تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 13-09-2008
sare155 sare155 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2008
sare155 is on a distinguished road
مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

سكايب اي دين الي بيعلمنا اياه زكريا بطرس صراحة امر غريب قرأن من الله واحاديث من رسول الله بيطالبنا المعلم للدين الاسلامي زكريا بطرس نحرق القرأن والاحاديث ونكتب شي على مزاج زكريا فكرة رائعة لكن للانجيل يغير ويحرق براحتو
لكن القرأن والاحاديث فهذه امور لا تعنيه للاسف بيلزمو مليون سنة تعليم لحتى يفهم قدسية القرأن والاحاديث وبعدهم مليونين سنة يفهم معنا الجهاد يعني ممكن الامر يوصل لملاين السنين علشان الي مثل بطرس يفهم شي بسيط من القرأن
الافضل بدل ما يستخبى بقناة يظهر في حوارات مع علماء المسلمين الكلام الى حكاه مع انه ما في شي من الحقيقة او مفهوم لكن المذيعة واي مذيعة انا ما فهمت منها شي هي بتتندلع لزوجها او في برنامج عام هههههههههه
المشجعة والمعجبة الوحيدة في بطرس اما بالنسبة للاتصالات الامر سهل اي واحد بيقدر يتصل ويحكي انه مسلم ويحكي هاد الحكي يعني مو شي صعب

كان الافضل ان يواجه حد من علماء الاسلام وجه لوجه بحوار ونشوف العبقرية والذكاء والادلة
اما انه يطلع في محطة ما فيها محاور ويحكي شو ما يحب فهاد الامر سهل اي انسان وممكن طفل يحكي في محطة براحتو كلام يكون اوضح وابلغ من هاد بتمنا تبحث عن شي يكون مهم

عذرا على الاطالة
الرد مع إقتباس
قديم 13-09-2008
sherif kk sherif kk غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Jun 2006
sherif kk is on a distinguished road

الاخت سارة ومع احترامى لشخصك فيبدو انكى غير متابعة بالمرة لبرنامج ابونا

زكريا اطال الرب عمره او برنامج الاخ رشيد او قناة الحياة بشكل عام وهذا واضح

جدا من كلامك ... فانتى وبدون معرفه تدعى بعدم مصداقية القناة كما تدعى ايضا

بان القمص زكريا بطرس يتهرب من مناظرات المسلمين او بمعنى اصح لا يتقدم على

مثل هذه الخطوة .

ولكن اسمحى ان اقول لكى شيئا ...

.. ان كنتى قد نسيتى كلام الباحث الاسلامى الدكتور عبد الفتاح عساكر ببرنامج
هاله شو ( افكرك ) والذى قال فيه بالتفصيل
(اتحدى ان كان يوجد بمسلم قادرا على الرد فيما يثار بقناة الحياة عن الاسلام)

http://www.youtube.com/watch?v=vHiN2p7KDco

فهل هذا يكفى ويتمم المقصود منه ام انكى تريدين المزيد .... ام انى ستكفرى بعبد
الفتاح عساكر .... فلا يوجد اى شيخ مسلم على وجه الارض قادرا على الرد او المناظرة
.. وان دل ذلك على شىء فيدل على ان ما يثار حقيقة مؤكده ... وان لم يكن كذلك فمن
اين اتى كلام باحثكم الاسلامى الجليل .

وللحديث بقيه

الاسلام = الارهاب
الاسلام = الفقر والتعصب وعداء الاخر وكرهه بدون سبب
الاسلام = الظلم والقهر والزنى والتخلف والرجعيه

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2009
وانا لة لحافظون وانا لة لحافظون غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2009
وانا لة لحافظون is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sherif kk مشاهدة مشاركة

الاخت سارة ومع احترامى لشخصك فيبدو انكى غير متابعة بالمرة لبرنامج ابونا

زكريا اطال الرب عمره او برنامج الاخ رشيد او قناة الحياة بشكل عام وهذا واضح

جدا من كلامك ... فانتى وبدون معرفه تدعى بعدم مصداقية القناة كما تدعى ايضا

بان القمص زكريا بطرس يتهرب من مناظرات المسلمين او بمعنى اصح لا يتقدم على

مثل هذه الخطوة .

ولكن اسمحى ان اقول لكى شيئا ...

.. ان كنتى قد نسيتى كلام الباحث الاسلامى الدكتور عبد الفتاح عساكر ببرنامج
هاله شو ( افكرك ) والذى قال فيه بالتفصيل
(اتحدى ان كان يوجد بمسلم قادرا على الرد فيما يثار بقناة الحياة عن الاسلام)

http://www.youtube.com/watch?v=vhin2p7kdco

فهل هذا يكفى ويتمم المقصود منه ام انكى تريدين المزيد .... ام انى ستكفرى بعبد
الفتاح عساكر .... فلا يوجد اى شيخ مسلم على وجه الارض قادرا على الرد او المناظرة
.. وان دل ذلك على شىء فيدل على ان ما يثار حقيقة مؤكده ... وان لم يكن كذلك فمن
اين اتى كلام باحثكم الاسلامى الجليل .

وللحديث بقيه

عساكر بتاعك ده زي ماقلت إحنا مكفرينه ورمينه بره لأنه قرآني لا يؤمن بالسنه والأحاديث ولو كان قرآني فعلا لكان آمن بالسنه لكنه كذاب وعلماني مدفوعله كتير وإنت عارف منين وفعلا أنا توقعت إنك تذكر إسم واحد زي ده لأ وإيه الباحث الإسلامي الدكتور من غير تريأه كده وبكل إحترام وللعلم يا أخ

عساكر ده تم رفده من الأزهر ‏ يعني خلي أبوك يستشهد بحد نظيف شويه مش تجبولنا واحد من معاكم
إسف أنا ديما بتعصب بس لما بسمع سيره الراجل ده مش قصدي أزعلك
دمتم بخير وسلام
الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2009
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: May 2005
الخواجه is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وانا لة لحافظون مشاهدة مشاركة
عساكر بتاعك ده زي ماقلت إحنا مكفرينه ورمينه بره لأنه قرآني لا يؤمن بالسنه والأحاديث ولو كان قرآني فعلا لكان آمن بالسنه لكنه كذاب وعلماني مدفوعله كتير وإنت عارف منين وفعلا أنا توقعت إنك تذكر إسم واحد زي ده لأ وإيه الباحث الإسلامي الدكتور من غير تريأه كده وبكل إحترام وللعلم يا أخ

عساكر ده تم رفده من الأزهر ‏ يعني خلي أبوك يستشهد بحد نظيف شويه مش تجبولنا واحد من معاكم
دمتم بخير وسلام

يا زميل انت كلامك كله ليس عن الشخص المحدد او المطلوب هنا انت تقصد الدكتور احمد منصور القرأني

لكن عبد الفتاح عسكر لازال يعمل في جامعة الازهر . فكون دقيق شويه في كلامك او علي الاقل اطلع قبل ان تكتب

و بعدين ياريت تحاول تحسن اسلوبك شويه . لاننا مش في خناقه .. لانك قاعد علي الكمبيوتر مش علي القهوه

لنتعاون جميعا حتي تتغلب رسالة الحب و النور و الحياة علي ثقافة الكراهية و الظلم و الموت
الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2009
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الخواجه مشاهدة مشاركة
يا زميل انت كلامك كله ليس عن الشخص المحدد او المطلوب هنا انت تقصد الدكتور احمد منصور القرأني

لكن عبد الفتاح عسكر لازال يعمل في جامعة الازهر . فكون دقيق شويه في كلامك او علي الاقل اطلع قبل ان تكتب

و بعدين ياريت تحاول تحسن اسلوبك شويه . لاننا مش في خناقه .. لانك قاعد علي الكمبيوتر مش علي القهوه
لا يا أخي والله أنا أقصد عبد الفتاح عساكر وأنا عارفه كويس جدا وهو قرآني وبينكر معظم أحاديث الرسول وتم إستضافته علي برنامج الحقيقه بقناه دريم بالصوت وكانت صورة محطوطه وكانت أخته وإثنين من أقرباءه في نفس الحلقه وإعترفوا إنهم قرآنين وأنا متأكد من كلامي جدا وممكن تتأكد من الجوجل وأسف لو كان أسلوبي دايقك وأنا قلت في المداخله السابقه ليا إني بتعصب بالذات لما بسمع سيرة الراجل ده فإعزرني
والسلام عليكم
الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2009
الصورة الرمزية لـ just_jo
just_jo just_jo غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Oct 2003
just_jo is on a distinguished road

إقتباس:
لا يا أخي والله أنا أقصد عبد الفتاح عساكر وأنا عارفه كويس جدا وهو قرآني وبينكر معظم أحاديث الرسول وتم إستضافته علي برنامج الحقيقه بقناه دريم بالصوت وكانت صورة محطوطه وكانت أخته وإثنين من أقرباءه في نفس الحلقه وإعترفوا إنهم قرآنين وأنا متأكد من كلامي جدا وممكن تتأكد من الجوجل وأسف لو كان أسلوبي دايقك وأنا قلت في المداخله السابقه ليا إني بتعصب بالذات لما بسمع سيرة الراجل ده فإعزرني
والسلام عليكم
انت ياعم ...

اللى انت بتتكلم علية دة اللى جة فى برنامج الحقيقة اسمة احمد منصور

انت اللى اجرى اعمل بحث على جوجل يا ناصح

الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2009
Registered User

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة just_jo مشاهدة مشاركة

انت ياعم ...

اللى انت بتتكلم علية دة اللى جة فى برنامج الحقيقة اسمة احمد منصور

انت اللى اجرى اعمل بحث على جوجل يا ناصح

يا أخي هو إنت إيه أنا بقولك أنا عارفه كويس وعندي مناظره ليه مع علماء حديث تحت إسم عساكر منكر السنه
وأنا عملت بحث علي الجوجل ياناصح فعلا وطلع بيقول إن أي حديث حتي لو مذكور في البخاري لم يرد عنه شي في القرآن فهو حديث كاذب يعني بينكر معظم أحاديث الرسول فهذا تفكير خاطئ وهذا فكر القرآنين. فكما أوحي الله إليه بالقرآن أوحي إليه بالسنه
وزي ما قولتلك أنا عارفه كويس
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2009
samozin samozin غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
samozin is on a distinguished road

إقتباس:

دمتم بخير وسلام
مصيبه جديده
بل كارثه
ده عبد الفتاح عساكر طلع مسيحى
وإحنا مش واخدين بالنا
تصدقوا
صدق إللى قال
إلعقل إلإسلامى فى محنه
ومش أى محنه
مصيبه سوده يا ولدااااااااااه
قديم 13-09-2008
Goddess Goddess غير متصل
Silver User

Goddess is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sare155 مشاهدة مشاركة
سكايب اي دين الي بيعلمنا اياه زكريا بطرس صراحة امر غريب قرأن من الله واحاديث من رسول الله بيطالبنا المعلم للدين الاسلامي زكريا بطرس نحرق القرأن والاحاديث ونكتب شي على مزاج زكريا فكرة رائعة لكن للانجيل يغير ويحرق براحتو
لكن القرأن والاحاديث فهذه امور لا تعنيه للاسف بيلزمو مليون سنة تعليم لحتى يفهم قدسية القرأن والاحاديث وبعدهم مليونين سنة يفهم معنا الجهاد يعني ممكن الامر يوصل لملاين السنين علشان الي مثل بطرس يفهم شي بسيط من القرأن
الافضل بدل ما يستخبى بقناة يظهر في حوارات مع علماء المسلمين الكلام الى حكاه مع انه ما في شي من الحقيقة او مفهوم لكن المذيعة واي مذيعة انا ما فهمت منها شي هي بتتندلع لزوجها او في برنامج عام هههههههههه
المشجعة والمعجبة الوحيدة في بطرس اما بالنسبة للاتصالات الامر سهل اي واحد بيقدر يتصل ويحكي انه مسلم ويحكي هاد الحكي يعني مو شي صعب

كان الافضل ان يواجه حد من علماء الاسلام وجه لوجه بحوار ونشوف العبقرية والذكاء والادلة
اما انه يطلع في محطة ما فيها محاور ويحكي شو ما يحب فهاد الامر سهل اي انسان وممكن طفل يحكي في محطة براحتو كلام يكون اوضح وابلغ من هاد بتمنا تبحث عن شي يكون مهم

عذرا على الاطالة
يا ريت تشوفي الحلقة رقم 75 من برنامج سؤال جرىء مع الاخ رشيد علشان تعرفي مين اللي بيتهرّب من المواجهة.
http://www.answersaboutfaith.net/dar...tion/dq075.wmv

اهه واحد من "علماء الاسلام" جه في الاّخر قاللك مش هنقدر نناظر لأسباب "امنّيه" و الكلام ده مش بيقولوه قدامكم, انتم بس اللي ظاهرلكم ان قدس ابونا بيتهرّب..

و صحيح مش الشيخ خالد الجندي قال هيرد وفي كتيبات و كلام كبير...راح فين كل ده؟؟!
الرد مع إقتباس
قديم 14-09-2008
الصورة الرمزية لـ youssef1122
youssef1122 youssef1122 غير متصل
Registered User

youssef1122 is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Goddess مشاهدة مشاركة
يا ريت تشوفي الحلقة رقم 75 من برنامج سؤال جرىء مع الاخ رشيد علشان تعرفي مين اللي بيتهرّب من المواجهة.
http://www.answersaboutfaith.net/dar...tion/dq075.wmv

اهه واحد من "علماء الاسلام" جه في الاّخر قاللك مش هنقدر نناظر لأسباب "امنّيه" و الكلام ده مش بيقولوه قدامكم, انتم بس اللي ظاهرلكم ان قدس ابونا بيتهرّب..

و صحيح مش الشيخ خالد الجندي قال هيرد وفي كتيبات و كلام كبير...راح فين كل ده؟؟!
الشيخ الجليل هرب من المناظرة
ولا اعتقد ان الامن له دخل فى هذا الموضوع

ايه رأيك يا ام المؤمنين

الرد مع إقتباس
قديم 14-09-2008
Goddess Goddess غير متصل
Silver User

Goddess is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة youssef1122 مشاهدة مشاركة
الشيخ الجليل هرب من المناظرة
ولا اعتقد ان الامن له دخل فى هذا الموضوع

ايه رأيك يا ام المؤمنين

الرجل بتاع قناة الحكمه في الاخر قال لا نستطيع المناظره لاسباب امنيه و ساعتها رشيد لمّح ان ممكن امن الدوله يكون لها صلة!

بس صحيح يا sare155 انت شوفتي الحلقه ولاّ لسه مقتنعه انه بيتّهرب؟؟؟!
الرد مع إقتباس
قديم 15-09-2008
churchill2 churchill2 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2004
churchill2 is on a distinguished road

إقتباس:
(3) يجب ان تكون الجريمة المحكوم فيها على المطلوب تسليمه جريمة مجرمة و مؤثمة و منصوص على تجريمها فى قانون الدولة المطلوب التسليم منها أيضا ( فمثلا دولة الدنمارك مثلا لا يوجد فى قوانينها أى تجريم لسباب أنكح العالمين فلو افترضنا ان مواطن مصرى قال ان رسول اللات هو "ابن حمارة " ثم هرب للدنمارك فلا يمكن مطالبة الدنمارك بتسليمه لمصر لان وصف رسول اللات بانه "ابن حمارة " ليس جريمة فى نظر القانون الدنماركى )
حلوة دي يا عم وطني ..........حد يعرف يسفرني للدنمارك يا اخوة

علينا ان ننتقل من التفكير فيما نتمني ان يفعلة لنا العدو ,الي ما يجب ان نفعلة لنجبر العدو علي ان ينفذ ما نتمناة
واظن ان اول ما سنجنية من هذا التفكير هو البدء بتكوين تنظيمات قبطية مسلحة
الرد مع إقتباس
قديم 15-09-2008
sonylanguage sonylanguage غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Nov 2007
sonylanguage is on a distinguished road

وكلام قمص زكريا صحيح حول محمد البدوي الذي تلقى تعاليمه من الراهب النسطوري بحيرا وهذا نبذة عن الكنيسة النسطورية .. الكلدانية الاشورية الشرقية ...قام الأساقفة النسطوريون المبعدون عن كراسيهم أساس الكنيسة السريانية الشرقية كما اطلق عليها . فقد وجد النساطرة ملجأ لبث تعاليمهم وافكارهم الهرطوقية فى مدرسة أديسا Edessa التى ترجع شهرتها العظيمة لعدة أجيال قبل أن يهيمن النساطرة عليها , وأعتبرت مركز أدبى للديانة المسيحية فى بلاد أرمينيا وسوريا وخالديا والفرس , وكان رئيسها فى وقت أنعقاد مجمع أفسس أى سنة 431 م هو إيباس Ibas وهو فارسى الجنس ( أى من الفرس ) وتلميذ مخلص لـ ثيودورس أسقف موبويستيا Mopsuetia وبعد مجمع أفسس طرده الأسقف رابولاس Rabulas من وظيفته ( علماً أن رابولاس كان هو نفسه نسطورياً قبل ذلك ) فنشر ترجمة مؤلفات ثيودورس بين المسيحيين فى بلاد الفرس , وفى سنة 435 م أختير إيباس أسقفاً لأديسا خلفاً لـ رابولاس , فنشر النسطورية وإزدهرت كثيراً .

ثم حدث أن اغلق الأمبراطور زينون Zeno مدرسة إديسا فى سنة 489 م , ولكنها أنتقلت إلى نيسيبيس Nisibis , فإزدهر بالأكثر من أى وقت مضى , وذلك لأن برسوماس barsumas اسس هناك فى نيسيبيس مدرسة نسطورية , ولما كان إيباس فارسياً ونسطورياً , فقد نال النساطرة وحدهم دون جميع المسيحيين مساندة ملك لافرس ربما لأن النساطرة كان من المغضوب عليهم من أباطرة بيزنطة , وعلى الرغم مما عاناه النساطرة من أضطهاد من وقت إلى آخر , فقد أنتشرت مدارسهم وأرسالياتهم أنتشاراً سريعاً فى بلاد الفرس ووصل تبشيرهم إلى الهند وأمتدوا حتى الصين ( حيث عثر اليسوعيون فى سينجانفو Singanfu ) على نقش مكتوب باللغتين الصينية والسريانية يروى قصة إرسالية نسطورية كانت تعمل هناك إلى سنة 636 م ) .

وأخذت الكنيسة النسطورية تمتد فى نشاطها وقوتها شرقاً إلى أن صارت فى القرنين الحادى عشر والثانى عشر أكبر كنيسة مسيحية فى العالم , فكانت هى الكنيسة المسيحية فى الشرق الأقصى , وذلك يرجع إلى نشاطهم التربوى والتبشيرى , ولهم رئيس روحى هو البطريرك أو الكاثوليكوس , وكان يقيم سابقاً فى سلوكيا كتسيفون واصبح يقيم فيما بعد فى بغداد وكان يخضع لرياسته 25 مطراناً , وظل النساطرة يتمتعون بحماية الخلفاء العباسيون فى بغداد ( ملاحظة : الكاتب الذى أمره الخليفة الفاطمى الحاكم بامر الله فى مصر بكتابة بهدم كنيسة القيامة نسطورى , وقد ندم وظل يضرب يديه فى الأرض حتى تكست وتهتكت ثم مات من الحزن ) وكانوا يشغلون المناصب الهامة فى الدولة , ولكن لما صار التتار فى الحكم , عانى النساطرة أضطهاداً شديداً إلى أن غزا تيمور لنك لابلاد فى القرن 14 فساد فيها الدمار ومحا الكنيسة هناك تقريباً ولم يبق من النساطرة إلا نفراً قليلاً .

وعلى الرغم من الإضطهادات المريرة وألالام وأإبادة التى عانى منها النساطرة فلا يزال عدد منهم باقى إلى الان فى جبال كردستان Kurdistan وسهولها ( وجزء منهم يقيم فى تركيا وجزء آخر فى غيران ) ولم يكن الغربيون يعلمون عنهم شيئاً قبل بعثة وادى لافرات سنة 1835 م .

وفى اوائل يناير ( كانون الثانى ) عام 1958 م أبدى بضعة ألاف من النساطرة بالعراق رغبتهم فى ألنضمام إلى الكنيسة السريانية الأرثوذكسية برياسة غبطة مارأغناطيوس يعقوب الثالث بطريرك انطاكية وسائر المشرق للسريان الرثوذكس , وأعادو الكرة مرة أخرى فى 29 من أغسطس من تلك السنة , وكتبوا مضبطة رسمية موقعاً عليها من زعمائهم قدموها إلى نيافة مطران السريان الرثوذكس فى الموصل بالعراق , كما قدموا صورة منها إلى وزارة الداخلية العراقية , واخرى إلى متصرفة لواء الموصل يعلنون فيها حقيقة انضمامهم إلى الكنيسة السريانية الأرثوذكسية , وبعد ان كتب غبطة البطريرك السريانى إلى إخوته المطارنة يستشيرهم فى ألمر , قرروا قبول أولئك النساطرة فى شركة الكنيسة , ,اسس لهم غيبراشية خاصة بهم فى العراق , ورسم لهم مرشحهم شاليطا بن زيبا مطراناً عليهم باسم إيثاوس شاليطا , وكان ذلك فى صباح الأحد 23 نوفمبر / تشرين الثانى سنة 1958 م ويقدر عدد هؤلاء النساطرة الذين انضموا إلى الكنيسة حوالى 15 ألفاً .
الرد مع إقتباس
قديم 18-09-2008
nour3 nour3 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Sep 2008
nour3 is on a distinguished road
thu مشاركة: الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم

سلام المسيح مع جميعكم
انا حتى الان لا أفهم ماالسبب الذي يجعل المسلمين يثورون على كل الحقائق التي تعرض امامهم بالدليل والبرهان . .ورفضهم لفتح أذهانهم والتفكير بما يقال عوضا عن الجدال الغير مجدي في كثير من الأحيان ..
أريد واحد منهم فقط أن يثبت أن ما يقوله القمص زكريا أو الأخ رشيد على قناة الحياة عن حياة وسيرة محمد هو كذب واذا لم يكن كذب ما سبب تعلقكم به لهذه الدرجة
انا اتخيل ان محمد لو كان ينظر اليكم اليوم لضحك عليكم حتى الموت وأُعجب بنفسه كثيرا لأنه استطاع أن يسلب عقولكم من خلال تعاليم هو لم يلتزم به ..
اخيرا انا اصلي الى الرب من كل قلبي لأجل كل مسلم موجود في هذا المنتدى بأن يفتح الرب عيونكم وأذهانكم لتفهموا الحق . . وعليكم ان تفهموا جيدا ان اهم مافي الدنيا هي ابديتي فكيف اضحي بها لمجرد أني متكبر ولا أريد إعادة التفكير في ايماني ومعتقداتي .
الرد مع إقتباس
قديم 14-09-2008
skipy skipy غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Nov 2007
skipy is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sare155 مشاهدة مشاركة
سكايب اي دين الي بيعلمنا اياه زكريا بطرس صراحة
القس زكريا لا يعلم شيء ، بل يناقش الشروحات من كتبكم و لا يوجد مرة ذكر أمر من عنده - آمل أن تدخلي للموقع و تشاهدي بهدوء المواضيع ...

و تتعرفي على دينك الفالصو و الخاوي من أية تعاليم إلهية و روحانية ..
.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة