غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
المشاركات: 15
أبو عمار is on a distinguished road
مشاركة: استمع الي اماني (فيديو)من الاسلام الي المسيحيه(صوت وصوره)

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة menamagdy1 مشاهدة مشاركة
طبعا بعد ما عرفت ان الاسطوانة اللى عندك دى تبلها و تشرب ميتها ...
بس انا عاوز اقولك حاجة بردو علشان دى حقيقة اة دة صحيح فى ناس فعلا بيسيبو المسيحية و يدخلو الاسلام انا معرفش بصراحة كام ولا مين بس اللى انا اعرفو ان معظمهم بيدخلو الاسلام غصب تحت التهديدات ... انكر دة لو تقدر وانا اجبلك الدليل و ربنا يكون معانا و يحفظنا من امثال هذة البشر التى لا تعرف سوى الحقد و الانتقام بدون اسباب ولا عقل

طيب ماشى يا عم أنا عاوز الدليل ...إئتنى برجل أو إمرأة أو شاب أ, فتاة من الذين يريدون أن يرجعوا للنصرانية وهم معروفين لديكم ويقول فلان أو علان أجبرنى على الدخول فى الإسلام ....بس الكلام يكون بدليل ولا يكون بكلام مرسل ... وأنا منتظر بس يا ريت لا تحذف مشاركتى هذه وتراها
الرد مع إقتباس
  #802  
قديم 16-03-2008
Bahnass Bahnass غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,000
Bahnass is on a distinguished road
flower مشاركة: استمع الي اماني (فيديو)من الاسلام الي المسيحيه(صوت وصوره)

آسف للزملاء للخروج عن الموضوع وأتمنى أن يسمح الوقت بفتح موضوع مستقل يوضح سرعة إنتشار الإسلام

عزيزى أبو عمار

ممكن توضيح تاريخى (يعنى بالوثائق التاريخية مش كلام مرسل)
وعشان لغة الأرقام أسهل للفهم نسأل

دخلت المسيحية مصر فى القرن الأول ...... كم من الوقت استغرقت حتى تحول معظم أهلها للمسيحية تحت حكم الرومان
وعشان أسهل لك أعتقد الإظطهاد من الوثنية إنتهى مع القرن الثالث فمتى بدأ؟

فى المقابل من التاريخ
هل تحول معظم المصريين للإسلام فى عهد الأمويين أم الفاطمين أم الأيوبيين أم ......
وكل من هذه العهود بدأ سنة كام

رجاء القراة لمؤرخين وليكن المقريزى مثلاً كم عدد المسيحيين الذين ظلوا يدفعون الجزية فى عهد المماليك مثلاً (بعد كم قرن من دخول الإسلام) وكم كانت سماحة الإسلام معهم
ملحوظة: ستجد من أسباب الحروب الصليبية "حرق كنيسة قمامة" لا تتعجب فالمؤرخ المسلم كان يعنى كنيسة القيامة لكن أدبه منعه من ذكر القيامة
الرد مع إقتباس
  #803  
قديم 16-03-2008
أبو عمار أبو عمار غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
المشاركات: 15
أبو عمار is on a distinguished road
مشاركة: استمع الي اماني (فيديو)من الاسلام الي المسيحيه(صوت وصوره)

################
################




تنبيه اشرافي :

الزميل اذا كررت مشاركاتك مرة أخري التي تعرض فيها ايميلاتك للعام سوف تطرد فورا .
اعتبر هذا تحذير نهائي

آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 16-03-2008 الساعة 08:37 AM
الرد مع إقتباس
  #804  
قديم 16-03-2008
أبو عمار أبو عمار غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
المشاركات: 15
أبو عمار is on a distinguished road
مشاركة: الكنيسة تدوس علي ماكس ميشيل زي الصرصور كغيره

[QUOTE=honey;269611]
الكنيسة تكذب ادعاءات «مكسيموس» حول «ارتداد المسيحيين».. وتتجه لـ«مقاضاته» بتهمتي التزوير وإثارة الفتنة
[SIZE="5"]


طيب يا أستاذ هانى ممكن تقول لى كم عدد الذين يتركوا الكنيسة الأرذوكسية للإسلام فى العام الواحد (( فى مصر فقط )) فأنا (( وصدقنى )) لا أعلم عدد الذين ساعدتهم من المسلمين الجدد من كثرة عددهم ....على فكرة أنا لى ردود كثيرة حذفها موسى الأسود هدانى الله وإياه
الرد مع إقتباس
  #805  
قديم 16-03-2008
أبو عمار أبو عمار غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
المشاركات: 15
أبو عمار is on a distinguished road
مشاركة: استمع الي اماني (فيديو)من الاسلام الي المسيحيه(صوت وصوره)

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Bahnass مشاهدة مشاركة
آسف للزملاء للخروج عن الموضوع وأتمنى أن يسمح الوقت بفتح موضوع مستقل يوضح سرعة إنتشار الإسلام

عزيزى أبو عمار

ممكن توضيح تاريخى (يعنى بالوثائق التاريخية مش كلام مرسل)
وعشان لغة الأرقام أسهل للفهم نسأل

دخلت المسيحية مصر فى القرن الأول ...... كم من الوقت استغرقت حتى تحول معظم أهلها للمسيحية تحت حكم الرومان
وعشان أسهل لك أعتقد الإظطهاد من الوثنية إنتهى مع القرن الثالث فمتى بدأ؟

فى المقابل من التاريخ
هل تحول معظم المصريين للإسلام فى عهد الأمويين أم الفاطمين أم الأيوبيين أم ......
وكل من هذه العهود بدأ سنة كام

رجاء القراة لمؤرخين وليكن المقريزى مثلاً كم عدد المسيحيين الذين ظلوا يدفعون الجزية فى عهد المماليك مثلاً (بعد كم قرن من دخول الإسلام) وكم كانت سماحة الإسلام معهم
ملحوظة: ستجد من أسباب الحروب الصليبية "حرق كنيسة قمامة" لا تتعجب فالمؤرخ المسلم كان يعنى كنيسة القيامة لكن أدبه منعه من ذكر القيامة
مشاركتك هذه ليس لها أى معنى بعد حذف مشاركتى التى ترد عليها ......موسى الأسود جعلك كأنك تحاور نفسك


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ولا عزاء للشعار الذى يرفعونه ....سياسة المنتدى لم تتغير ... أكتب ما تريد ... لكنه سيحذف !!!!!!!!
الرد مع إقتباس
  #806  
قديم 16-03-2008
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
مشاركة: الكنيسة تدوس علي ماكس ميشيل زي الصرصور كغيره

[QUOTE=أبو عمار;269978]
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة honey مشاهدة مشاركة
الكنيسة تكذب ادعاءات «مكسيموس» حول «ارتداد المسيحيين».. وتتجه لـ«مقاضاته» بتهمتي التزوير وإثارة الفتنة
[SIZE="5"]


طيب يا أستاذ هانى ممكن تقول لى كم عدد الذين يتركوا الكنيسة الأرذوكسية للإسلام فى العام الواحد (( فى مصر فقط )) فأنا (( وصدقنى )) لا أعلم عدد الذين ساعدتهم من المسلمين الجدد من كثرة عددهم ....على فكرة أنا لى ردود كثيرة حذفها موسى الأسود هدانى الله وإياه
ابو عمار سأفرض معك ان كل المسحيين في مصر تركوا الله وذهبوا الي الامم
ماهو ضرر في هذا ؟
هل هذا سيقلل من المسيح ؟ او سيذيد الامم ؟
يؤمن المسيحيون كمؤمنين بأن من يريد ان يترك المسيح خالق السماء والارض ومن عليها فليذهب حيث يريد لايوجد اجبار في المسيحية فهي ايمان القلوب وليس حبر علي اوراق
اعلم ان كثيريين خطفوا وسرقوا من خراف الرب سواء بالغراء او التغرير او الخطف القسري والقتل عند الرفض وفعلتم في الارض التي تسيطرون عليها الان كل ما استطعتم
ولكن النهاية للرب شاء الامم او رفضوا
فاليك دليل واضح للجميع عدد المسلمين في مصر علي الاوراق كبير جدا قل لي من منهم مسلمين ومن منهم علمانيين واتجاهات اخري
عندما يأتي المسيح في مجد ابية اي في عظمتة لن يبحث علي اوراق رسمية وانما علي ايمان في القلوب
عزيز تقول ان من كثره من ساعدتهم من المسلمين الجدد لم تعد تعرفهم وهل لو افترض جدلا صدق كلامك هل هذا يقلل من المسيحية في شيء ؟ هل تعلم ان من نشروا المسيحية في العالم 12 شخص بكلمة وقوه الروح القدس امن اكثر من نصف الكوكب
المسيحيون في العالم ثلاثة مليارات منهم علمانيون رفضوا المسيح ومنهم مؤمنين
ولو حسبنا عدد المؤمنين فقط سيذيد عن الاسلاميين بملايين المرات

واليك دليل بسيط ان المتنصريين في مصر فقط في كل مكان ومن تتكلم عليهم تستعرض لانك في دولة كاملة تخدم هذا الدين واليك المعجزه نفس كاملة تحارب هذا الدين
ومع ذلك المتنصريين يصرخ منهم الشيوخ وانا واحد منهم اكلمك

وانا متأكد ان مداخلتك ليست اكثر من حزن علي ما رايـة عيناك بالدلائل وبالصوت والصوره عن حقيقة التنصير التي تخافون منها كي لا تشعرون ان عمل الرب هو من يحاربكم كامم سواء كنتم مسلمين وهابيين شيعه او يهود او هندوس بهائيين بوذيين

.................................................. ...............................
الرد مع إقتباس
  #807  
قديم 16-03-2008
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
مشاركة: التنصير حقيقه ام خيال ؟.. .. اعترافات متنصرين

انتشار المسيحية و التقدم الحضاري و الاقتصادي و الاجتماعي صنوان لا يفترقان :

بعد أيام من تركه منصبه كرئيس لجمهورية الصين وزعيم للحزب الشيوعي، دعي الرئيس السابق جيانغ زيمن
إلى حفل عشاء خاص حضره بعض الصحفيون ،حيث دارت النقاشات حول المؤتمر القادم للحزب الشيوعي و كان الجو مبهجاً حتى أن أحد الضيوف
سأل الرئيس هذا السؤال : أيها الرفيق جيانغ لو قيض لك قبل تركك منصبك أن
تسن مرسوماً يكون مطاعاً في الصين كلها فماذا يكون ؟
فرسم الرئيس ابتسامة عريضة وأجاب : كنت سأجعل المسيحية الدين الرسمي في الصين .


البوذ خراف قادمة للمسيح

عدد المسيحيين في الصين ازداد من 70 مليون إلى 130 مليون في السنوات العشر الأخيرة :


اعتبر وزير شؤون الاديان في الصين وفي مناسبتين منفصلتين : أن عدد المسيحيين وصل 130 مليون في إقرار رسمي للنمو الكبير للكنيسة وخصوصاً في العشرين عاماً الماضية، فلطالما رفضت الحكومة الصينية الاعتراف بالعدد الحقيقي
لهم واعتبر محللون دينيون هذا الإعلان مهم لأن الأرقام الحكومية غالباً ما تحاول تخفيض أعداد معتنقي المسيحية .
لاحظوا الأمم المحترمة عندها وزير لشؤون الاديان و ليس وزير أوقاف أو وزارة دعوى لانها تريد العدالة و الاحترام لجميع مواطنيها
[IMG][/IMG]
كتاب " يسوع بيجين " للكاتب الدكتور ديفيد ايكمان مدير مكتب مجلة التايمز
السابق في بكين الذي تابع أوضاع نمو المسيحية في الصين و دور المسيحيين
الحضاري وأثرهم في المجتمع فيقول : إن المسيحيين منتشرون في أغلب دوائر
صنع القرارات الهامة في المجتمع والسياسة والاقتصاد والقضاء وحتى الجيش ،
فالعديدون منهم هم نواب لرؤساء المقاطعات وقضاة ومحامين وهم من مهد لثورة
حقوق الإنسان، ولو كانوا في كواليس صنع القرار و يعملون على السماح
لجميع الصينيين بالعبادة بكل حرية و قد توجت هذه هذه الجهود باعتبار الدين
خياراً شخصياً ،
و يقول كاتب الكتاب إن عدداً من كبار ضباط جيش التحرير
الصيني هم مسيحيون والمسيحية كسبت مفاتيح هامة في قلب الصين التي تسعى
لاتباع النموذج الغربي في التطوير ويشير الكاتب أن هناك إحساساً كبيراً بأن القيم المسيحية هي التي ساهمت بالنمو الاقتصادي .
لم يكن هذا هو الجو السائد منذ قيام جمهورية الصين الشعبية عام 1949
حيث أمر مؤسس الصين ماو تسيتونغ بإبعاد جميع المبشرين وهدم العديد من
الكنائس، وحتى في الثمانينات كانت المخاوف من المسيحية مأخوذة من إيديولوجيات الكتلة الشيوعية التي كانت تظن أن الكنيسة تخطط للإطاحة بها ولكن ليس بعد
الآن حيث سياسة الرئيس الصيني الحالي تعتبر الدين من أولويات التنمية
حيث ينظر كثير من الساسة الصينيية بجدية إلى المسيحية
.
ورغم ذلك يقول القس فين تورييسن، مؤسس Evergreen وهي منظمة مسيحية في إقليم شانكسي الفقير إن المجتمع الصيني تغير ولم تعد الكنائس تعمل بالخفاء ، ولم يعد الصينيون يسعون فقط للثروة والنجاح فقط بل أصبحوا يطلبون أموراً أكثر عمقاً ومن أغرب ما يحكى عنه أن بعض قادة الحركة الديمقراطية عام 1989 في ساحة تيان آن من اعتنقوا المسيحية.


واحد من كل ثلاثة صينيين سيعتنق المسيحية خلال الثلاثين عاماً القادمة

ويقول بعض المحللون الاقتصاديون في الشرق الأقصى إن سرعة نمو الاقتصاد
في الصين وكوريا الجنوبية يماثل سرعة انتشار المسيحية في هذين البلدين ،
وأن واحد من كل ثلاثة صينيين سيعتنق المسيحية خلال الثلاثين عاماً القادمة .
نحن هنا نتكلم عن الصين دولة المليار وثمانمائة مليون بوذي

قال السيد المسيح في الاية:
لو 10:2 فقال لهم ان الحصاد كثير ولكن الفعلة قليلون ، فاطلبوا من رب الحصاد ان يرسل فعلة الى حصاده.

آخر تعديل بواسطة honeyweill ، 16-03-2008 الساعة 05:31 PM
الرد مع إقتباس
  #808  
قديم 17-03-2008
أبو عمار أبو عمار غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
المشاركات: 15
أبو عمار is on a distinguished road
مشاركة: التنصير حقيقه ام خيال ؟.. .. اعترافات متنصرين

المشاركة العجيبة ...حذفت أكثر من خمس مرات ...ليه مش عارف



لا تغيير فى سياسة المنتدى ؟؟؟؟؟!!!!! اكتب ما تريد .. لكنه سيحذف !!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احذف شيل كلام أبو عمار ...؟؟؟!!!!!!!

على العموم هذه هى المشاركة التى حذفت حوالى 6 مرات ..وأقول للمشرف لماذا الحذف وهى لا تحتوى على سب وقذف بل تتحدث بعقلانية ولو هنا فى المنتدى منصفين لكانوا ناقشونى فيما كتبت لكن الحذف سلاح المشرف المفتقد للحجج والردود ...أنا مشرف فى أحد الأقسام فى إحدى المنتديات وأتمنى أن يأتى أحد ويناقشنى كما أناقشكم الآن ولا نحذف له ردا ما دام يتكلم بأدب وموضوعية ....سيب المشاركة دى ولو ساعه من الزمن فقط










عفوا لن اكمل المناقشة معكم إن ظللتم على هذا المنوال فقد دخلت المنتدى وكنت أظن أن به أناس عقلاء ممكن التحاور معهم ... لكن الذى رأيت غير الذى ظننت فلم اجد إلا سبابا لا أستطيع أن أجاريه فلم أكن يوما بذاءا ولا شتاما ولا قذرا تخرج الألفاظ النابية من فمى ...سأرد فقط على الذى قال أن أجدادى جاؤوا من جزيرة العرب !! أنا أسأله سؤالا كم من العرب خرج من بلادهم قاصدين ثلث العالم ففتحوه وانتشر به الدين حتى أصبح دين الغالبية لقد كانوا شرذمة قليلون.. وهل كانوا بضع مئات من الآلاف ؟ ... لا لن يتعدوا المائة ألف فهل من المعقول لهؤلاء يصبحوا أغلبية على أصحاب البلدان الأصليين ولم يذكر التاريخ أنهم أقاموا المجازر كما فعل الذين تعيشون معهم وتحتمون فيهم الآن للهنود الحمر وهل أجبر أهل أندونسيا على الإسلام ولم يدخلها المسلمون فاتحون ونسبة المسلمين فيها99% وأنتم كما ترون أن ليس بهم جنس عربى ؟؟ (( اكبر دولة إسلامية من حيث التعداد فى العالم )) أم تم تهجير أهل نيجريا (( أكبر تعداد للمسلمين فى أفريقيا )) وسُكن أهل الجزيرة العربية مكانهم .. أم ماذا تقول عن مسلمى الهند أو الصين و جمهوريات القوقاز فضلا عن باقى البلاد ... خليك واقعى إن كان الإسلام إحتلال كما تتدعى لماذا لم يقاومه المصريون وهم معروفين بتاريخهم أنهم لا يقبلون أى إحتلال من أيام الهكسوس .. الى حصل وطبعا أنا عارف إن سيادتك مش حيعجبك كلامى ...!! أن دخول الإسلام البلاد التى فتحها المسلمون ووجد أهل البلاد من عدل الإسلام وسماحته دخلت الأغلبية فيه وكانت مصر سباقة ... كفاية عليك أنت كدة ...بس أوعى تشتم

الثانى الذى أورد خبر تنصر آلاف من المسلمين فى فرنسا ...رحت وقرأت الخبر لكن المتنصرون مُخفين تنصرهم خايفين من أهلهم ؟؟!! يا سلام على الكلام المرسل الذى ليس معه دليل ... أنا ممكن أقول أن مليون ****** أسلموا سرا بالأمس لا لم يجهروا بإسلامهم !! هل سيصدقنى أحد ؟؟ طبعا لا مع إننا فى مصر ممكن حد يتنصر أو يسلم سرا مش فرنسا !! التى يقولون عنها بلد الحريات يكون الإنسان فيها كما يحب أن يكون وعلى رأى المثل (( بتاع المصريين طبعا )) البلد الى ما لك فيها أمشى وشلح فيها ...العبوا غيرها


أما الذى أورد تنصر شيخ الأزهر السابق .. فلضيق وقتى لم استطع القراءة لكن إن كان هذا صحيحا فهنيئا لكم به ويا ريت تاخدوا الحالى كمان وخلصونا منه

كفاية كدة ويا ريت محدش يشتم وتكون الردود موضوعية لأن السباب يعنى الإفلاس الحوارى وافتقاد الحجج (( وكل إناء بما فيه ينضح ))




يا جماعه حد يتوسط لى عند موسى الأسود يتركها المرة دى بس علشان أعرف أشارك وأرد عليكم .... مش معقول كدة تغنوا وتردوا على نفسكم ... تبقوا السولو والكورال فى نفس الوقت ... أنا خلاص حعيط

الرد مع إقتباس
  #809  
قديم 17-03-2008
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 2,200
الخواجه is on a distinguished road
مشاركة: التنصير حقيقه ام خيال ؟.. .. اعترافات متنصرين

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبو عمار مشاهدة مشاركة
[B]
كفاية كدة ويا ريت محدش يشتم وتكون الردود موضوعية لأن السباب يعنى الإفلاس الحوارى وافتقاد الحجج (( وكل إناء بما فيه ينضح ))[/B]

يا ابني عندما تكتب بموضوعيه لا احد يحذف لك مشاركة ولكن اعادة اي مشاركة محذوفه مرة اخري لمجرد

العناد . فهي تحذف في كل اعادة تكتبها . وان كان لديك اي شكوي او تحفظ فهناك منتدي مخصوص للشكاوي

و لا تعتقد اننا نخشي من اي. مشاركة او موضوع يكتبها اي عضو كان . ولكن عندما تكتب لابد لك من دلائل

و براهين و اثباتات . فلا تكن حكيما في نظر نفسك . و جميل ان تستخدم عبارة مسيحيه

وهذا يبين مدي سهولة و صحة و سلاسة و حكمة رسالة السيد المسيح ( كل اناء بما فيه ينضح )
__________________
واجب علي جميع المصريين المساهمه في بناء مصر لتكون دولة ديمقراطية . ليبراليه . منتجه .
و


لنتعاون جميعا حتي تتغلب رسالة الحب و النور و الحياة علي ثقافة الكراهية و الظلم و الموت
الرد مع إقتباس
  #810  
قديم 17-03-2008
أبو عمار أبو عمار غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
المشاركات: 15
أبو عمار is on a distinguished road
مشاركة: التنصير حقيقه ام خيال ؟.. .. اعترافات متنصرين

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الخواجه مشاهدة مشاركة
يا ابني عندما تكتب بموضوعيه لا احد يحذف لك مشاركة ولكن اعادة اي مشاركة محذوفه مرة اخري لمجرد

العناد . فهي تحذف في كل اعادة تكتبها . وان كان لديك اي شكوي او تحفظ فهناك منتدي مخصوص للشكاوي

و لا تعتقد اننا نخشي من اي. مشاركة او موضوع يكتبها اي عضو كان . ولكن عندما تكتب لابد لك من دلائل

و براهين و اثباتات . فلا تكن حكيما في نظر نفسك . و جميل ان تستخدم عبارة مسيحيه

وهذا يبين مدي سهولة و صحة و سلاسة و حكمة رسالة السيد المسيح ( كل اناء بما فيه ينضح )

إيه يا عم الخواجة شكاوى إيه إلى أروح ليها ما اشتكيت فى الموقع ولم يسأل فىّ أحد؟؟؟!! حشتكيكم لكم ؟؟؟؟!!! ثم إيه موضوع إنى أكتب بدون دليل تقدر تقولى يا خواجة إيه قلته فى هذه المشاركة تعترضون على صحته ؟؟ قولى وأنا أرد عليك فقد اتهمتم ماكس بتزوير الإسطوانه وجئتم بخبر من جريدة المصرى وتصريح منسوب للكنيسة أنها بصدد رفع قضية على ماكس هذا لكذبه وتزويره للحقائق وإثارة الفتنة بين النصــــــــــــــارى ....فطلبت أنا (( ولاحظ أن التصريح بتاريخ قديم )) أن يعطونى رقم القضية التى رفعتها الكنيسة ويدلونى على الإسطوانه الأصلية التى صنع ماكس لها المونتاج حتى نقف على حقيقة الأمر....لكنى لم أرى رقم القضية ولم يدلنى أحد على الإسطوانه ....عرفت مين الى بيكلم كلام مرسل بدون دليل .... حضرتك عاوزنى أن أبرهن لك على أن أهل مصر قد تحولوا من النصـــرانية للإسلام حتى أصبحوا أقل من عشرة فى المائة؟؟؟؟ إلى ما يشوف من الغربال ؟؟! ولا أن أهل أندونسيا الغالبية مسلمين وقد دخلوا الإسلام دون إكراه من أحد ؟؟ أم أن الذى قال أن الآلاف قد تنصـــروا فى فرنسا لكن يخفون تنصــــرهم خوفا من أهلهم ...كان صادقا فيما قال وهو كلام غير معقول بالمرة ....كنت أريد من موسى الأسود يناقشنى فيما كتبت وأن لا يحذف لمجرد أنه يخاف أن يقرأ الأعضاء ما كتبت ويترك أعضاء يردوا على مشاركاتى المحذوفة فتصبح ردودا لهم ليس لها قيمة ...أما بالنسبة لكلمة كل إناء بما فيه ينضح ... أوَ مستغرب أنت أنى أقول ما قاله المسيح عيسى بن مريم عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام فأنا أؤمن بموسى وعيسى وكل أنبياء الله عليهم صلوات الله وسلامه




{ قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزلَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَالنَّبِيُّونَ مِنْ رَبِّهِمْ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (84) وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ (85) }


الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
نتائج التنصير في مصر مرضية للغاية Bohira المنتدى العام 16 01-07-2007 08:02 AM
الخوف من التنصير فى مصر boulos المنتدى العام 13 28-12-2006 05:00 AM
كيف نقاوم التنصير في العراق ؟ makakola منتدى الرد على اكاذيب الصحافة 8 02-10-2005 03:44 AM
ألحق يارسول اللات: انتشار ظاهرة التنصير في المجتمع المغربي Pharo Of Egypt المنتدى العام 2 12-05-2005 06:14 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 05:08 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط